أهلا وسهلا بكِ في موقع البرونزية ...

انت غير مسجل في المنتدى تعرف على المزيد ..سجل الان من هنا

العودة   موقع البرونزية النسائي > الملتقى الادبي > منتدى القصص و الروايات

منتدى القصص و الروايات تجدين هنا جميع انواع القصص و الروايات الجديدة




المواضيع الجديدة في منتدى القصص و الروايات


قصص واقعية للفتيات ، قصص مؤثرة للفتيات ، قصص اغتصاب فتيات

قصص واقعية للفتيات ، قصص مؤثرة للفتيات ، قصص اغتصاب فتيات بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين ، وأفضل الصلاة والسلام على نبينا محمد سيد ولد آدم وعلى

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 04-09-2009, 02:25 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
قلب المنتدى النابض
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 35061
المشاركات: 5,414 [+]
بمعدل : 2.45 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 32
 

الإتصالات
الحالة:
رحيق الزهور غير متواجد حالياً

المنتدى : منتدى القصص و الروايات
افتراضي قصص واقعية للفتيات ، قصص مؤثرة للفتيات ، قصص اغتصاب فتيات



قصص واقعية للفتيات ، قصص مؤثرة للفتيات ، قصص اغتصاب فتيات

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين ، وأفضل الصلاة والسلام على نبينا محمد سيد ولد آدم وعلى آله وصحبه أجمعين ، ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين .
وبعد :
فإن الله سبحانه وتعالى يقول : ﴿ لَقَدْ كَانَ فِي قَصَصِهِمْ عِبْرَةٌ لِّأُوْلِي الأَلْبَابِ مَا كَانَ حَدِيثاً يُفْتَرَى ﴾ وكثيراً ما نسمع أو نقرأ عن الأديب فلان أنه كاتب واقعي ، ولم يكن المقصود بهذا اللقب المبهرج الزائف إلا ان هذا الأديب يختار من الواقع الصور الشاذة والنماذج الخارجة على العرف ، ويصوغ من خياله لها واقعاً مخالفاً للواقع ، ومناقضاً للحقيقة . إنه كاتب يصور الواقع من منظوره هو ، أو كما يريده منطلقا من أهوائه ورغباته .
. إن واقع الإنسان المعيش كله قصص ، وكل قصصه عبر ، ولكن لمن ؟ للذين يتابعون أحداث الحياة مع أبطال قصصها ، ويرى الخواتيم بأم عينه لاتخرج عن قول النبي صلى النبي صلى الله عليه وسلم : (( كما تدين تدان )) أو قول الله سبحانه : ﴿ كُلُّ امْرِئٍ بِمَا كَسَبَ رَهِينٌ ﴾


القصص الواقعية بشخصياتها وبأحداثها ونهايتها السعيدة أو الشقية ، دون تلاعب هوى الكاتب ، ودون تعاطف منه . ولا فضل للخيال فيها ، الفضل فقط لله وللموهبة التي منحها للقلم الذي نقل هذا الواقع بأمانة بما يسر له من بلاغة أو فصاحة أو بيان .
وقد وضعنا هذه القصص بيد يدي أخواتنا المسلمات لينظرن إلى الواقع الذي لا ينفصل بين الدين والحياة ، بين السماء والآرض . ولكي ترى الأخت المسلمة الحقيقة المائلة في كل نموذج فلا تنخدع بزيف المتعة التي تعقب ندماً واللذة التي تورث حسرة ، فلا تجتذبها المظاهر الجوفاء والشعارات البراقة فتنظر ببصيرتها لا ببصرها ، فترى الحقائق واضحة جلية وتربط النتائج بالمقدمات ، وكما جاء في إحدى هذه القصص ( السعيد من اتعظ بغيره ) وأسأل الله ان يجعل لنا فيها عبرة وفائدة والله ولي ولكاتبها ولكم التوفيق .



القصة الاولى بعنوان(كما تدين تدان)

