أهلا وسهلا بكِ في موقع البرونزية ...

انت غير مسجل في المنتدى تعرف على المزيد ..سجل الان من هنا

العودة   موقع البرونزية النسائي > منتديات الأناقة والجمال > سوق نسائي خاص بعرض البضائع النسائيه وكافة السلع > سوق البرونزية العام

سوق البرونزية العام هنا يتم عرض جميع البضائع والسلع التي ليس لها تصنيف




المواضيع الجديدة في سوق البرونزية العام


مقالة الدكتور جابر القحطاني عن حبوب التبييض!!

مثل ماتشوفونن انتشرت حبوب التبييض بشكل مخيف .. وصار الحديث عنها في المنتديات ذو شجون .. وحديث لاينتهي .. وفي أحد المنتديات النسائية المعروفه .. يطرح الموضوع في كل يوم

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 08-13-2009, 02:56 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
برونزية جديدة

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 51695
المشاركات: 14 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
وجدان**** غير متواجد حالياً

المنتدى : سوق البرونزية العام
افتراضي مقالة الدكتور جابر القحطاني عن حبوب التبييض!!



مثل ماتشوفونن انتشرت حبوب التبييض بشكل مخيف ..
وصار الحديث عنها في المنتديات ذو شجون .. وحديث لاينتهي .. وفي أحد المنتديات النسائية المعروفه ..
يطرح الموضوع في كل يوم عدة مرات ..
وفي جريدة الرياض عدد يوم الإثنين 27 رجب ,, سئل عنها الدكتور جابر القحطاني فقال :

أم هاني تقول: توجد حبوب تروج على مدارس البنات والكليات في الجامعة تدعى جلوتاثيون 500 ملجم، وتروج عن طريق نساء يذهبن إلى هذه الأماكن، كما يذهبن إلى المنازل ويقلن إن هذه الحبوب تبيض الجسم بالكامل ويؤخذ حبتين يومياً أي 1000 ملجم يومياً. أرجو الإفادة إذا كان لديك خلفية عن هذا النوع من الحبوب؟
الأخت أم هاني الجلوتاثيون هو مادة يفرزها الكبد وهو مركب يصنف من الببتدات الثلاثية، وينتجها الجسم من ثلاثة أحماض أمينية، هي السيستين، وحمض الجلوتاميك، والجلايسين، ولعلاقته بتلك الأحماض الأمينية فقد صنف على أنه حمض أميني. وهذا المركب مضاد قوي للأكسدة ينتجه الكبد، وأكبر مخازن لهذا المركب هو الكبد حيث يقوم بإزالة سمية المركبات الضارة حتى يمكن التخلص منها عن طريق الصفراء، ويتم إطلاق بعض من الجلوتاثيون من الكبد إلى مجرى الدم مباشرة حيث يساعد على المحافظة على سلامة خلايا الدم الحمراء، وحماية خلايا الدم البيضاء. وكلما تقدم الإنسان في السن انخفضت مستويات الجلوتاثيون وله تأثير مضاد للشيخوخة وأمراض نقص التناسق الحركي والاضطرابات العقلية والارتعاشات وصعوبة المحافظة على التوازن.
وقد وجد أن من الأعراض الجانبية للجلوتاثيون تبييض الجسم ولأن هذا ضرر جانبي فيمكن أن يتطور هذا البياض إلى سرطان لا سمح الله، وقد اتخذ ضعفاء النفوس الذين دوماً يسعون إلى الكسب المادي غير المشروع من دون النظر ماذا سيسببه هذا المركب من أضرار خطيرة بعد عملية التبييض فقد قاموا بترويج هذا المركب للفتيات اللاتي يرغبن في تغيير لون بشرتهن، ولذلك أنصح الفتيات بعدم استخدام هذا المركب للتبييض، وقد أعذر من أنذر كما يقول المثل. مقالة الدكتور جابر القحطاني عن حبوب التبييض!! smile36.gif







آخر مواضيعي

مقالة الدكتور جابر القحطاني عن حبوب التبييض!!
حبوب التبييض وماأدراكي ماحبوب التبييض!!!! مقالة الدكتور جابر القحطاني
وينك ياعشق بدويه.....؟؟
كريم لنفخ اليدين

 
عرض البوم صور وجدان****   رد مع اقتباس

قديم 08-13-2009, 02:59 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة سابقة

البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 9198
المشاركات: 70,937 [+]
بمعدل : 28.11 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 566
 

الإتصالات
الحالة:
سوارالياسمين غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : وجدان**** المنتدى : سوق البرونزية العام
افتراضي



موضوعك توك نزلتيه اختي..ومشكورة على تعبك





آخر مواضيعي

مهندس يمنى يخترع جهاز للكشف المبكر لأنفلونزا الخنازير
تحميل كتاب مقدمة ابن خلدون
تحميل كتاب العلوم للسمرقندي
مجمع عيادات/عبدالمنعم معروف الطبي.
تحميل كتاب تعريف بجدول منهج القرآن الكريم

 
عرض البوم صور سوارالياسمين   رد مع اقتباس

قديم 03-31-2010, 03:04 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
قلب المنتدى النابض
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أميرة البحور

البيانات
التسجيل: Dec 2009
العضوية: 1124678
المشاركات: 1,895 [+]
بمعدل : 1.04 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
أميرة البحور غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : وجدان**** المنتدى : سوق البرونزية العام
افتراضي



يسلموووووووووووو





آخر مواضيعي

كريم نحت الجسسسسم
مفاجئه لكل سيده عندها أطفال
سجل دخولك بـ حديث شريف .. ولنجعلها مكتبه لأحاديث الرسول الكريم
من هو أنا غير إنسان في الحب صرت مجنونك!!
مقارته ‘‘عضة الطفل عن عضة الكلب

 
عرض البوم صور أميرة البحور   رد مع اقتباس

قديم 04-20-2010, 11:28 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
برونزية جديدة
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 1150655
المشاركات: 51 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
اسال ربي الشفاء غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : وجدان**** المنتدى : سوق البرونزية العام
افتراضي



يسلمووووو بديت اخاف





عرض البوم صور اسال ربي الشفاء   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الدكتور جابر القحطاني طبيب الاعشاب ، الدكتور جابر القحطاني للاعشاب وردشان منتدى الدكتور جابر القحطاني 36 03-28-2013 05:12 AM
رجيم الدكتور جابر القحطاني ، ريجيم الدكتور جابر القحطاني وردشان منتدى الدكتور جابر القحطاني 7 12-25-2012 07:44 AM
إلى الدكتور جابر القحطاني الدلميه منتدى الدكتور جابر القحطاني 1 01-04-2011 02:13 PM
حبوب التبييض وماأدراكي ماحبوب التبييض!!!! مقالة الدكتور جابر القحطاني وجدان**** العناية بالبشرة 7 04-30-2010 08:55 AM
سؤال الدكتور جابر القحطاني عن حبوب الراس سيلس منتدى الدكتور جابر القحطاني 2 03-21-2009 10:52 AM





الساعة الآن 09:33 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
a

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201