مجلس البرونزية قسم خاص لعرض المواضيع العامة والتي ليس لها تصنيف بالمنتدى البرونزية




فلم الملك عبدالله
 

جديد مواضيع قسم مجلس البرونزية
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
=

صور بلاك بيري - برودكاست - برامج - العاب - رسائل جديدة
 
قديم 10-25-2007, 12:38 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات

البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 1
المشاركات: 13,644 [+]
بمعدل : 5.05 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 110
 

 
 


افتراضي فلم الملك عبدالله



فلم الملك عبدالله - الفلم السنمائي للملك عبدالله - الفلم السنمائي للملك عبدالله تحميل - تحميل الفلم السنمائي للملك عبدالله - كتاب الملك عبدالله - عرض الفلم السنمائي للملك عبدالله - الفلم الوثائقي للملك عبدالله - متى عرض فلم الملك عبدالله


الفيلم الوثائقي محاولة اغتياله وخلافه مع بوش وتعليق جلسة وزارية حياة العاهل السعودي الملك عبد الله


يكشف الفيلم الوثائقي الذي يحكي حياة العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز، وتبثه قناة العربية الأربعاء المقبل، عدداً من الأسرار التي تذاع للمرة الأولى مثل قصة محاولة اغتياله بتفاصيلها كاملة، وخلافه الحاد مع بوش قبيل أحداث الحادي عشر من شهر سبتمبر، إضافة إلى قصة تعليقه إحدى جلسات مجلس الوزراء بسبب إرهاق الملك فهد.

ولعل النجم الدولي في هذا الفيلم سيكون الأمين العام لمجلس الأمن الوطني الأمير بندر بن سلطان الذي تحدث بإسهاب عن قصة الخلاف الذي كاد أن يكون الأخطر من نوعه بين الرياض وواشنطن بسبب انحياز الإدارة الأميركية إلى إسرائيل، وهو ما أثار غضب الملك السعودي حين كان ولياً للعهد وأرسل رسالة قاسية إلى بوش.

عنها يقول الأمير بندر في الفيلم إن بوش بعد هذه الرسالة وعده بالاعتراف بوجود دولتين جنباً إلى جنب (فلسطين وإسرائيل) وذلك للمرة الأولي في تاريخ البيت الأبيض، لكن الملك عبد الله رفض ذلك قائلاً إنه "يريد شيئاً مكتوباً ومعلناً"، مما جعل إدارة بوش تقرر أن شهر سبتمبر 2001 سيشهد إطلاق مبادرة مثل هذه. وفي ذلك الشهر حدث الطوفان المدوي.

وقال بوش في مقابلة خاصة بالفيلم إن الملك عبد الله "ليس صديق فحسب بل صديق يهمني رأيه، وأنا أحترمه جداً رغم أننا نختلف في بعض الأحيان، إلا أنني احترم سياسته". ويضيف بوش في المقابلة التي كشفتها "إيلاف" قائلاً:" نحن نثق فيه ثقة كاملة. هو صديق لنا لكن ليس على حساب مصالح بلاده".

ويكشف الفيلم الذي تبثه "العربية" على مدار خمس حلقات إن الحكومة السعودية حذرت إدارة بوش قبيل أحداث الحادي عشر من سبتمبر من وجود تهديد قد يطال تأثيره الولايات المتحدة، إلا أن المسئولين الأميركيين لم يأخذوا هذه التحذيرات على محمل الجد.

وفي فصل آخر من الفيلم يتم الحديث عن الدور السعودي في حل قضية لوكربي بين بريطانيا وليبيا بعد أن طلبت لندن وسيطاً يمكن أن يوثق به. وتم ذلك التدخل عن طريق الأمير بندر بن سلطان الذي قاد مجهوداًُ مضنياً تم على إثره الوصول إلى صفقة تقضي بدع ليبيا تعويضات لأسر الضحايا مقابل فك الحظر عنها.

