احدث صور تسريحات للشعر القصير يقدمه لكم موقع برونزية، حيث إن الشعر القصير يحتاج إلى العديد من التسريحات المختلفة، والتي تعطيه الشكل الجذاب والأنيق، ولذلك تبحث الفتيات عن أجدد التسريحات التي تناسب الشعر القصير، ومن خلال هذا المقال على موقعنا سوف نستعرض لكم مجموعة من أجمل تسريحات الشعر القصير.

تسريحات للشعر القصير

تعتبر تسريحات الشعر القصير هي من التسريحات التي تحتاج إلى أن تظهر جمال شعر المرأة، ويفضل أن تعطيه شكل أكبر من الحجم الذي هو عليه، وهناك الكثير من أنواع التسريحات والتي من بينها الآتي:

1- تسريحات الشعر القصير للمدرسة

يمكن الاعتماد على بعض أنواع التسريحات في أوقات المدرسة، والتي تميل إلى استعمال الضفائر، والتي يكون فيها الشعر مربوط، وذلك لأنها لا تتأثر بالوقت الذي تقضيه الفتيات خارج المنزل، ولكنها تظل ثابتة، ومن بينها تلك التسريحة، والتي تعتمد على قسم الشعر إلى جزئين، وعمل من كل جزء ضفيرة، ومع ترك منتصف الرأس، ليعطي شكل القلب، وهي تسريحة مميزة ولها إطلالة جميلة للفتيات في أوقات المدرسة.

2- تسريحات للشعر القصير للمناسبات

وهناك نوع آخر من تسريحات الشعر القصير، والتي يمكن عملها في المناسبات وحفلات الأعراس، والتي يكون عملها سهل وبسيط، ومن بينها تلك التسريحة التي تتمتع بسهولة عملها، والتي تعتمد على قص الشعر، وعمله على أحد الجانبين، وهي تسريحة بسيطة وسريعة.

ويمكن الاعتماد على ربط الشعر، وذلك من خلال عمل الكعكة من الأسفل، والتي تعتمد على لم الشعر، مع جلب الشعر على أحد الجانبين، ويتم لفها بتلك الطريقة، ويمكن إضافة لها بعض أنواع الإكسسوارات، ويمكن الاستغناء عنها، وهي من التسريحات التي تناسب الحفلات والمناسبات، والتي تضيف إطلالة رائعة ومميزة للفتاة.

3- تسريحات للشعر القصير للاعراس

تتميز تلك التسريجة بأنها من التسريحات الرائعة والبسيطة، والتي تناسب الأفراح والأعراس، ولأنها من التسريحات البسيطة لذلك فهي تحمل الشكل الجذاب، والتي تعتمد على عمل الشعر على أحد الجانبين، ويتم إضافة  قطعة من الإكسسوار البسيط في مقدمة الرأس، والتي تكون على هيئة تاج على الرأس، وتعتبر تلك التسريحات من التسريحات التي تناسب صاحبات الشعر القصير.

وأما عن التسريحة التالية التي اخترناها لكم للأعراس، والتي تناسب صاحبات الشعر القصير، وهي من التسريحات السهلة والبسيطة، والتي تعتمد على تداخل الخصلات في نهاية الشعر، من خلال لم الشعر بالطريقة العشوائية في نهاية خصلات الشعر، ومع إضافة الغرة في مقدمة الرأس، على أحد الجانبين، وهي تسريحة مناسبة للفتيات في يوم العرس.

وأما التسريحة التالية فهي من تسريحات الشعر التي تناسب الشعر القصير، والتي يمكن عملها في الحفلات والأعراس، والتي تعتمد على عمل الكعكة المنخفضة، مع إضافة له بعض الإكسسوارات المصنوعة من القماش، والتي تحل محل الطرحة، والتي تعطي للمرأة إطلالة عصرية ومتألقة.

قدمنا لكم مجموعة من أجمل الصور التي تناسب الشعر القصير، والتي يمكن الاختيار من بينها الأنسب، سواء للفتيات في المدارس أو في الحفلات أو الأعراس، ونتمنى أن تكون قد حازت على إعجابكم.