التسجيل في كريم توصيل طلبات 1441، تعرف على الطريقة التفصيل من خلال موقع برونزية، وذلك لأنه خدمة كريم هي واحدة من الخدمات التي انتشرت بشكل كبير في العديد من الدول العربية، والتي حققت نجاح كبير جدًا، والتي تعد من خدمات التوصيل الرائعة، بالأخص في السعودية والإمارات، ويمكن لأي فرد القيام بالتسجيل في تلك الخدمة، والحصول على عمل رائع ودخل إضافي رائع من خلال الالتحاق بها، وهذا ما سوف نستعرضه لكم من خلال السطور القادمة.

التسجيل في كريم توصيل طلبات 1441

يعتبر التسجيل في كريم هو من الأمور التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص، والتي تساعد في زيادة الدخل الخاص به، ويمكن لأي فرد من أفراد المملكة الالتحاق بتلك الخدمة، ولكن لا بد من أن يكون من حاملي الجنسية السعودية، كما تم وضع بعض الشروط الخاصة التي يجب أن تتوافر في الفرد، وذلك حتى يتم قبوله في التسجيل في خدمة كريم لتوصيل الطلبات إلى المنزل.

رابط التسجيل في كريم توصيل طلبات

يمكن التسجيل في تلك الخدمة، وذلك للمواطنين السعوديين الراغبين في الالتحاق بالخدمة، والتي تمكنهم من توصيل الطلبات، وذلك مقابل المبلغ المالي، وهي تعد خدمة من الخدمات التي تساعد على زيادة دخل الفرد، من خلال الحصول على دخل إضافي خاص به من خلال سيارته، وأما عن الرابط الخاص بالتسجيل في كريم لتوصيل الطلبات فكل ما عليكم هو الضغط هنــــــــا.

خطوات التسجيل في كريم

أما عن الطريقة التي يمكن من خلالها التسجيل في تلك الخدمة المميزة، فإننا سوف نقوم بشرحها خطوة بخطوة حتى نسهل عليهم الالتحاق في خدمة كريم، والطريقة هي:

  1. يتم الدخول على الموقع الرسمي الخاص بشركة كريم، وهو الموقع الذي ذكرناه لكم في السطور السابقة.
  2. يتم بعد ذلك اختيار المكان المراد العمل به، وهو المكان الذي يسهل على الفرد التنقل به، والمدينة والأماكن القريبة منه، وهكذا.
  3. بعد ذلك يتم الضغط على كلمة سجل كابتن، وسوف يتم الحصول على مجموعة من الخانات الفارغة، والتي يتطلب تعبئتها.
  4. بعد ذلك يتم تعبئة الاسم والبريد الإلكتروني الخاص بالشخص، ورقم الهاتف، والبيانات المطلوبة في الخانات كاملة، مع مراعاة الكتابة لها بالشكل الصحيح.
  5. بعد ذلك يتم الضغط على كلمة زر التسجيل، وبذلك يكون الشخص قد أتمم التسجيل في كريم لتوصيل الطلبات.
  6. يجب أن يكون الشخص متوافر لديه بطاقة الهوية الخاصة به، وأن يكون لديه الرخصة الخاصة بالقيادة، وأيضًا رقم حساب بنكي، وذلك حتى يتم التأكد من أن الشخص هو الذي يملك تلك السيارة التي سوف يقوم بالعمل عليها.

شروط التسجيل في كريم لتوصيل الطلبات

هناك العديد من الشروط الهامة التي يجب أن تتوافر في الشخص عند التفكيرفي الالتحاق بفريق عمل كريم، ويمكن لأي فرد من المواطنين السعوديين، أو المقيمين داخلها التسجيل في تلك الخدمة الرائعة التي توافرت في العديد من المدن المختلفة، ومن بين تلك الشروط الآتي:

  1. لا بد من أن يكون الشخص الراغب في التقديم عمره لا يقل عن واحد وعشرون عامًا.
  2. يجب أن يكون سعودي الجنسية، أو من الأشخاص المقيمين في المملكة، ويمتلك رقم الإقامة.
  3. كما يجب أن تكون السيارة مناسبة لتلك الخدمة، بحيث تكون موديل جديد، على الأقل لعام ألفي وأربعة عشر، ولكنه قد يتغير مع الوقت.
  4. كما أنه لا بد من أن لا يكون بها أعطال، وخالية من الصدمات، وذلك حتى تناسب جميع الطبقات التي سوف تقوم باصطحابها.
  5. من الأفضل أن يتوافر بالسيارة الناقل الخاص بالحركة، والذي يكون أوتوماتيكي، ولكن يمكن التغاضي عن ذلك الشرط على حسب حالة السيارة.

تطبيق كريم

يعتبر تطبيق كريم هو أحد التطبيقات الهامة، والتي لا بد من تنزيلها على الأجهزة المحمولة الخاصة بكم، حيث يتيح تطبيق كريم إمكانية الحصول على السيارة المناسبة للمكان الذي يرغب الفرد به، مع إمكانية اختيار نوع السيارة، وغيرها من المميزات المختلفة، مع إيجاد وسيلة التواصل بشكل سريع وآمن، وكل ما عليكم للحصول على التطبيق هو تحميله على أي نوع من الهواتف المحمولة، والتي تعمل بنظام التشغيل أندرويد، والدخول على متجر بلاي، وتثبيت تطبيق كريم، وطلب منه أي توصيل ترغبون به، وسوف يوفر لكم الخدمة المطلوبة في دقائق قليلة، ولسهولة تحميل التطبيق يمكن الضغط هنـــا.

بعد تثبين التطبيق يمكنكم التمتع بالعديد من الخدمات المميزة المتاحة عبر التطبيق، وبذلك نكون قد انتهينا من شرح كل ما يخص تطبيق كريم، وإمكانية التسجيل به خطوة بخطوة.