أفكار هدايا زواج صديقتي كثيرة ومتنوعة. يمكنكم الاعتماد علينا من خلال هذا المقال بأننا سنبذل قصارى المجهودات في الإلمام بأفضل الهدايا التي من الممكن أن تقدميها لصديقتك يوم زفافها أو بمناسبة زواجها في أي يوم من الأيام. تابعونا من خلال هذا المقال على برونزية.

أفكار هدايا زواج صديقتي

أود قبل أن أعرض عليكم بعض الأفكار أن أنصحكم بعدم اللهو والسرحان بالملاس التي ترتديها يوم زفاف صديقتك أو الأشخاص الذين ستقابليهم بالفرح. ولكن اهتمي بكيفية إدخال السعادة على قلب صديقتك من خلال هدية بسيطة، ولكن مفرحة وقيّمة. ونقول أنها ليست مطلقاً بثمن الهدية من حيث المبلغ المادي، ولكن من حيث القيمة المعنوية.

ماذا اهدي صديقتي في زواجها

  1. مجموعة مختلفة من العطور؛ فتعتبر هذه الهدية جميلة وضرورية بالنسبة للنساء خاصةً أثناء بداية زواجها. حيث أنها تنثر الكثير منهم، وتحتاج إلى أنواع مختلفة.
  2. يمكنك أن تقومي إهداءها ألبوماً مميزاً، ومزخرفاً كي تستخدمه في أن تضع فيه الصور التي تحمل أجمل الذكريات مع زوجها. ويمكن أيضاً أن تستخدمه في وضع صور الزفاف فيه، وبالتالي تظل معها هذه الهدية إلى آخر العمر.
  3. من الممكن في حال كانت الميزانية لديك لا حدود فيها أن تُحضري لها واحداً من الأجهزة الكهربائية المخصصة للتجميل التي تستخدمها في المنزل مثل؛ جهاز الليزر، والسيشوار، مكواة الشعر، جهاز إزالة الشعر، جهاز التبخير المخصص للبشرة.
  4. صندوق مزين بأجمل الأشكال يحتوي على مجموعة من أفضل الماركات العالمية في منتجات العناية بالبشرة والجسم والشعر. من ماسكات طبيعية، وصنفرة وغيرها من الأدوات التجميلية.
  5. في حال كانت الميزانية معك غير ملائمة فيمكنك أن تُحضري لها أكواب بسيطة ولكن يوضع عليها كلاً من صورة العريس والأُخرى بها صورة العروسة. فهي أحد الهدايا التي يلجأ إليها الناس في الآونة الأخيرة عندما تأتي المناسبات في نهاية الشهر.
  6. من الممكن أن تقومي بحجز يوم أو يومين في أحد الفنادق الفاخرة، وتقدميها كهدية لصديقتك. ستسعد بها كثيراً، خاصةً أن العروسين في تلك الفترة لا يمتلكون الكثير من الأموال بغرض التنزه والخروجات. لأن التجهيزات قد استهلكت أموالاً طائلة.
  7. اللانجري؛ أيضاً واحداً من الأفكار التي يلجأ إليها معظم صديقات العروس. وذلك لأنها في بداية الزواج تستعملها بكثرة، وتحتاج إلى كثير من الألوان والتصميمات.
  8. مجموعة كبيرة وفخمة من أجود أنواع مستحضرات التجميل؛ من أحمر الشفاه ذات الألوان المتعددة. وحمرة الخدود التي تُعطي مظهراً برّاقاً. كما أنه من الأفضل أن تختاري الألوان التي تناسبها وتحب وضعها على بشرتها.
  9. كما أنه في حال كانت صديقتك محبة ومغرمة بالتصوير، ولا تستطيع أن تُحضر واحدة. فمن الممكن مفاجأتها وشراء واحدة لها، وإعطاءها كي تسجل كل اللحظات الجميلة في شهر العسل مع زوجها. وتعتبر حينها بالنسبة لصديقتك هي الهدية الأمثل على الإطلاق.

هدايا زواج للعروس

  1. من الممكن أن تأتي بلوحة يُلصق عليها مجموعة من أفضل الصور التي تجمعك بها.
  2. إذا كنتي من الأشخاص الذين يُجيدون صنع المشغولات اليدوية من أساور، أو ملابس، أو شرابات، أو غيرها. فمن الممكن أن تقومي بصنع واحدة والعمل على إتمامها قبل يوم الزفاف وإعطاءها لها.
  3. من الممكن أن تقومي برسمها هي وزوجها في أي وضع، ولكن هذه الهدية تتطلب أن تُجيدي فن الرسم.
  4. من الممكن في حال كانت صديقتك مقربة جداً إليكِ، ولا يوجد مشاكل معك في الميزانية أن تُحضري لها قيراطاً من الذهب أو الألماس.
  5. من الممكن أن تُهديها ساعة مرصعة بالألماس، أو ساعة تعود بأصولها إلى العصور القديمة.
  6. إذا كانت صديقتك محبة للأنتيكات فمن الممكن أن تقومي بإعطاءها واحدة كي تظل موضوعة في منزلها لآخر الزمان.
  7. إذا كنتي من مصممين الأزياء، أو لديك أحد المتاجر لبيع الفساتين. فمن الممكن أن تقومي بتصميم فستان الزفاف، وإحضاره كهدية قبل العرس.
  8. من الممكن أيضاً إحضار بعض الكريستالات للمنزل.
  9. ساعة للحائط، وتكون بشكل مميز وعصري.
  10. رحلة سفر إلى أحد البلاد التي تستمتع بها هي وزوجها كثيراً، ويعتبر هذا شهر العسل.
  11. مجموعة من أجمل أنواع الزهور، وبالألوان والأنواع التي تفضلها.
  12. قالب من الحلوى، ويفضل أن توضع عليها صورتهم معاً.
  13. علبة من نوع الشيكولاتة المحبب لقلبها.
  14. أيضاً أحد الأفكار أن تُحضري لها واحداً من ثوب الحمام.
  15. حذاء الفرح، فيعتبر الحذاء بشكل عام واحداً من الهدايا الغير مرغوبة. ولكن في هذه الحال سيكون من أجمل الهدايا على الإطلاق.
  16. أُغنية مميزة يتم تسجيلها في أحد الاستوديوهات، وإلقاءها في الفرح للعروسين.
  17. قرص مدمج عليه أفضل الصور الخاصة بك أنتي وصديقتك العروس.
  18. من الممكن أن تُحضري لها بدلة رقص، وتكون دائماً أحد المِزاحات بين الأصدقاء وعلى الرغم من ذلك فستسعد بها كثيراً.
  19. بعض المفروشات المزينة بأجود أنواع التطريز، بهدف أن توضع على الطاولات.
  20. إذا كانت صديقتك تعشق الموسيقى، ولديها موهبة. أو على دراية باستخدام إحدى الآلات الموسيقية فيمكنك إحضارها لها، ووضعها في منزلها طوال العمر واستعمالها في أغلب الأوقات.