الحياة الزوجية قسم خاص يهتم بعرض العلاقات الزوجية و الاسرية

زوجي يكلم بنات ، زوجي يكلم بنات ماذا افعل ، زوجي يكلم غيري ، زوجي يكلم وحده
 

جديد مواضيع قسم الحياة الزوجية
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع


مع الزيت الاسطوره زيت الحشيش الافغاني نضمن لك الطول 9 سم والكثافه( لايفيد في التنعيم) اتصل الان014478355-012042840
 
قديم 11-12-2009, 02:59 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الصورة الرمزية وردشان

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 31102
المشاركات: 83,096 [+]
بمعدل : 41.12 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 590
 

 
 


افتراضي زوجي يكلم بنات ، زوجي يكلم بنات ماذا افعل ، زوجي يكلم غيري ، زوجي يكلم وحده



زوجي يكلم بنات ، زوجي يكلم بنات ماذا افعل ، زوجي يكلم غيري ، زوجي يكلم وحده ، زوجي يكلم بنات ، زوجي يكلم بنات ماذا افعل ، زوجي يكلم غيري ، زوجي يكلم وحده يخونني و يكلم بنت ، زوجي يكلم بنات ، زوجي يكلم بنات ماذا افعل ، زوجي يكلم غيري ، زوجي يكلم وحده ساعدوني ، زوجي يكلم بنات ، زوجي يكلم بنات ماذا افعل ، زوجي يكلم غيري ، زوجي يكلم وحده ، زوجي يكلم بنات ، زوجي يكلم بنات ماذا افعل ، زوجي يكلم غيري ، زوجي يكلم وحده