لطالما كانت ليالي الزفاف حلم الفتيات المراهقات , ولطالما كان الزواج الغاية التي يسعى الى تحقيقها الشباب , بل بعض الشباب والمراهقات يسعى إليه بكل السبل , جرياً على مبدأ الغاية تبرر الوسيلة , حتى ولو كانت هذه الوسيلة منافية لقواعد الدين الإسلامي , فإما أن ينشد المتعة المحرمة بالمكالمات الهاتفية واللقاءات العاطفية , أو عبر الإنترنت .
وقد تعتقد الفتاة العفيفة التي لا ترى الرجال طوال حياتها إلا محارمها ، هي فتاة لا يمكن أن تتزوج في هذا العصر مع أن تأخر سن الزواج قد يكون نعمة فربما يرزقها الله برجل صالح تسعد معه طوال حياتها .
إلا أن بطلة هذه القصة ..
فتاة مسلمة عفت واحتشمت فغطت وجهها والتزمت بدينها وارتقت بأخلاقها ، فرزقها الله برجل مسلم بتدبيره وقدرته دون أن تضطر إلى كشف وجهها ويديها وأجزاء من بدنها كما تفعل بعض الفتيات اليوم اللواتي يدعين التطور ويتحدثن بصوت مرتفع ويبتسمن أو يضحكن أمام الرجال دون اكتراث ..
وحانت ساعة الزفاف على الطريقة الإسلامية البسيطة ودخل العروسان إلى منزلهما , وقدمت الزوجة العشاء لزوجها واجتمعا على المائدة ..
وفجأة سمع الاثنان صوت دق الباب , فانزعج الزوج وقال غاضباً : من ذا الذي يأتي في هذه الساعة ؟ .
فقامت الزوجة لتفتح الباب , وقفت خلف الباب وسألت : من بالباب ؟ .
فأجابها الصوت من خلف الباب : سائل يريد بعض الطعام ..
فعادت إلى زوجها ، فبادر يسألها : من بالباب ؟ .
فقالت له : سائل يريد بعض الطعام ..
فغضب الزوج وقال:أهذا الذي يزعج راحتنا ونحن في ليلة زفافنا الأولى ؟ ..
فخرج إلى الرجل فضربه ضرباً مبرحاً , ثم طرده شر طردة ..
فخرج الرجل وهو ما يزال على جوعه والجروح تملأ روحه وجسده
وكرامته ..
ثم عاد الزوج إلى عروسه وهو متضايق من ذاك الذي قطع عليه متعة الجلوس مع زوجته ..
وفجأة أصابه شيء يشبه المس وضاقت عليه الدنيا بما رحبت , فخرج من منزله وهو يصرخ , وترك زوجته التي أصابها الرعب من منظر زوجها الذي فارقها في ليلة زفافها ولكنها مشيئة الله ..
صبرت الزوجة واحتسبت الأجر عند الله تعالى , وبقيت على حالها لمدة خمسة عشر سنة ..
وبعد خمسة عشر سنة من تلك الحادثة تقدم شخص مسلم لخطبة تلك المرأة , فوافقت عليه وتم الزواج ..
وفي ليلة الزفاف الأولى اجتمع الزوجان على مائدة العشاء ..
وفجأة سمع الاثنان صوت الباب يقرع , فقال الزوج لزوجته : اذهبي فافتحي الباب ..
فقامت الزوجة ووقفت خلف الباب ، ثم سألت : من بالباب ؟ .
فجاءها الصوت من خلف الباب : سائل يريد بعض الطعام ..
فرجعت إلى زوجها فسألها من بالباب ؟ فقالت له سائل يريد بعض الطعام ..
فرفع الزوج المائدة بيديه وقال لزوجته : خذي له كل الطعام ودعيه يأكل إلى أن يشبع وما بقي من طعام فسنأكله نحن ..
فذهبت الزوجة وقدمت الطعام للرجل ثم عادت إلى زوجها وهي تبكي فسألها : ماذا بك ؟ لم تبكين ؟ ماذا حصل ؟ هل شتمك ؟ .
فأجابته والدموع تفيض من عينيها : لا .
فقال لها : فهل عابك ؟ .
فقالت : لا .
فقال : فهل آذاك ؟ .
قالت : لا .
إذن ففيم بكاؤك ؟ .
قالت : هذا الرجل الذي يجلس على بابك ويأكل من طعامك , كان زوجاً لي من قبل خمسة عشر عاماً , وفي ليلة زفافي منه , طرق سائل بابنا فخرج زوجي وضرب الرجل ضرباً موجعاً ثم طرده ثم عاد إليَّ متجهماً ضائق الصدر , ثم أظنه جن أو أصابه مس من الجن والشياطين فخرج هائماً لا يدري أين يذهب , ولم أره بعدها إلا اليوم ، وهو يسأل الناس ..
فانفجر زوجها باكياً ..
فقالت له : ما يبكيك ؟ .
فقال لها : أتعرفين من هو ذاك الرجل الذي ضربه زوجك ؟ .
فقالت : من ؟!.
فقال لها : إنه أنا ..
فسبحان الله العزيز المنتقم , الذي انتقم لعبده الفقير المسكين الذي جاء مطأطأ الرأس يسأل الناس والألم يعصره من شدة الجوع ، فزاد عليه ذلك الزوج ألمه , وجعله يخرج وقلبه يعتصر لما أصابه من إهانة جرحت كرامته وبدنه ..
إلا أن الله لا يرضى بالظلم , فأنزل عقابه على من احتقر إنساناً وظلمه ، وكافأ عبداً صابراً على صبره , فدارت بهما الدنيا ورزق الله عبده المسكين فأغناه عن الناس . وأرسل بلاءه على الرجل الظالم ففقد عقله وفقد ماله , ثم صار يسأل الناس .
وسبحان الله الكريم الذي رزق أمة مؤمنة صبرت على ابتلاء الله خمسة عشر سنة , فعوضها الله بخير من زوجها السابق








آخر مواضيعي

انصحوني وش اسوي الدوره انقطعت ... حمل
طمنوني ارجوكم حمل
مستشفى العسكري حمل
العطر اثناااااء الطلق ضروووري تدخلووون حمل
اســـئله خفيفه و اجوبـــة اخف حمل

 
عرض البوم صور رحيق الزهور   رد مع اقتباس

قديم 04-09-2009, 02:29 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
قلب المنتدى النابض
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 35061
المشاركات: 5,414 [+]
بمعدل : 2.45 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 32
 

الإتصالات
الحالة:
رحيق الزهور غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : رحيق الزهور المنتدى : منتدى القصص و الروايات
افتراضي



بسم لله الرحمن الرحيم الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله هذه رسالة إلى اللؤلؤة المكنونة وإلى الدرة المصونة رسالة إلى بنت الرجال و إلى أم الأبطال وإلى مربية الأجيال وهي رسالة أيضـًا إلى كل غيورٍ على هذه الدرة وإلى كل حريص على هذه اللؤلؤة هذه رسالة أسميتها سراب هذه رسالة تحمل قصصًا مؤلمة ً من واقعنا المرير قصصًا لكثير من الفتيات اللاتي تقطعت أفئدتهن عطشـًا وظمئـًا لشيءٍ يسمى الحب لشيءٍ يسمى الغرام لشيءٍ يسمى الهيام رأينه وقد لاح لنواظرهن فلهثن وراءه ظنــًا منهن أن حقيقة السعادة فيه جعلنه لهن غاية يسعين لتحقيقها وهدفــًا يرمن نيله فلما أتينه لم يجدنه شيئــًا وإذا بتلك الحقيقة قد أصبحت سرابــًا هذه رسالة تجلي ذلك السراب وتبين لمن تأملها ولمن تأملتها حقيقة ذلك السراب وسوف أسوق لكم القصص أولا ثم أذكر الأسباب التي قادت أولئك الفتيات إلى اللهث وراء السراب وأريد منكم أيها الاخوة ومنكن أيتها الأخوات أن تحضروا قلوبكم قبل أسْمَاعِكم وأن تقوموا باستخراج واستنباط الأسباب من كل قصة نذكرها علمًا أن كل قصةٍ من هذه القصص ليست من نسج الخيال وما كانت حديثــًا يُفترى بل قد سُطرت بيد من عاشت فصولها وتجرعت مرارتها وغصت بنتائجها وسوف أنقلها لكم بتصرف لركاكة أسلوب بعض الرسائل وعدم وضوح خط البعض ثم أنني أكتفي فقط بذكر أهم ما ورد في كل قصة خشية الإطالة والإملال وأولى هذه القصص 1. قصة فتاةٍ تقول في رسالتها كنت أجلس مع صديقاتٍ يتكلمن عن الحب والغرام وعن مغامرات الغزل والخروج مع الأخدان وعن لمكالمات الغرامية فكنت أجلس معهن وأنا لا أعرف هذه الأشياء ومازلن بي حتى جعلنني اختلط مع البنات الفاسدات فجلست معهن حتى أصبحت مثلهن فبدأت أتكلم معهن وبدأت أخوض غمار هذه المغامرات ولكن ليس لدي من المغامرات ما لديهن وليس لي من التجارب ما لهن وأحيانا أكذب لكي أفرض نفسي عليهن وأبرز شخصيتي بينهن حتى تعرفت على أحد الشباب فقمت بمحادثته في الهاتف عِدَّة َ مرات حتى عرفت عنه كل شيء وفي صباح يوم من الأيام ذهبت إلى المدرسة كعادتي وكان صديقي ينتظرني عند باب المدرسة فركبنا في السيارة وذهبنا إلى منزل أحدِ أصدقائه فدخلنا في ذلك المنزل وكان فيه ثلاثة شباب ثم أرسل أحدَ أولئك الشباب بالسيارة على أنه سيغيب نصف ساعة تقريبا فمرت نصف ساعة ! ساعة ! أذن للظهر! ولكنه لم يرجع ! وبدأ الوقت يضيق ووقت الخروج من المدرسة قد اقترب فلما كانت الساعة الوحدة بعد الظهر ونحن في سكون قد خيَّم علينا الصمت وإذا بالباب يُطرق ليبدد ذلك الصمت عندها لاح لنا أمل رجوع السيارة وإذا بنا نـُفاجأ بأحد رجال الهيئة ومعه امرأة كبيرة في السن فقام صديقي الذي خرجتُ معه بفتح الباب وحاول أن يهرب فما استطاع أما أنا فتحجبت ولبست عباءتي و بي من الخوف والوجل مالا يعلمه إلا الله وحاولت الهروب أيضا فما استطعت فأخذونا وذهبوا بنا إلى مركز الهيئة وقاموا بالتحقيق معي ومعه حتى الساعة الربعة عصرًا فاعترفنا بكل شيء ثم قاموا بتوجيه النصائح لنا وأحالونا إلى الجهات المختصة وأردفت أيضــًا في رسالتها قائلة كنتُ أتأثرُ بصديقاتي إذا ذهبت إليهن حيث كنــَّــا ننظر إلى القنوات وإلى أفلام ٍ مد بلجةٍ وبدأتُ أتأثر بهذا المدبلج وما يُعرض فيه وأثــَّـرَ على حياتي حتى أصبحتُ أقلدُ حركات من يظهرن فيه وأقلدُ لبسهن وقصات شعورهن وكل شيء فيهن فهذا ما جنته هذه الفتاة من رفيقات السوء ومن المغامرات الغرامية والغزلية ومن الفضائيات ومن كلاب الأعراض

