كيف...زوجك
انت غير مسجل في المنتدى تعرف على المزيد ..سجل الان من هنا

الحياة الزوجية قسم خاص يهتم بعرض العلاقات الزوجية و الاسرية

كيف...زوجك
 

جديد مواضيع قسم الحياة الزوجية
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع


مع الزيت الاسطوره زيت الحشيش الافغاني نضمن لك الطول 9 سم والكثافه( لايفيد في التنعيم) اتصل الان014478355-012042840
 
قديم 10-08-2009, 09:48 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات

احساس روح

كبار الشخصيات
الصورة الرمزية احساس روح

البيانات
التسجيل: Mar 2009
العضوية: 49872
المشاركات: 8,596 [+]
بمعدل : 4.38 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 142
 

 
 


Thumbs up كيف...زوجك



ة ة

كيف تقلبين دماغ زوجك.. للمتزوجات والمقبلات على الزواج فقط!!




شوفي عزيزتي واختي في الله.. والله ما اريد من هذا الموضوع سوى ان يؤدم بينك وبين زوجك.. والدعوة الصالحة منك.. واعتبريه نصائح غالية من اختك الغالية!!


سأقسم الموضوع لاقسام.. حتى يسهل عليك مراجعته فيما بعد.. وسأستخدم اسلوبا عاما للشرح.. يعني لن اتكلم في الموضوع لا عن نفسي ولا عنك.. تجنبا للاحراج..

بسم الله أبدأ

التواصل
اهم شيء.. وهو مفتاح كل شيء.. اعرف اننا ما زلنا نحمل عقدة الخجل والحياء من التحدث حول الامور الجنسية مع الزوج.. ولكن على المرأة ان تتواصل مع زوجها وان تصر على معرفة ما يثيره فيه.. وان يعرف ما يثيره فيها..
الجلسات الرومانسية مع الزوج.. التي يكون فيها سعيد ومبسوط هي افضل فرصة تنتهزها المرأة للحديث بدون أي حياء..
تسأل المرأة.. ما اكثر ما يثيرك فيني؟ ما هو اكثر جزء لديك تثيره لمساتي؟ كيف اجعلك تستمتع بلذة الجماع اكثر؟ ما هو احب جزء من جسدي اليك؟ ما الذي يسعدك اكثر ويثيرك اكثر اثناء الجماع؟ ووووو.... القائمة طويلة.. المهم ستفاجأ الزوجة كم يريد وكم يريد الزوج ولكنه يستحي او يطنش!!!
تظل تسأله وتسأله مع اصرار ودلع.. دون ان يكون هناك من هو حولهما (من اطفال) ليقطع الحديث الحميم.. والرجل قد يخجل لانه غير متعود ان يقول اشياء جنسية بصراحة.. ويتنظر ان تحصل معجزة ما لتفهم امرأته.. وكذلك الزوجة تنتظر نفس المعجزة ليفهم الرجل.. ولكن اتعرفين؟ المعجزة لن تحدث ابدا طالما انهما صامتين!!!
يجب ان يتكلما.. يتحدثا بكل صراااااحة.. يعطي الرجل ملاحظة: يا ريت لو تفرشي اسنانك قبل النوم دائما.. ياريتك تتحدثي بطريقة اكثر اثارة في غرفة النوم.. ياريتك تعطريلي فرجك.. يا ريتك تفعلي كذا او كذا..!! من الملاحظات الغير متوقعة والمهينة بعض الاحيان..!! ولكنها بالغة الاهمية في ابعاد النفور عن الزوج.. وكذلك الحال للزوجة.... تطلب منه ان يفعل ما تريديه بالتلميح.. يعني ان تقول: عنقي حساس جدا لقبلاتك يا حبيبي! .. او انفاسك على خصري تهيجني! .. او لمساتك............! .. او احب قبلاتك ..........!.. وهكذا..
فان لم يفهم.. وغالبا لن يفهم (الرجال لا يحبون التلميحات الجنسية من زوجاتهم.. يحسونها طلبات) فعليها بالتالي..
...............................
القبلة
القبلة فن.. وقليل منا يتقنه.. لا تقف عند حدود الشفاه.. بل هي تمتد الى اعماق الروح خلفها..
الرجل يحب المرأة ان تكون شفاهها رطبة.. مبتلة بلعابها.. يحب ان يعطي قبلة دافئة رطبة.. واليك اروع قبلة يمكن ان تعطيها الزوجة لزوجها..

تقترب الزوجة من وجه زوجها.. تحسسه بانها تنوي تقبيله.. وفيما هو يهم بالمثل.. تتوقف في منتصف الطريق بخبث.. وتركز عينيها على شفتيه باغراء.. ثم عينيه.. ثم اخيرا شفتيه.. وتلعق شفتيها بغنج ودلع.. ثم.. تكمل مسيرة شفتيها الى شفتيه.. .............. تغلق عينيها اثناء القبلة.. او تفتح نصف عين وتتأمل وجه زوجها وهو يستمتع برحيق شفتيها.. تقبل وكأنها تقبل روحه على شفتيه.. تقبل وكانها تمتصين رحيق قلبه وحياته.. وستكون قبلة فرنسية لا تنسى!!!!

