تعرفوا على اسباب وتفاصيل وفاة اريج الشمري. تلك الحالة التي أصابت ذعر متابعيها كثيراً، فهي فتاة صغيرة ولكن لاقت مصرعها في أحد الأيام. الكثير من الأسرار والخبايا وراء هذه الوفاة ستعرفونها من خلال مقالنا اليوم على برونزية حيث نعرض كافة التفاصيل عنها.

اسباب وتفاصيل وفاة اريج الشمري

تفاصيل وفاة الفاشونيستا أريج الشمري

علمنا مؤخراً أن الفاشونيستا المشهور أريج الشمري قد تعرضت في الفترة الأخيرة لأكثر من وعكة صحية، وكان السبب الرئيسي في حدوث هذا هو تعاطيها لأنواع عديدة من المخدرات. ومن المؤسف أنها كانت تتعاطى هذه السموم بشراهة.

وفي النهاية تم العثور عليها في اليوم الموافق 8/9/2017 متوفية. وكانت جراء أنها قد تناولت جرعة كبيرة في هذه المرة، ولهذا قد ألقت حتفها. وكانت هذه النتيجة تم الحصول عليها من تقرير الطب الشرعي الذي أدلى بذلك بعد أن قاموا بتشريح الجثة.

ولكن تكاثرت الأقاويل عقب هذا التقرير فجاءت مجموعة تقول أن أريج عقب أن تناولت هذه الجرعة الزائدة حاولت قتل نفسها من خلال الانتحار. وقامت بإلقاء ذاتها من أعلى البناية المتواجدة فيها. ومن قال أنها لم تكن تنوي الانتحار بل أنها سقطت بسبب عدم التوازن.

وكانت آخر التغريدات الخاصة بأريج الشمري على حسابها في موقع تويتر؛ هي محاولة النصح لكثير من الشباب ألا يستمعوا إلى أصدقاء السوء والانجراف وراءهم. وذكرت بشكل خاص هؤلاء الذين يتناولن المخدرات. ثم قامت بكتابة القصة الخاصة بها مع أصدقاءها المتسببين في إدمانها للمخدرات.

كما قالت أن هؤلاء النوع من الأصدقاء لم يكونوا هم السبب الرئيسي وراء تعاطيها المخدرات فكانت تعاني من بعد الأصدقاء الحقيقين عنها في أوقات الأزمات، كما أن الفراغ الكبير في حياتها كان أحد الأسباب الرئيسية.

وكشفت التقارير الطبية أن هذه الفتاه كانت صغيرة جداً حيث كان عمرها يتراوح بين 12_ 15 عاماً.

 

وفي النهاية نقول حفظ الله سبحانه وتعالى جميع أبناءنا وبناتنا من أي مكروه، وأن الحياة قيّمة فلابد من الانتباه لها وعدم تقضيتها فيما يغضب الله.