2. وهذه فتاة ٌ أخرى ملخص قصتها أنها عاشت في بيتٍ يفتقر للاستقرار والسكينة فلم يكن للوالدين أثر في التربية بل لم يكن ثمة َ اهتمامٌ بالأبناء والبنات وإنما القسوة والمعاملة السيئة وكذلك ضعف الوازع الديني في البيت عموما بل ومما زاد الطينَ بِلّة ً مصاحبة الرفيقات السيئات المنحرفات اللاتي لا يحملن دينـًا يمنعهن عن الرذيلة ويقودهن إلى الفضيلة ولا يجدن حياءً يذكرهن بشؤم الفضيحة كل هذه الظروف قادت هذه الفتاة إلى التخلُّق بأخلاقهن والسير في طريقهن فبدأتْ تحذو حذوهن فليست عليها أية ُ رقابة من أي أحدٍ من أقاربها أما رقابتها لله تعالى فلم يكن ذلك يسكن في قلبها فهي بعيدة عن الله تعالى بحكم البيئة الموبوءة التي تتنقل فيها من البيت إلى المدرسة إلى الزيارات تعرفتْ على أحدِ الشباب الذين لا همَّ لهم إلا الفساد والإفساد ونمَتْ بينهما علاقة ُ ودٍّ وحبٍّ وغرام استمرت هذه العلاقة فترةً من الزمن ثم حصلتْ بينهما بعض الخلافات فأتى أحدُ أصدقاء ذلك الشاب ليصلح بينه وبينها ولكنَّ صديقها الذي لطالما زعم أنَّه يحبها ويقدم التضحيات من أجلها وكان يعدها بالزواج وأنه لا يحب غيرها رفض الصلح معها فلعله وجد فريسة غيرها ليبدأ يمارس معها ما مارسه مع هذه المسكينة ثم بدأ هذا الذي يدعي الإصلاح يكلمها ويخطط لأن يرتبط معها بعلاقة محرمة فقد رضيت أن تكون كالجيفة يقع عليها الكلاب والذباب والغراب فلم تتعظ من ذلك الشاب الذي راح وتركها من يهن يسهل الهوان عليه ما لجرح بميت إيلام وبالفعل نشأت بينهما علاقة محرمة استمرت سنة كاملة كان فيها وعودٌ بالزواج حتى استدرجها خلال هذه السنة بكلامه المعسول عن الحب وعن العلاقات الجنسية وممارساتها إلى أن تم بينهما لقاءٌ أخذ منها فيه أعزَّ ما تملك لقاءٌ ذهب فيه شرفها وعفافها وطهرها ثم لم تستمر هذه العلاقة طويلا ً بل حصلت الخلافات والمشاكل الكثيرة بينهما فهذا حال أولئك الذئاب أو الكلاب البشرية إذا أخذوا اللؤلؤة من الصدف ذهبوا وتركوه بعد ذلك حاول أن يبتعد عنها فلعله يريد أن يبحث عن غيرها وابتعد عنها لمدة شهرين ثم أتى بعد ذلك وطلب منها مقابلة ً سريعة ً فحصلت المقابلة ولكن في هذه المقابلة زال السراب الذي كانت تراه وتجلى عن فضيحة كالصحراء القاحلة المجدبة حيث قبض عليهما فهُتك سترها وافتضح أمرها لأنها أصبحت سلعة لكلاب الأعراض ينهشها هذا تارة وذاك تارة ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