(لا تقولي انا اقرف.. ولا اطيق ذلك.. اذا لم تستطيعي فاطلبي منه ان يفرش اسنانه.. او يستخدم لبانة معطرة.. او أي شيء مناسب (لكما معا).. واستمتعي بالقبلة.. !!)
لقد قرأت كتابا سميكا جدا اسمه "القبلة" باللغة العربية وذلك قبل ان اتزوج.. وقد كان رائعا بمعنى الكلمة.. افادني كثيرا.. واذكر منه ان لعاب الزوجين في القبلة يكون كالرحيق.. له طعم مختلف.. وفعلا.. اذا جاءت القبلة محملة بالعاطفة المشبوبة المحمومة.. فسيتدفق اللعاب كالعسل بين الشفاه!!!

اجمل قبلة يمكن ان تفاجئ بها الزوجة زوجها وهو يستحم.. تتسلل الى الحمام بهدوء.. وتغلق الباب خلفها.. وتفتح ستارة البانيو.. او باب الكابين للبانيو.. وتتأمله بعينين خبيثتين وابتسامة ماكرة على طرف شفتيها.. ................. وتقترب من وجهه المبتل.. وتعطيه قبلة دافئة طويلة.. تشعر فيها بدفء شفتيه المبللتين بالماء الساخن.. ثم تعيد الستارة وتخرج بهدوء..!!!

طبعا البانيو ينفع لاشياء كثييييرة اخرى غير القبلة الدافئة ولكن سآتي لذلك لاحقا.. لكن هذه القبلة لها مفعول السحر مع الزوج..
......................................
خخخخخخخخخ

الدوش
اسفل الدوش.. طبعا والزوج يستحم في سلام.. تدخل عليه الزوجة كما فعلت سابقا لتعطيه القبلة الدافئة.. ..................... ثم فجأة.. تقفز اسفل الدوش معه وهي بكامل ثيابها.. طبعا هي من الاصل جاهزة ومتحضرة وخلعت جميع ثيابها الداخلية خخخخخ.. ولازم يكون القسم العلوي من الثياب (تي شيرت مثلا) بلون واحد فاتح وليس غامق او مشجر.. لان صدرها تحت مياه الدوش سيظهر مثيرا بكل تفاصيله.. ولكن بشكل اكثر اثارة مما لو كان عاريا..
......................................
طبعا هناك اقتراح رائع يمكن ان تقترحه لزوجها في مناسبات اخرى.. وهي ان تقوم بحلاقة شعر زوجها عند العانة.. ويمكن ان يقوما بذلك بالتبادل.. وتكون ليلة حلاقة متبادلة اسفل الدوش.. واثناء الحلاقة يكون الوجه مواجها للجزء الجنسي.. وتتطاير القبلات واللمسات من حين لاخر!!!

البانيو
حوض البانيو من اروع الفرص لممارسة الحب بشكل رومانسي.. وقد قرأت افكارا كثيرة في هذا المنتدى وغيره.. وكلها تتمحور حول نثر بتلات الورود حوله.. واضاءة الشموع.. وملء الحوض بالمياه المعطرة والفقاقيع.. الخ الخ..
الفكرة الحلوة هنا هي ان تحضر الزوجة نفسها داخل الحوض.. عارية طبعا.. ولكن تغطيها الرغوة والفقاقيع.. وتنتظر زوجها يأتي من الخارج.. ليفاجأ بالورود المتناثرة طول الطريق الى الحمام.. وعندما يدخل.. يجد الداخل مظلما وفقط عدة شمعات رومانسية تضيئه.. ويجد زوجته لا يظهر منها شيء تحت هذه الرغوة.. ..............................والرجال يحبون هذه الحركات العفوية المفاجئة ورغبة الزوجة في زوجها حالا.. ولكن خططي للموضوع جيدا.. ولا تجعليها مفاجأة سيئة له..

المساج
المساج ينقسم الى نوعين.. المساج الفيزيائي.. وهو لتدليك العضلات المرهقة.. والمساج الجنسي.. او Erotic.. وما يهمنا هو النوع الثاني.. ولكن يمكننا ان نقوم بالاثنين معا.. ونضرب عصفورين بحجر.. يعني تدليك الزوج واراحة عضلاته بعد يوم مرهق من العمل.. بالاضافة الى تهييج اعضائه الجنسية وتهيئته للمعاشرة بكل حب..

المساج العادي موجود في الكتب والمكتبات.. ولا توجد مكتبة اروع من الانترنت.. تعلمي كيف تقومين بمساج سليم للقدمين وللظهر على الاقل.. ثم....
نأتي للمساج الجنسي..
وللتحضير له علي الزوجة ان تقوم بعمل مساج كامل للجسم (طبعا مو شرط.. ولكن جربيه ولو مرة).. بشرط ان يكون المساج من الخارج الى الداخل.. يعني اولا اليدين ثم الذراعين.. فالرقبة فالظهر.. وبعدين القدمين فالفخذين وصولا الى المؤخرة .. هذا المساج يدفع بجميع دماء الجسم الى منطقة العضو الذكري ويعطيه نشاطا وقوة حتى دون ارادة الرجل.. وبالطبع اذا كان الهدف من المساج هو الاسترخاء دون ممارسة الحب.. تبدأ بالعكس.. أي من الداخل الى الخارج..!

