مجلة برونزية للفتاة العصرية

ابحث عن أي موضوع يهمك

ترتيب الاشهر بالانجليزي

بواسطة: نشر في: 14 مارس، 2020
brooonzyah
الاشهر بالانجليزي

الاشهر بالانجليزي، سوف نوضحها لكم من خلال موقع برونزية، حيث إن الأشهر الميلادية تحتوي على اثنى عشر شهر في العام الواحد، وتختلف أسماء كل شهر عن الشهر الآخر، وذلك في العديد من اللغات المختلفة، ويمكن تعلم الأشهر باللغة الإنجليزية بشكل سريع، وذلك من خلال متابعة هذا المقال، والذي سوف نذكر به الأشهر الميلادية كاملة، وتعريفها وطريقة نطقها باللغة الإنجليزية.

الاشهر بالانجليزي

يحتوي العام الميلادي على اثنى عشر شهر من الشهور، والتي هي معروفة ومتداولة في العديد من الدول المختلفة،وهي من الأشهر المعروفة في التقويم، ولكل شهر من شهور العام الطريقة الخاصة بنطقه في اللغة الإنجليزية، والطريقة الخاصة بكتابته، ويكون كتابتها وطريقة نطقها في اللغة الإنجليزية كالآتي:

1- شهر يناير

شهر يناير هو أول الشهور في العام، ويطلق عليه أيضًا شهر كانون الثاني، ويكتب باللغة الإنجليزية أيضًا بهذه الطريقة January.

2- شهر فبراير

وهو ثاني الشهور في العام، ويطلق عليه أيضًا شهر شباط، ويطلق عليه في اللغة الإنجليزية شهر فبراوري، ويتم كتابته بالإنجليزية February.

3- شهر مارس

وهو الشهر الثالث من العام الميلادي، ويطلق عليه أيضًا شهر أذار، وينطق في اللغة الإنجليزية بنطق مشابه إلى مارس، ولكنها تنطق مارش، ويتم كتابته بالحروف الإنجليزية بهذا الشكل March.

4- شهر إبريل

وهو الشهر الرابع من العام، وهو يسمى أيضًا شهر نيسان، وينطق في اللغة الإنجليزية بنفس النطق الذي ينطق به في اللغة العربية، مع فتح حرف الألف قليلًا، ويكتب باللغة الإنجليزية بهذا الشكل April.

5- شهر مايو

شهر مايو هو الشهر الخامس من العام الميلادي، ويطلق عليه أيضًا شهر أيار، وينطق بالطريقة الإنجليزية بنطق كلمة ماي، وأما عن طريقة الكتابة له بالحروف فتكون بهذا الشكل May.

6- شهر يونية

أما عن شهر يونيو فهو الشهر السادس من العام، ويطلق عليه أيضًا شهر حزيران، وينطق بالإنجليزية بنطق كلمة جون، وأما عن طريقة الكتابة فتكون June.

7- شهر يوليو

شهر يوليو هو من الشهر السابع من العام، ويطلق عليه أيضًا شعر تموز، وينطق بالإنجليزية بنفس نطق كلمة جولاي، وأما عن طريقة كتابته بالحروف الإنجليزية فتكون كذلك July.

8- شهر أغسطس

شهر أغسطس هو الشهر الثامن من العام، ويطلق عليه أيضًا في التقويم القبطي شهر أب، ويتم نطقه بالطريقة الإنجليزية كنفس نطق كلمة أوجست، وأما عن كيفية الكتابة بالحروف الإنجليزية فتكون August.

9- شهر سبتمبر

هو من الشهور التاسعة في ترتيب الشهور الميلادية، ويطلق عليه أيضًا شهر أيلول، وينطق باللغة الإنجليزية بنفس طريقة النطق له باللغة العربية، وأما عن كيفية كتابته فتكون بهذا الشكل september.

10- شهر أكتوبر

شهر أكتوبر هو من الشهور العاشرة في العام الميلادي من حيث الترتيب، ويطلق عليه أيضًا شهر تشرين الأول، وينطق في الإنجليزية بنفس طريقة النطق العادية المتعارف عليها في اللغة العربية، وأما عن كيفية كتابته في اللغة الإنجليزية فتكون October.

11- شهر نوفمبر

أما عن شهر نوفمبر فهو من الشهور الحادية عشر في الترتيب، والتي تسبق الشهر الأخير في العام، ويطلق عليه أيضًا بالقبطي شهر تشرين الثاني، ويتم نطقه باللغة الإنجليزية بنفس الطريقة التي ينطق بها باللغة العربية، ويتم كتابته November.

12- شهر ديسمبر

وهو آخر الشهور في العام الميلادي، ويطلق عليه أيضًا شهر كانون الأول، وينطق في اللغة الإنجليزية بنفس النطق الخاص باللغة العربية، ولكنه يكتب بالحروف الإنجليزية بهذا الشكل December.