إليكم أسرع مبيد حشري للصراصير ، هناك الكثير من الحشرات التي تظهر في المنازل خصوصاً في فصل الصيف بسبب عوامل الجو. أو أحياناً تكون بسبب إلقاء قطعة من الحلويات التي تجعل من الحشرات تتراكم عليها. وهنا يبدأ الإزعاج النفسي بسبب وجود حشرة مقرفة الهيئة والمفعول حيث تلقي بالبيض الخاص بها في كل مكان بالمنزل. من خلال قراءتكم مقالنا اليوم في برونزية ستتعرفون على أفضل مبيد حشري خاص بكم.

أسرع مبيد حشري للصراصير

HOT SHOT

  1. من أكثر المنتجات التي يُعطيك نتائج رهيبة وفعّالة من حيث القضاء على كافة الصراصير المتواجدة في منزلك.
  2. تشعر بعد استعماله بالحماية التامة من خلال إبقاء البيت مطهراً ونظيفاً.
  3. يشارك في التخلص من الأمراض التي تصيب ساكني المنزل بسبب الحشرات وما ينقلوه من الفيروسات والجراثيم التي تصيبهم في كثير من الأحيان بأمراض خطيرة.
  4. يقضي على كل الإفرازات الزلالية وما شابه ذلك التي تُنتج من الصراصير، وعلى الأغلب تتواجد على الأرضيات في المناطق الضيقة بالمنزل.
  5. يمكنها أن تتخلص من الفيرومونات التي يتخلص دورها في جذب الحشرات لها.
  6. لا تقلقي بشأن الرائحة الصادرة منه كغيره من المبيدات الحشرية، فهو آمن تماماً من حيث تلك الأزمة بالنسبة للأطفال والحيوانات المتواجدة في المنزل.
  7. بعد الوصول للهدف المحدد في قتل الصراصير أو أي نوع من الحشرات فيمكنك مسحه مستخدمه الماء والصابون وقطعة من القماش يتم رميها فوراً.

Bengel gold

  1. من خلال استخدام القليل منه على هيئة رذاذ يتخلص من كمية كبيرة من الحشرات التي تسبب لك الإزعاج والألم النفسي.
  2. يمكن أن تستمر في استعماله لفترة معينة حتى تتخلص من الحشرات كلها، وبعد ذلك يستمر مفعوله لمدة 6 أشهر فقط.
  3. المواد الكيميائية والفعالة المتكون منه لا تقتصر فقط على الحشرات والصراصير بل على البيض الناتج منها كي يموتوا جميعاً، ويتم تطهير المنزل من أي حشرات.
  4. يحتوي هذا المبيد على مادة تسمى nylar، تلك التي تقضي على الحشرات لأنها من المواد السامة. والسبب الرئيسي في عملية القضاء بصورة سريعة.
  5. وبسبب احتواءه على تلك المادة السامة فيفضل أن يتم استعماله وسكان المنزل في الخارج لعدة أيام وبعدها يتم تهوية المنزل جيداً حتى تتخلصوا من الرائحة جيداً.
  6. كما أن هذا المبيد يباع بسعر مناسب جداً، ولا يستحق الكثير من الأموال.

comat max

  1. واحداً من المبيدات الحشرية الفعّالة، والتي تقضي على عدد كبير من الحشرات من خلال الضغط بنقرة واحدة على العبوة ثم إخراج الرذاذ منها ليتحول إلى رغوة قاتلة وسامة للصراصير.
  2. كما أنه يتميز بأنه يصل إلى المناطق الضيقة، والثقوب الدقيقة. حيث يتمثل نسب كبيرة من الصراصير والحشرات تخرج منها.
  3. بالنسبة للآثار السلبية الناتجة منها فهي مبالغ فيها، ويفضل عدم تواجد أي شخص في المكان أثناء الرش به. فقط القائم بالعملية وبعدها يترك المكان فوراً، وذلك حتى يتخلص من الرائحة تماماً.

Home defence

  1. يمكنك رشه في المناطق والثقوب والشقوق وكافة المناطق الضيقة التي يمكن للحشرات والصراصير الاختباء فيها.
  2. الهيكل الخارجي لتلك العبوة بها عصا دقيقة، والهدف منها هو أن تقوم بالوصول إلى الأماكن الضيقة.
  3. النتيجة الخاصة به تستمر حتى عام كامل دون وجود أي حشرات خصوصاً الصراصير في منزلك.

وهذه هي أشهر المنتجات الخاصة بإبادة الحشرات وخصوصاً نوع الصراصير.