أفضل كريم لفرد الشعر بدون أضرار، نقدمه لكم من خلال موقع برونزية، حيث يلجأ الكثير من الأشخاص إلى استعمال تلك الأنواع من الكريمات، وذلك من أجل الحصول على المظهر المميز للشعر، وذلك من أجل التخلص من الكسرات والتموجات التي تصيب الشعر، وسوف نستعرض لكم قائمة بأفضل الكريمات التي تساعد على فرد الشعر، من دون أن يسبب أي نوع من الأضرار أو الآثار الجانبية على الشعر.

أفضل كريم لفرد الشعر بدون أضرار

هناك العديد من أنواع الكريمات المختلفة التي تساعد على فرد الشعر من دون أن تسبب أي آثار جانبية على صحته، والتي يتم الحصول عليها من الصيدليات، حيث تعمل تلك الكريمات على كسر الروابط الموجودة بين بروتينات خصلات الشعر، ومن بين تلك الكريمات الآتي:

1- كريم جلات

يعتبر كريم جلات هو واحد من بين أنواع الكريمات التي تساعد على فرد الشعر، وذلك من خلال احتوائه على الكيراتين، وهو من الكريمات القديمة والمعروفة، ومن بين مميزاته الآتي:

  1. يساعد على فرد الشعر المجعد والمتموج بشدة.
  2. يحتوي على الكيراتين الذي يساعد على ترطيب الشعل وجعله يكتسب القوام الناعم.
  3. يترك الشعر لامع وذو نعومة كبيرة بعد فرده، وسهل في التمشيط.

2- كريم بيوبوينت

يعتبر هذا الكريم من ضمن المنتجات الخاصة بالعناية بالشعر، والتي تحتوي على بعض المواد التي تعمل على فرد الشعر بشكل سريع، وذلك من خلال احتوائه على المكونات الطبيعية، ومن مميزاته الآتي:

  1. يتمتع الكريم بالسرعة التامة في الحصول على النتائج في فرد الشعر.
  2. يترك الشعر لامع وناعم وسهل التسريح.
  3. يزيل التجاعيد التي تصيب الشعر، كما أنه يساعد على حماية الشعر من المشاكل.
  4. يتوافر بسعر مميز، والذي يمكن الكثير من استعماله سواء للرجال أو النساء، حيث يتراوح سعره ما بين الخمسة عشرة إلى عشرون جنيه مصري فقط.

3- كريم ون سيل

يعتبر كريم ون سيل هو أحد الكريمات الشهيرة، والتي تستخدم من أجل فرد الشعر بشكل سريع، وذلك لأنه يحتوي على المركبات المساهمة في الفرد بشكل جيد، وتظهر النتيجة بعد وقت قليل جدًا، ومن أهم مميزاته الآتي:

  1. هو من الكريمات الإيطالية التي تعمل على فرد الشعر.
  2. له قدرة على التعامل مع الشعر الخشن والشديد التموج.
  3. يزيد من لمعان الشعر، ويعطيه المظهر الناعم.

4- كريم أوليف

يعتبر كريم أوليف هير هو أحد أنواع الكريمات المخصصة لفرد الشعر، والتي لها شعبية كبيرة، وذلك بسبب تلك المميزات الآتية التي يتصف بها وهي:

  1. يعتبر الكريم من الكريمات المخصصة للفرد، والتي لا تحتوي على مادة هيدروكسيد الصوديوم.
  2. يناسب جميع أنواع الشعر، وهو مناسب للشعر الخشن والشديد في التموج.
  3. يساعد على منح الشعر القوام الناعم والكثافة ويتركه سهل التسريح.

5- كريم هير واي

يعتر كريم هير واي هو أحد الكريمات الشهيرة الموجودة في الصيدليات وأماكن بيع مستحضرات العناية بالشعر، أو من خلال العديد من المتاجر الإلكترونية المختلفة، ومن بين مميزاته الآتي:

  1. يعتبر من الكريمات التي تناسب جميع أنواع الشعر.
  2. يتوافر منه أحجام مختلفة، حتى يناسب الاستعمالات سواء للرجل أو المرأة، حيث يتوافر منه خمسمائة جرام، وألف وخمسمائة جرام.
  3. يترك الشعر ناعم وذو ملمس حريري، وذلك لأنه لا يفقد الشعر قوته أو عناصره الأساسية على عكس الكثير من الأنواع الأخرى من الكريمات.

6- كريم هيردو

يعتبر كريم هيردو هو أحد كريمات فرد الشعر التي ظهرت منذ العديد من السنوات، وله شعبية كبيرة جدًا، وذلك بسبب مكوناته الطبيعية، ومن أهم مميزاته الآتي:

  1. يعالج تجاعيد الشعر، ويخلصه من التموج الشديد والخشونة.
  2. يعتبر من الكريمات المكونة من العناصر الطبيعية.
  3. يتوافر منه العديد من الأنواع المختلفة، مثل النوع المتوافر بزيت الحشيش، ونوع آخر بالكيراتين، ونوع آخر بالبروتين، ويمكن اختيار منه النوع المناسب للشعر.

7- كريم لوريال

يعتبر كريم لوريال هو أحد كريمات الشعر الفعالة، والتي تحتوي على بعض المكونات الطبيعية، التي تعمل على فرد الشعر من دون أن يكون له آثار جانبية كثيرة، ومن مميزاته الآتي:

  1. يناسب هذا الكريم جميع أنواع الشعر.
  2. يدخل في مكوناته الشمع الذي يكسب الشعر القوام الطري.
  3. يستمر مفعول الكريم على الشعر لمدة شهرين متتابعين.
  4. يعمل على فرد الشعر من دون أن يفقده التغذية التي يحتاج إليها.