أجمل أفكار هدايا صديقتي. مقولة أن الهدية ليست بقيمتها المادية إنما بالقيمة المعنوية. فلابد من اختيار لهدية التي تفكر فيها، أو تميل إليها. كما أن الهدية يتم انتقاءها على حسب مدى قرب الشخص منك، فهناك بعض الاختيارات التي يمكن أن تنجح مع أحد أصدقاءك القريبين منك ولا تنفع مع أصدقاء سطحية. ومن هناك سنوضح كل أفكار الهدايا ومدى ملائمتها مع صديقك. فقط تابعونا على برونزية.

أفكار هدايا صديقتي

هدية لصديقتي الغالية

هذه مجموعة من البدائل والاختيارات التي يمكنك عرضها على أحد أصدقاء القريبين جداً منك، بحيث أنك تعتبرين هذه الشخص أخت وليست فرد غريب عن العائلة. كما أن المناسبة هي التي سوف تحكمك أكثر سواء إن كانت زفاف أو خطبة أو نجاح أو غير ذلك.

  1. في البداية إذا كانت صديقتك مناسبتها هي الزفاف، وأنتي تعلمين أنها تمر بضائقة مادية بسبب المدفوعات الخاصة بالعرس. فمن الممكن أن تعرضي عليها مبلغ جيد من المال وهنا سيكون الأفضل بالنسبة لها حتى تنتقي هي العنصر الذي ينقصها.
  2.   إذا كانت صديقتك مريضة فمن الممكن أن تحضري لها باقة جميلة من الورود، وتقومي باختيار النوع المفضل لها ونفس الشئ بالنسبة للون. أو في حالة المرض يمكنك أن تقومي بشراء علبة كبيرة من أجود أنواع الشيكولاتة التي تحبها وتفضلها، أو يمكنك انتقاء نوع جديد ولكن يكون أكثر تميزاً وذو مذاق رائع.
  3. إذا كانت من نوعية الأشخاص التي تعشق الأشياء العتيقة يمكنك أن تشتري لها ألبوم عتيق وبه الكثير من الرسومات المميزة ولكن القديمة، وتضعين فيها مجموعة من الصور التي تجمعك بها في أجمل وأسعد أيام الحياة.
  4. إذا كانت حالتك ميسورة جداً، والمناسبة الخاصة بها هي زواج أو خطبة فيمكنك أن تشتري لها خاتم من الألماس أو الذهب الخالص. وهذه واحدة من أكثر الهدايا القيمة التي يمكنك أن تقدميها.
  5. إذا كانت الهدية بدون مناسبة، وترغبين في إدخال السرور والبهجة على قلبها فمن الممكن أن تحضري كوباً بشكل عصري وجديد، وتقومي بطباعة صورة برفقتها عليه. أو من الممكن أ، تكون صورتها هي فقط.
  6. إذا كانت الهدية بمناسبة استلام وظيفة جديدة فيمكنك إحضار طقم مكون من أقلام حبر محفور عليها اسمها، بحيث تضعها على المكتب ستسعد بها كثيراً، وستذكرها بك في كل وقت.
  7. من الممكن أن تقومي بتسجيل أغنية بصوتك، وترفقيها بفيديوهات فيها الكثير من الضحكات والابتسامات التي تجمعكم سوياً. وتعرضيها يوم زفافها على شاشة كبيرة أمام الجميع.
  8. احضري أنينه من العطر المميز بالنسبة لها، والذي تضعه بصورة مستمرة. أو من النوع الذي كانت تبحث عنه ولم تجده فحاولي البحث خارج البلد وإحضاره.
  9. شنطة من أجود أنواع الجلود.
  10. حذاء تحضر به أحد مناسبتها القادمة، ويكون بالكعب الذي تفضل ارتداءه.
  11. هاتف محمول في حال كانت الخاص بها قديماً، وترغب في استبداله ولا تتمكن من هذا.
  12. hair piece؛ فهو الهدية الأمثل حالياً بالنسبة للعرائس حالياً. حيث يتكلف الكثير من الأموال، ولكن لابد من تواجده ولا غنى عنه.
  13. إذا كانت تميل إلى الأكسسوارات الثمينة، والغالية فمن الممكن أن تشتري لها واحدة أو اثنين.
  14. إذا كنتي ترغبين في زيارتها بعد الزواج من الممكن أن تحضري لها بعض النواقص في المنزل مثل اكسيسورات المنازل، أو برواز، أو مرايا. أو من الممكن أن تشتري لها طبق من الحلويات بالنوع الذي تتناوله دائماً ولا تغير فيه.
  15. اشتري لها أحد الملابس النوم الخاصة بالعرائس بلون يليق على لون بشرتها.

هدية لصديقة عزيزة

وهنا بعض الهدايا التي يمكنك أن تحضريها لصديقتك، ولكن لا يشترط هنا أن تكون قريبة منك فقط. أي أنها مقربة لقلبك ولكن لا تشعري معها بالصداقة الحميمة وكأنها أختك.

ومن أشد الأمور الهامة في هذه النقطة لابد أن تبتعدي تماماً عن الهدية المقدمة على هيئة مبلغ مالي. فمن الصعب جداً أن تُعطيها المال، وهي غير قريبة منك.

  1. من الممكن أن تحضري لها الحيوان الأليف الذي تحبه. مثل القط، أو العصفور، أو السلحفاة.
  2. يمكنك أن تحضري لها مجموعة غالية من ربطات الشعر إذا كانت غير محجبة.
  3. من الممكن أن تحضري لها قالب من الكيك المميز، والذي يحتاج إلى صنعه على ي أمهر الشيفات.
  4. برواز كبير من الخشب به مجموعة كبيرة من الصور المجمعة معك، وباقي الأصدقاء المقربين لك.
  5. احضري لها فستاناً كلاسيكياً ترتديه في أحد المناسبات الهامة.
  6. من الممكن أن تحضري لها معطف، أو شال إذا كنتم في فصل الشتاء والبرد القارس.
  7. احضري لها نوع من القهوة المتواجد خارج البلاد، أو الماكينة الخاصة بصنع القهوة. وهذا يحتاج إلى أن تكون صديقتك محب كثيرة لها بشكل كبير.
  8. احضري لها قميصاً من النوع الغالي، والمحتوي على الرسومات المفضلة لها.
  9. أو احضري اسطوانه لبعض الأغاني التي لم تستطيع الحصول عليها.
  10. قدمي لها جلسة تنظيف للبشرة، أو مساج، او يوماً في حمامات السباحة.
  11. بعض أدوات العناية بالبشرة، والشعر.

وهذه هي الهدايا الأمثل بالنسبة للأصدقاء الفتيات، والسيدات مع بعضهم البعض. فهم مهتمين كثيراً بمثل هذه الأدوات ويعتبروها من أفضل العناصر الهامة في منزلهم أو حقيبتهم.