مجلة برونزية للفتاة العصرية

ابحث عن أي موضوع يهمك

من هي انتصار عامر زوجة السيسي ؟

بواسطة: نشر في: 12 مارس، 2022
brooonzyah
من هي انتصار عامر زوجة السيسي؟

من هي انتصار عامر زوجة السيسي ؟ هي من الأسئلة المتداولة بشكل كبير في المجتمع المصري، حيث أن السيدة انتصار عامر زوجة الرئيس السيسي الذي يتولى رئاسة جمهورية مصر العربية، ولذلك سوف تطرح مقالنا للتعرف على كل المعلومات المتعلقة بالسيدة انتصار عامر.

من هي انتصار عامر زوجة السيسي ؟

  • السيدة انتصار عامر زوجة السيسي هي الزوجة الاولى لرئيس جمهورية مصر العربية الرئيس عبد الفتاح السيسي، تحمل السيدة انتصار الجنسية المصرية.
  • ولدت في القاهرة في الثالث من شهر ديسمبر سنة 1956 ميلادية، عمرها 67 عاما درست بكلية التجارة في قسم المحاسبة بجامعة عين شمس.
  • وقبل أن يتم انتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيسا للبلاد كانت ربة منزل عادية لكن بعد ذلك وبشكل خاص عام 2014 أصبحت هي سيدة مصر الاولى.
  • تزوجت السيدة انتصار السيسي من عبد الفتاح السيسي سنه 1977 ميلادية، وذلك بعد أن تخرج زوجها من الاكاديمية العسكرية، وربطهم ببعض علاقة حب قوية.
  • وتحدث عنها الرئيس السيسي في العديد من البرامج التلفزيونية أنها تتمتع بجميع الصفات الحميدة والمستوى الرفيع، ووقفت الى جانبي في اصعب الاوقات، أثمر ازواجهم عن إنجاب أربعة أبناء ثلاثة صبيان وفتاة واحدة,
  • وبعد أن تولى السيد عبد الفتاح السيسي لرئاسة الجمهورية مصر العربية أطلق عليها سيدة مصر الاولى.

 الرئيس عبد الفتاح السيسي ويكيبيديا

  • الرئيس عبد الفتاح السيسي هو رئيس جمهورية مصر العربية الحالي، وهو القائد الأعلى للقوات المسلحة انتخب عام 2014 ميلادية، وذلك بعد أن قضى على الرئيس محمد مرسي وبشكل خاص في الثالث من شهر يوليو بعد عمل مظاهرات من عامة الشعب تطالب برحيله .
  • وبالفعل واستطاع ان يفوز الشعب وان طيحه بمحمد مرسي ولد الرئيس عبد الفتاح السيسي بجمهورية مصر العربية في القاهرة بمدينة الجمالية، في التاسع من شهر نوفمبر عام 1954 ميلادية.
  • كان قبل أن يتولى رئاسة البلاد يعمل في مناصب عسكرية هامة، ثم عينه قائد المنطقة العسكرية الشمالية.

السيرة الذاتية للسيدة انتصار عامر السيسي

السيدة انتصار عامر السيسي هي سيدة مصر الأولى والتي يتداولها اسمها بشكل كبير بعد تعيين زوجها رئيسا للجمهورية ومن هنا زاد عليها محركات البحث للتعرف على العديد من المعلومات الشخصية المتعلقة بها، لذلك سوف نتناول في الجدول التالي مجموعة من المعلومات الواردة عنها وهي كالاتي:

الاسم كاملا السيدة انتصار احمد عامر امين
اسم الشهرة السيدة انتصار السيسي
تاريخ الميلاد في الثالث من شهر ديسمبر عام 1956 ميلادية
العمر 67 عام
البرج برج القوس
الجنسية تتمتع بالجنسية المصرية
محل اقامه محافظة القاهرة، بجمهورية مصر العربية
الديانة تعتنق الدين الاسلامي
المؤهل العلمي درست في كليه التجارة قسم المحاسبة
المهنة الحالية سيدة مصر الأولى
الحالة الاجتماعية متزوجه، واسم الزوج السيد عبد الفتاح السيسي
الأبناء لديها أربعة أبناء وهم ايه مصطفى حسن محمود

أبناء السيدة انتصار عامر السيسي

اكرم الله السيدة انتصار والرئيس عبد الفتاح السيسي بأربعة أبناؤه ابنة واحدة وثلاث صبيان وهم كالاتي:

  •  السيد محمود عبد الفتاح السيسي: وهو الابن الأكبر ويعمل في الوقت الحالي ضابط في المخابرات الحربية، ومن تزوج من السيدة نهى التهامي.
  •  مصطفى عبد الفتاح السيسي: يعمل بجهاز الرقابة الإدارية ومتزوج من السيدة رضا.
  •  حسن عبد الفتاح السيسي: يعمل مهندس للبترول متزوج من ابنة الرئيس السابق للقوات المسلحة اسمها السيدة داليا .
  • ايه عبد الفتاح السيسي: متزوجة من السيد محمد ابن خالد فودة الذي يعمل محافظة جنوب سيناء.

تويتر الرئيس عبد الفتاح السيسي

يستطيع جميع المواطنين بجمهورية مصر العربية أن يقوم بمتابعه عبد الفتاح السيسي للتعرف على كل المعلومات والأخبار المتعلقة بالبلاد حيث أنه يقوم بمشاركة تغريدات بالمناسبات الدينية والمناسبات الوطنية، ويقدم أخبار تتعلق بالبلاد و تستطيع مشاهده الحساب الرسمي على موقع تويتر للرئيس عبد الفتاح السيسي مباشرة من من هنا

الرئيس عبد الفتاح السيسي الانستجرام

يوجد للرئيس عبد الفتاح السيسي حساب الخاص بي على موقع الانستجرام والذي يتابعه أكثر من 3 مليون شخص، حيث يشارك من خلاله الصور والمناسبات و يبادل برقيات التهنئة مع رؤساء البلدان العربية ورؤساء البلدان الأجنبية، و يمكنك أن تتابع ابرز الاخبار على موقع الانستجرام للرئيس عبد الفتاح السيسي من هنا.

وبذلك نكون قد وصلنا الى ختام قلنا تعرفنا على إجابة من هي انتصار عامر زوجة السيسي وطرحنا لكم مجموعة من المعلومات المتعلقة بالرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك من خلال مجلة برونزية.