قد يكون هذا الطرح غريبا بعض الشيء حيث أن معظم المصادر التي تتحدث في موضوع الخيانة الزوجية ومعظمها يقدم النصائح حول ما يجب أن تفعليه في حالة اكتشافك خيانة زوجك، في هذه العجالة سننصحك بما لا يجب أن تقومي به إذا اكتشفت خيانته.
لقد اكتشفت للتو أن زوجك يقوم بخيانتك، ما زالت آثار الدهشة تسيطر عليك وأنت لا تدرين بالضبط ماذا ستكون ردة فعلك أو ما يجب عمله في مثل هذا الظرف الغريب والمفاجئ الذي وجدت نفسك فيه.
قبل أن تبدئي بتصور ردة فعلك وماذا سيكون قرارك يركز موقع «البوابة» على ما لا يجب أن تفعلي في هذه المرحلة، فمعظم النساء يتصرفن برعونة واستعجال حالما يكتشفن خيانة الزوج. حيث أنهن يشعرن بمشاعر الخوف الممزوجة بالغضب العارم بالإضافة إلى إحساسهن بجرح كرامتهن ناهيك عن الشعور برغبة عارمة بالانتقام لكرامتهن المهدوره يدفعهن إلى القيام بأعمال يندمن عليها في المستقبل.
هذه التصرفات الطائشة والتي من شأنها أن تخرب مسار القرار الذي سوف تتخذينه في المستقبل بعد أن تهدئي وتستمعي لنداء العقل. بغض النظر عما إذا ما قررت ترك زوجك أو البقاء معه ومحاولة إصلاح الأمور فإن ردة الفعل الأولى لمعرفتك بالخيانة الزوجية من الممكن أن تزيد الوضع سوءا.
لا تطرديه من المنزل ولا تغادري منزلك: على الأقل في الوقت الحاضر. فبدلا من أن تطرديه من المنزل أو تغادري إلى منزل اهلك ، يجب أن تكون هذه الحركة هي ملجؤك الأخير في حال عدم التوصل إلى أي حل آخر. قد تقررين لاحقا أن تتركي المنزل لكن في الوقت الحالي هذا أسوأ شيء يمكن أن تفعليه، في هذه المرحلة يجب أن تستعيدي توازنك .
وان تراقبي بعين الخبير ما الذي يحدث من حولك حيث من الأسهل أن تفعلي ذلك بينما لا زلتما تعيشان في نفس المنزل. فبمجرد أن تطرديه من المنزل وان تغادري المنزل تفقدين عنصر الرقابة ولا تستطيعين معرفة ما الذي يقوم به وهو بعيد عن رقابتك.
طالما بقي تحت ناظريك فأنه يغدو من الممكن لك أن تجسي عمق علاقته الأخرى وان تلقي الضوء على جوانب خيانته بشكل افضل ويكون بإمكانك أن تعرفي دقائق خيانته وخفايا الموضوع، فهناك الكثير مما عليك أن تعرفيه عن الوضع قبل أن تقومي باتخاذ القرار الذكي حول ما يجب عمله.
واصلي مراقبة نشاطات زوجك اليومية وانتبهي لتصرفاته وكثرة اتصاله مع عشيقته وغير ذلك من تفصيلات فصول خيانته الزوجية دون أن تشعريه بشيء. ثم قومي بتدوين كل هذه التفاصيل الصغيرة في دفتر خاص من اجل الاستعمال في المستقبل. لاحظي كذلك انه بما أن الزوج ما زال معك في نفس المنزل فأن احتمالات إصلاح الأمور لا زالت قائمة.
لا تخبري الجميع عن خيانته لك: من الطبيعي جدا انك سترغبين بإخبار شخص تثقين به عن مشكلتك أو أن تقومي بجمع الأصدقاء والأقارب إلى جانبك حتى يؤيدونك في مشكلتك ضده، لكن كوني حذرة جدا في اختيار الشخص الذي تريدين أن تخبريه. لا تفاجئي أن تكون صديقتك المقربة التي تريدين البوح لها بخيانة زوجك أن تكون هي عشيقته التي تشاركه الخيانة.
تأكدي تماما من المرأة التي تريدين البوح لها والثقة بها لمشاركتك همك، أما إذا قمت بالبوح بمشكلتك إلى رجل تثقين به فأن ذلك قد يعقد الموضوع بشكل اكبر، فهناك الكثير من الرجال الذين قد يستغلون هذه المواقف بحيث يعتقدون أن المرأة التي تعاني من مشكله حساسة تكون صيدا سهلا إذا ما أتقنوا اللعبة، فإخبار صديق زوجك بالمشكلة أو عائلته قد لا يجلب لك النتائج التي تريدين تحقيقها.
هؤلاء الأشخاص قد لا يأخذون الموضوع بجدية أو قد يلجئون إلى الكذب لاجل تغطية عمله المشين أو قد يأخذون صفه أو قد ينبهونه حتى يقوم بإخفاء وتغطيه فعلته. كذلك إخبار عائلتك بالموضوع قد يأتي بنتائج عكسية ضدك في المستقبل، تذكري دائما أن الفيلة ليست وحدها التي لا تنسى فكذلك البشر أيضا، هناك نوعية من الناس تنجح في تذكر كل الأحداث غير السارة في حياتك ولا تنفك تذكرك بها كلما سنحت الفرصة حتى لو تم حل هذه الظروف التي تم التجاوز عنها منذ سنوات خلت.