ويتكرر الحديث عن ليبياُ حين التطرق إلى قصة محاولة اغتيال الملك عبد الله بن عبد العزيز حين كان ولياً للعهد وذلك عن طريق تفجير موكبه حين مرور قرب الحرم المكي في مدينة مكة المكرمة، وهي المؤامرة التي سجن على إثرها ستة ضباط تابعين للاستخبارات الليبية برفقة متورطين آخرين.

وتم تخصيص حلقتين عن الشؤون الداخلية تطرقا إلى الأزمة المالية التي تعرضت لها السعودية قبل عدة سنوات وطلب الملك خلالها بعملية "شد الأحزمة" وتقليص النفقات، إلا انه رفض رفضاً قاطعاً وقف الصرف المالي على قطاعي الصحة والتعليم. كما أنه رفض فكرة الاستدانة من البنوك المحلية حسب ما سيتحدث عنه وزير المالية إبراهيم العساف.

وسيتم التطرق إلى طلب الملك تخصيص 26 بالمائة من ميزانية الدولة للتعليم والصحة وأنه حاسب بعض الوزراء الذين تأخروا في تنفيذ مشروعاتهم رغم أنهم حصلوا على الأموال اللازمة.

وفي خضم هذه الأجواء المشحونة بعد بدء تطبيق عملية توطين الوظائف يحكي وزير العمل غازي القصيبي عن قصته حين ذهب إلى الملك عبد الله وهو في قمة إحباطه النفسي بسبب الضغوط التي واجهته وما خلفه ذلك من هجوم كبير على الوزير، وهو ما واجهه الملك عبد الله بن عبد العزيز بكل هدوء قائلا له "إنها مهمة كبيرة ويجب أن تقنع الناس بها".

أما الحلقة المختصة بعبد الله الإنسان فتحدث فيها كبار أخوته وعلى رأسهم ولي عهد الأمير سلطان الذي روى للفيلم قصة وفاء الملك عبد الله لأخيه الراحل الملك فهد حين كان في أيام مرضه الأخيرة، وحينها رفض الملك عبد الله الذي كان ولياً للعهد أن يوقع على أي ورقة بإسمه طالما أن أخاه حياً.

وكشف قصة محاولات توقيع الاتفاقية اليمنية حين تفاجأ وقت ذهابه إلى صنعاء أن الجانب اليمني أدخل تعديلات على نصوص الاتفاقية مما جعله يتصل بالرئيس على عبد الله صالح الساعة السادسة صباحاً يبلغه بأن "الكلام تغير" وأنه لا بد وأن يخبر الملك عبد الله بالتغيير، إلا أن الرئيس صالح أخبره بأنه موافق على كل شيء ولن يتم التعديل.

وتحدث وزير الداخلية الأمير نايف بن عبد العزيز عن دعم الملك عبد الله له في ما يختص بالحرب على الإرهاب قائلاً أنه فوضه بصلاحيات كاملة. وأشار إلى حجم شعبية الملك بين مواطني بلاده.

أما الأمير سلمان فكان أحد أهم نجوم هذا الفيلم الوثائقي إذ تحدث بحميمية لا حدود لها عن أخاه الأكبر وخصوصاً عن تلك الرحلة الخارجية التي كانت الأولى في حياة الأمير سلمان مع الملك عبد الله. وكانت تلك الرحلة إلى فرنسا. وروى الأمير سلمان قصة طريفة عن تلك الزيارة كونهما كاناً يلبسان لباسهم السعودي وكانا مثار دهشة الفرنسيين.

الأمير سلمان قال إن حرص الملك عبد الله على مهرجان الجنادرية يشير إلى التغييرات التحديثية التي طرأت على البلاد" لن نفرط في تراثنا" على حد ما رواه.

كما انه تحدث كيف كان يحول له المعاملات التي تأتي على شكل شكاوى ضد أمارة منطقة الرياض قائلاً له " هي من ذمتي إلى ذمتك".

وتطرق الأمير مقرن إلى جامعة الملك عبد الله بن عبد العزيز للعلوم والتقنية التي قال إنها أحد أهم أحلام العاهل السعودي.

