نعرض في هذا المقال اي تقع جزر المالديف. الجزيرة الأجمل، وحلم الجميع من الشباب في الفترة الحالية. وذلك لأنها تتمتع بمناظر طبيعية لا يمكن لأحد أن يتخيل مدى هذا الجمال. فلا يمكن القول سوى سبحان الخالق العظيم في خلقه. وعلى الرغم من أنها صغيرة الحجم ولا يتواجد بها الكثير من المناطق، ولا الأحياء إلا أن بها جمال يمكن أن يسع العالم بأكمله. كما أنها إحدى الدول المسلمة التي يقطنها عدد كبير جداً من المسلمين إلا القليل من الديانات الأُخرى. تعرفوا معنا هنا على برونزية الموقع التفصيلي لها في حال كنتم ترغبون بزيارتها في إحدى الأيام.

اي تقع جزر المالديف

هذه الجزيرة الجميلة التي استقلت الدولة فيها عن الاستعمار الذي حلّ بها من قِبُل بريطانيا في عام 1965 ميلادياً. وهذا يعني أنها انتصرت عليهم بعد ما يقرب من ثمانية وسبعون عاماً من الاحتلال.

ولا تعتبر جزيرة المالديف من الدول الكبيرة إلا أنها صغيرة جداً، ويبلغ عدد قانيها ما يقرب من ثلاثمائة وتسعة ألف شخصاً.

اين تقع جزر المالديف شهر العسل

إذا كنت تود اختيار هذه الدولة بهدف قضاء شهر العسل فنرى أنه الاختيار الأمثل، والرحلة التي من المستحيل أن تنساها في حياتك بالكامل.

  1. بصفة عامة فأن جزيرة المالديف تقع داخل القارة الآسيوية، وهي واحدة من الجزر المطلة على المحيط الهندي.
  2. ولهذا يعتبرها البعض أنها واقعة بين قارتي أفريقيا وآسيا.
  3. تقع الجزيرة بشكل تحديدي في الجزء الشمالي من الساحل الغربي لجزيرة سيريلانكا، وهذا قد يقرب 400 ميل.
  4. كما أن دولة المالديف تبتعد عن منطقة جنوب غرب الهند بمسافة تصل إلى 350 ميلاً.
  5. إما بالنسبة للمسافة بينها و بين جنوب ديوجوجاسيا المتواجدة في أرخبيل تصل إلى 240 ميلاً.
  6. بالنسبة للحدود الخاصة بها أيضاً فيقع على الجانب الشمالي بحر العرب، والجانب الشمالي الشرقي لها لاكاديف، إما بالنسبة للجهة الجنوبية الغربية يوجد المحيط الهندي.

 

وفي النهاية ننصحكم بالذهاب لأجمل الجزر الموجودة حول العالم، والتي أصبح الجميع الآن يقصدها بغرض التنزه والتسلية. وأيضاً بهدف قضاء شهر العسل والتمتع بأجوائها الرائعة.