مجلة برونزية للفتاة العصرية

ابحث عن أي موضوع يهمك

كلمات وعد مني رحمة رياض

بواسطة: نشر في: 24 فبراير، 2020
brooonzyah
كلمات وعد مني رحمة رياض

يدور هذا المقال حول كلمات وعد مني رحمة رياض ، إذ أنها مغنية عراقية من مواليد 19 يناير عام 1987، حيث ولدت بالعراق وتحديداً في مدينة البصرة، كما تنتمى إلى عائلة فنية، فوالدها هو المغنى العراقي رياض أحمد الذي نمى موهبتها في الغناء ودعمها، وعلمها حب الفن، وبعد رحيله تولت والدتها مسئوليتها الفنية، إذ قامت بتشجعها حتى تصبح مطربة عراقية مستكملة لطريق والدها في الغناء.

بدأت مشوارها الفني وهى في عمر 17 سنة حين قدمت في برنامج “سوبر ستار”، ولكنها خرجت من المرحلة الثانية للبرنامج، وبعدها قدمت في برنامج “نجم الخليج”، إذ ساعدتها موهبتها في الوصول إلى النهائيات ولكنها لم تفوز بلقب نجم الخليج.

ثم قدمت في برنامج ستار أكاديمي في جزئه السابع، إذ وصلت إلى المرحلة النهائية للبرنامج، حيث تنافست على لقب نجمة ستار أكاديمي مع المطرب السوري ناصيف زيتون، والمطرب الأردني محمد رمضان، إذ لم تفز بجائرة البرنامج ولكنها احتلت المركز الثاني بعد الفائز ناصيف زيتون.

قدمت المطربة العراقية رحمة رياض العديد من الأغاني الناجحة، ومن هذه الأغنيات أغنية “خلصنا”، وأغنية ” أنسان أناني”، وأغنية “الله كريم”، أغنية “بوسة”، وسوف نقدم في مجلة برونزية كلمات أغنية وعد منى للمطربة العراقية رحمة رياض.

كلمات وعد مني رحمة رياض

قدمت المطربة العراقية وعد رياض أغنية “وعد منى” عام 2018، إذ حققت هذه الأغنية نجاحاً كبيراً فور طرحها ، وهي من كلمات رامي العبودي، و ألحان الملحن علي صابر، وتوزيع محب الراوي، وسوف نقدم لكم كلمات أغنية وعد مني وهي كالاتي:

أريد الله يسامحني لان اذيت نفسي هواي
طيبة گلبي اذتني تعبتچ يا روحي وياي​
انا بحقي غلطان لعبت بحالي لعبه
چنت بالناس وهمان مشيت بنية طيبه
صاحبت الوفي وخان غدر بيه الاحبه
شلون تعلي بنيان ويروح لناس غربه
وعد مني وئد بعد ما أثف ابد​
ولا انطي مجال كلشي واله حد
اريد اعتب على حظي الـ ويه الناس ما گاعد​
خلى اللي وفوا وياي تقريبا ولا واحد​
أني هوايه ممنون من العاشرتهم​
علموني البچي شلون البروحي شلتهم​
بسيطه سهله وتهونهم يفتر وكتهم​
عليا بظهري يحچون الدنيا غيرتهم
وعد مني وعد بعد ما أثق ابد​
ولا انطي مجال كلشي واله حد​

تعتبر رحمة رياض من أهم المطربات العراقيات، إذ حققت نجاحاً كبيراً منذ ظهورها في برنامج “سوبر ستار”، وبرنامج “نجم الخليج”، وبرنامج “ستار أكاديمي”.