وفي الجزء الخامس والأخير تحدث أبناء الملك للمرة الأولى عن والدهم. وروى الأمير تركي بن عبد الله قصة مؤثر عن والده الذي أنقذه حين كاد يغرق، وكيف انه كان رافضاً في البداية أن ينضم إلى سلك الطيران الحربي، مما أثار حزنه إلى أن جاءه أخاه الأمير متعب موفداً من الملك عبد الله يبلغه بالموافقة.

كما أن الأمير منصور تحدث كيف أن والده أمر بضربه بسبب شكوى ضده من قبل أحد أصدقاءه الذي اعتدا عليهم. وينشر الأمير خالد، وهو أكبر أبناء الملك، واحداً من الخطابات التي أرسلها له والده وفيها توجيهات أبوية له.

وتحدث الأبناء الأمراء عن والدهم الملك حين كان يحكي لهم قصص معاناته في الصغر وكيف أنه يعتبر "الحرس الوطني" واحداً من أغلى أبناءه إليه.

أما الأمير عبد العزيز بن فهد فقد روى قصة دموع الملك عبد الله بعد أن رفع إحدى جلسات مجلس الوزراء بسبب إرهاق الملك فهد. ولمح الأمير الشاب عمه وعيناه تتلألأن بالدمع بسبب حالة أخيه الصحية.

أما أبرز ضيوف الفيلم بعد الرئيس الأميركي بوش وتوني بلير كان ولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد الذي تحدث عن صراحة الملك الشديدة قائلاُ إن كل دول الخليج والعالم العربي ترى بأنه هو القائد. وأشار إلى أنه رجل صريح جداً لدرجة تشعر فيها بأنه غاضب منك.




لـ نسخ الموضوع والاستفادة منه استخدمي هذا الرابط :
فلم الملك عبدالله
 http://www.brooonzyah.net/vb/s=00e25e34945c77ecf465c16b479f5708&t9783.html

 

 





 










عرض البوم صور رعش قلبي   رد مع اقتباس

=
قديم 10-25-2007, 12:42 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات

البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 1
المشاركات: 13,644 [+]
بمعدل : 5.05 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 110

 
 

