اسباب القبض على عبدالرحمن المطيري، تعرف عليها بالتفصيل من خلال موقع برونزية، حيث يعتبر عبد الرحمن المطيري هو أحد الأشخاص النشطاء على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث أثارت لحظة القبض عليه واعتقاله الكثير من الجدل بين الكثير من الأشخاص المتابعين له على بعض المواقع المختلفة، وقد يتساءل البعض عن السبب الحقيقي وراء اعتقال عبد الرحمن المطيري، والتي سوف نتحدث عنها من خلال السطور القادمة.

اسباب القبض على عبدالرحمن المطيري

  1. تداول الكثير من الأشخاص العديد من الأحاديث حول خبر اعتقال عبد الرحمن المطيري، والذي أحدث جدل كبير بين العديد، وذلك لأنه جاء بمثابة الإجراءات المفاجئة بالنسبة للكثيرين، والذين أسرعوا في إظهار بعض التحليلات المختلفة والتي من الممكن أن تكون سبب حقيقي لاعتقال عبد الرحمن المطيري.
  2. حيث نشر العديد من الأشخاص عبر الحسابات الخاصة بهم على  مواقع التواصل الاجتماعي أن عبد الرحمن المطيري قد قام بنشر العديد من الصور المختلفة ومقاطع الفيديو التي كان فيها الشاب عبد الرحمن بصحبة مجموعة من الفتيات، وهذا الأمر الذي رآه الكثيرون بأنها من الصور الغير لائقة، وأنها السبب وراء القبض على عبد الرحمن المطيري.
  3. في حين أن البعض الآخرين رأوا أن اعتقال عبد الرحمن كان بسبب الكلمات والأحاديث المتعلقة بالسياسة السعودية، والتي يقوم بالتحدث عنها في منشوراته عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وأيضًا في بعض مقاطع الفيديو التي يقوم بنشرها ومشاركتها مع العديد من الأشخاص، وتعتبر تلك المقاطع من الأمور الغير لائقة، وذلك لاحتوائه على بعض الأمور والكلمات التي يكون فيها إساءة موجهة إلى المملكة العربية السعودية، والتي تتعلق بالسياسة التابعة لها، ولذلك رأى البعض أن هذا هو السبب الحقيقي وراء اعتقاله.
  4. وعلى الرغم من الكثير من الأسباب التي بررها العديد من الأشخاص المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تنوعت ما بين الصور التي قام بمشاركتها مع الفتيات، والمقاطع السياسية والجدلية، وأيضًا الإبلاغ عنه من قبل أحد الجيران التابعين له، إلا أنه لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن السبب الحقيقي وراء اعتقال عبد الرحمن المطيري، وذلك من قبل السفارة التابعة للمملكة العربية السعودية، ولا من قبل الشرطة التابعة لأمريكا والتي قامت بإجراء القبض عليه.