أهلا وسهلا بكِ في موقع البرونزية ...

انت غير مسجل في المنتدى تعرف على المزيد ..سجل الان من هنا

العودة   موقع البرونزية النسائي > منتديات عالم حواء > الحياة الزوجية

الحياة الزوجية قسم خاص يهتم بعرض العلاقات الزوجية و الاسرية




المواضيع الجديدة في الحياة الزوجية


لو قضيب زوجك قصير فهذه نعمة وليست نقمة

سؤال يرد بكثرة بخصوص صغر مقاس العضو التناسلي الذكري وما يشعر به البعض من قلق تجاه صغر المقاس وإمكانية تعرضهم لمعاناة قد تؤثر عليهم نفسيا وبالتالي جنسيا ، فقد وجدت

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 06-03-2009, 08:38 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
تم ايقاف العضوية من قبل الادارة

البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 1111571
المشاركات: 38 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
محجبة عسل غير متواجد حالياً

المنتدى : الحياة الزوجية
Arrow لو قضيب زوجك قصير فهذه نعمة وليست نقمة



سؤال يرد بكثرة بخصوص صغر مقاس العضو التناسلي الذكري وما يشعر به البعض من قلق تجاه صغر المقاس وإمكانية تعرضهم لمعاناة قد تؤثر عليهم نفسيا وبالتالي جنسيا ، فقد وجدت أنه من الأفضل نشر هذا الموضوع لاراحتهم وانهاء القلق.
حدد أحد الأطباء المتخصصين في مجال الصحة الجنسية على أن متوسط طول العضو التناسلي الذكري المنتصب هو 14 سم. وكسائر أعضاء الجسم يوجد اختلاف بين البشر ، فعند غالبية الذكور يترواح ذلك بالنسبة للعضو الذكري بين 10 و 18 سم. ويلاحظ أن نسبة تمدد العضو الغير منتصب القصير تكون أكبر من العضو الغير منتصب الأطول.ويجب أن لا نهتم كثيرا بطول العضو الذكري، فعلى عكس الخرافات والأساطير فطول العضو لا يؤثر على الاستمتاع الجنسي سواء للرجل أو الأنثى لأن المهبل في الأنثى يتراوح طوله عند النساء اللواتي لم يلدن بين 6 و 8 سم ، ويزداد قليلا بعد الولادة. ويجدر التنويه إلى أن عدد النهايات العصبية الحسية في الثلثين الداخليين من المهبل يكون قليل مقارنة بالثلث الخارجي من المهبل. والمهبل عبارة عن نسيج عضلي قادر على التمدد والتقلص بشكل كبير. وفي الوضع الطبيعي تكون جدرانه مرتخية ومتلامسة ، ولكن أثناء الإثارة الجنسية يتم تمدد الجزء الداخلي من المهبل (الثلثين الداخليين). وبسبب القدرة الألهية على مقدرة تمدد المهبل (بالذات أثناء الولادة) فأثناء الجماع تستطيع الأنثى استيعاب أي عضو ذكري تقريبا.
ما هو طول العضو المناسب؟
ليس من السهل الإجابة على هذا السؤال. فربما يكون الفرق في السمك وليس في الطول. فعادة تشتكي النساء من كبر العضو الذي يؤلم وليس من الأعضاء الصغيرة. وإذا أخذنا بالاعتبار طول المهبل (6-8 سم) فطول العضو الذكري المنتصب البالغ 7.5 سم يعتبر مناسبا أيضا ، والمهم هو كيفية استعمال العضو وليس حجمه.
لذلك لا داعي للقلق واعلموا يا أصحاب القضيب الصغير أنكم افضل بكثير من أصحاب القضيب الكبير متى ما عرفتم كيف تستعملون قضيبكم في الجماع






آخر مواضيعي

لو قضيب زوجك قصير فهذه نعمة وليست نقمة
اهم الخطوات المطلوبة لممارسة جنسية صحية وصحية
حول العالم: شوفوا عادات و غرائب الزواج في البلدان
تعرفي على شخصيتك من شكل ثديك
حركات تجنن وتهبل الزوج - تعلميها جيدا - وشوفي النتيجة

 
عرض البوم صور محجبة عسل   رد مع اقتباس

قديم 06-07-2009, 11:14 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
برونزية جديدة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مالي تؤأم روح

البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 1111477
المشاركات: 80 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
مالي تؤأم روح غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : محجبة عسل المنتدى : الحياة الزوجية
افتراضي



يعطيك العافيه خيتوووو





آخر مواضيعي

فضل سورة يس
السلام جعل الي ترد يحرم وجههها من نار ويعطيها ماتمنى
هل اجد وضيفه
ساعدوني
ساعدوني اناااا وحيده

 
عرض البوم صور مالي تؤأم روح   رد مع اقتباس

قديم 06-10-2009, 09:45 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة سابقة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية العروووسه

البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 25688
المشاركات: 1,131 [+]
بمعدل : 0.48 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
العروووسه غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : محجبة عسل المنتدى : الحياة الزوجية
افتراضي



الله يعطيك العاافيه





آخر مواضيعي

ادعية ايام شهر رمضان
الفرق بين الولد والبنت اذا عصبواااااااااااا
التربيه الإسلاااميه
اغراءات زوجيه
كيف نعيد البركه الي منازلنا...؟

 
عرض البوم صور العروووسه   رد مع اقتباس

قديم 06-11-2009, 10:45 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
برونزية جديدة

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 1112499
المشاركات: 4 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
حبيبة ولعة غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : محجبة عسل المنتدى : الحياة الزوجية
افتراضي



على حسب فى ناس يفضلون الكبير





آخر مواضيعي

ابغى ترحيب وصداقة

 
عرض البوم صور حبيبة ولعة   رد مع اقتباس

قديم 07-10-2009, 05:06 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
برونزية جديدة

البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 1113821
المشاركات: 7 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
حنونة المدينة غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : محجبة عسل المنتدى : الحياة الزوجية
افتراضي



بالعكس الصغير افضل
وعلى قول المثل كل صغير ضرير
ههههههههههههههههههه
يعطيك العافية





آخر مواضيعي

ساعدوني عندي مشكلة وزواجي بعد 23 يوم

 
عرض البوم صور حنونة المدينة   رد مع اقتباس

قديم 07-22-2009, 03:23 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
برونزية جديدة

البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 1114372
المشاركات: 7 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
مي الدوسري غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : محجبة عسل المنتدى : الحياة الزوجية
افتراضي



انا اشوف الكبير افضل لانة الشعور بالالم لذاي
علي العموم يختلف من مراء الي مراءة





عرض البوم صور مي الدوسري   رد مع اقتباس

قديم 07-26-2009, 12:32 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
برونزية جديدة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية my heart

البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 1114518
المشاركات: 19 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
my heart غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : محجبة عسل المنتدى : الحياة الزوجية
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مي الدوسري مشاهدة المشاركة
انا اشوف الكبير افضل لانة الشعور بالالم لذاي
علي العموم يختلف من مراء الي مراءة
thats good





عرض البوم صور my heart   رد مع اقتباس

قديم 07-27-2009, 07:08 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
برونزية جديدة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية هيموبك

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 1113305
المشاركات: 125 [+]
بمعدل : 0.06 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
هيموبك غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : محجبة عسل المنتدى : الحياة الزوجية
افتراضي



مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه





آخر مواضيعي

فائده

 
عرض البوم صور هيموبك   رد مع اقتباس

قديم 08-17-2009, 07:50 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
برونزية جديدة

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 1115665
المشاركات: 3 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
fatima z غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : محجبة عسل المنتدى : الحياة الزوجية
افتراضي



ليس المشكل في القضيب ، لكن المشكل في الزوج





آخر مواضيعي

الراحة النفسيه بسبب إمساك يد الزوج

 
عرض البوم صور fatima z   رد مع اقتباس

قديم 08-18-2009, 03:31 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
برونزية نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فراشة المطر

البيانات
التسجيل: Feb 2009
العضوية: 48749
المشاركات: 296 [+]
بمعدل : 0.14 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 21
 

الإتصالات
الحالة:
فراشة المطر غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : محجبة عسل المنتدى : الحياة الزوجية
افتراضي



الله يرزق كل وحده بالي تتمناه واظن الحياء يمنع الوحده تتكلم بهذي الجراءه ولاتقولون دين الدين في الخطبه والزواج بدون قلة الأدب والألفاظ اللي ممكن تأثر على البنات وترى محرم ان الوحده تتكلم عن ليلة الدخله او غيرها فما بالكم توصوفون والله منتهى السخافه الله يصلحكم بس





آخر مواضيعي

خيره من ربي بعادك بقلمي
واحسرتي لاتفوتكم
إذا كان الكلام من فضه فالسكوت من ذهب
غبت يوم وعذرناك
كيف تستفيد من مخلفات الكمبيوتر روعه لاتفوتكم

 
عرض البوم صور فراشة المطر   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نغمة حزينة جدا وحصرية جدا وقمة في الروعة ادخل ولن تندم زهرة أللوتس برامج و ثيمات و صور خلفيات الجوال 2 10-17-2011 03:39 PM
اجمل نغمة تشعر قلبك بالحب الفريد المميز نغمة هادئة وجميلة وقمة في الرومانسية زهرة أللوتس برامج و ثيمات و صور خلفيات الجوال 2 08-25-2011 12:48 AM
التعدد نعمة وليس نقمة ღمشآـآعر آنسآـآنهღ المنتدى الاسلامي 6 06-23-2010 05:06 AM
مطوية و بحث عن التعدد نعمة وليس نقمة سوارالياسمين المنتدى الاسلامي 1 05-03-2010 06:36 PM


الساعة الآن 07:55 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201