المساج الجنسي يتركز كله في منطقة واحدة.. ................
طبعا لن اتكلم عن الاجواء والموسيقى الناعمة وقميص النوم والعطور والمكياج.. كله معروف واترك التحضيرات لك.. ولكن المساج الجنسي فنه بسيط وهو ...((مافهمت شي..لهذا تم حذف ما كتب)).....
فتاوى العلماء واضحة.. وحتى اكثرهم تحفظا حرم استمناء الرجل بيده واباح استمناؤه بيد زوجته.. وراجعي العلماء حتى يطمئن قلبك.. (اذا قدرتي تتجرئي وتسألي السؤال خخخخخخ
..............................................

يمكن اكتشاف حركات اخرى مع الزمن... حسب مصارحة الزوج مع زوجته في الاوقات الحميمة كما ذكرت في اول الموضوع.. يعني تسأل الزوجة الزوج اي اكثر حركة اعجبتك.. هل تريد اسرع ام ابطأ.. وهكذا.. ويمكن ان تسأله مباشرة اثناء المساج.. تسأله أسئلة تحتاج الى الاجابة بنعم او لا فقط وليس تفاصيل..لن يجد العقل ليفكر في تفاصيل.. يعني هل يعجبك هذا.. ........... الخ..

الاستثارة ومداعبات ما قبل الجماع
الافكار ليس لها حدود عندما نأتي لاثارة الزوج او العكس..
يمكن للزوجة تحضير مربى يحبها زوجها او شوكولاته كريم.. او حتى عسل.. وبعد الرقص الجنسي امام الزوج وخلع الثياب.. تسكب بعضا منه على شفتيها وعنقها ............ اينما تريد شفتيه ان تصل.. والزوج يلعق ويقبل اعضاء الجسد حتى يمسح كل آثار العسل او الشوكولا.. ويمكن ان تسكب الزوجة بعضا منه على الزوج ويتعانق الزوجان يلعقان بعضهما البعض..
طبعا تستخدم الزوجة مفرشا غامقا على السرير حتى لا يتبهدل تحت هذه الحفلة من الكريما الشهية..!!!
المهم العفوية.. وممكن التمهيد للموقف.. يعني ممكن اثناء الحديث العادي بين الزوجين في المطبخ.. تضع الزوجة قليلا من القشطة.. او العسل او شيء حلو على خد الرجل بحركة عفوية.. يعني جت بالغلط.. وطبعا تصلح الزوجة الغلط بانها تلعقه بخفة من على وجهه.. وستعجب الزوج الحركة.. ثم تضع على خدها.. وسيقوم الرجل بنفس الحركة معها.. ثم تضع قليلا على شفتيه وعنقه.. وتلعق.. ثم بالمثل على عنقها ................

ليس هناك استثارة للحواس اكثر والعينين مغمضتين..!
تربط الزوجة غترة زوجها او الكرافته حول عينيه.. وتطلب منه عدم الحركة ثم تقوم بمساج جنسي له.. او مداعبة جسده كله بالقبلات.. وخصوصا على الاماكن التي تثيره اكثر... تقول اتريد هنا حبيبي؟ يعجبك هنا يا روحي؟ ................

المداعبة واليدين والعينين مربوطتين..
فكرة جديدة ومثيرة تغري بالتجربة.. وهي للزوجة.. ويمكن عرضها على الزوج عن طريق الافكار المكتوبة على الورق.. في ليلة رومانسية وعشاء رومانسي.. يسحب الزوج ورقة وينفذ الطلب.. وتسحب الزوجة الورقة وتنفذ الطلب.. وطبعا كلها طلبات جنسية مما يحلم الاثنين ان يحصل عليه من الاخر..
عندما تكون يدا الزوجة مربوطتين لاعمدة السرير.. تحس بالاستسلام الكامل.. وعدم القدرة على المقاومة.. وعدم القدرة على منع أي حركة يقوم بها الزوج لها.. والتهيج والاستثارة تصل لاعلى درجاتها عندما لا تدري المسكينة اين ستكون اللمسة او القبلة التالية!!

هنا يبدأ الزوج بريشة.. وما ادراك ما الريشة!.. ريشة طاووس او حتى ريشة حمام..
ويحوم بها على جسد الزوجة.. بهدوء.. وثقة.. مثيرا الاماكن الحساسة.. على العنق.. .. .. السرة.. الفخذين.. بهدوووووء.. وبطططططءءءء... ..............ثم يتوقف.. وبعد مرور ثوان او دقائق.. يعيد الكرة.. ............. الشعر.. الوجه.. الابطين.. القدمين.. ................... وهو في صمت مطبق.. على خلفية موسيقي ناعمة او صوت امواج او شلالات (يوجد برامج كمبيوتر خاصة بهذا).. او يتبادل الحديث الجنسي المثير مع الزوجة.. يسألها عن مدى استمتاعها؟.. وهل تريد المزيد؟.. ..................
اما صمت الزوج اثناء ذلك يعذب الزوجة ويثيرها اكثر.. ومحادثتها له وعدم رده عليها يثير جنونها اكثر..
وقد يغادر الزوج غرفة النوم الى المطبخ.. ليغيب دقائق تحسبها الزوجة دهرا..ويتخيل عقلها من اشكال الاثارة القادمة الوانا.. يحضر فيها بعض حبات العنب البارد.. وبعضا من الشوكولاته او المربى..
ويستخدم العنب على جسد زوجته.. ينثره حبة حبة دون سابق انذار على جسدها المحموم.. ويحركه بخفة على جلدها البض الناعم.. فيكون شعوره كنفخ الهواء البارد فوق النار الهائجة ليزيدها اشتعالا...