ففي حالة قررت أن تسامحي زوجك وان تستمري معه فأن هؤلاء الأشخاص سيقومون بتذكيرك بهذه الظروف بحيث يزيدون الوضع تعقيدا ويجعلون عملية اتخاذ القرار بالنسبة لك اكثر صعوبة. إضافة إلى ذلك معرفة اهلك بمشاكلك الزوجية ومعاناتك مع زوجك قد تدفعهم إلى معاملته بطريقة غير لائقة حتى لو تم حل الإشكال بينكما.
لا تتجاهلي خيانته أو تتصرفي على أساس أنها غير موجودة: إن الدخول في مرحلة الإنكار يجعل الوضع أسوأ فالوضع سيئ كفاية فلا تزيدي من الضغوط النفسية عليك بإنكار ما يجري، فإدراكه انك تمرين بحالة تجاهل ما يحصل يكون بمثابة إعطائه الضوء الأخضر والموافقة الضمنية على استمراره في خيانته لك. فتجاهلك للموضوع يشعره بأنه غير مكشوف أو انك لا تمانعين في خيانته لك طالما أن الأمر يتم في الخفاء ففي مرحلة معينة سيترتب عليك أن تخبري زوجك انك تعرفين عن خيانته.
وان عليه أن يتوقف عن فعل ذلك بحقك فورا وكلما كانت المواجهة أسرع كلما كان ذلك افضل. تذكري انه كلما أجلت موضوع المواجهة كلما زاد تعلقه بالمرأة الأخرى بحيث تتطور علاقته بها ويغدو أمر تركها اكثر صعوبة. تذكري قاعدة أخرى مهمة أن علاقات الخيانة الزوجية تزدهر وتنمو طالما بقيت في الخفاء فقد يحدث انه بمجرد أن تقومي بإخبار زوجك انك على معرفة بخيانته لك أن تتوقف هذه العلاقة.
لا تواجهيه بخيانته حتى تتوفر لديك ثلاثة عوامل: الدليل، الخطة، الهدف. يجمع الخبراء في مجال العلاقات الزوجية انه يجب مواجهه الزوج بخيانته إلا انه من المفروض كذلك أن تتم المواجهة بحسب خطة موضوعة بدقة وبتعقل. اختاري التوقيت والمكان بحيث يمكنك بحث موضوع خيانته بإسهاب مع ضمان عدم حدوث أي مقاطعة عند بدء النقاش.
لا تقومي بسؤال زوجك إذا ما كان يقوم بخيانتك، تذكري دائما أن الخائن هو دائما كذاب أيضا لان ذلك من المتطلبات الأساسية للخيانة الزوجية. قومي بمواجهته بما اكتشفت مع عرض الأدلة التي قمت بجمعها مثل الأسماء، التواريخ، الأماكن، فواتير التلفون وغير ذلك من الأدلة المادية الدامغة. بعد ذلك اسأليه أسئلة محددة لماذا قام بالخيانة، ومتى بدأت علاقته الآثمة وما هي حقيقة مشاعره تجاه المرأة الأخرى وماذا ينوي أن يفعل بعد أن عرف انك تعرفين كل ما يتعلق بخيانته.
استمعي جيدا لما يحاول أن يقوله حتى يكون بإمكانك أن تقومي بتقدير الوضع في النهاية إذ بناءا على إجاباته يكون بإمكانك أن تعرفي ماذا سيكون قرارك في موضوع علاقتك الزوجية.
إياك أن تقومي بمواجهته بالخيانة إذا لم تكوني تملكين أي دليل مادي على خيانته، إن مثل هذا العمل يعد إضاعة هائلة للوقت حيث أن التسرع بالمواجهة دون دليل قد يوفر له الفرصة في تغطية آثاره بحيث تفوت عليك الفرصة في تحقيق أية نتيجة.
لا تهدري وقتك وطاقتك على المرأة الأخرى: إن أحد أسوأ الأمور التي يمكن أن تحصل لك هو أن تصبحي مهووسة بالمرأة الأخرى التي يعشقها زوجك. من الطبيعي جدا أن تكوني فضولية تجاهها وان تشعري بالرغبة في معرفة كل ما يحيط بها لكن كوني متأكدة أنها لا تستأهل منك إضاعة جهدك ووقتك عليها.
إن استمرار إدراج اسمها أثناء الحديث مع زوجك أو كثرة سؤالك عنها تؤدي إلى وضعها في دائرة الضوء مما يجعلها محور الحديث بدلا من أن تكون مشكلتكما هي موضوع النقاش. لا تضيعي الوقت في محاولة معرفة تفاصيل علاقتهما بل حاولي التركيز على حل مشاكلك الزوجية.
لا تذلي نفسك بمحاولة الاتصال بها أو السعي لمواجهتها والطلب منها أن تدع زوجك وشأنه، تذكري أنها غير مجبرة أن تستمع إليك أو أن تأخذ الأوامر منك ومضايقتها سيظهرك بموقف سخيف ويعرضك لمواقف مهينه وقد تجعل زوجك يأخذ صفها ويتعاطف معها. أي انك تقومين بالتقريب بينهما دون أن تشعري، فقط انسي وجودها وحاولي التركيز على إعادة زواجك إلى الطريق الصحيح واصلاح العلاقة مع زوجك.
هل ستنتهين إلى تدمير زواجك أو إنقاذه؟ هذا الأمر منوط بكيفية علاجك للأمور عندما تكتشفين للمرة الأولى خيانة زوجك، ففي المراحل الأولية قد لا تكون لديك فكرة واضحة عما يجب عملة لكن على الأقل تعرفين الآن ما لا يجب أن تفعليه.











