تسريحات شعر بسيطة نقدمها لكم على موقع برونزية، حيث تبحث الكثير من السيدات عن تسريحات الشعر المتميزة، والتي يمكن عملها في العديد من المناسبات، والأعياد وأيضًا في الأوقات التي تكون متواجدة فيها المرأة في المنزل، ومن خلال هذا المقال سوف نستعرض لكم مجموعة من أجمل التسريحات الخاصة بالشعر، والتي اخترناها لكم من أحدث التسريحات.

تسريحات شعر بسيطة

يوجد العديد من تسريحات الشعر المتميزة، والتي تناسب فترات الصباح، والتي تتمتع ببساطتها، حيث تناسب فترة الصباح التسريحات البسيطة والتي تعتمد على انسدال الشعر، وبعض الفتيات تفضل التسريحات التي تكون مرفوعة والتي تعتمد على لم الشعر بشكل عشوائي، ومن بين تلك التسريحات الآتي:

1- تسريحات سهلة

تلك التسريحة والتي تعتمد على قسم الشعر إلى جزئين من المنتصف بالعرض، ومن ثم يتم ربط الشعر بواسطة الأستيك المخصص للشعر، وبعدها يتم إحضار خصلة من الشعر، ويتم لفها مباشرة على الشعر، وبالتالي يظهر ذلك الشكل من التسريحة، ويكون شكلها النهائي كما هو موضح بالصورة، وتصلح تلك التسريحة في أوقات النهار، والدراسة والعمل، وكذلك لعملها أثناء التواجد في المنزل، وهي سريعة وسهلة في عملها.

2- تسريحات شعر قصير

تعتبر تلك التسريحة هي واحدة من ضمن التسريحات المتميزة، والتي تعتمد على جلب الشعر من الناحية السفلية، ومن ثم يتم ربطه حميعه بواسطة قطعة الأستيك الصغيرة، ومن ثم يتم قلب الشعر إلى الأسفل، بحيث أن يتم إظهار الطبقة الأمامية للشعر مع لفها حول أربطة الشعر، وتثبيتها بواسطة المشابك، ويصبح الشكل النهائي لها كهذه الصورة، ويمكن عملها في المناسبات أو في الحفلات الليلية.

كما يمكن الاعتماد على نوعية أخرى من تسريحات الشعر القصير، وهي التسريحات التي لا تكون عشوائية، والتي لا تحتاج إلى ربط الشعر أو جعله مربوط، وتعتبر تلك التسريحة من التسريحات المتميزة، والتي تناسب أيضًا السهرات والحفلات، ويمكن عملها أيضًا خلال أوقات النهار، وتعتمد على لم الشعر، ومن ثم يتم رفعه بطريقة عشوائية بهذه الطريقة.

3- تسريحات الشعر الطويل

يعتبر الشعر الطويل هو من أنواع الشعر التي يحبها الكثير ويفضلها، وذلك لأنه يعطي شكل جذاب ومظهر متألق للمرأة، ويمكن عمله بالعديد من الطرق المختلفة، والتي من بينها تلك التسريحة المميزة، والتي يتم فيها قسم الشعر إلى نصفين ويتم فيها تقسيمه إلى جزئين آخرين بالعرض، ويتم أخذ كل جزء من الناحية الأمامية ويتم ربطها ومن ثم لفها بتلك الطريقة العشوائية، ويتم إبقاء باقي الشعر منسدل من الناحية الخلفيى، وهي من التسريحات التي تناسب الفتيات.

أما عن تلك التسريحة التالية فهي من التسريحات المتميزة والجذابة، والتي تفضلها الكثير من الفتيات، لأنها تقوم بلم الشعر وحجبه بعيدًا عن الوجه، وهي لها شكل مميز، وتعتمد على رفع الشعر بتلك الطريقة العشوائية، ويتم لف الشعر هو ربطة الشعر، مع مراعاة وجود القصة في الأمام.

4- تسريحات شعر بالضفائر

كما يمكن تسريح الشعر من خلال إدخال بعض الضفائر في تسريحة الشعر، والتي تضيف له الشكل الجذاب والمميز، حيث إن الضفائر هي من أنواع التسريحات التي عرفت منذ القدم، ولكنها تطورت بشكل كبير لتصل إلى جميع مناطق الرأس، فنجد في تلك التسريحة الضفائر مضافة إليها من منطقة الأمام.

كما يمكن أن تدخل الضفائر في العديد من التسريحات الأخرى، والتي من بينها تلك التسريحة، والتي يمكن عملها في المناسبات والحفلات وكذلك الأعراس، والتي تعتمد على عمل الضفيرة في مقدمة الرأس، لتصل إلى نهاية الشعر من جانب واحد فقط من الشعر، وهي من التسريحات المتميزة والبسيطة جدًا والتي يمكن تنفيذها بسهولة.

قدمنا لكم مجموعة من أجمل صور تسريحات الشعر البسيطة والسهلة والتي يمكن تنفيذها بسهولة، ونتمنى أن تكون قد حازت على إعجابكم.