3. وأخرى تقول في رسالتها أيضـًا عاشت أمي مع أبي حياة أسرية مليئة بالمشاكل والمنغصات وسرعان ما انتهت العلاقة الزوجية بينهما فعشتُ وحيدة َ أمي وصغيرتـَـها المدللة فاخوتي جميعهم كانوا أكبرَ مني سِــنـّــــًا أعطتني والدتي الثقة الزائدة فكنت اذهب وآتي لوحدي ولا يجرأ أحدٌ أن يسألني لِمَ أذهب ؟ وإلى أين ؟ ومع من ؟ وفي يوم من الأيام كنت ذاهبة للمشغل فإذا بشابٍّ يتتبعني بنظراته المتتالية حينها خـُيِّـلَ لي أنها نظرات معجب فزاد غروري بنفسي وإعجابي بذاتي ثم رمى لي رقم هاتفه فالتقطته مباشرة ومضيت ثم هاتفته وجرت الاتصالات بيننا فغمرني بكلماته التي ملأت قلبي وأشعلت عاطفتي لا سيما وأنني كنت صغيرة ً نعم ! كنت صغيرة ً في كل شيء ، كنت صغيرة ً في عقليتي ، كنت صغيرة ً في تفكيري بل في سني فلم أتجاوز السنة السادسة عشرة بعد مكثت على هذه العلاقة قــُـرابة العشرة أشهر ولا يعلم عنا أحد إلى أن أتت الساعة التي اظهر الله فيها حقيقتي حيث قـُـبض عليَّ وأنا معه في خلوة محرمة فافتضح أمري وهُتك ستري وعلى هذه الفضيحة تجلى ذلك السراب وهذه أيها الأحبة هي النتيجة الحتمية والنهاية المرتقبة للدلال المفرط والإهمال الزائد عن حده والثقة العمياء 4. وأخرى تقول أيضـًا في رسالتها تهت في الطريق وملت عن الدرب القويم فعشت حياة البؤس والشقاء كانت بداية حياتي بين أبوين صالحين ولكن ! سرعان ما فرق بينها الشيطان بنزعاته فانتهت بينهما الحياة بالطلاق فافترقا ثم أخذني أبي وعشت معه في قرية بعيدة ٌ عن أمي التي تسكن في مدينة من المدن الكبيرة وكنت أزورها بين فترة وأخرى وأحس بالحرية والراحة عند قدومي لزيارتها فهي في مدينة مليئةٍ بالمغريات والملهيات ألححت على أهلي بشراء الهاتف الجوال لكي أباهي به صديقاتي وقريباتي وعلى الرغم من صغر سني وافقوا على طلبي فكنت دائمة َ العبثِ بهذا الجهاز وفي يوم من الأيام جاءتني اتصالاتٌ من رقم غريب فقادني فضولي وحبي للاستطلاع إلى التعرف على صاحب هذا الرقم فاتصلت به حتى أسمع صوته فقط فإذا به صوت شاب فقلت مباشرة ً : أعتذر أنا غلطانة فكأنه عرف فريسته الجديدة فأخذ يرسل لي الرسائل الغرامية ثم بدأت بيننا المكالمات في البداية كانت المكالماتُ هي الوسيلة الوحيدة بيننا ثم جرتنا إلى اتصالات واتصالات كانت المكالماتُ الأول مجردَ كلام عادي بعدها تطورت إلى مكالمات مشاعر و أحاسيس وحب وغرام وهيام ثم ألح علي بأن يراني فقط وأراه في أي سوق وبعد إلحاح منه وافقت فاتفقنا على أن يكون اللقاء في سوق ٍ من الأسواق الكبيرة فكانت المقابلة بالنظرات فقط وبعد العودة من السوق لا تسألوا عن كلمات الإعجاب من الطرفين وبعد شهرين ِ تقريبــًا استعمل معي أسلوبًا أخر فقال لي : إن أختي فلانة تريد أن تتعرف عليك وأن تقابلـَـك فصدَّقـتـُه وواعدته في أحدِ قصور الأفراح وحين رأيت أمي وقريباتي قد انشغلوا عني اتصلت به لكي يأتي فيأخذني وخرجت معه فقط لأرى أخته وأتعرف عليها في منزلهم وحينما ذهبنا إلى المنزل كانت المفاجأة فلم نجد أخته في البيت بل لا يوجد في البيت إلا أنا وهو فقط تفاجأتُ في بداية الأمر ثم بدأ يغريني بأسلوبه الماكر وكلامه المعسول وما هي إلا لحظات وإذا بالباب يُطرق وإذا بالطارق هم رجال الهيئة فقـُبضوا علينا قبل أن يتمكن مني وأخذوني إلى المركز وخلصوني من خداعه ومكره وكذبه وغدره بعد أن كاد أن يسلبني شرفي وعرضي وعفافي لقد تعرفت عليه وأحببته ثم ماذا ؟ وقعت في شباكه أغراني وجرني وراءه ثم ماذا؟ ثم الفضيحة ثم العار ثم الخزي ثم ماذا بعد ؟ زال السراب انتهى الحب انتهى الغرام انتهى كل شيء ولم يبق سوى هذه الفضيحة التي أتيت بها لي ولأهلي ولكني الآن تائبة وأقسم بالله أنها توبة نصوح لا رجوع فيها إن شاء الله فتأملوا أيها الأحبة في نتيجة التجربة التي خاضت غمارها هذه الفتاة هذه النتيجة التي كاد أن يذهب فيها أعز ما تملكه المرأة [ دعوة ] ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

5. وأخرى تقول في رسالتها لم أكن أتوقع أو أظن يومًا من الأيام أن أصل إلى ما وصلتُ إليه أو أن أقع فيما وقعتُ فيه ولم أكن اصدق أن ما كان يلوح لي أمام ناظري مجرد سراب بل كنت أظنه الحب كل الحب و الغرام كل الغرام والسعادة التي يزعمون كانت البداية ُ مجردَ دعوةٍ من إحدى زميلاتي في المدرسة عرضتْ عليَّ أن أقيم علاقة مع أحد الشباب فرفضتُ بشدة لأنني لم أعتد مثل هذه الأمور ومضت مدة ٌ تقارب الشهر وزميلتي مازالت تقدم لي العروض تلو العروض حتى أصبحت أتقبل منها فبدأتُ أولَ خطوةٍ في طريق الضلالة والرذيلة وأخذت رقم الشباب من عندها ثم قمتُ بمحادثته في الهاتف وكانت هذه المرة من قبيل التحدي فقط والتجربة لكنها كانت بداية النهاية بالنسبة لي وبعد مرور الأيام و الشهور على هذه المكالمات طلب مقابلتي فقابلته و للمرة الأولى في حياتي أقابل شابًا لا يمت لي بصلة بعد ذلك اكتشف والدي هذه العلاقة وعمل جاهدًا لإبعادي عن هذا الشاب ولكن كان هناك شيءٌ غريب يربطني به وشعور يسوقني نحوه فكنت لا أشعر بمن حولي وإنما دائمة التفكير فيه لا أدري ما هي الأسباب وبعد أيام قليلة عدتُ مرة ً أخرى لمحادثته لأواصل معه مشوارَ الضلال والفساد مشوارَ الرذيلة مشوارَ الخزي و الفضيحة مرت عدة ُ شهور ونحن على هذا الحال حتى تجرأتُ بعد ذلك وعملت على إحضاره إلى منزلنا وحضر إلى المنزل وتكررت زيارته للمنزل عدة مرات كانت فيها أربعُ مقابلات ولا تسألوا على أي شيء كانت هذه المقابلات بعدها علم والدي بذلك فاستشاط غضبًا وحنقــًا ثم سلّمني للجهات المختصة لأنال عقابي ولأتجرع ما خلـّـفه ذلك السراب الذي حسبته ماء فإذا به عارٌ وأيُّما عار فإذا به فضيحة ٌ وأيُّما فضيحة فضيحة ٌ أصبح عليها وأمسي فضيحة ٌ تلزمني وأهلي ما حيينا ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