او يمكنه وضع العنبة في الفم.. ومداعبة جسد زوجته بشفافه الدافئة والعنبة الباردة!!!

او بدلا من العنب يمكن ان يستخدم كوبا من الماء البارد او المثلج (ينفع في الجو الحار.. او انقطاع الكهرباء!!).. ويرفع باطراف اصابعه قطرات ثم يحسس على جسد زوجته بها.. ويستخدم الشوكولا او المربي بنفس الطريقة السابقة.. مع التقبيل ............... الجزء المفضل لها..!
وبعد ان تصل الزوجة لقمة التهيج والاستثارة.. .................. يفك قيدها او يرفع الغطاء عن عينيها..!!!

مداعبة عضو الزوجة (البظر)
الرجل العربي خصوصا حساس من ناحية لمس ومداعبة اعضاء الزوجة الجنسية.. وكل هذا يأتي بالتدريج.. وفي مقابل مداعبة الزوجة وتدليك عضوه..
على الزوجة الاهتمام بششششدة بموضوع نظافة منطقة الفرج لديها.. لان السوائل المرطبة قد لا تكون ذات رائحة محببة واي رائحة كريهة قد تنفر الزوج نهائيا من مداعبة المنطقة وتجعله يتجنب الاقتراب منها بالمداعبة.. وتحرم الزوجة من متعة حقيقية.. !!

هناك صابون او غسول خاص بالمناطق التناسلية يباع في جميع السوبرماركت تستطيع الزوجة استخدامه باستمرار (والزوج ايضا).. وطبعا لا غنى عن الكريمات والعطور والمسك.. ...............
لمن لا تعرف ما هو البظر.. البظر هو الجزء المقابل لقضيب الرجل عند المرأة.. وهو عُرف احمر صغير بض تتجمع فيه ملايين الخلايا العصبية على قمة عضو المرأة التناسلي.. قد يكون كبيرا وواضحا لدى بعض النساء.. وقد يكون مختفيا بين طيات وثنيات الشفرين الصغيرين للعضو النسائي.. ولمن ارادت الاستزادة فيمكن مراجعة كتب التشريح او الانترنت واسمه بالانجليزية Clitorus.
المهم ان البظر هو مفتاح سعادة المرأة الجنسية بلا منازع..
ومشكلة الازواج اما انهم يستحون او لا يعرفون.. ............
ومرة اخرى لا تنتظر الزوجة لتحصل المعجزة ويفهم الزوج.. لانه لن يفهم ابدااااااا.. ما لم تشرح له (بنعومة ودلال) او تهديه كتابا اجنبيا او تطبع ما تريد على ورق وتطلب منه ان يقرأه..

واذا اهملت الزوجة نفسها وحرصت على امتاع زوجها باستمرار دون ان تشجعه او تترك له فرصة لامتاعها على الوجه الذي يرضيها.. ستشعر بانانية زوجها في اللا شعور.. ولن تشعر بالسعادة الجنسية على المدى الطويل.. ويتسلل الملل اليها وتبدأ بالنفور والتعلل بالانشغال بالبيت او الاولاد..

المهم هو تبادل الادوار منذ البداية.. وممكن استخدام فكرة "هذه الليلة للزوج".. تتحقق فيها جميع مطالبه.. و"هذه الليلة للزوجة".. تكتب كل ما تريد ان يفعله وينفذه بالحرف الواحد..
والزوج الذي تعود على الاخذ فقط منذ البداية يصعب تغييره فيما بعد ليأخذ ويعطي معا.. ولكن اذا ما حدث ما حدث فعلى الزوجة ان تجرب وتحاول ولا تيأس.. فستحصل على مرادها باذن الله.. والنتيجة تستحق التعب والله..

.................................................. ..........

والازواج دائما يستعجلون في مداعبة الزوجة.. قد يرضى ان تداعبه زوجته في عضوه لدقائق طويييييلة.. وكله سعادة وانبساط.. ولكن يستكثر استثارة زوجته فيما تحب اكثر من دقيقة!!

وشرح ذلك للزوج يكون بالتواااااااصل.. تطلب الزوجة من زوجها (باساليب الالعاب وطلبات الورق) ........................
للجماع اربعة اوضاع اساسية:
الزوج فوق الزوجة.. او على جنبها.. او من خلفها (في الفرج) .. او الزوجة فوق الزوج..

والوضع الاخير يفضله الزوج عندما يكون متعبا.. ....................
.................................................. ..

