مجلة برونزية للفتاة العصرية

ابحث عن أي موضوع يهمك

اجمل عبارات عن اليوم الوطني السعودي

بواسطة: نشر في: 28 يناير، 2020
brooonzyah
اجمل عبارات عن اليوم الوطني السعودي

اجمل عبارات عن اليوم الوطني السعودي، نقدمها لكم من خلال موقع البرونزية، حيث يعتبر اليوم الوطني هو واحد من أجمل الأيام التي تشهدها المملكة العربية السعودية، وذلك لأنه اليوم الذي تقام به الكثير من الاحتفالات والفاعليات المختلفة، وذلك لتمجيد الذكرى الخاصة بهذا اليوم، ومن بين مظاهر الاحتفال باليوم الوطني، هو تبادل العبارات والكلمات التي تقال عن الوطن وعن حبه، وذلك من خلال مشاركتها على بعض مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ومن خلال السطور القادمة سوف نستعرض لكم مجموعة متنوعة من أجمل العبارات التي تقال في اليوم الوطني.

اجمل عبارات عن اليوم الوطني السعودي

يوجد الكثير من العبارات المختلفة التي يمكن أن يتم نشرها على التطبيقات المختلفة، والتي من بينها تويتر والفيس بوك، وغيرها من المواقع المختلفة، التي بتم من خلالها مشاركة الفرحة والاحتفال باليوم الوطني مع الأصدقاء والأهل، ومن أجمل تلك العبارات التي تخص اليوم الوطني هذه العبارات الآتية:

  1. يومنا الوطني هو من أجمل الأيام، هو فرحة وذكرى لأجمل إنسان، قام بتوحيد مملكتنا، ورفع راية السلام، وهو يوم عيدنا، وسوف نظل نحتفل به مهما طال الزمان.
  2. العيد الوطني يجمع شباب المملكة معًا، ليدعوهم إلى التقدم، والعمل الدائم، وذلك حتى يتقدم الوطن وتعلو مكانته ورفعته.
  3. الوطن هو الملجأ الذي يتم الاختباء به من كل ما يصيب الإنسان من وجع وألم وغربة، الوطن هو الأمان، هو الأمن، هو الحضن الدافئ الذي لا يمكن مقارنته بأي مكان، دمت لي يا وطن ودام عزك، ودام ملكنا خادم الحرمين الشريفين.
  4. وطني يا أرض العزة، يا مهد الحضارة، وطني يا أرض الكرامة، يا جامع الناس من كل مكان يا وطني، يا فاتح بابك لكل الأشخاص من كل بقاع الأرض، يأتوك لأنك بقعة شريفة وطاهرة وبها أعز مكان وهي والكعبة المشرفة، ومسجد نبينا المصطفى عليه أفضل الصلاة والسلام.
  5. وطني يا من مددت على الأفق جناحيك، وطني يا من ارتديت مجد الحضارات بالوشاح، يا وطني بوركت يا أرض الحرمين الشريفين، وطني يا عبقري المجد، وطني يا وطن العزو والسماحة.
  6. اليوم الوطني يا عيد من أجمل الأعياد، فمبارك علينا هذا اليوم، وأتمنى لبلادي المزيد من الأمجاد، فلتسعد يا وطني الحبيب في ذلك اليوم المجيد، ودام عزك في الأرض يا أجمل وطن في الدنيا.

عبارات تهنئة باليوم الوطتي السعودي

وأما عن عبارات التهنئة التي يتهاداها المواطنين السعوديين مع بعضهم البعض في ذلك اليوم المميز، فسوف نذكر لكم أجمل وأفضل تلك العبارات المميزة، والتي يمكن الاختيار من بينها الأجمل، ومشاركتها مع الأصدقاء والأحباب، ومن بين تلك العبارات الآتي:

  1. أهنئكم اليوم يا أصدقائي بالعيد الوطني المجيد، وهو من أجمل الأعياد، فهو ذكرى تحيا في قلوبنا السعادة، وكل عام وأنتم بخير.
  2. أعاد الله ذكرى اليوم الوطني علينا بكل الخير، وكل عام وأنتم بخير احتفالًا بهذه المناسبة السعيدة التي لا يمكن لأي مواطن أن ينساها.
  3. اليوم الوطني هو من  الأيام التي يرفع بها كل مواطن رأسه، شاعر بالشموخ والفخر، وذلك لما تم تحقيقه على أرض وطنه، ونتمنى من الله العظيم أن يحفظ لنا وطننا، ويحفظ لنا ولاة أمرنا، وأن يطيل في أعمارهم، ويجعل لهم البركة في صحتهم، وأن يجزي ملكنا خير الجزاء، عن كل ما يبذله من أجلنا.
  4. كل عام وأنت يا وطني بخير وعزة وكرامة، كل عام وأنت يا وطني مرفوع الراية معطاء، كل عام وأنت يأتيك الناس من جميع الأنحاء، كل عام وأنت وطن الفخز وطن العزة، فتسيل دمائي يا وطني من أجلك وتكون روحي فداء لك، فعمري كله لن يكفي لأعبر لك عن محبتي لك.