6. وفتاة أخرى تزوجتْ وكانت حياتها مستقرة مع زوجها أنجبت منه طفلا ً ملأ عليهم البيت سعادة ً وسروراً وبعد مدة تعرفتْ على صديقةٍ لها ولكنها من السيئات الفاسدات علـَّـمتها الخروجَ من بيتها وعلمتـها كيف تتعرف على الشباب وكيف تخرج معهم حتى انحرفت هذه المرأة عن الجادة وبدأ الشقاق بينها وبين زوجها فأصبحت لا تحبه ولا تـُـطيق الجلوس معه وتعرفت على شابٍّ فنشأت بينهما علاقة ٌ على الهاتف فقط وفي يوم ٍ من الأيام طلب منها أن تخرج معه ولكنها رفضت ذلك ثم بدأت الشكوك تراود زوجها لكثرة المكالمات على الهاتف وتغير سلوكها وأحوالها وفي يوم ٍ من الأيام ذهبت لزيارة أهلها فاتصل هذا الشاب على رقم هاتف أهلها وطلب أن تكلمه على الهاتف فعرفوا أنها على علاقة معه وأخبروا زوجها بذلك فلم يصدق لأنه كان يثق بها ولا يظن أن الأمر سيصل إلى هذا الحد وبعد العودة إلى منزل زاد ت الشكوك فيها وبدأت القرائن تظهر حتى أصبح الشك قريبا من اليقين فطلب منها يومًا أن يذهب بها إلى أهلها لكنها رفضت ذلك بشدة ولكن الزوج أصرَّ فلما رأت إصراره ما كان منها إلا أن اتصلت بصديقها وطلبت منه أنْ تهرب معه وعندما سافرت هي وزجها إلى المدينة التي يقطنها أهلها هربت منه مع صديقها فقام زوجها بإبلاغ الجهات المختصة وقد غابت عن زوجها وعن أهلها يومين كاملين وبعد يومين اتصلت على أهلها فطلبوا منها أن ترجع إلى المنزل وبالفعل رجعتْ ولكنها رجعت وهي تحمل هذه الفضيحة لنفسها ولأهلها ثم قاموا بتسليمها للجهات المختصة لتنال جزائها في هذه الدنيا ولعذاب الآخرة أشد وأبقى إن لم تتب ويتجاوز الله عنها ويرحمها ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

7. وهذه فتاة تقول في رسالتها عشت في قريتي الجبلية الخضراء طفلة بريئة كما هو حال بقية بنات القرية نلعب ونمرح ببراءة طاهرة براقة كنا نخجل كثيرًا عندما ينظر إلينا الرجال حتى وان كانت نظرتهم عابرة هكذا نشأت في أسرتي المحافظة وبعد أن تخرجت من الثانوية العامة وبنسبة عالية دعتني إلى الطموح في مواصلة تعليمي طرحت ما كنت أتمناه على الأهل والوالدين فقوبل بالرفض لأن الجامعة كانت خارج المدينة التي تتبع لها قريتي وبعد إلحاح وافقوا ولكنهم اشترطوا أن اسكن عند أختي التي تقطن في المدينة التي فيها الجامعة فقدمت إلى هذه المدينة وقد غمرتني الفرحة والسرور والتحقت بالجامعة وفيها تعرفت على الكثير من الصديقات والزميلات وكان أكثرهن وللأسف سيئاتٍ في أخلاقهن تأثرت بهن كثيرا لكثرة مخالطتي لهن حتى أصبحت أقلدهن في كل شيء وأرى ذلك تقدما ومُضيَّــًا نحو الحضارة فبدأت أتساهل في لبس العباءة وصرت لا اعرف غطاء الوجه بل ولا حتى النقاب العادي بل لم اعد اقتنع إلا بالبرقع الفاتن والعباءة الجميلة المخصَََّرة التي تجذب عيون الشباب إليها أما العطورات والقصات فلا تسألوا عن أصنافها وعن آخر الصيحات منها أما البيت فكان كذلك أرضًا خصبة ً لهذا المجال فقد وُفـِّـر لي الدش بكامل قنواته فكنت أتـنقل في أوقات فراغي من قناة إلى قناة دون أية رقابة وكذلك الإنترنت أو الشبكة العنكبوتية فقد كنت اقضي عليها الساعات الطوال وأدخل على المواقع والمنتديات دون أية رقابة أيضا حتى تعرفت على شاب دغدغ مشاعري سحرني وسلب عقلي بكلامه المعسول وأسلوبه الجذاب أقنعني بأن آخذ رقمه وأكلمه فقط وزعم أنه يحب سماع صوتي ليس إلا وافقت على ذلك لأنني لم أكن أتوقع أن الأمر سيئول إلى ما آل إليه ولأنني كنت بعيدة عن الله فليس في قلبي من الإيمان ما يردعني عن ذلك بدأت أهاتفة شيئًا فشيئًا ثم أصبحت أتكلم معه الساعات الطوال حتى تجرأت بعد ذلك أكثر وبلغ بي الأمر إلى المقابلات والذهاب والإياب معه فأصبح يأخذني من الجامعة ويوصلني إلى بيت أختي دون أن يعلم أحد لقد ملك قلبي فأصبح يلعب بي وبعواطفي ومشاعري كيف يشاء وما زلنا على هذا الحال حتى أصبح يذهب بي إلى منزل أهله وكنا نذهب أحيانـًا في الصباح فندخل في ملحق خارجي في البيت ولا يعلم عنا أحدٌ من أهله وننظر إلى أفلام جنسية خليعة في الفيديو فيثير غريزتي وشهوتي ثم يمارس معيَ البغاء وظللت على هذه الحالة فترة ً من الزمن وفي يوم من الأيام كنت خارجة معه أنا وإحدى قريباتي ممن حالهن كحالي وفي هذه الأثناء تابَعنا أحد المارَّةِ في الطريق فداخله الشك في أمرنا وقام مباشرة بإبلاغ رجال الهئية والذين قاموا بمتابعتنا حتى تيقنوا ثم استوقفونا فادعينا عليهم زورًا وبهتانـًا أنهم اتهمونا وأننا بريئات ثم اتصلتُ بأختي وزعمت أننا قد ركبنا مع صاحبِ سيارة أجرة ،فلا حقنا رجال الهيئة واتهمونا فخافت عليَّ المسكينة واتصلت بزوجها فجاء مسرعــًا وقد راعه الخبر وقد خشي علينا الفضيحة وعندما وصل إلينا بدأ كغيره من الناس المخدوعين الذين لطالما جعلوا الهيئة شمَّاعة ً يعلقون عليها أخطاء بناتهم وأخواتهم وقريباتهم وأن الأمر إنما هو مجردُ عشوائية من الهيئة وسوءُ تـَصَرُّفٍ منهم واخذ يلقي عليهم الاتهامات ويرميهم بالسباب وأبشع الألقاب وبعد أن ذهبنا إلى المركز اعترفنا بكل شيء فكاد زوج أختي أن يجن لهول ما سمع ورأى حينها أقسم بالله أن يرسلني وأختي إلى أهلنا مع ورقة طلاق أختي قرر أن يرسلنا إلى قريتي الجميلة التي عشت فيها الطهر والعفاف والنقاء قريتي التي لم أجرأ فيها على الكلام مع الرجال الأجانب قريتي التي خرجت منها طاهرة ً عفيفة ً وإذا بي أرجع إليها بهذه الفضيحة وبهذا الخزي والعار وفي هذه اللحظات أحسست بالندم الشديد وقررت التوبة إلى الله كل ذلك من فضل الله أولا ً عليَّ ثم بكلمات رجل الهيئة الذي ذكرني بالله تعالى ووجهني إلى التوبة هذا مجمل قصتها حينما لهثت وراء السراب الخادع فماذا جنت من الصديقات السيئات وماذا جنت من القنوات وماذا جنت من الإنترنت وماذا جنت من الهاتف وماذا جنت من هذا الذئب أو الكلب البشري فقد أغضبت ربها وفضحت نفسها وهتكت سترها بنفسها ذهبت من عند أهلها لتحمل لهم شهادة جامعية فعادت لهم بوصمة عار فأيُّ فضيحةٍ و أيُّ خزيٍ وأيُّ عار ٍ أتت به لأهلها أما أختها المسكينة فما الذنب الذي اقترفتـْـهُ في حقها حتى تهدم بيتها وقد فتحت لها قلبها وبيتها وغمرتنها بحبها وعطفها أ هذا جزاؤها منها ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

