من أكثر المناظر البشعة التي يمكنك رؤيتها عندما تفتح الخزانة الخاصة بالملابس أو بالطعام والشراب وتجد بداخلهم حشرات تحديداً الصراصير. وتبدأ في التساؤل من أين أتت؟، كما تبحث عن الكثير من الحلول والوصفات الطبيعية وغيرها من المصنعة ولكن في النهاية لا تجد حلاً. إليكم من خلال مقالنا اليوم على برونزية أفضل مبيد حشري للصراصير كحل سحري للتخلص منهم تماماً وعدم اللجوء لرؤيتهم مرة أُخرى.

أفضل مبيد حشري للصراصير

نعرض اليوم عليكم أفضل أنواع المنتجات المتواجدة حول العالم والتي ستقضي على هذه الحشرات المزعجة من أول مرة حتى لا تتسبب في تلك كثير من الأطعمة أو الأقمشة الموجودة في المنزل.

افضل مبيد لقتل الصراصير

Bengal gold

  1. يمكنك من خلال النقر على فوهة هذا المنتج، وإخراجه لبعض الرذاذ على الأماكن المتواجد فيها الصراصير قتل كمية كبيرة جداً منه.
  2. ويرجع السبب الرئيسي في ذلك هو تواجد نسبة كبيرة بداخله من مادة nylar، أحد المواد السامة والتي تقضي على الحشرات بصورة سريعة.
  3. كما أن المواد الكيميائية بداخله تؤثر على بيض الصرصور إن تواجد حتى لا تنمو مجموعة جديدة منهم.
  4. كما أن هذا المنتج ذو تكلفة بسيطة، ويمكن الجميع الحصول عليه.
  5. أقصى فعّالية يمكنك الحصول عليها هي ستة أشهر فقط.

Hot shot

  1. هذا المنتج يوفر لك حماية كاملة، وآمان من التعرض من أي مرض أو خطر صحي يمكن إصابتك بها. وذلك بسبب أنه يقضي على الصراصير بشكل تام ويبعدها عن المنزل بمسافة جيدة، بل ولم يقتصر على ذلك فقط فهو يتخلص من كل الإفرازات التي يصدرها.
  2. كما أنه يتميز بأنه لا يترك أي بقايا كيميائية في المنزل، فقط يمكنك مسحه بعد الاستفادة منهم بقليل من الصابون والماء.
  3. يقضي على الفيرومونات التي تعمل بدورها على جذب الصراصير إليها.
  4.   لا يؤثر بالسلب من حيث الرائحة على الأطفال المتواجدة في المنزل، ولا على حيواناتك الأليفة.

home defense

  1. هذا المنتج هو الأكثر فعّالية بالنسبة للقضاء على الصراصير التي تنمو وسط الشقوق، والأماكن الضيقة في المنزل. أو داخل الدواليب، وفي الجدران.
  2. ولهذا السبب تجد أن هذا المنتج يحتوي على عصا تستطيع أن تدخل في هذه الشقوق.
  3. يظل فعّاليته في المنزل لمدة قد تصل إلى سنة تقريباً.

comat max

  1. هذا المنتج يختلف عن غيره كثيراً من منتجات الإبادة الأُخرى؛ والسبب في ذلك أنه عند الضغط على فوهته يقوم بتحويل هذا الرذاذ إلى رغوة. وتبدأ تلك الرغوة في الانتشار حول المنزل، وفي الأماكن الصغيرة.
  2. ولكن تترك آثاراً كيميائية بالغة في الخطورة لهذا عليك التنظيف جيداً عقب استخدامها والاستفادة من آثارها.