نقدم لكم افضل نكت مضحكة في العالم. فشعبنا العربي يعشق الفكاهة، والأجواء المرحة واللطيفة التي نجدها دوماً تسيطر على مجالسهم. والنكتة هي جميلة قصيرة مكونة من القليل من الكلمات وكن أثرها يُحدث ضجة كبيرة من الضحكات المتتالية العالية. نعرض عليكم أفضلهم وأكثرهم لطافة من خلال برونزية.

افضل نكت مضحكة في العالم

نكت ضحك موت

  1. رجل يسأل أحد الأصدقاء إذا كان يعرف الاختلاف بين النملة والفيل؟ وبعد ما فكر طويلاً أجابه الفيل ممكن أن قدمه تنمل، بس النملة قدميها مش بيفيل.
  2. واحد بيقول أعرف نملة تزوجت من أسد، ولما مات قضت عمرها كل بتدفن فيه.
  3. صديق بيقول للآخر أنه كان في منامه أمبارح مسافر لفرنسا، التاني أجابه بأنه تزوج في حلمه بالأمس. فغضب الأول أنه محرش الفرح، رد ما سألت وكان الرد أنك في فرنسا.
  4. مرة رجل صحي أثناء نومه يتصل بشركة الاتصالات التابع لها، فأجابه خدمة العملاء يقول هل أستطيع مساعدتك. أجاب نعم، خطي سئ في الكتابة ممكن تحسنهولي.
  5. جد يحكي حفيده، ويطلب منه أن يذهب سريعاً ويختبأ في أحد الأماكن لأن المدير الخاص بمدرسته سيأتي قريباً، ضحك وقال اذهب أنت واختبأ لأنني أخبرته أنك توفيت.
  6. في يوماً ما دخل أحد السارقين إلى بيت جحا، وأخذ يبحث عن الكنز. ولكن لم يجد أي شئ يسرقه حيث وجد البيت فارغ تماماً، وقبل أن يذهب للرحيل وجد صندوق كبير فتحه وجد جحا. ولما سأل عن تواجده قال مكسوف منك أن لم تجد أي شئ.
  7. فتاة ذهبت إلى الماركت للتسوق، وأخذت فترة كبيرة ثم عادت. والدتها سألتها عن سبب هذا التأخير لأنها قلقت جداً عليها. قالت في شاب بيعاكسني، قالت لما لا تسرعي؟ قالت ماذا أفعل هو يسير بهدوء.
  8. مرة طفل رأي أخوه التوأم، وقاله ليه التأخير دا كله. أمي أدخلتني للخضوع للاستحمام أكثر من مرة.
  9. شخص يسأل أحد المارين في الطريق، كيف اذهب إلى المستشفي سريعاً. رد واحد قاله اقف في منتصف الطريق وستصل إليها سريعاً.
  10. واحد بيسأل صديقه هل يوم الجمعه يوافق آخر الشهر؟، رد الآخر يقوله ممكن يوافق ليه لا.

نكته تموت من الضحك

  1. مرة واحد شاف بنت في أحد محلات الملابس، وقفها سريعاً، وطلب منها أن تنتظر قليلاً لأن والدته ترغب في رؤيتها. فرحت الفتاة كثيراً ظناً منها أنه يرغب في زواجها. أول ما أتت الأم قال لها أمي ألم تشبه أختي المتوفية كثيراً.
  2. مرة سيدة عجوزة مسجونة في قضية قتل، كل شوية تنسى وتقول مقتلتهاش والله. الضابط أخبرها في أذنيها أن القاتلة كانت جميلة ورقيقة وذات ملامح رائعة، ولهذا كل المواصفات تنطبق عليكي. خجلت وقالت ما هو استفوني كثيراً.
  3. مرة رجل مشى ورا امرأة جميلة، وقال هل الحلوة لديها مشوار؟ أجابت لا خلفها فقط حمار.
  4. مرة شخص لص وآخر نذل؛ قال الحرامي أنا سأعلمك السرقة وبعدها أنت تعلمني النذالة، فأجابه موافق. وبعد أن علمه السرقة، تركه ومشي وقال هذه هي النذالة.
  5. مرة طالب عرف أن والد صديقه مات، وبعد أن أخبره فقد الوعي تماماً. ذهب مسرعاً كي يحضر له مياه غازية كنوع من السكريات التي تعيده للوعي سريعاً. ولكن توقف قليلاً وقال من العيب أن  أُحضر واحدة فقط، احر زجاجات للجميع. وبعد أن أفاق الولد صفعه وقال هل هذا متوفي ام عيد ميلاد.