مجلة برونزية للفتاة العصرية

ابحث عن أي موضوع يهمك

أدوات الميك أب الأساسية

بواسطة: نشر في: 6 فبراير، 2020
brooonzyah
أدوات الميك أب الأساسية

لكل فتاة تعرفي على أدوات الميك أب الأساسية. فهو أمر ضروري الآن بالنسبة للنساء جميعهم، وذلك بعد التطور الذي حدث في الآونة الأخيرة والتي شاهده عالم المكياج والتجميل. حيث ظهرت ملايين المسميات والأدوات منها الضرورية ومنها الفرعية التي يمكنك الاستغناء  عنها في أي وقت. ولكن في النهاية فهو أمر ضروري في حقيبة كل امرأة سواء شابة أو عجوزة. وكان أكبر دليل على حب نساء العالم كله لمستحضرات التجميل التقاط عدسات الأعلام لملكة بريطانيا التي تزيد في العمر عن التسعون عاماً أكثر من مرة على وضعها أحمر الشفاة داخل الاحتفالات والمراسم الهامة أمام الجميع. كونوا معنا عبر برونزية لتتعرفوا على الأدوات الاساسية للمكياج.

أدوات الميك أب الأساسية

نبدأ بالأدوات التي نقوم بوضع المكياج من خلالها ثم نتطرأ في الحديث إلى أدوات المكياج الأساسية التي نضعها على الوجه

ادوات المكياج المهمه

فرشاة الكونسيلر

أول الأشياء التي نقوم باستخدامها، والتي تعتبر أساسية. حيث تقوم بفرد الكمية المتواجدة حول العين بالشكل المناسب دون أن تتكتل أسفل العين أو تُعطي مظهراً غير منمق.

كما أن هذه الفرشاة تحمي العين من تكوين الهالات السوداء. والسبب في ذلك أنه عند استخدام أصبعك في فرد الكونسيلر أسفل العين بأصبعك فأنه يبدأ في إيذاء تلك المنطقة الرقيقة جداً والحساسة وبالتالي تتون الهالات الداكنة التي لا علاج لها.

فرشاة كريم الأساس

واحدة من الأدوات العبقرية التي ظهرت في الآونة الأخيرة بشكل جميل وبشعر كثيف. حيث أنها تقوم بفرد الكريم على الوجه، ويجعله أكثر نعومة وتتألقين من خلالها بمظهر طبيعي وغير اصطناعي.

البيوتي بلاندر

تقومي بمسح الوجه من خلالها بعد فرد كريم الأساس بالفرشاة المخصصة له، ويعود السبب في ذلك هو أنك بتلك الخطوة تتخلصين من التكتلات التي نتجت في وجهك بسبب وضعك كريم الأساس.

فرشاة ظلال العيون

من المستحيل أن توضع الألوان أعلى الجفن من دون استخدام الفرشاة المخصصة له. والتي تُعطي للعين سحرها الخاص وجاذبيتها أيضًا.

فرشاة blusher

تلك التي تضعين من خلالها أحمر الخدود، وتعتبر هذه الفرشاة تحديداً عنصر أساسي متواجد في حقيبة كل سيدة. فهي صغيرة الحجم، ويتم استخدامها كثيراً لهذا لا غنى عنها إطلاقاً.

أداة ثني الرموش

تلك الآلة الصغيرة المعدنية التي تقومي بثني الرموش من خلالها حتى تكون مفرودة وجميلة. كما أنها تزيد من طول الرموش، ولهذا تكون عينك جذابة جداً لأي شخص.

ادوات المكياج البسيط

نعرض أمامكم مجموعة من المكياج التي تعطيكِ مظهر بسيط ورقيق، ومن الممكن أن تقومي بوضعه في الصباح

الكونسيلر

لا غنى عنه إطلاقاً لأنه يُضيف للعين المظهر الحيوي، ويقوم بإخفاء الهالات السوداء أو أي عيوب متواجدة في الوجه. خصوصاً في فترات الصباح حيث أن (الدفوهات) تظهر صباحاً بشكل كبير مع نور الصباح.

كريم الأساس

عليكِ أن تقومي باختيار الكريم ذات الدرجة المناسبة والمطابقة تماماً لبشرتك. والتي تُعطيكِ مظهر طبيعي ومع استخدام الفرشاة تكوني natural أكثر.

وترجع أهميته أيضاً أنه يوحد لون البشرة جميعها خصوصاً بعد وضع الكونسيلر فأصبحت الألوان غير متناسقة.

ولكن يشترط ألا تفكري إطلاقاً في الألوان الفاتحة عن درجة بشرتك، أو حتى الداكنة عنها.

blusher

كما يعرف محمر الخدود، والذي يُعطي الوجه اللون الأحمر الجميل. ويجعل من الملامح وكأنها تضحك ومتفائلة.

ظلال الجفون

فمن الأفضل صباحاً أن نضع الألوان الهادئة، ونبتعد تماماً عن الألوان الداكنة التي يتم استخدامها في السهرات والحفلات والأفراح.

أحمر الشفاة

دائماً كوني مائلة إلى الألوان الهادئة والتي تتناسب مع لون بشرتك. فمثلاً البني الفاتح، البمبي، الكشمير.