عرض البوم صور وردشان   رد مع اقتباس


قديم 11-12-2009, 03:00 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الصورة الرمزية وردشان

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 31102
المشاركات: 83,096 [+]
بمعدل : 41.12 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 590

 
 

افتراضي



الخيانة الزوجية.. الأسباب، وطرق العلاج!



يمكنتعريفها بأنها علاقة غير شرعية يقيمها أحد الزوجين مع طرف ثالث. لذلك فالخيانة فيالمفهوم الشامل لا تقتصر فقط على الزنا؛ بل إن إقامة أي علاقة تتجاوز حدود الشرعيمكن أن تعتبر نوعاً من الخيانة وإن كان أشدها بين الزوجين العلاقةالجنسية.
ولا توجد إحصائية عن الخيانات الزوجية في مجتمعاتنا؛ إلا أنه في الولايات المتحدة في إحصائية عام 1994م وجد أن حوالي 85% من النساء المتزوجات و 75% من الرجال المتزوجين مخلصين لزوجاتهم.
وإذا أردنا معرفة الأسباب فهناك أسباب لابد من تذكرها وهي أن الخيانة الزوجية إذا حصلت ففي الغالب تكون نتيجة تراكم عدة أسباب و ليس لسبب واحد منفرد. ويبقى أن أهم أسباب وقوعها ضعف الوازع الديني لدى المرء ؛ فالأسباب الأخرى كلها يمكن السيطرة عليها تقريباً إذا تم التعامل معها بشكل إيجابي. ويبقى أنه مهما كان الإنسان يعاني من مشكلات ومن نقائص فمما لا شك فيه أن الدافع الديني له دور كبير جداً في الوقاية من الوقوع فيما يغضب الله فالإحساس برقابة الله والخوف من عقابه والرغبة في ثوابه لها الأثر الأكبر في السلوك الإنساني إذا كانت متمكنة في نفس صاحبها.
آثار الخيانة الزوجية على الأسرة و المجتمع
من الآثار على الأسرة:
· قد تؤدي إلى دمار الأسرة فقد يحدث الطلاق إذا اكتشف الطرف الآخر الخيانة
· قد تؤدي إلى القتل و بالذات إذا كلنت الزوجة هي الخائنة فمسائل الشرف و العفة حساسة جداً في مجتمعاتنا و شرعنا، فقد يقتل الرجل زوجته إذا اكتشف أنها تخونه، و قد يقتا الخائن حداّ فتفقد الأسرة أحد أطرافها.
· فقدان التوازن العاطفي و النفسي بين الزوجين
· فقدان الثقة و التي هي من أهم أسس النجاح في العلاقات الزوجية.
من الآثار على المجتمع:
· الفوضى الأخلاقية التي يمكن أن تحدث إذا انتشرت الخيانات
· تشتت الأسرة و انتشار الضغائن لأن الخيانة و خاصة عند انتشار أخبارها لا تقتصر آثارها على الأسرة بل على أهالي كل طرف و يتلوها فضيحة اجتماعية أحياناً و قد يمتد ذلك الأثر أجيالاً. فسيتردد مثلاً الشاب أن يخطب فتاة إذا علم أن أمها خانت أباها يوماً و ستتردد الأسرة أن توافق على خطيب لوالده علاقات مشبوهة خوفاً ان يكون مثل والده و هكذا ...
· التقليد و المحاكاة و ما يتبع ذلك من انتشار للفاحشة فقد تقلد البنت أمها و تقيم علاقات إذا علمت أن أمها لديها علاقات جنسية مثلاً، و قد يفعل الشاب نفس الأمر إذا وجد والده يخون أمه و هكذا.
لماذا يخون الرجل زوجته؟
· إذا كان صاحب شخصية مضطلربة أو لا أخلاقية أو لا متدينة أو إذا كان يستعمل المخدرات
· إذا كانت الزوجة مريضة أو حاملاً و هتاك صعوبات في إقامة علاقات جنسية معها بسبب ذلك
· إذا كانت الزوجة لديها مشكلة في إقامة علاقة عاطفية مع زوجها أو لديها اضطرابات نفسية أو لديها خوف من العلاقة الجنسية
· إذا كان الزوج نفسه مصاب باضطرابات أو عقد نفسية أو لديه شذوذ جنسي أو ميول جنسية غير مألوفة و لم توافقه الزوجة على ذلك
· إذا كانت رغبة الزوج الجنسية جامحة و لم يتم إشباعها من قبل زوجته و لسبب أو لآخر لم يتزوج زوجة ثانية. أو لأنه لا يستطيع الزواج من أخرى بسبب منع هذا الزواج كما يحدث في بعض البلداو أو لعدم قدرته على ذلك
