كيف اعرف برجي بالهجري فقط ، الأبراج السماوية أو ما يطلق عليها أبراج فلكية تتكون من اثنا عشر برجاً، وهي مستمدة من أشكال النجوم في السماء ومواضعها، وتنقسم هذه الأبراج إلى أربع مجموعات، أحدهما أبراج الهوائية وتضم برج الدلو والميزان والجوزاء، وأبراج المائية وتضم برج الحوت والعقرب والسرطان، وأبراج النارية وتضم برج القوس والأسد والحمل، وأخيرا أبراج الترابية وتضم برج الجدي والعذراء والثور، ومعظمها أسماء تنتمي إلى حيوانات أو اسم يعود لشخص أو أداة أسطورية أو اسم ديني، برونزية يقوم بتعريفك على برجك من خلال التاريخ الهجري.

كيف اعرف برجي بالهجري فقط

برج الحوت

مواليد برج الحوت هم ينتمون إلى الفترة ما بين 19 صفر وحتي 20 ربيع الأول من خلال التاريخ الهجري، هم شخصيات تتمتع بالقوة والجمال والعاطفة، لديهم جانب جذاب وساحر في شخصياتهم التي تحتوي أيضا على الطيبة والرقة، ولكن هناك جانب الأنانية والغرور والتكبر وحب الذات بشكل كبير، ولكنهم من محبي التأمل والخيال الواسع.

برج الحمل

مواليد برج الحمل هم ينتمون إلى الفترة ما بين 21 ربيع الأول وحتى 19 ربيع الثاني من خلال التاريخ الهجري، ويتمتع مواليد برج الحمل بأنهم لديهم شخصية قوية وقيادية، ومن أهم صفاتهم الطيبة والشجاعة والحنان والعطف المقدم من خلالهم بغير حدود، ولكنهم شديدي العصبية والغضب لإنه من الأبراج النارية.

برج الثور

مواليد برج الثور هم ينتمون إلى الفترة ما بين 20 ربيع الثاني حتى 21 جمادى الأول من خلال التاريخ الهجري، يتميز مواليد برج الثور بالطابع الرومانسي وقلب الأبيض لأبعد الحدود، يكرهون الصوت العالي والضوضاء ويفضلون الهدوء والاسترخاء، ولكنهم رغم ذلك شخصيات عنيدة تتمسك كثيرا برأيها ولا يسمحوا لأحد بالتدخل في حياتهم.

برج الجوزاء

مواليد برج الجوزاء هم ينتمون إلى الفترة ما بين 22 جمادى الأولى حتى 21 جمادى الثاني من خلال التاريخ الهجري، لدي شخصيات برج الجوزاء نوع من الواقعية والذكاء والفطنة، ولكن في أوقات قليلة يسمحون لأنفسهم بالتصرف بالطيش وعدم الاكتراث، لذلك هم شخصيات دائمة التردد كثيرا فلا يعرفون ماذا يريدون، يحبون لفت الانتباه كل من حولهم، ويعشقون الاهتمام، فهم من أشهر الأبراج التي تشتهر بتقلب المزاج سريعا.

برج السرطان

مواليد برج السرطان هم ينتمون إلى الفترة ما بين 22 جمادى الثاني حتى 22 رجب من خلال التاريخ الهجري، هم شخصيات تنتمي دائما للحياة الأسرية والعائلية وترتبط بها أرتباط شديد، وتري فيه أنه هو أساس الحياة، يتميزون برومانسية الحالمة ولديهم سمات الحب والعطف على الأخريين، ولكنهم أيضا شخصيات متقلبة المزاج وشديدة العصبية.

برج الأسد

مواليد برج الأسد هم ينتمون إلى الفترة ما بين 23 رجب حتى 22 شعبان من خلال التاريخ الهجري، لدي شخصيات برج الأسد صفات مثل الطيبة والشجاعة والحنان والكرم، وأهمها مساعدة الأخريين دون مقابل والتضحية دائما من أجل من يحبون، يعشقون السيطرة دائما وفرط الرأي دائما يرون أنفسهم على صواب، شديدي الغضب والانفعال ولكنهم سرعان ما يهدئون.

برج العذراء

مواليد برج العذراء هم ينتمون إلى الفترة ما بين 23 شعبان وحتى 22 رمضان من التاريخ الهجري، هم شخصيات ذات سمات جدية واقعية يهتمون دائما بالجانب العملي في حياتهم، ولديهم دائما تطلع وطموح عالي للوصول لهدفهم، يكرهون الخيانة والكذب كثيرا، يفضلون الاستقرار العاطفي والإحساس بالأمان، لا يعترفون بالضعف أو العجز، ويشعرون بالرضا والسعادة من مساعدة من حولهم.

برج الميزان

مواليد برج الميزان هم ينتمون إلى الفترة ما بين 23 رمضان حتى 23 شوال من التاريخ الهجري، شخصيات برج الميزان شخصيات قوية وجريئة لا تخشي الحياة تتمتع بروح المغامرة، لا تحب الخصام والخلافات لأنهم يميلون إلى عدم المبالية في كثير من الأوقات، شخصيات مترددة ازدواجية يحبون الاستقرار والحياه الرومانسية الهادئة، ولكنهم سريعي الغضب والانفعال.

برج العقرب

مواليد برج العقرب هم ينتمون إلى الفترة ما بين 24 شوال حتى 21 ذو القعدة من خلال التاريخ الهجري، من أهم صفات شخصيات برج العقرب أنهم شخصيات صادقة وحساسة لديهم عاطفة تجعلهم يسيرون وراء مشاعرهم وغرائزهم قبل أي شئ أخر، غامضون يملون للغموض وكتم أسرارهم لا يفضلون البوح بها لأحد فهم ملجأ لحفظ الأسرار، لديهم من حس الاستقرار وقوة الشخصية والإدارة شديدي الطموح، قليلا ما يقعون في الأخطاء أو المشكلات.

برج القوس

مواليد برج القوس هم ينتمون إلى الفترة ما بين 22 ذو القعدة حتى 21 ذو الحجة من خلال التاريخ الهجري، أصحاب برج القوس هم من لديهم عقول قوية، تتميز شخصياتهم بالحكمة والعقلانية الشديدة فهم يستخدمون العقل في كثير من أمور حياتهم، شخصيات عنيدة خالية من العقد، يفضلون التشبث بآرائهم ولا يتسمعون إلى وجهات النظر الأخرى، يحبون التفاخر والتباهي بما لديهم.

برج الجدي

مواليد برج الجدي هم ينتمون إلى الفترة ما بين 22 ذو الحجة حتى 19 محرم من خلال التاريخ الهجري، يتميزون بالواقعية والاتزان لا يميلون إلى المحتملات فهم يعرفون ماذا يريدون، لا يجيدون الرومانسية والحب، فهم لديهم طرق مختلفة للتعبير عن حبهم، يفضلون الهدوء والعقلانية، شديدي العصبية وسرعي الانفعال.

برج الدلو

مواليد برج الدلو هم ينتمون إلى الفترة ما بين 20 محرم حتى 18 صفر من خلال التاريخ الهجري، هم شخصيات لديهم طبيعة جمالية ورقة، رومانسيين غلى أبعد حد لا يجيدون التعامل مع الواقع، فهم أيضا شخصيات طيبة وحنونة يحتمون قدر كبير من المسؤولية، وهم أيضا شخصيات كريمة ومضحية يحبون الجو العائلي ويفضلون التواجد في المنزل، ولكنهم لديهم جانب من الغرور والتكبر.