تعرف على من هو انمار الحائلي ، ليس بضرورة أن يكون الشخص المشهور هو الممثل أو المغني فقط، بل هناك شخصيات أخرى تعد من المشاهير، ويعد أنمار الحائلي واحداً منهم، فهو يعد من مشاهير الرياضة في المملكة العربية السعودية، له العديد من الإنجازات على مستوى الرياضة في السعودية، لذلك خصصت مجلة برونزية مقال اليوم لتتعرف على من هو انمار الحائلي، وذلك عبر السطور القادمة، لذلك فتابعونا…

من هو انمار الحائلي

الاسم بالكامل: أنمار بن عبد الله الحائلي

مكان الولادة: جدة بالمملكة العربية السعودية.

الجنسية: سعودي.

الديانة: مسلم

محل الإقامة: جدة.

الحالة الاجتماعية: متزوج

الهوايات: شراء السيارات الفارهة.

يعتبر أنمار الحائلي من أحد عشاق نادي الاتحاد السعودي، لذلك قدم له الكثير من الدعم من حيث الدعم المادي والمعنوي، فقام النادي بإعطائه عضوية شرفيه لهذا النادي، ولكنه لم يكتفي بذلك وعمل كثيراً، حتى يحصد منصب رئيس النادي.

من هو انمار عبدالله الحائلي

  • حاول أنمار الترشح لرئاسة نادي الاتحاد السعودي، وبالفعل قام بالتقديم عبر الانتخابات الإلكترونية، واجتاز هذه الانتخابات بنجاح وبحب كبير من كل المشجعين، وذلك نتيجة لكل ما قدمه للنادي من دعم.
  • يتولى أنمار منصب رئاسة النادي لمدة موسم واحد، بعد حصوله على أعلى الأصوات بعد فوزه بالانتخابات الإلكترونية، وذلك حسب قرار الهيئة العامة للشباب والرياضة.
  • يعتبر هو الرئيس رقم أربعة وأربعون لرئاسة نادي الاتحاد منذ نشأته.
  • يعشق أنمار نادي الاتحاد السعودي بجنون، فيمده بجميع أنواع الدعم المُعلنة والغير مُعلنة، ووعد أنه سيظل يقدم الدعم المطلوب للنادي، حتى وإن لم يكن هو الرئيس لهذا النادي.
  • يقدم للاعبين مكافآت مالية بصفة مستمرة وبمبالغ كبيرة، قد تصل إلى عشرة آلاف سعودي لكل لاعب.
  • قدم للنادي خلال السنوات الأخيرة من قبل توليه منصب الرئيس، مبالع طائلة تنقسم بين صفقات للتعاقد مع لاعبين أجانب أو محليين جدد للنادي، وتقديم مكافآت للعيبة، حتى وصلت إلى 50 مليون ريال سعودي.

تجارة انمار الحائلي

ليست من هوايات أنمار الحائلي نادي الاتحاد السعودي فقط، بل يعشق جمع السيارات الفارهة والمميزة على مستوى العالم، حيث يمتلك أسطولاً من السيارات الفاخرة، بالإضافة إلى صناعة سيارات صنعت له خصيصاً، ومنها سيارات رياضية ومنها عادية ولكن بمواصفات معينة، بالإضافة إلى أنه يتاجر في السيارات الفارهة فهو يمتلك أيضاً شركة لتصنيع البلاستيك.

ومن ضمن السيارات التي يمتلكها

 

  • مرسيدس S-Class مايباخ.
  • بوغاتي فيرون بتعديل مانسوري التي صمتت له خصيصاً.
  • فيراري 458 ايطاليا بتعديل مانسوري.
  • لامبورغيني أفينتادور SV.

انمار الحائلي كم عمره

تزوج أنمار في عام 2007 ، ويعد أب لثلاثة من الأبناء، كما أنه يبلغ من العمر حوالي ثلاثة وثلاثون عاماً، بالإضافة إلى أنه يعد هو نفسه ابناً لأحد التجار العالمين في مجال النقل البحري.

وقد قررت الهيئة العامة الرياضة برئاسة تركي آل شيخ، إنهاء التكليف المقرر لمجلس إدارة نادي الاتحاد السعودي، واستبدال المنصب للأستاذ حمد بن صنيع حتى نهاية عام 1439هـ.

قدمنا لكم اليوم كل ما يخص السيرة الذاتية لأنمار الحائلي، من تجارته وعمره، بالإضافة إلى عدد أبناؤه وعشقه للرياضة وجنونه بنادي الاتحاد السعودي.