تسريحات للشعر القصير للمناسبات بالفير يقدمها لكم موقع برونزية، وذلك لأن هناك الكثير من التسريحات التي تناسب الشعر القصير، والتي تعطيه الشكل المميز والجذاب، ومن خلال هذا المقال اخترنا لك مجموعة متنوعة من أجمل تسريحات الشعر المختلفة، والتي يمكن عملها في أي وقت على مدار اليوم وبخطوات بسيطة وسهلة.

تسريحات للشعر القصير للمناسبات بالفير

يوجد الكثير من التسريحات المناسبة للشعر القصير، والتي تبحث عنها الفتيات حتى تتألق بها سواء في العمل أو الجامعة أو المدرسة أو الحفلات أو المناسبات، والتي من الممكن عملها من المنزل بكل سهولة، والتي تعطي للفتاة شكل جذاب، ومن بينها هذه التسريحة التي تعطي تزيد من إطلالتك.

من بينهم هذه التسريحة البسيطة جدا والمناسبة للشعر القصير سواء في العمل أو المناسبات، من خلال عمل ضفيرة للشعر وترك باقي الشعر ويمكن عمل قصة للشعر بسيطة لتزيد من إطلالتك، كما أنه من الممكن وضع إكسسوار بسيط.

وهذه التسريحة بسيطة جدا ويمكن عملها من المنزل بكل سهولة، فهي عبارة عن كحكة مدورة ولف حوله تاج من الورد أو إكسسوار بسيط في حالة الرغبة ويمكن الإستغناء عنه،  وتعتمد هذه التسريحة على جمع الشعر أسفل الرأس وعمله على هيئة ضفيرة ومن ثم يتم لفها حتى تعطي شكل الكعكة وهي من التسريحات المناسبة لأوقات المدرسة وأوقات النهار والأوقات التي تكون فيها المرأة بحاجة إلى البقاء خارج المنزل لفترات طويلة.

تسريحات شعر قصير للمناسبات

كما يوجد الكثير من أنواع التسريحات التي تناسب أوقات الحفلات والسهرات والمناسبات حيث أن وقت المساء يكون له تسريحات معينه والتي تبحث عنها المرأة لتبدو بإطلالة أنيقة وجذابة ومن بينها تلك التسريحة التي اخترناها لكم، والتي تعتمد على رفع الشعر إلى أعلى مع تداخل الخصلات مع بعضها البعض حتى يبدو الشعر بحجم أكبر وهي تسريحة جذابة جدا لصاحبات الشعر القصير والخفيف حتى تخفي عيوبه كما أنها أيضا مناسبة للسهرات وحفلات الأعراس، مع وضع تاج في مقدمة الرأس حتى يعطي التسريحة إطلالة رائعة ومختلفة وإن كنتي عروس يمكنك اختيار أيضا تلك التسريحة لتجعلك ملكة في يوم زفافك.

 

ويمكن أيضا اختيار تسريحة أخرى والتي تعتمد أيضا على تداخل خصلات الشعر في بعضها البعض وتجعل للشعر شكل مختلف وجذاب وتناسب هذه التسريحة الفتيات في الحفلات والسهرات كما أنها مناسبة أيضا للعروس وللحصول على إطلالة جذابة يمكن إضافة بعض الإكسسوارات البسيطة على الشعر في جهات مختلفة ولكم يجب اختيار إكسسوارات صغيرة الحجم تكوت على شكل ورود ولا تحتاج تلك التسريحة إلى إضافة تاج.

تسريحات للشعر القصير للمدرسة

يوجد أيضا مجموعة أخرى من التسريحات التي تناسب البنات صاحبات الشعر القصير والتي يمكن عملها أثناء الذهاب إلى المدرسة ،فهي نعطي للفتاة شكل رائع وجذاب والتي تعتمد على أخذ ضفيرتين من مقدمة الرأس والتقائهم خلف الرأس وربطهم بواسطة رباط الشعر الذي يأخذ شكل الفيكونة، مع إلقاء باقي الشعر منسدل، وهي تسريحة جذابة جدا للأطفال وللفتيات ويمكن عملها أيضا في أوقات الخروج والتنزه.

كما يمكن أيضا اختيار تسريحة أخرى لصاحبات الشعر القصير للأطفالوالتي تعتمد على أخذ اثنان من خصل الشعر ولفهما حتى تأخذ شكل العقدة ويمكن عمل عدد أكثر من الخصلات على حسب الرغبة مع مراعة إلقاء الشعر منسدل يعطي إطلالة جذابة وأنيقة.

قدمنا لكم مجموعة من أجمل صور تسريحات الشعر القصير والتي تناسب الحفلات والمناسبات والمدارس ويمكن الاختيار من بينها التسريحة المناسبة على حسب طول الشعر، ونتمنى أن تكون قد حازت على إعجابكم.