الاوضاع الثلاثة الاولى تحتاج الى مهارة الزوج.. والى مرونة الزوجة.. ولا اقصد ان تكون الزوجة سمينة او ضعيفة.. فمنهم من يحب اللحم ومنهم من يحب العظم.. والحمد لله على تنوع الاذواق! ولكن على مفاصل الزوجة ان تكون اكثر مرونة لتغيير اوضاع الجماع بسهولة.. والمرونة تأتي من كثرة الحركة في البيت.. او المشي.. او الايروبيك..

بعض الزوجات يشعرن بالنشوة اكثر .. والبعض الاخر من الامام او من الجنب.. وليس المهم هو الاوضاع.. فاغلب الازواج قد جربوا معظم الاوضاع الممكنة خلال اول شهر زواج.. ولكن المهم هو الزاوية والمكان..

زاوية الجماع
مهبل المرأة ينتهي بعنق الرحم.. وهناك نقطة على جدار المهبل الامامي تسمى G-Spot او نقطة ج. هي على مسافة طول اصبع الوسطى من فتحة المهبل.. وهي اكثر الاجزاء حساسية واستثارة لدى المرأة بعد البظر.. فاذا كانت النشوة الناجمة عن استثارة البظر خارجية وحادةSharp.. فان النشوة الناجمة عن استثارة نقطة ج تكون داخلية وعميقة Deep.

كيف يمكن اسثارة نقطة ج..؟
غالبا ما تستثار النقطة اثناء الجماع.. .......................
ويمكن القول بان هناك الكثير من الزوجات لم يصلن الى نشوة الجماع طوال زواجهن.. واذا كنت تتساءلين عما اذا وصلت الى نشوة الجماع ام لا فانت على الاغلب لم تصلي الى الذروة.. لان شعور الذروة او النشوة لا يمكن انكاره او التردد حول حصوله..
وليست هذه هي نهاية العالم.. فالكثير من الزوجات لازلن يستمتعن بالجماع مع ازواجهن حتى لو لم ينته الامر الى وصولها نشوة الجماع!!

وامكانية حدوث نشوة الجماع الداخلية للزوجة تحتاج الى صبر وخبرة من كلا الطرفين وبالاخص اصرار الزوج المحب على حصولها على تلك المتعة.. ولكن نشوة البظر يمكن الحصول عليها دائما وبسهولة ........

وهناك اوضاع تستمتع فيها الزوجة اكثر.. تكون الاوضاع المفضلة لها.. وقد يتغير استمتاعها بوضع معين مع الزمن.. فقد تحبه اثناء الحمل.. وقد لا تستمتع به بعد الولادة.. او بمرور الزمن تشعر ان وضعا آخر يزيد استمتاعها اكثر.. لذلك لابد من تغيير زوايا الجماع باستمرار.. من الامام اوعلى جنب.

وملحوظة هامة جدا.. وهي تدرب الزوجة على قبض عضلات المهبل اثناء وجود عضو الزوج فيه.. يعني تمارين المهبل التي تمارس بعد الولادة لشد وتقوية عضلات المهبل (وهي موجودة في المنتدى او اماكن اخرى بالانترنت) تمارسها الزوجة اثناء الجماع.. ولها تأثير رهييييب على الزوج.. لانه كلما كان المهبل مشدودا.. كانت متعته ومتعة زوجته اكبر.. وهو ما يدفع بعض الازواج (سامحهم الله) لطلب مجامعة زوجاتهن في الدبر لان جدران القولون مشدودة.. وهو فوق انه حرام والف حرام.. .............


مكان الجماع
كل مكان مغلق في البيت يصلح للجماع.. والعرسان الجدد او ارسال الاولاد الى بيت الاصحاب او عند الاهل يعطي فرصة لتجربة الجماع في اماكن جديدة في البيت.
فطاولة المطبخ الفسيحة تصلح للجماع المحموم.. خصوصا بعد الاثارة الكافية لكلا الطرفين فلا يشعران بقساوة الطاولة وصلابتها الا بعد الانتهاء!
وفوق الغسالة.. على الاريكة.. على السجاد.. على جدار احدى الغرف (اذا كان طول الزوجين مناسبا)..
والمثير هو الذكريات التي يتركها الجماع في ذلك المكان.. فكلما مر او جلس الزوجين في ذلك المكان تذكرا مغامرتهما.. ويلمحان ويغمزان لبعضهما البعض بالعيون او حتى على الهاتف.. ويلمح الزوج.. ...........
وصدقا تغيير مكان الجماع يزيد من متعة المغامرة والاثارة.. طبعا يبدأ بحركات من الزوجة بأن يتفاجأ بها على الاريكة.. او فوق تلك الطاولة.. او هنا او هناك.. ا

التعري
التعري فن اذا تجرأت الزوجة وقامت به امام زوجها زالت كل حواجز الخجل والحياء لديها..