· إذا شعر الرجل بأن زوجته ليست على المستوى المطلوب من الجمال أو الغنج أو الأنوثة و هذا له أسباب متعددة أهمها كثرة النظر إلى النساء الجميلات في القنوات الفضائية أو الأفلام و عمل المقارنة بينهن و بين زوجته مما قد يدفعه للوقوع في الحرام لما يرى من اللذة المصاحبة له
· إذا كانت الزوجة لا تحسن مبادلة زوجها الحب فقد تكون باردة جنسياً أو ليست من النوع الذي يهتم بهذه المسائل. بل إن رجلاً كانت زوجته زاهدة في الجنس و لا تهتم به فأدى ذلك به إلى مشكلة كادت أن توقع به في علاقات جنسية مع غيرها
· الاختلاط بين الرجال و النساء في مختلف المجالات يؤدي بالرجل إلى التعرف على نساء كثيرات و بالتالي يمكن أن يكون بيئة خصبة للخيانة الزوجية و خاصة في البيئات غير المتدينة و الأمر نفسه يمكن أن ينطبق على المرأة
لماذا تخون الزوجة زوجها؟
· إذا كان الزوج يعاني من اضطراب جنسي كالعجز الجنسي مثل ضعف الانتصاب أو سرعة القذف أو أن لا تكون لديه شهوة جنسية فلا يكفي زوجته جنسياً مما قد يؤدي بهاإلى إقامة علاقة جنسية مع غيره
· غياب الزوج المتواصل عن المنزل و لفترات طويلة حيث أن للمرأة شهوة كما أن للرجل شهوة و هذا ما دعا عمر بن الخطاب رضي الله عنه أن يسأل ابنته أم المؤمنين حفصة رضي الله عنها عن الفيرة التي يمكن للمرأة أن تصبر بها عن زوجها ثم أصدر أمراه نأن لا يغيب الرجل عن زوجته في الجهاد أكثر من ثلاثة أشهر دفعاً للمفسدة المتوقعة من غيابه. و هناك في عهدنا الكثير من الأزواج اللذين يسافرون لخارج بلادهم و لفتلاات طويلة مما لا يجعل الزوجة تعيش في ارتياح و لا يتم اشباع حاجاتها الجنسية و النفسية و العاطفية
· إذا كانت الزوجة نفسها ذات شخصية مضطربة و أضرب لذلك مثلاً ما يسمى باضطراب الشخصية الحدية و عادة ما تكون صاحبته امرأة و تتميز صاحبة هذا الاضطراب بوجود طفولية و عدم نضج الشخصية و انفعالية و محاولات للفت الانتباه و جذب تعاطف الآخرين بالإضافة إلى إقامة علاقات جنسية مع عدة رجال و محاولة إغوائهم مع وجود اضرابات مصاحبة مثل الاكتئاب و محاولات الانتحار
· إذا اكتشفت الزوجة أن زوجها خانها فقد تلجأ في بعض الحالات إلى خيانته – انتقاماً – حسب تفكيرها
والخيانة الزوجية ليست بالضرورة نتاج المدنية الحديثة؛ فالخيانة موجودة في العصور السابقة و موجودة في حقب التاريخ و المجتمعات المختلفة. و لكن القضية قضية نسبة حدوثها و انتشارها و الكلام عنها و نظرة المجتمع لها. و هذا ما يمكن ان نقول أنه مخيف في المدنية الحديثة حيث أن مسائل الخيانة تطرح أحياناً و ينظر إليها بتقليل من حجمها و أثرها و قد تعتبر نوعاً من الحرية الشخصية بل و تقبل بعض المجتمعات المعاصرة و خاصة في الغرب أن تكون هناك علاقات بشكل أو بآخر مع غير الأزواج أو الزوجات ما داما متفاهمين على ذلك و راضيين بذلك.
يمكن علاج هذه الآفة بالنقاط التالية:
· تنمية الوازع الديني و الرجوع إلى الله و التوبة من هذه القبائح
· تقليل التعرض للفتن المثيرة للغرائز بوسائلها المختلفة
· التعرف على المشكلات الزوجية في وقت مبكر و الاهتمام بها و محاولة حلها بطرق إيجابية و ليس بالسكوت أو التغاضي عنها
· اعتراف صاحب المشكلة بمشكلته و البحث لها عن حل بدل الإنكار أو التمادي مما يجعل الطرف الآخر يلجأ لغيره لإشباع رغباته
· الاهتمام باختيار الزوجة الصالحة و الزوج الصالح و عدم تغليب الجوانب المادية في مقومات الاختيار










