تسريحات للعروس هي من الأمور التي تبحث عنها كل فتاة مقبلة على الزواج، وذلك لأنها في تلك الفترة تحتاج إلى المزيد من الأفكار، والتي تساعدها على اختيار تسريحة الشعر لتبدو في تلك الليلة مثل الأميرات، وهناك الكثير من التسريحات الخاصة بشعر العروس، والتي تختلف على حسب طول الشعر أو شكله، ولذلك سوف نستعرض لكِ مجموعة من أجمل تسريحات للعروس.

تسريحات للعروس

يوجد الكثير من تسريحات الشعر التي تناسب العروس، والتي يمكن الاختيار من بينها على حسب طول الشعر وكثافته، ولذلك اخترنا لكِ عزيزتي مجموعة من أجمل تسريحات الشعر، ومن بينها الآتي:

1- تسريحات الشعر المرفوعة للعروس

وتعتبر تلك النوعية من التسريحات هي من التسريحات الأنيقة، والتي تناسب العروس التي تملك الشعر الطويل، وتعتمد على رفع الشعر من خلال تداخل الخصلات في بعضها البعض، لتعطي الشكل الأنيق للشعر، كما يتم جعل بعض الخصلات من الشعر على أحد جانبي الشعر، ويتم الاستعانة ببعض الإكسسوار المصنوع من الورد، وهي اسريحة مميزة وأنيقة.

2- تسريحات للعروس بالتاج

كما تعتبر التسريحات التي تحتوي على التاج هي واحدة من ضمن أنواع تسريحات الشعر للعروس، والتي لها إطلالة ساحرة وجذابة، ويكون ذلك من خلال تداخل خصلات الشعر مع بعضها البعضن، ومن ثم يتم إضافة التاج في بداية الشعر، ويمكن اختيار التاج المصنوع من الورود أو التاج المصنوع من الإكسسوارات على حسب الرغبة، وهي تسريحة تجعلك تبدين بإطلالة ساحرة كالأميرات.

3- تسريحات شعر منسدل للعروس

وتكون تلك التسريحة هي من التسريحات الأنيقة، والتي تناسب صاحبات الشعر المتوسط والطويل، وتعتمد على جعل الشعر يبدو من الجانبين على منطقة الأكتاف، ومن مقدمة الرأس تكون خصلات الشعر موجودة على الجانبين، مع إضافة بعض الورود المتميزة على أحد جانبي الرأس، وهذا ما يجعل الرأس تبدو بإطلالة عصرية ومتألقة.

4- تسريحات عروس بالطرحة

الكثير من الفتيات يفضلن إضافة الطرحة إلى تسريحات الشعر في تلك الليلة، فلقد عرف فستان الزفاف منذ القدم بالطرحة، ويمكن تسريح الشعر وجعله منسدل وإرفاق به الطرحة بشكل بسيط جدا، وهي من التسريحات الأنيقة والناعمة.

5- تسريحات عروس بالاكسسوار

وتعتبر الإكسسوارات هي واحدة من الأمور التي تضيف سحر وجمال إلى تسريحات العروس، ويمكن اختيار التسريحات التي تعتمد على جعل خصلات الشعر متداخلة مع بعضها البعض ومن ثم إضافة لها بعض الورود لتضيف لها شكل جذاب ومميز وهي من أنواع التسريحات الناعمة والبسيطة.

6- تسريحات عروس منخفضة

ويمكن اختيار تلك التسريحة لتبدين بإطلالة ساحرة ومميزة، فهي تحمل الشكل المنخفض، مع تداخل خصلات الشعر لتبدو وكأنها تشبه الضفيرة، مع عمل تداخلات في خصل الشعر من الأمام على الجانب، مع إرفاق بعض الخصل من منطقة الأمام، وهي واحدة من أجدد وأجمل تسريحات الشعر للعرائس، أو اختيار التسريحة التالية، والتي تعتمد على لم الشعر على هيئة الكعكة المنفوشة، والتي تعتمد على تداخل الخصل، مع إضافة الإكسسوار البسيط إليها.

قدمنا لكم مجموعة من أجمل تسريحات الشعر  للعروس، والتي تتنوع في أشكالها وتختلف على حسب طول الشعر، والتي يمكن الاختيار من بينها لتبدين بإطلالة أنيقة وفخمة، ونتمنى أم تكون قد حازت على إعجابكِ.