أبرز مميزات مواليد برج الدلو تعرفونها من خلال هذا المقال. تلك الشخصيات التي ولدت من يوم العشرون بشهر يناير وحتى اليوم التاسع عشر في شهر فبراير. وهو برج مؤثر بشكل كبير في القرارات على من حوله سواء إن كان بالإيجاب أو بالسلب.  وسواء إن كان صاحب هذا البرج رجل أو امرأة لا يختلف كثيراً من حيث السمات. تعرفوا مع برونزية اليوم على الإيجابيات والإخفاقات التي تتواجد في شخصيات برج الدلو.

مميزات مواليد برج الدلو

واحداً من أفضل الأبراج المتواجدة والتي تتمتع بحب من كل المتواجدين حولها ماعدا نسب قليلة منهم حيث يتسموا ب…

  1. التواصل مع الآخرون؛ فنجد أنهم من أروع الشخصيات التي تحب التحدث مع الغير والتودد لهم ويكون هذا بدون أي مصلحة مع الشخص مطلقاً. وهذا فتح لهم المجالات المختلفة في التعامل مع أنواع عديدة من الناس. واكتسبوا أيضاً من وراءه الخبرة في التعرف على عادات أفراد مختلفة ولهجات كثيرة.
  2. الصداقة؛ من أوفى الناس مع أصدقاءه. والجميع يحبه لأنه متواجد أول الناس في حال حدوث أي ظرف طارئ أو ما شابه ذلك. كما أن بئر عميق للأسرار الخاصة بأصدقائه. والميع فيه أنه من النوع المحب للفكاهة والضحك كثيراً وهذا جعل من الناس ينجذبون لشخصيته وأسلوبه المهذب الجميل.
  3. بالنسبة للعمل؛ عملي جداً في حال تم وضعه في وظيفة ما. وليس له أي شروط تجاه العمل فيقبل بأي واحدة ولكن بشرط أن تكون مرموقة. وقادر على ابتكار العديد من الأفكار المميزة والفعّالة في حال كان المكان مريح بالنسبة له والأفراد التي يتعامل معها.
  4. طموح جداً، ونجد أن هذه الميزة تمتد معه حتى آخر يوم في عمره. حيث تجد أنه محب للتجديد دوماً في ذاته وعائلته والمستوى الذي يعيش فيه. يحب أن يكون من أفضل الناس ولكن بمجهوده وتعبه.
  5. الاستقلالية؛ يحب دوماً أن يكون مستقلاً عن الأهل والناس. وأن يكوّن له تاريخ واسم في المجتمع الذي يعيش فيه دون أن يكون تابع لأحد.
  6. كما أنه يتسم بالطيبة المبالغ فيها، والمسامحة، والهدوء فهو أحد الشخصيات الجميلة التي تحب أن تتعامل معها بهدوء وبراحة.
  7. بالنسبة للذكاء؛ فهو سريع البديهة. ولهذا ستلاحظ أنه يميل دوماً إلى الوظائف التكنولوجية، والعمليات الدقيقة ليستخدم فيها حس التفكير والذكاء المتصف به.
  8. يميلون إلى الوسطية في كل شئ؛ ويحبوا أن يأتوا بحلول مناسبة مع الجميع. وربما هو سبب كافي تماماً حتى يحبه الناس وكل من حوله حيث يشعروا بالراحة التامة في المعاملة معه وأنه مازال هناك أمل.

عيوب برج الدلو

كأي شخصية من المتواجدين حول العالم كله كما يتسمون بأنهم يحتوا على إيجابيات أيضاً هناك بعض السلبيات التي تُأخذ عليهم.

  1. الميل إلى العزلة بصورة مفاجأة وبدون سابق مبررات. والتخلي عن أي تجمعات أو نشاطات على الرغم من حبه لهذا الشئ. وهذا قد يجعل البعض ينفر منه ومن تفكيره.
  2. متقلب المزاج؛ ففي بعض الأوقات يتعامل مع الناس بشكل هادئ ومحترم ومرحب بالجميع. وفي أحيان أُخرى يعاني أصدقاءه والأشخاص من حوله من جفاء الطريقة التي يتعامل بها.
  3. مشاكل الارتباط؛ لديه مخاوف كبيرة ومأساوية من هذه الخطوة. ويقوم بتأجيلها كثيراً. ولا يُعرف حتى الآن السبب في ذلك.
  4. من أكثر الشخصيات التي تحب العند في هذه الحياة.
  5. لديهم بعض الكلمات التي يطلقوها بكل جرأة تحرج المتواجدين كثيراً، ويكون هدفها السخرية من شخصية ما دون مراعاة مشاعر أحد. ولكن نسبة قليلة جداَ من المتمتعين بهذا العيب