عرض البوم صور وردشان   رد مع اقتباس


قديم 11-12-2009, 04:25 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات

مختلفه عنهم

تم ايقاف العضوية من قبل الادارة

البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 1111479
المشاركات: 6,892 [+]
بمعدل : 3.84 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 21

 
 

افتراضي



الله يعطيك العافيه..










عرض البوم صور مختلفه عنهم   رد مع اقتباس


قديم 11-17-2009, 04:11 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات

مملكة السعادة

ڪَيفما أڪَون لآيشبهني الأخرون
الصورة الرمزية مملكة السعادة

البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 1111201
المشاركات: 44,998 [+]
بمعدل : 25.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 105

 
 

افتراضي



مشكورة










توقيع : مملكة السعادة



عرض البوم صور مملكة السعادة   رد مع اقتباس


قديم 11-20-2009, 04:18 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات

روكا لابرنسيس

برونزية متألقة
الصورة الرمزية روكا لابرنسيس

البيانات
التسجيل: Mar 2009
العضوية: 49801
المشاركات: 1,090 [+]
بمعدل : 0.58 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

 
 

افتراضي



يعطيكى الف عافية










عرض البوم صور روكا لابرنسيس   رد مع اقتباس


قديم 11-22-2009, 01:30 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات

مزيونه اون لاين

برونزية جديدة
الصورة الرمزية مزيونه اون لاين

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 1121498
المشاركات: 30 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

 
 

افتراضي



ربي يسعدك اختي موااااااااااااااااضيعك هااااااااااااااادفه وكل موضوووع اجمل من الذي قبله

تقبلي فاااائق شكررري










توقيع : مزيونه اون لاين


عرض البوم صور مزيونه اون لاين   رد مع اقتباس


قديم 12-13-2009, 10:16 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات

أم ريتال

برونزية جديدة
الصورة الرمزية أم ريتال

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 1115345
المشاركات: 102 [+]
بمعدل : 0.06 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 22

 
 

افتراضي



مشكورررررررررررررررررررررررره










عرض البوم صور أم ريتال   رد مع اقتباس


قديم 12-14-2009, 08:38 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات

زهرة الخليج نهله

برونزية جديدة

البيانات
التسجيل: Dec 2009
العضوية: 1123263
المشاركات: 26 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

 
 

افتراضي



بارك الله فيك فعلا انت قلتي كلام من ذهب يعطيك الف عافيه










عرض البوم صور زهرة الخليج نهله   رد مع اقتباس


قديم 10-13-2012, 06:40 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات

تجمعنا المحبة

برونزية فعالة
الصورة الرمزية تجمعنا المحبة

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 1306435
المشاركات: 564 [+]
بمعدل : 0.68 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 43

 
 

افتراضي



يسلموو










توقيع : تجمعنا المحبة



عرض البوم صور تجمعنا المحبة   رد مع اقتباس

قديم 10-16-2012, 02:49 AM
fatiiima
هذه الرسالة حذفت بواسطة دمع الصباح. السبب: لا يسسمح بالردودد والمواضيع الروحانية في المنتدى "

قديم 10-24-2012, 07:52 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات

دمع الصباح

ڪْليُ رقـِـِـِہَ
الصورة الرمزية دمع الصباح

البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 1137278
المشاركات: 17,601 [+]
بمعدل : 11.57 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1010

 
 

افتراضي



الرجاء الالتزام بقوانين المنتدى ""

لا يسسمح بالردودد والمواضيع الروحانية في المنتدى "











توقيع : دمع الصباح





ساهمووو بنشر قناة الداعية غرم البيشي ...


