اجمل ما قيل عن المملكة العربية السعودية ، نقدمها لكم من خلال موقع البرونزية، حيث تعتبر المملكة هي من أعظم الأوطان، وأعظم الأراضي، فهي حاملة للحرم الشريف، وبلد المسجد النبوي، ولقد قيل فيها العديد من الكلمات الجميلة، والتي تعبر عن الحب والإخلاص لها والتقدير، من قبل الكثير من الشعراء والأدباء، وكذلك مواطنيها الأعزاء، ومن خلال هذا المقال سوف نستعرض لكم مجموعة متنوعة من أجمل العبارات التي قيلت عن المملكة العربية السعودية.

اجمل ما قيل عن المملكة العربية السعودية

هناك الكثير من الكلمات التي قيلت في حب المملكة العربية السعودية، سواء من المواطنين أبنائها، أو من خارج المملكة، فهي من الأراضي المقدسة، والتي يأتيها آلاف الزوار يوميًا لمكانتها الكبيرة في الإسلام، وزيارة الكعبة المشرفة، ومن أجمل الكلمات التي قيلت عنها الآتي:

  1. وطني يا أجمل الأوطان، وطني يا عز يا تاج فوق الرؤوس، لو لم تكن أنت وطني، لاخترت لأن أسكن بك، لاخترت لأن تكون أنت موطني، أنت أرضي الشريفة، أفديك بروحي ودمي.
  2. أدام الله مملكتنا العربية السعودية فوق القمة، وأدام الله العلم السعودي دائمًا شامخ.
  3. حب الوطن هو علينا واجب، فالوطن هو الأم التي أنجبتنا جميعًا، والتي تستحق أن نكون بارين بها طوال حياتنا.
  4. الوطن هو المأمن هو المسكن، هو العز هو الأمان والسلام، وأنت يا وطني السعودي أجمل مكان، فكيف لي أن لا أحبك، وأنت بلد الأمن والأمان، وكيف لي لا أفتخر بك، وأنت من يأتيك الناس من كل مكان، فأنت فخر العرب أكملهم، وأنت عز الحضارة على مر الزمان.
  5. يا مملكتنا يا وطن لجميع الغرباء، فأنت لم تغلقي أبوابك في وجه محتاج، فأنت المكان الذي يقصده آلاف المسلمين ومن يحتاجون الدواء من أمراض قلوبهم، عند قصد أجمل بناء، وهو الكعبة المشرفة وهي دواء لمن به داء، ومسجد نبينا المصطفى الذي نفديه بالدماء.
  6. يا وطن العزة والكرامة، أدامك الله على رؤوس الأوطان، يا عز وفخر لكل العرب، فأنت من به أجمل مكانان، الحرمين الشريفين هما مقصد العباد من كل مكان، جعلك الله دائمًا وطن السلام والأمان.
  7. يا علمنا السعودي رفرف في كل الأرجاء، وظل أنت الشامخ العالي، فعلمنا هو فخر لنا، نحمله على حبهاتنا، ونقول في صوت مسموع أدامك الله لنا يا وطننا العزيز.

كلمات عن السعودية روعه

كما يوجد العديد من الكلمات الأخرى المختلفة، والتي يمكن مشاركتها مع الأهل والأصدقاء على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تتحدث عن مكانة وأهمية المملكة العربية السعودية في قلوب الكثيرين، والتي يمكن مشاركتها في العيد الوطني، أو كتابتها على بعض الصور ووضعها كحالات لبعض التطبيقات، ومن أجمل تلك الكلمات الآتي:

  1. وطني أدعو لك بالأمن، وطني أدعو لك بالعمر الطويل، حفظك الله من كل شر ومن كل ضرر، ومن كل عدو يريد أن بتربص بك.
  2. يا وطني لك يوم عيد واحد، ولكن لا يجوز أن نحتفل بك في ذلك اليوم فقط، فلو كان الأمر بيدنا لجعلنا كل أيام العام أعياد.
  3. الوطن السعودي هو أعظم الأوطان، هو أرض مباركة عاش بها خير الأنام الحبيب المصطفى عليه الصلاة والسلام، فأنت لست مجرد وطن عادي، بل أنت يا وطني من أجمل الأوطان، ففيك حارب رسولنا، وفيك نشر الإسلام.
  4. أحبك يا وطني يا من أفتخر بك بين جميع البلدان، واحتفالي بيومك الوطني هو أقل ما أفعله من أجلك، فأنت يا وطني تستحق أكثر من ذلك، أدامك الله فوق رؤوسنا يا وطننا العزيز.