افتراضي



العربية تبث أضخم فيلم وثائقي عن المليك .. سيرته ومنجزاته




صحيفة الوطن - صحيفة الجزيرة: تستعد قناة "العربية" الإخبارية لبث فيلم "عبدالله" الذي يلقي الضوء على مسيرة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ويرصد إنجازاته المحلية والدولية التي بوأته مكانة عالية كقائد محبوب من شعبه وملك للإنسانية وسياسي مؤثر في الساحة الدولية. وحددت "العربية" يوم غد الأربعاء الموافق 24 أكتوبر الجاري في تمام الساعة العاشرة موعدا لبث الفيلم الذي سيبث في 5 حلقات تبث يوميا.
وستكون الحلقة الأولى بعنوان "القضية الأولى" وهي قضية فلسطين وكيف خاطر الملك عبدالله بالعلاقات السعودية - الأمريكية وهدد بقطع العلاقات مع أمريكا بسبب مواقفها من هذه القضية. كما تتناول هذه الحلقة أحداث 11 سبتمبر وكيف أنها عطلت الاتفاق الفلسطيني مع إسرائيل والذي كان من المفترض أن يكون في ذلك اليوم وبرعاية من أمريكا. إلى ذلك تسلط الحلقة على الطريقة التي تعامل بها الملك عبدالله مع هذه الأحداث أثناء حدوثها مباشرة.
الحلقة الثانية من الفيلم ستكون بعنوان "التحديات الخارجية" وفي هذه الحلقة سنرى كيف تعاطى الملك عبدالله مع التحديات الخارجية التي واجهت وتواجه السعودية والمنطقة، إضافة إلى مبادراته الخارجية مثل مبادرة السلام العربية. وأيضا كيف تدخل الملك في رفع الحصار عن الشعب الليبي والذي استمر لأكثر من 11 سنة.
أما الحلقة الثالثة فستكون بعنوان "التحديات الاقتصادية" وفيها نرى كيف تعامل الملك عبدالله مع انحسار الدخل الوطني عندما انهارت أسعار النفط وكيف تفادى الاستدانة من البنوك الخارجية.
وأما الحلقة الرابعة من الفيلم فستكون بعنوان "البناء الداخلي" وتناقش برنامج الملك عبدالله التطويري الشامل للأنظمة الاقتصادية والإدارية والقانونية (بدءا من نظام البيعة وحتى نظام القضاء).
أما الحلقة الخامسة فستخصص لـ"عبدالله الإنسان" ويستضيف الفيلم في هذه الحلقة جميع أبناء الملك للحديث عن والدهم وتربيته لهم وعلاقته بهم وعلاقتهم به بالإضافة إلى بعض القصص التي جمعتهم به.
ويستضيف الفيلم عددا من الشخصيات السياسية الهامة وهم الرئيس الأمريكي جورج بوش ورئيس الوزراء البريطاني السابق توني بلير وملك الأردن الملك عبدالله الثاني وسمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وأمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح، والرئيس الفلسطيني محمود عباس، ووزير الخارجية الأمريكية الأسبق كولن باول، والسفير الأمريكي الأسبق لدى السعودية روبرت جوردن، ووزير خارجية الهند الأسبق جو سوانت، ورئيس الوزراء اللبناني فؤاد السنيورة، والعضو القيادي في حركة حماس إسماعيل هنية، ورئيس تيار المستقبل سعد الحريري، والنائب عن حزب الله في البرلمان اللبناني الدكتور حسين الحاج حسن.
كما يستضيف البرنامج من الجانب السعودي كلاً من ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز وأمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ووزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز، ووزير الخارجية الأمير سعود الفيصل، ورئيس الاستخبارات صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز ونائبه الأمير فيصل العبدالله بن محمد، والأمير تركي الفيصل، والأمين العام لمجلس الأمن الوطني الأمير بندر بن سلطان، والأمير الوليد بن طلال، والأمير بندر بن سعود بن خالد.
كما يستضيف أيضا وزير العمل الدكتور غازي القصيبي ووزير المالية الدكتور إبراهيم العساف ووزير التعليم العالي الدكتور خالد العنقري ونائب وزير التربية والتعليم الأمير خالد المشاري.
وفي الحلقة الأخيرة سيكون ضيوف الفيلم أبناء الملك عبدالله وهم: متعب وخالد وفيصل وتركي ومنصور وماجد وسعد وبدر.
وأنتج الفيلم بواسطة تقنية HD1080 وتعتبر من أعلى تقنيات الإنتاج التلفزيوني وتستخدم حاليا في تصوير الأفلام السينمائية والفيلم يعتبر الأول من نوعه في الشرق الأوسط الذي ينتج عن طريق هذه التقنية. وتجاوزت التكلفة الإنتاجية للفيلم 5 ملايين دولار حسب ما ذكر فريق الإعداد للفيلم.
ويتشارك 3 مخرجين عالميين في إخراج الفيلم منهم المخرج جون هاكر والمخرج كريس ميتشل. والفيلم من إنتاج شركة ORTV (المدارات) لمجموعة MBC.
وقال أحد العاملين في فريق الإعداد لـ"الوطن" إن إعداد الفيلم استغرق قرابة السنة ويعلق عليه المذيع نديم صوالحة وهو من أشهر مقدمي "بي.بي.سي.العربية" إضافة إلى 7 معلقين آخرين. وأضاف أن عدد طاقم العمل الذين ساهموا في إعداد الفيلم بلغ 217 شخصا.
وتعتبر الحملة التي تسبق عرض فيلم الملك عبد الله - الترويجية - من أكثر الحملات على المستوى العالمي مدة.. حيث لا تزال مجموعة تلفزيون الشرق الأوسط حتى هذه اللحظات تواصل عرض مقتطفات من هذا الفيلم كحملة ترويجية.
ولأكثر من 50 يوماً وقناة العربية تنوّع في الإعلان عن الفيلم باقتطاف أجزاء بسيطة ومشوقة لحديث المشاركين في الفيلم.
كما تم توزيع الإعلان على جميع قنوات مجموعة mbc في أوقات متفاوتة خاصة أوقات الذروة للمشاهدين وما زالت كلمة (قريباً) هي المسيطرة على الإعلانات التي جاءت بصيغة مشوقة وبإخراج لافت.
ووفق ما علمناه من داخل المجموعة فإن الحملة ستتكثف في الأيام الأخيرة التي ستسبق العرض الأول ومن المرجح وفق هذه المصادر أن تستخدم المجموعة وسائل إعلامية أخرى لتعلن عن الموعد النهائي لعرض هذا الفيلم.