8. وفتاة هربت مع شاب تعرفتْ عليه عن طريق المكالمات الهاتفية و مرت الأيام وهما على هذه المكالمات أحبته وعشقته وتعلق قلبا بحبه بعد ذلك طلب مقابلتها فوافقتْ ولم تتردد ثم بدأ بعد ذلك يعرض عليها الزواج فوافقت ثم كلم والدها فرفض والدها والسبب أنه من غير العائلة بعد ذلك كان يحاول إقناعها بالهروب من المنزل معه فوافقتْ على الهروب معه وكان القصد من الخروج من المنزل أن يذهبا إلى المحكمة ليقوم القاضي بتزويجها منه فذهبتْ إلى منزل صديقها ومكثتْ معه في المنزل ثلاثة أيام وأهلها يبحثون عنها بعد ذلك حاول إقناعها بأن يواقعها فرفضتْ حاول بكل الطرق وبشتى الوسائل أن يقنعها وكان يقول لها نفعل ذلك حتى إذا ذهبنا إلى المحكمة نخبر القاضي بذلك ، فيوافق القاضي ووالدك على الزواج إذا رأوا أنهم أمام الأمر الواقع ومازا ل بها حتى اقتنعت فوافقت بعد ذلك انتشر خبرهما ثم قـُبض عليهما في خلوة وبعد التحقيق معهما واعترافهما تم تحويلهما لجهات الاختصاص لينالا عقابهما ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

9. وأخرى قامت بإنشاء علاقة محرمة بأحد الأشخاص تعرفتْ عليه في أحدِ الأسواق وقامت بالاتصال عليه عدة مرات وما زال بها يدغدغ عواطفها ويسحر مشاعرها حتى أصبحت تخرج معه وفي يوم ٍ من الأيام قام بالاختلاء بها في أحد الأماكن المشبوهة وقاما بممارسة مقدمات الفاحشة وضبطا وهما على هذه الحالة ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


10 وأخرى جاءت رسالتها مكتوبة بخط يدها تشع من خلالها براءة الطفولة نعم براءة الطفولة فهي صغيرة في السن تدرس في الصف الرابع الابتدائي وعمرها إحدى عشرة سنة فقط كذا كتبت بخط يدها إي الله تقول إنها تعرفتْ على شاب كان يسكن بجوار المنزل الذي تسكنه وقد أدخلها في منزله مرات فساومها على أن يفعل معها ما يفعله الرجل مع امرأته فما زال بها يساومها ويقنعها حتى وافقت على ذلك مقابل مبلغ من المال فسلب شرفها وأذهب عفتها وطهرها فلم تعد بكرا وما زالت معه على هذه علاقة حتى افتضح أمرها في يوم من الأيام حيث وُجدتْ في أحد المخططات في خلوةٍ مع شابين أحدهما هذا الشاب وجدت معهما وقد مارسا معها جريمة الزنا والعياذ بالله و كانت على علاقة محرمة معهما على الرغم من صغر سنها فيا أيها المسلمون يا أيها المربون يا حراس الفضيلة هذه الطفلة هذه الزهرة هذه الجوهرة أيُّ حياةٍ ستعيشها وأيُّ أمل ٍ سيشرق أمامها وكيف ستقابل زميلاتها ممن هن في سنها هل ستستطيع أن تضحك معهن وأن تلعب وتـلهو ومن الذي سيتقدم لخطبتها وهي تحمل هذا العار وهذه الفضيحة فمن المسئول عنها يا ترى !؟ أهو الأب ؟ الذي لم يسأل عن المال الذي أخذت وماذا تشتري ومن الذي أعطاها واشترى لها ومتى وإلى أين تخرج أم هي الأم ؟ التي لم تحكم الرقابة على هذه الطفلة ولم تجعل من نفسها أسوة حسنة لبناتها أم المجتمع الذي تضج فيه مثل هذه الأحدث والناس في وجوم عن إثارتها وعن إيجاد الحلول لها؟ أم من هو المسئول يا ترى !!؟ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

11. وأخرى عمرها ست عشرة سنة أقامت علاقة محرمة مع شاب تعرفتْ علية عن طريق الجوال وفي يوم ٍ من الأيام خرجتْ من منزل أهلها في الصباح الباكر ولم يكن أهلها يعلمون عنها ثم ركبت سيارة أجرة وتوجهتْ إلى حيٍّ يبعد عن الحيِّ الذي تسكن فيه مسافة طويلة والتقت بذلك الشاب الذي قد واعدته وتم اللقاء وخلا معها في أحد المطاعم العائلية وبينما هما في ضحك وعبث يعطيها وتعطيه الطعام وإذا برجال الهيئة قد حاصروهما فتم القبض عليهما فهُـتك سترها وافتضح أمرها وزال السراب وتجلى على هذه الفضيحة النكراء ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