تبدأ به امام زوجها.. ولزيادة الاثارة والاغراء تطلب منه عدم لمسها حتى تأذن له.. واذا خالف ولمسها قبل ان تأذن يكون عليه عقاب كذا او كذا (يعني يطلع بره الغرفة وما فيه عيد الليلة)!!!
وتبدأ عادة بثوب مثير وليس قميص نوم.. بنطلون وقميص او فستان مثير بسحاب من الخلف.. وتبدأ بموسيقى ناعمة.. وللي ما يريدون موسيقى تغني الزوجة على كيفها وهي ترقص.. او الزوج يغني لها ويشجع ويهلل لها!!.. وترقصله رقص شرقي او غربي.. خليجي او افريقي.. المهم حركات الاغرااااااء..
تبدأ بالتخلع والتشخلع على الانغام.. وقطعة قطعة.. وكلما زادت القطع الموجودة كانت الاثارة اكبر.. فلا تنسى الزوجة ربطة تلف بها شعرها وتفكها اثناء العرض لينسدل الشعر المسشور على كتفيها.. والجوارب الشفافة.. والحزام.. والثوب او البنطلون.. وكل ما تنتهي من قطعة تلوح بها في الهواء مرتين او ثلاثة.. وتنظر الى زوجها بكل دلال.. وترمي بها على وجه زوجها بمكر وخفة.. وهو يلتقط منها ويلملم الثياب ويريد ان يقفز عليها.. ولكن ستووووب.. غير مسموح..
وطبعا عند الوصول الى السوتيان والكلوت.. وهما من الدانتيل والساتان واللون المفضل للزوج....................

الرقص مع الزوج
احلى تجربة.. تكون بان تشعل الزوجة في الصالون او المجلس او غرفة النوم في مكان واسع.. عدة شموع على شكل دائرة على الارض (الشموع البسيطة المنبسطة على الارض وليست الطويلة).. وتجهز المسجل.. بس يوصل الحبيب تطفئ الانوار.. وتبقى وسط الشموع في انتظاره لينضم اليها ويرقصان مع بعض سلو Slow.. والحركة الحلوة هنا هي الاغنية التي في المسجل وانسجامها مع الحدث.. يعني اذا تريد الزوجة ايصال رسالة مغزاها اني افتقدك وانت مطنشني كثييير ومو سائل وانا حاطاك بعيوني الخ الخ.. تحط الاغنية المناسبة للمعنى.. مثل "اكثر من كده ايييه" لايهاب توفيق.. واذا كان احساس الزوجة الوله والولع والشوق.. تحط اغنية "عايشالك احلى سنين" لاليسا.. وهكذا .....(مش عارفة غيرهم.. ما بتابع اغاني كتير)

وشفاه الزوجة مع كلمات الاغنية.. تنظر الى عينيه.. وكأنها تغني هذه الاغنية له وحده.. وبعد ذلك يكون العشاء الرومانسي وحديث الروح وتوابعه!!

الحديث الجنسي
الرجل يحب ان تحدثه زوجته بكلام جنسي مثير.. وذلك قبل الجماع او اثنائه.. وهناك من يفضلون الصمت اثناء الجماع.. الا ان التحدث بكلمات جنسية مثيرة اثناءه يستحق التجربة وقد تكون النتائج مذهلة!!
كما ان كلام الزوج الجنسي لزوجته يثير اعماقها.. ويشعل رغباتها الجامحة.. فهمساته المثيرة خلف اذنها ............ ويكون في حجرة النوم.. او الحمام.. او المطبخ بالهمس.. او حتى على الهاتف!!
امثلة على الكلام الجنسي للزوجة:
...................................
-
امثلة على الكلام الجنسي للزوج:
- نهديك الناعمين.. طعمهما لذيييذ!! لون حلمتيك يشعلني

- تأوهاتك كالاجراس في اذني.. ...........؟؟
!
.....................!!

وهكذا.. لا نهاية للكلام بين الزوجين الحبيبين المشبوبين بالعاطفة والحب!

