احسن قناع للوجه من الصيدليه ، نقدمه لكم من خلال موقع برونزية، حيث إن العناية بالبشرة هي من الأمور التي تهتم بها الكثير من السيدات، ويتوافر العديد من المنتجات المختلفة والمتعددة، والتي تساعد على ترطيب البشرة، وعلاج العديد من المشاكل التي تواجهها، ويتوافر منتجات متنوعة لذلك تحتار المرأة في اختيار المنتج المناسب لبشرتها، ومن خلال السطور القادمة سوف نستعرض لكم مجموعة من أفضل الأقنعة التي يمكن الحصول عليها من الصيدلية.

احسن قناع للوجه من الصيدليه

هناك العديد من أنواع الأقنعة التي لها فوائد عديدة للبشرة، وذلك لأنها تحتوي على نسب عالية من الفيتامينات والمواد التي تمنح البشرة التغذية والترطيب، ومن بين تلك الأنواع الآتي:

1- قناع مينك

يعتبر هذا الماسك من الأنواع التي أنتجتها شركة مينك الشهيرة، والتي منها الكثير من الأنواع المختلفة من مستحضرات التجميل للبشرة، ومن أبرز فوائده الآتي:

  1. يحتوي على مكونات طبيعية والتي من بينها أعشاب الكامويل، وهو من أنواع الأعشاب التي تساعد على ترطيب البشرة، وإكسابها النعومة والنضارة.
  2. كما أنه يحتوي على زيت المنك، والذي يمنح البشرة النضارة والنعومة.
  3. تحتوي العبوة على مائة مل جرام، كما أنها تتوافر بسعر عشرون جنيه مصري فقط.

2- قناع هيمالايا

يعتبر قناع هيمالايا هو واحد من بين أنواع الأقنعة التي يمكن الحصول عليها من الصيدلية، والتي تطبق على الوجه، وذلك حتى تكسبه النضارة والنعومة، وذلك لأنه يحتوي على العديد من المكونات الطبيعية، ومن مميزاته الآتي:

  1. يساعد هذا القناع على تنقية البشرة، والتخلص من الجلد الميت بشكل سريع وفعال.
  2. يتكون القناع من مادة النيم التي تساعد على تنظيف البشرة، والتخلص من الشوائب العالقة بها.
  3. كما أنه يحتوي أيضَا على مادة التومريك، وهي واحدة من بين المواد التي لها دور فعال في التخلص من الخلايا الميتة وإعادة تجديدها، وهو مفيد جدًا لخلايا الجلد التي تعاني من الجفاف والتشقق.
  4. يتوافر على هيئة عبوات بها خمسة وسبعون مل جرام من القناع.
  5. أهم ما يميزه هو السعر المناسب، والذي يكون في متناول اليد، حيث إن سعر العبوة هو ثمانية وأربعون جنيه مصري فقط.

3- قناع بي وايت

يعتبر قناع بي وايت هو أحد الأقنعة التابعة لمجموعة كريمات إيفا الشهيرة، والذي يعد من الأقنعة المميزة، وذلك لأنه له شهرة كبيرة عن غيره من الكثير من أنواع الأقنعة المختلفة، وأهم ما يميزه الآتي:

  1. يعتبر من الأقنعة المساعدة على تقشير البشرة، والتخلص من الخلايا الميتة للجلد، وبالتالي التخلص من البقع الداكنة والبنية.
  2. يحتوي في تركيبته الفريدة على خلاصة فاكهة المشمش، والتي تعمل على ترطيب البشرة، وكذلك تقشيرها.
  3. كما أنه يحتوي أيضًا على المواد المستخلصة من العرقسوس، وكذلك المواد الأخرى التي تم استخلاصها من بذرة المشمش، والتي لها دور كبير في تطهير البشرة وتنظيفها.
  4. كما أنه من الأقنعة التي تساهم في تفتيح البشرة، والتخلص من الاسمرار، من خلال إزالة طبقات الجلد العليا التي تكون غير صالحة.
  5. يتمتع القناع بسعر مميز جدًا بالنسبة لحجم العبوة، حيث تحتوي على مائتان وأربعة وأربعون مل جرام، وتتوافر بسعر خمسة وثمانون جنيه مصري فقط.

4- قناع رويال

يعتبر قناع رويال هو واحد من ضمن الأقنعة الشهيرة، والتي تحتوي على العديد من المركبات الطبيعية، والتي تساعد على منح البشرة الكثير من الفوائد، ومن أهم مميزاته الآتي:

  1. يساعد على تنظيف البشرة، والعمل على التخلص من الشوائب العالقة بها.
  2. كما أنه يحتوي على مجموعة من المكونات الطبيعية التي تسهم في تنظيف البشرة، والتخلص من الجلد الميت.
  3. يعمل على تجديد خلايا البشرة، والتخلص من الجفاف والتشقق، وذلك لأنه يحتوي على المواد المرطبة الطبيعية.

5- أقنعة الكولاجين

هناك العديد من الأقنعة المختلفة والمتعددة، والتي تحتوي على مادة الكولاجين، وهي واحدة من بين المواد المفيدة للبشرة بشكل كبير، ومن فوائدها الآتي:

  1. يساعد على إعطاء البشرة النضارة والإشراق الذي تحتاج إليه البشرة.
  2. يعمل على تغذية طبقات الجلد، والتخلص من الجلد الميت.
  3. يمكن الحصول على الكثير من الأنواع المختلفة المتوافرة بتلك المادة، والتي تختلف في أسمائها.

6- قناع جوينت

يعتبر قناع جوينت هو واحد من ضمن أنواع الأقنعة التي تباع في الصدليات، والتي يمكن تسميتها أيضًا بسكين، وهو من الأقنعة التي لها مميزات عديدة والتي تشمل الآتي:

  1. يعتبر من الأقنعة الفرنسية الأصل، والتي تحتوي على العديد من المركبات الجيدة للبشرة.
  2. يحتوي على العديد من المواد المرطبة للبشرة، والتي تعالج التشققات والجفاف الذي يصيب البشرة.
  3. كما أنه يساعد على تقشير البشرة وتنظيفها والتخلص من البقع البنية والداكنة، وخلايا الجلد الميتة.