12. وهذه فتاة تبلغ من العمر ثلاثـًا وعشرين سنة طالبة في كلية من الكليات تقول إنها كانت لها علاقة مع رجل تعرفه وتهاتفه دائمًا تعرفتْ عليه منذ فترة تقارب السنة وكانت على اتصال معه بالهاتف وتتبادل معه كلمات الحب والغرام وقد اختلى بها بمنزله قرابة ثلاث مرات و مارس معها مقدمات الفاحشة كل ذلك يدور في حياة هذه الفتاة وأهلها لا يعلمون عن هذه العلاقة المحرمة وفي يوم من الأيام كانت واقفة ً عند كبائن الهاتف وكانت على وضع من التبرج والسفور يلفت انتباه المارة فوضع العباءة فاتن وغطاء خفيف وقد أظهرت جزءًا من نحرها وصدرها فتم القبض عليها وهي تعاكس أحد الشباب وفتح هذا الملف الأسود من حياتها لتعترف بما كانت عليه من العلاقات المحرمة ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

13. وفتاة تحكي مأساتها مع هذا النوع من المغامرات تحكي نتائج اللهث وراء السراب الخادع فتقول تعرفت على شاب عن طريق الهاتف واستمرت مكالماتي الهاتفية معه ثم بدأتِ المقابلاتُ بيننا وبعد مرور عام ٍ اقترح عليَّ الزواج العرفي فوافقت على ذلك لجهلي بأنه لا يوجد سوى زواج شرعي فقط أما ماعداه من زواج عرفي أو متعه أو غيره فإنما هو زنا وبغاء وفساد والعياذ بالله وافقت على الزواج العرفي واستمرت علاقتي معه مدة من الزمن دون علم أحد وكأنني زوجته ثم ظهرت أعراض الحمل منه فحاولتُ إسقاط الجنين ولكن لم يأذن الله في نزوله ثم سافرت إلى بلدٍ مجاور ٍ لهذه البلاد لكي أضع ما في بطني وتمت الولادة هناك وبعد الولادة بمدة رجعت ومكثت تسعة اشهر وقد تركت ولدي هناك ثم رجعت إلى تلك البلاد مرة ًأخرى عند ولدي ومكثت هناك أكثر من سنتين عملت فيها خادمة ً عند الذين استضافوني في تلك البلاد اغسل لهم وأنظف أطفالهم وأقمُّ بيتهم وأطهي طعامهم ثم قدَّمتْ والدتي شكوى للمسئولين وتم إحضاري إلى هذه البلاد وأودعت السجن لأنال عقابي ولأجني ثمار هذه التجربة التي خضتها حنظلا ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

14. وهذه امرأة وثق بها زوجها ثقة ً عمياء حتى أصبح لا يسأل عنها متى خرجت ومتى عادت فكانت تذهب متى تشاء وتعود متى تشاء فانحرفت عن الصواب دون علمه عنها فكانت تحيي سهراتٍ ليليةٍ في رقص ٍ وغناء ومجون دون علم زوجها وفي يوم من الأيام تمت المداهمة من قبل رجال الهيئة على رجال ونساء في سهرة من السهرات وإذا بها من أولئك الراقصات ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

15. وأم انحرفت عن الطريق السويِّ حتى سلكت طريق الغواية وسبيل الضلالة من أوسع أبوابها وأدمنت المخدرات بجميع أنواعها فكانت تحصل على المخدرات بطرق ٍ فيها من الذلة والخسة ما لا يناسب ذكره في هذا المكان ثم بعد ذلك أُغلقت الأبواب أمامها فما وجدت للمخدرات طريقــًا ولا للحصول عليه سبيلا فبحثت وبحثت فلم تجد سوى ابنتها نعم ابنتها التي لم تتجاوز العقد الثاني من عمرها فزجت بها لأولئك الشباب الذين كانوا يحضرون لها المخدرات فما زالوا بهذه الفتاة حتى أدمنت الحشيش وأصبحت تتعاطى أكثر أنواع المخدرات مقابل ماذا مقابل أن يمارسوا معها الفاحشة و الرذيلة عياذًا بالله ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

16. وهذه فتاة تقول في رسالتها كنت أعاني من بعض المشاكل الأسرية وذلك بعد طلاقي من زوجي مما جعلني أ فكرفي الهروب من البيت فخرجت من منزل أهلي فاضطروا للبلاغ عن هروبي وأقمت عند أحد صديقاتي عدة شهور وفجأة حدث بيني وبين صديقتي خلاف اضطررت من أجله للذهاب خارج المنزل وأصبحت أتجول في الأسواق وفي مرةٍ كان هناك شابٌّ يعاكسني فقبض علينا رجال الهيئة ثم ذهبوا بنا إلى القسم وبعد التحقيق معنا وثبوت العلاقة بيننا وبعد أن عرفوا اسمي عرفوا أنني تلك الفتاة المبلغ عنها والتي يبحث عنها أهلها وأودعت السجن

أيها الأحبة أيتها الأخوات هؤلاء الفتيات لهثن وراء السراب وقد حسبنه ماء فما وجدنه شيئـًا بل وجدن ورائه ما سمعتم مما يدمي القلب ويندى له الجبين ويحار لأجله الحليم هؤلاء الفتيات وإن كن قد زلت بهن الأقدام واستهواهن واستغواهن شياطين الأنس والجن إلا أنهن مازلن مسلمات فلم يخرجن من دين الله بل ومنهن من تابت وأنابت إلى ربها ومهن من سلكت طريق الدعوة إلى الله تعالى فبعد أن كانت عاملَ هدم أصبحت ألان عامل بناء لكيان الأمة الإسلامية مرت علها فترة وهي ألمٌ تئن منه هذه الأمَّـة أما لآن فهي أملٌ مشرقٌ لهذه الأمة نسأل الله تعالى أن يتوب علينا وعليهن .





آخر مواضيعي

وضعيه كريوكي بتحريك دبر الزوجه اثناء الجماع للمتزوجات للحامل
يارب ارزق كل من تبغى الحمل قبل رمضان ويسر لكل حامل ولادتها ياااااااااااارب لكل من يرد
سلام يااحلوين..حووامل بالشهر الاوول ..تعالوا .. للحامل
اجمل الصور الجديدة 2015 اروع الصور العالمية تصوير قمة الروعة 2016
الحجامة والحمل خارج الرحم للحامل

 
عرض البوم صور رحيق الزهور   رد مع اقتباس

قديم 04-29-2009, 12:37 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
برونزية نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية لزهره الخجولة

البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 34849
المشاركات: 298 [+]
بمعدل : 0.14 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
لزهره الخجولة غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : رحيق الزهور المنتدى : منتدى القصص و الروايات
افتراضي



الله يعطيك الف عافييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييه يا عسل





آخر مواضيعي

اه نفسي حزينه
شباك ريم=لاتفوتكم
خا طره في قمة الروعه والرومنسيه ومختلطه بالحزن
خلطه روعه لشعر
اقراوانسى فما هوالحل/