الآهات والتنهدات..
آهات وتنهدات الزوجة او الزوج اكبر دليل على استمتاعهما بما يجري.. واذن الزوجة تستطيع ان تميز بين الاهة الحارة المرحبة لزوجها وهي تثيره في الفراش.. وبين الاهة العادية.. التي تجامل حركاتها..
فعليها دائما ان تتواصل معه بالكلام المثييير وهي تعمل على استثارة ..............
ويمكن للزوجة المتزوجة حديثا.. والتي لا يزال زوجها يحبها بعاطفة مشبوبة.. ان تثير زوجها على الهاتف ..............
كيف تتخلص الزوجة من الخجل والحياء
الخجل والحياء امر طبيعي للزوجة في اول زواجها.. وهو امر يفتن الزوج فيها.. ويحب ان يعرض قدراته الجنسية لها وهي مستسلمة منصاعة له!!
ولكن استمرار خجل الزوجة بعد اشهر يبعث بالملل والفتور في قلب الزوج.. اذا يريد ان يشعر انها تريده وتريد ان تسعده..
ويكون التخلص من الخجل بالتدرييييج.. وبصبر وتشجيع الزوج.. واليك هذه الافكار والتجارب العملية:
- تكتب الزوجة تجربة جنسية تريد ان تفعلها بزوجها (او تقرأها من هذا الموضوع!).. مثل الرقص او او المساج.. وتكتب التفاصيل.. تفاصيل التفاصيل.. سترتجف اصابعها وتضطرب افكارها وهي تكتب وتتخيل انها لا تستطيع ان تفعل ذلك.. ولكن عليها ان تكتب كل ما تريد ان تفعله في تلك التجربة.. ثم.. تقرأ ما كتبته.. ستشعر ان الارض تريد ان تنشق وتبتلعها ولا تفعل هذا.. لكن عليها ان تعيد قراءته.. وفي اليوم التالي تعيد القراءة والتخيل.. وفي اليوم الثالث تعيد القراءة والتخيل.. وهكذا.. حتى يزول الخوف والوجل من تلك التفاصيل.. تماما مثل اللوحة الفنية الرائعة.. او المنظر الساحر الذي نراه لاول مرة.. ثم يفقد حلاوته وسحره بعد رؤيته لمرات ومرات!!! وستجد انها تستمع بالقراءة وتزيد بعض التفاصيل والبهارات الجديدة.. وتضحك في اعماق قلبها وهي تتخيل ردة فعل زوجها مما ستفعله به!! .. وبعد ذلك تتوكل على الله وتخوض التجربة وهي تحفظ كل تفاصيلها عن ظهر قلب.. وتطلب من زوجها ان يشجعها بحنان وحب.. حتى لا تكون كالآلة.. تقوم بالحركات وهي متصلبة!!
- يمكن للزوجة ان تكتب مكالمة جنسية وهمية مع زوجها.. وتسجلها على شريط.. وتعيد سماع الشريط.. فاذا لم تحس بالاثارة في طريقتها.. عليها ان تعيد التسجيل.. هذه المرة باثارة اكبر.. وتأوهات اكثر.. وتعيد وتعيد.. حتى تتعود على الكلام الجنسي.. وتحس انه يمكن ان يثير زوجها.. ثم تقوم بالتجربة الحقيقية!!
- التواصل التواصل التواصل.. الحديث الرومانسي بين الزوجين يفتح الابواب المغلقة لقلب الزوجين.. وينبههما لمطالب وحاجات الطرف الاخر الجنسية.. فلا تهملي هذه النقطة ابدا!!
- استخدام اسلوب الليالي المتبادلة.. واسلوب المنافسة بين الزوجين.. ويعطي كل منهما درجة للاخر على ادائه في تلك الليلة.. وتجمع الدرجات آخر الاسبوع.. ويحق للفائز ان يحصل على ليلة حمراء تبدأ بالعشاء الرومانسي.. والمساج الجنسي.. وتلبى فيها جميع رغبات الفائز الجنسية!!!
- يمكن للزوج ان يكتب لزوجته ما يرغب منها ان تفعله في الفراش.. ويكون بالتفصيل.. ثم تقرأه وتتخيله لوحدها.. حتى تتعود.. ثم تقرأه سوية مع زوجها.. وهو يوضح لها ما لم تفهمه مع التمثيل!!




هذا ما جاد به قلبي المحب لك حتى الان.. على موعد مع جزء ثان وتجارب وافكار اخرى اروع ان شاء الله..

ودامت المحبة والالفة والرغبة المشبوبة بينك وبين زوجك بإذن الله


منقول للامانه











توقيع : احساس روح

استغفر الله


التعديل الأخير تم بواسطة مختلفه عنهم ; 10-10-2009 الساعة 04:20 AM السبب: كلام جريئ...تم حذف بعضه..
عرض البوم صور احساس روح   رد مع اقتباس


قديم 10-09-2009, 03:28 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات

احساس روح

كبار الشخصيات
الصورة الرمزية احساس روح

البيانات
التسجيل: Mar 2009
العضوية: 49872
المشاركات: 8,596 [+]
بمعدل : 4.38 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 142

 
 

افتراضي



ولو وين الردود ياحريم!!!!!!!!
خخخخخخخخخ










توقيع : احساس روح

استغفر الله

عرض البوم صور احساس روح   رد مع اقتباس


قديم 10-11-2009, 09:40 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات

سوارالياسمين

مشرفة سابقة

البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 9198
المشاركات: 70,966 [+]
بمعدل : 29.79 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 566

 
 

افتراضي



الله يعطيكي العافية خيتوو










توقيع : سوارالياسمين

Test

عرض البوم صور سوارالياسمين   رد مع اقتباس


قديم 11-04-2009, 10:18 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات

احساس روح

كبار الشخصيات
الصورة الرمزية احساس روح

البيانات
التسجيل: Mar 2009
العضوية: 49872
المشاركات: 8,596 [+]
بمعدل : 4.38 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 142

 
 

افتراضي



مرورك اسعدني وهلابك










توقيع : احساس روح

استغفر الله

عرض البوم صور احساس روح   رد مع اقتباس


قديم 11-07-2009, 03:27 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات

مملكة السعادة

ڪَيفما أڪَون لآيشبهني الأخرون
الصورة الرمزية مملكة السعادة

البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 1111201
المشاركات: 44,995 [+]
بمعدل : 23.67 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 105

 
 

افتراضي



يعطيك العافية










توقيع : مملكة السعادة



عرض البوم صور مملكة السعادة   رد مع اقتباس


قديم 11-08-2009, 03:59 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات

احساس روح

كبار الشخصيات
الصورة الرمزية احساس روح

البيانات
التسجيل: Mar 2009
العضوية: 49872
المشاركات: 8,596 [+]
بمعدل : 4.38 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 142

 
 

افتراضي



الله يعافيك










توقيع : احساس روح

استغفر الله

عرض البوم صور احساس روح   رد مع اقتباس


قديم 11-22-2009, 01:45 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات

مزيونه اون لاين

برونزية جديدة
الصورة الرمزية مزيونه اون لاين

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 1121498
المشاركات: 30 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

