إليكم مجموعة عن افضل انواع السجائر في السعودية ، بعضاً من التبغ ونسب من النيكوتين وغيرهم من المواد التي تضر بحياة الفرد بل وتدمرها تكون ما يُعرف بالسيجارة. ومن المؤسف أن هناك ملايين الأشخاص التي تتناولها على مستوى العالم كله. وهذا يُعني أنها نالت إعجاب كافة البلاد والمستويات سواء الفقير أو الغني، ولكن تاركين تماماً معرفة أضرارها التي تلحق بهم من المؤكد عاجلاً أو آجلاً والتي من المؤسف أدت لوفاة الكثيرون. وعلى الرغم من هذا إلا أنهم صنعوا منها العديد من الأنواع سوف نعرض عليكم في هذا المقال أفضل الأنواع بالسعودية . تابعونا هنا على برونزية.

افضل انواع السجائر في السعودية

يعتقدون البعض أن هناك نوع أفضل من الآخر، ولكن يعمون أنفسهم عن الضرر الناتج منهم سواء كانت ناتجة من شركة كبيرة وعلمية أو حتى من شركات صغيرة. في النهاية تكون السيجارة أداة لتدمير الرئتين والجسم كله، وأحياناً المسبب الرئيسي في الإصابة بالسرطان.

اسماء انواع السجائر في السعودية

سجائر الميرت

  1. الكثير من الشعب السعودي متعلق بهذا النوع من السجائر، بل ويقولوا بأنه الأفضل بين كافة الأنواع.
  2. كما نلاحظ أن 90% من مدخني هذا النوع يكونوا فتيات.
  3. الأمر تم ملاحظته من قِبل الكثيرون حتى تم تحليل هذه الظاهرة بأن سجائر (الميرت) كما يطلقوا عليها خفيفة. وهذا يعني أن مواد التبغ والنيكوتين فيها أقل نسبياً عن الباقي.
  4. ولكن هذا لا يتنافى مع حقيقة أنها أيضاً تسبب الكثير من الأضرار للرئة، والجهاز التنفسي ولكنها تحتاج إلى العديد من الوقت. أي يمكنك التوقف عنها الآن دون أن تلحق ضرر بجسمك وتكف عنها.
  5. كما أن متناوليها يقولوا أنها من أجود الأنواع لأن الشركة الصادرة لها ليست بقليلة في السوق السعودي .

سجائر marlboro red

  1. واحدة من الأنواع التي اختصت طبقة معينة عندما تم إصدارها للمرة الأولى؛ وهي تلك الطبقة الراقية التي تميز بأنها مولعة بحضور عروض الأزياء والحفلات التنكرية وغيرها.
  2. ويقول مدخني هذا النوع أنها جيدة، ولا تحتوي على أعواد من الخشب على عكس الأنواع الرخيصة التي تحتوي على العديد منهم.
  3. وقد احتلت السوق السعودي منذ مدة بعيدة، وتعتبر محتلة المركز الأول في المبيعات الخاصة بالتدخين.
  4. ولكنها كغيرها من الأنواع تحمل على الغلاف الخارجي بها أنها مدمرة وتصل خطورتها إلى الإصابة بأخطر أنواع الأمراض كالسرطان أو الوفاة. وكانت هذه الفكرة تم تداولها منذ الحرب العالمية الثانية، ولكن من المؤسف لا حياة لمن ينادي فمازال الأشخاص يُدخنوها.

سجائر marlboro medium

  1. هو نوع آخر تابع لشركة مارلبورا العالمية، وهذا النوع يباع بنسب كبيرة جداً. حيث احتلت الشركة رقم 1 حول العالم كله في المبيعات.
  2. يباع هذا النوع في أكثر من مائة وثمانون بلد حول العالم.
  3. ولكن سواء إن كانت من أفضل الأنواع أو أقلها فهي تسبب ضيق في شرايين القلب، وفي الأوعية الدموية وغير ذلك.

وهذه هي الأنواع التي يطلق عليها مدخنيها الأفضل بين مئات الأنواع، وذلك بالنسبة للملكة العربية السعودية . ولكن نتمنى من الخالق سبحانه وتعالى أن يعفو عن الجميع، ويقلعوا عنها تماماً خوفاً من أضرارها الخطيرة.