إذا كان لديك شغف لمعرفة ما هو أفضل ألوان باركيه لغرف النوم اقرأ السطور القادمة جيداً ، يتميز كل إنسان بذوق مختلف عن الأخر، لذلك هناك عدة وجهات نظر كما أنه يتواجد أكثر من تصميم للشكل الواحد ليتناسب مع جمع الأذواق. فيرغب كل إنسان عند تصميم المنزل الخاص به بإضافة لمسة رائعة وساحرة تميز هذا المنزل عن غيره، من حيث اختيار الألوان الجديدة وقطع الأثاث العصرية، بالإضافة إلى اختيار الأرضيات الخاصة بالغرف بطريقة مميزة،  حيث هناك عدة اختيارات من البورسيلين أو السيراميك، كذلك الرخام والباركيه، فمقال اليوم عبر برونزية، سيتحدث باستفاضة عن ماهو أفضل لون مناسب لباركيه غرف النوم.

أفضل ألوان باركيه لغرف النوم

يعتبر الباركيه ألواح خشبية رقيقة، توضع على الأرض لتغطيتها بالكامل، وتتميز بأنها تضيف لمسة ساحرة وراقية، بالإضافة إلى أنها تزيد من فخامة الغرفة الموجود بها، كذلك تعمل على الاحتفاظ بدرجة حرارة الغرفة باردة، فلا تشعرك بالبرودة مثلما يفعل الرخام والسيراميك، وهناك عدة اختيارات يمكنك تطبيقها على الغرفة من حيث الألوان والنقوشات المختلفة، كما أنه يعد من الأشياء الزهيدة الثمن بالرغم من جمال شكلها.

غرف نوم باركيه فاتح

تتميز غرف النوم بالهدوء والبساطة، لذلك يمكنك اختيار الألوان الفاتحة لتضيف إليها لمسة من السعادة والبهجة، كما أنه يتناسب مع جميع ألوان أثاث غرف النوم باختلاف الألوان والأشكال، ولكنك ستقابلي مشكلة كبيرة مع التنظيف، حيث تظهر فيه الأوساخ والبقع بشكل كبير، فلذلك يجب منكِ تنظيفه بشكل مستمر.

غرف نوم باركيه بني

يناسب هذا اللون جميع الغرف، وخاصة غرف النوم الكلاسيكية، لأنه يضيف إليها رونق خاص ويزيد من فخامتها، كذلك يساعد في امتصاص درجات الحرارة ولا يشعرك بالبرودة أثناء فصل الشتاء، ويمكنك تنظيفه بسهولة فلا تظهر عليه الأوساخ بشكل واضح لأنه يتميز باللون الداكن.

 

افضل لون باركيه للغرف الصغيره

من المعروف أن الغرف الصغيرة تحتاج إلى الألوان الفاتحة، لتزيد من مساحتها ولا تشعرك بالاختناق، فيمكنك اختيار لون وسطي يجمع بين الفاتح والغامق، وهو اللون البيج أحدث الألوان المستحدثة في عالم الباركيه، كما أنه يتناسب كثيراً لعصرنا الحالي حيث أن معظم الغرف من الطابع المودرن.

لون باركيه يناسب جميع الالوان

هناك ألوان متعددة من الباركيه، ولكن هناك لون يجمع بين البيني والأحمر، يسمى خمري به تمويجات بسيطة تضيف لمسة من الرقي والفخامة على الغرفة، كما أنه يتناسب مع جميع الألوان، وسهل في التنظيف ولا تظهر فيه الأوساخ بشكل واضح.

قدمنا لكم ألوان الباركيه التي تناسب مع جميع غرف النوم سواء كانت مودرن وعصرية أو كلاسيكية.