عرض البوم صور رعش قلبي   رد مع اقتباس

=
قديم 10-25-2007, 12:54 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات

أصوله

برونزية جديدة

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 5737
المشاركات: 12 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

 
 

افتراضي



بسلمو نحن في أنتظار الفيلم على أحر من الجمر










عرض البوم صور أصوله   رد مع اقتباس

=
قديم 10-25-2007, 02:28 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الصورة الرمزية سعوديه والنبض عبدالله

البيانات
التسجيل: Mar 2007
العضوية: 314
المشاركات: 2,571 [+]
بمعدل : 0.99 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 18

 
 

افتراضي



فديتك رعش قلبي
الله يذكرك بالشهاده
ذكرتيني بالفليم لاني ودي اتابعه
الله يحفظ لنا بو متعب يارب

دمتي بحب











توقيع : سعوديه والنبض عبدالله





أنا ربي جعل فيني سوات السيف بو حدين .. صـديق للــصـديـق وعلة للي يعاديني


عرض البوم صور سعوديه والنبض عبدالله   رد مع اقتباس

=
قديم 10-25-2007, 04:03 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات

دانه جدة

برونزية نشيطة
الصورة الرمزية دانه جدة

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 5050
المشاركات: 218 [+]
بمعدل : 0.09 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

 
 

افتراضي



ايه و الله ...الله يحفظه لنا و يطول بعمره..ويجعله ذخرا للاسلام والمسلمين











توقيع : دانه جدة

 [/IMG]

عرض البوم صور دانه جدة   رد مع اقتباس

=
قديم 10-25-2007, 04:43 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات

ورود الحب

مشرفة سابقة
الصورة الرمزية ورود الحب

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 1938
المشاركات: 4,454 [+]
بمعدل : 1.78 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

 
 

Thumbs up



الله يحفظه لنا ويديم عليه الصحة والعافية ويطول بعمره

سلمت أناملك
يالغالية
الله يعطيك العافية











توقيع : ورود الحب



عرض البوم صور ورود الحب   رد مع اقتباس

=
قديم 10-26-2007, 12:17 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات

معالي

برونزية جديدة

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 5545
المشاركات: 26 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

 
 

افتراضي



ننتظر هذا الفلم على أحر من الجمر
أبو متعب حبيب القلوب










توقيع : معالي

عرض البوم صور معالي   رد مع اقتباس

=
قديم 04-18-2009, 03:00 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات

عبير محمود

برونزية جديدة

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 51616
المشاركات: 1 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

 
 

افتراضي



شكرا










عرض البوم صور عبير محمود   رد مع اقتباس

=
قديم 04-18-2009, 04:35 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات

أشراقة أمل

مشرفة سابقة
الصورة الرمزية أشراقة أمل

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 19324
المشاركات: 1,913 [+]
بمعدل : 0.88 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 12

 
 

افتراضي



يعطيك العافية










توقيع : أشراقة أمل



عرض البوم صور أشراقة أمل   رد مع اقتباس

=
قديم 04-19-2009, 01:52 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات

فاقدة حنان

برونزية جديدة
الصورة الرمزية فاقدة حنان

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 20759
المشاركات: 199 [+]
بمعدل : 0.09 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

 
 

افتراضي



مشكوووووووووورة .