http://up.arabseyes.com/uploads/04_03_1213308596902.gif

عرض البوم صور دمع الصباح   رد مع اقتباس

قديم 11-20-2012, 11:27 AM
ريتاج الصاوى3322
هذه الرسالة حذفت بواسطة شتآت.
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
ماذا, افعل, بنات, يكلم, زوجي, غيري, وحده

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

زوجي يكلم بنات ، زوجي يكلم بنات ماذا افعل ، زوجي يكلم غيري ، زوجي يكلم وحده

 اقسام منتدى البرونزية

مجلس البرونزية - منتدى التصوير الفوتوغرافي - المنتدى الاسلامي - منتدى تفسير الرؤيا و الاحلام مجانا - محمد رسول الله - شهر رمضان المبارك - اناشيد اسلامية جديدة - منتدى الصور - السياحة و السفر  - القصص و الروايات  - منتدى الوظائف النسائية- الواحة العلمية و ملتقى المعلمات  - تعلم اللغة الانجليزية و الفرنسية - البحث العلمي - منتدى تربية الحيوانات الاليفة - تحميل بحوث جاهزة جامعية مدرسية تربوية - عالم ذوي الاحتياجات الخاصه - منتدى الازياء  - ازياء و ملابس للسمينات - فساتين سهرة للمناسبات - ازياء و ملابس للمراهقات - احذية و شنط نسائية - فساتين و ازياء افراح للاطفال - جلابيات عربية و خليجية - ازياء و فساتين للحوامل - ازياء و ملابس للمحجبات - ازياء للبيت ، لانجري ، قمصان - ازياء للمواليد و الاطفال - منتدى الاكسسوارات و المجوهرات  - نظارات ماركة - ساعات و خواتم - صور مكياج - دورات و دروس تعلم المكياج - عطورات - مكياج العيون - العناية بالبشرة - الحناء و نقوش الحناء - العناية بالشعر - تسريحات شعر - سوق نسائي خاص ، سوق البرونزية العام - سوق الرومنسيات - سوق الازياء و الملابس - سوق الاجهزة الالكترونية - سوق القطع و الادوات - سوق المكياج و العطورات - سوق الحفلات - طلبات البضائع التجارية - سوق طلبات التوظيف و البازرات - عروس البرونزية - أزياء العروس - تجهيزات العروس - مكياج و تسريحات العروس - منتدى الزفات - الحمل و الولادة - تأخر الحمل و الإنجاب - الامومة و الطفولة - الحياة الزوجية - ديكورات و اثاث المنزل - الاستشارات الصحية و الطبية - الأشغال اليدوية - دليل العيادات و المستشفيات - لا مشكلة - مطبخ البرونزية - أطباق رئيسية - المشروبات و الآيس كريم - سلطات و مقبلات - أطباق خفيفة - حلويات - طبخات دايت - منتدى الدكتور جابر القحطاني - الكمبيوتر و برامجه و الانترنت - قسم التصميم - قسم الفوتوشوب - قسم الفلاش و السويتش - برامج و ثيمات و صور خلفيات الجوال - منتدى صور الانمي - توبيكات ملونه للماسنجر - صورلمناظرطبيعية - كيف اعرف اني عذراء - منتدى تقارير الانمي الجاهزة و المميزة  - قسم الضحك و النكت و الالغاز


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
زوجي غضب علي ولايكلمني..ماذا افعل،زوجي ينظر للصور العارية مالحل سوارالياسمين الحياة الزوجية 10 04-20-2013 12:52 PM
راتبي اعلى من راتب زوجي شهادتي اعلى من شهادة زوجي ماذا افعل وردشان الحياة الزوجية 7 02-03-2013 04:49 PM
زوجي يضربني ، زوجي يضربني كثيرا بالعصا ماذا افعل وانا حامل وردشان الحياة الزوجية 11 01-31-2013 08:10 PM
زوجي بيتزوج علي ماذا افعل ، لماذا زوجي يريد ان يتزوج علي وردشان الحياة الزوجية 7 11-15-2012 05:15 AM
كيف اعرف ان زوجي او خطيبي يكلم بنات بنت من وراي وردشان الحياة الزوجية 2 01-21-2011 09:35 PM


الساعة الآن 01:48 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

لا يتحمّل موقع البرونزية النسائي أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في الموقع

بداية ديزاين

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199