 
عرض البوم صور لزهره الخجولة   رد مع اقتباس

قديم 04-29-2009, 05:27 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
برونزية متألقة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية روكا لابرنسيس

البيانات
التسجيل: Mar 2009
العضوية: 49801
المشاركات: 1,090 [+]
بمعدل : 0.52 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
روكا لابرنسيس غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : رحيق الزهور المنتدى : منتدى القصص و الروايات
افتراضي



يعطيك العافية حبيبتى على القصص الجميلة





آخر مواضيعي

اجمل طفل فى العالم
صور يحيى ولميس
فساتين خطيرة
اجمل ضحكة فى العالم
سجن فى النمسا ادخلوا وشوفوا

 
عرض البوم صور روكا لابرنسيس   رد مع اقتباس

قديم 12-06-2011, 10:28 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة منتدى العناية بالشعر
مشرفة منتدى الوظائف النسائية
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية همس الود

البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 1230933
المشاركات: 13,576 [+]
بمعدل : 10.68 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 767
 

الإتصالات
الحالة:
همس الود غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : رحيق الزهور المنتدى : منتدى القصص و الروايات
افتراضي



يسلمو قلبووووووووو





آخر مواضيعي

اكبر واطول واضخم
مين يقول ان الانجليزي صعب ~
لعبه الاعتراف
أقوى نكتة في العالم
اسماء بعض الألوان عند آجدادنا قديمآ£•

 
عرض البوم صور همس الود   رد مع اقتباس

قديم 12-08-2011, 11:15 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جمّل اللہ حال حظي !
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شتآت

البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 1201222
المشاركات: 23,073 [+]
بمعدل : 16.37 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1124
 

الإتصالات
الحالة:
شتآت غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : رحيق الزهور المنتدى : منتدى القصص و الروايات
افتراضي



.يعطيكِ العافيه ..





آخر مواضيعي

يَ لييـت من قَـآ‘إْل كإْـممـه يثمنهـآ‘إْ . ..
كوكو بفس .
الاحتساب الالكتروني .. أنواعه وطرقه ..
بحيره في السعوديه أجمل بلدان العالم..
متلازمة نقص الانتباه والحركة المفرطة (adhd) ..~

 
عرض البوم صور شتآت   رد مع اقتباس

قديم 12-09-2011, 01:52 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
برونزية نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أم أرومه

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 1241883
المشاركات: 280 [+]
بمعدل : 0.23 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 24
 

الإتصالات
الحالة:
أم أرومه غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : رحيق الزهور المنتدى : منتدى القصص و الروايات
افتراضي



الله يعطيك العافيه اختي ويصلح شبابنا وبناتنا





آخر مواضيعي

كل انثى هي امرأة ولكن ليس كل امرأة انثى
تغزلي بزوجك
مرحبا هيل عد السيل
رجعت بعد غيبه هل من مرحب
مهم للايفون

 

التعديل الأخير تم بواسطة أم أرومه ; 12-09-2011 الساعة 01:56 AM
عرض البوم صور أم أرومه   رد مع اقتباس

قديم 12-09-2011, 07:06 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
برونزية فعالة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية همسة مطر

البيانات
التسجيل: Apr 2011
العضوية: 1214559
المشاركات: 425 [+]
بمعدل : 0.32 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 45
 

الإتصالات
الحالة:
همسة مطر غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : رحيق الزهور المنتدى : منتدى القصص و الروايات
افتراضي



الله يعطيك العافيه قصصك مخيفه ومرعبه وتخلي البنت تنتبه علا حالها
اكثر واكثر
يستحق التقييم ولك مني تقييم





آخر مواضيعي

للي يعرفون المنتدى. تدخلو الان
مالقيت ع مقاسي ?مالحل ؟؟
الغسولات الطبيه
صوره ورابط ونقاط التقييم
حلمت بطفل يرضع من القمر. فسرها الشيخ ان هذا من علامات يوم القيامه

 
عرض البوم صور همسة مطر   رد مع اقتباس

قديم 12-13-2011, 10:58 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ڪْليُ رقـِـِـِہَ
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دمع الصباح

البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 1137278
المشاركات: 17,598 [+]
بمعدل : 10.09 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1010
 

الإتصالات
الحالة:
دمع الصباح غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : رحيق الزهور المنتدى : منتدى القصص و الروايات
افتراضي



يسسسسلموو يالغلا
بانتظاار جديدك حبيبتي





آخر مواضيعي

انمي بالشعر الاصفر الاشقر
₪Ξ_‗ـ▫♫‗=¨¯ درس طريقة عمل شمعة ¯¨=‗♫▫ـ‗_Ξ₪
ســَـأبــقًـًى [ أبــّتــًـًسم]. وَسـًـأضـٌحكًـ بـ[أعـًلـًى] صـُوتُـيً
☻ミ☺تهنئة الألفية الثانية لمشرفتنا الغالية نجمة الوطن ☺ミ☻
التصوييت لمسابقة تصميم شعار لقسم التصميم

 
عرض البوم صور دمع الصباح   رد مع اقتباس

قديم 12-15-2011, 05:59 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
برونزية جديدة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ❀︶︹︺ Lana

البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 1298778
المشاركات: 116 [+]
بمعدل : 0.11 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 17
 

الإتصالات
الحالة:
❀︶︹︺ Lana غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : رحيق الزهور المنتدى : منتدى القصص و الروايات
افتراضي



الله يعطيك العافيه
كل الشكـر والتـقــديـــرلك





آخر مواضيعي

دعــآآء يـووقضك لصلاة الفـ ج ــرر !! انـ شاء الله
أدعية مناجاة
دعــآآء يـخـآآفــه الشيـطـان
هيا بنا نحتمى بحمى الله العظيم
أدعـيـــه تحـفـظ الآ انسسان من كل شــ(بأذنـ الله)ــرر

 
عرض البوم صور ❀︶︹︺ Lana   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اجمل مكياج سهرة للفتيات ميك اب للفتيات عمر 15 و 16 و 17 و 18 و 19 سنة وردشان مكياج العيون 2 07-15-2011 03:10 PM
تحميل كتاب عرض بوربوينت عن قصص مؤثرة للفتيات مملكة السعادة محمد رسول الله 2 06-23-2010 03:08 AM
تحميل كتاب قصص مؤثرة للفتيات سوارالياسمين المنتدى الاسلامي 1 05-09-2010 03:45 PM
قصص واقعية قصيرة مؤثرة جدا للبنات و للفتيات جديدة وردشان منتدى القصص و الروايات 1 04-25-2010 03:37 AM
قصص مؤثرة للفتيات و للبنات حزينه جدا واقعيه و حقيقيه أم تومي منتدى القصص و الروايات 2 03-07-2009 06:03 PM


الساعة الآن 09:09 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201