 
 

افتراضي



شكرياااا










توقيع : مزيونه اون لاين


عرض البوم صور مزيونه اون لاين   رد مع اقتباس


قديم 11-22-2009, 03:08 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات

احساس روح

كبار الشخصيات
الصورة الرمزية احساس روح

البيانات
التسجيل: Mar 2009
العضوية: 49872
المشاركات: 8,596 [+]
بمعدل : 4.38 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 142

 
 

افتراضي



العفوووووووووووووو










توقيع : احساس روح

استغفر الله

عرض البوم صور احساس روح   رد مع اقتباس


قديم 11-24-2009, 02:24 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات

المرووج

برونزية جديدة

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 1121799
المشاركات: 23 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

 
 

افتراضي



ههههههههههههههههههههههههههههه كلام مثيررررررررررررر جداً واااووووووووووو.

تحياتى .










عرض البوم صور المرووج   رد مع اقتباس


قديم 11-24-2009, 10:14 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات

احساس روح

كبار الشخصيات
الصورة الرمزية احساس روح

البيانات
التسجيل: Mar 2009
العضوية: 49872
المشاركات: 8,596 [+]
بمعدل : 4.38 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 142

 
 

افتراضي



هلااااااااااااااااااااااابك










توقيع : احساس روح

استغفر الله

عرض البوم صور احساس روح   رد مع اقتباس

إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
كيف...زوجك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

كيف...زوجك

 اقسام منتدى البرونزية

مجلس البرونزية - منتدى التصوير الفوتوغرافي - المنتدى الاسلامي - منتدى تفسير الرؤيا و الاحلام مجانا - محمد رسول الله - شهر رمضان المبارك - اناشيد اسلامية جديدة - منتدى الصور - السياحة و السفر  - القصص و الروايات  - منتدى الوظائف النسائية- الواحة العلمية و ملتقى المعلمات  - تعلم اللغة الانجليزية و الفرنسية - البحث العلمي - منتدى تربية الحيوانات الاليفة - تحميل بحوث جاهزة جامعية مدرسية تربوية - عالم ذوي الاحتياجات الخاصه - منتدى الازياء  - ازياء و ملابس للسمينات - فساتين سهرة للمناسبات - ازياء و ملابس للمراهقات - احذية و شنط نسائية - فساتين و ازياء افراح للاطفال - جلابيات عربية و خليجية - ازياء و فساتين للحوامل - ازياء و ملابس للمحجبات - ازياء للبيت ، لانجري ، قمصان - ازياء للمواليد و الاطفال - منتدى الاكسسوارات و المجوهرات  - نظارات ماركة - ساعات و خواتم - صور مكياج - دورات و دروس تعلم المكياج - عطورات - مكياج العيون - العناية بالبشرة - الحناء و نقوش الحناء - العناية بالشعر - تسريحات شعر - سوق نسائي خاص ، سوق البرونزية العام - سوق الرومنسيات - سوق الازياء و الملابس - سوق الاجهزة الالكترونية - سوق القطع و الادوات - سوق المكياج و العطورات - سوق الحفلات - طلبات البضائع التجارية - سوق طلبات التوظيف و البازرات - عروس البرونزية - أزياء العروس - تجهيزات العروس - مكياج و تسريحات العروس - منتدى الزفات - الحمل و الولادة - تأخر الحمل و الإنجاب - الامومة و الطفولة - الحياة الزوجية - ديكورات و اثاث المنزل - الاستشارات الصحية و الطبية - الأشغال اليدوية - دليل العيادات و المستشفيات - لا مشكلة - مطبخ البرونزية - أطباق رئيسية - المشروبات و الآيس كريم - سلطات و مقبلات - أطباق خفيفة - حلويات - طبخات دايت - منتدى الدكتور جابر القحطاني - الكمبيوتر و برامجه و الانترنت - قسم التصميم - قسم الفوتوشوب - قسم الفلاش و السويتش - برامج و ثيمات و صور خلفيات الجوال - منتدى صور الانمي - توبيكات ملونه للماسنجر - صورلمناظرطبيعية - كيف اعرف اني عذراء - منتدى تقارير الانمي الجاهزة و المميزة  - قسم الضحك و النكت و الالغاز


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اهل زوجك يرغبون ان يراك زوجك ميمو دلع منتدى تفسير الرؤيا و الاحلام مجانا 2 10-23-2011 10:08 PM
هل زوجك مل منك.. هنا الحل ، هل قال لك زوجك:انا زهقت منك..ادخلي هنا وستجدين الحل سوارالياسمين الحياة الزوجية 0 10-04-2011 11:06 AM
تعرفي على زوجك عيشي حياتك الحياة الزوجية 2 03-20-2010 11:19 PM
كيف تكسبين قلب زوجك أم منة الله الحياة الزوجية 5 11-27-2007 12:42 PM
قلب زوجك safa الحياة الزوجية 3 08-26-2007 09:26 PM


الساعة الآن 06:45 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

لا يتحمّل موقع البرونزية النسائي أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في الموقع

بداية ديزاين

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201