توقيع : فاقدة حنان




((استغفر الله الـــذي لا إله الا هو الحي القيـــوم ..وأتوب اليـــة))

سبحـــان الله وبحمده ،، سبحـــان الله العظيـــم ،،
عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشة ومداد كلمـ ـ ـ ـاته

عرض البوم صور فاقدة حنان   رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

فلم الملك عبدالله

 اقسام منتدى البرونزية

مجلس البرونزية - منتدى التصوير الفوتوغرافي - المنتدى الاسلامي - منتدى تفسير الرؤيا و الاحلام مجانا - محمد رسول الله - شهر رمضان المبارك - اناشيد اسلامية جديدة - منتدى الصور - السياحة و السفر  - القصص و الروايات  - منتدى الوظائف النسائية- الواحة العلمية و ملتقى المعلمات  - تعلم اللغة الانجليزية و الفرنسية - البحث العلمي - منتدى تربية الحيوانات الاليفة - تحميل بحوث جاهزة جامعية مدرسية تربوية - عالم ذوي الاحتياجات الخاصه - منتدى الازياء  - ازياء و ملابس للسمينات - فساتين سهرة للمناسبات - ازياء و ملابس للمراهقات - احذية و شنط نسائية - فساتين و ازياء افراح للاطفال - جلابيات عربية و خليجية - ازياء و فساتين للحوامل - ازياء و ملابس للمحجبات - ازياء للبيت ، لانجري ، قمصان - ازياء للمواليد و الاطفال - منتدى الاكسسوارات و المجوهرات  - نظارات ماركة - ساعات و خواتم - صور مكياج - دورات و دروس تعلم المكياج - عطورات - مكياج العيون - العناية بالبشرة - الحناء و نقوش الحناء - العناية بالشعر - تسريحات شعر - سوق نسائي خاص ، سوق البرونزية العام - سوق الرومنسيات - سوق الازياء و الملابس - سوق الاجهزة الالكترونية - سوق القطع و الادوات - سوق المكياج و العطورات - سوق الحفلات - طلبات البضائع التجارية - سوق طلبات التوظيف و البازرات - عروس البرونزية - أزياء العروس - تجهيزات العروس - مكياج و تسريحات العروس - منتدى الزفات - الحمل و الولادة - تأخر الحمل و الإنجاب - الامومة و الطفولة - الحياة الزوجية - ديكورات و اثاث المنزل - الاستشارات الصحية و الطبية - الأشغال اليدوية - دليل العيادات و المستشفيات - لا مشكلة - مطبخ البرونزية - أطباق رئيسية - المشروبات و الآيس كريم - سلطات و مقبلات - أطباق خفيفة - حلويات - طبخات دايت - منتدى الدكتور جابر القحطاني - الكمبيوتر و برامجه و الانترنت - قسم التصميم - قسم الفوتوشوب - قسم الفلاش و السويتش - برامج و ثيمات و صور خلفيات الجوال - منتدى صور الانمي - توبيكات ملونه للماسنجر - صورلمناظرطبيعية - كيف اعرف اني عذراء - منتدى تقارير الانمي الجاهزة و المميزة  - قسم الضحك و النكت و الالغاز


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كم مره تزوج الملك عبدالله بن عبدالعزيز ، كم عدد زوجات و اولاد الملك عبدالله وردشان تحميل بحوث جاهزة جامعية مدرسية تربوية 3 02-06-2014 02:46 AM
شعر عن الملك عبدالله بن عبدالعزيز قصائد حلوه و مميزه و ابيات شعر في الملك عبدالله وردشان همس القوافي 16 05-31-2011 07:47 PM
متى عودة الملك عبدالله الى السعودية متى يرجع رجوع وصول الملك عبدالله وردشان البحث العلمي 1 03-24-2011 08:24 PM
طائرة الملك عبدالله صور طائر الملك عبدالله بن عبدالعزيز من الداخل و الخارج وردشان منتدى الصور 1 01-23-2011 01:03 PM
بحث عن الملك عبدالله بن عبدالعزيز معلومات و تقرير عن الملك عبدالله وردشان البحث العلمي 2 06-05-2010 02:59 PM

الساعة الآن 04:15 AM.
 



Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

لا يتحمّل موقع البرونزية النسائي أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في الموقع

بداية ديزاين

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199