رواية احلى صدفه بحياتي كاملة بدون ردود الجزء الاول الثاني الثالث الرابع الخامس
انت غير مسجل في المنتدى تعرف على المزيد ..سجل الان من هنا

منتدى القصص و الروايات تجدين هنا جميع انواع القصص و الروايات الجديدة

رواية احلى صدفه بحياتي كاملة بدون ردود الجزء الاول الثاني الثالث الرابع الخامس
 

جديد مواضيع قسم منتدى القصص و الروايات
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع


مع الزيت الاسطوره زيت الحشيش الافغاني نضمن لك الطول 9 سم والكثافه( لايفيد في التنعيم) اتصل الان014478355-012042840
 
قديم 09-11-2012, 07:54 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الصورة الرمزية وردشان

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 31102
المشاركات: 85,021 [+]
بمعدل : 39.65 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 590
 

 
 


افتراضي رواية احلى صدفه بحياتي كاملة بدون ردود الجزء الاول الثاني الثالث الرابع الخامس



تحميل تنزيل رواية احلى صدفه بحياتي كاملة بدون ردود الجزء الاول الثاني الثالث الرابع الخامس السادس السابع الثامن التاسع العاشر الحادي الثامن عشر

أحــــــــــــــــــــــــــــــــلـــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــى صـــــــــــــــــــدفة بــــــــــــــحـــــــــــيــــــــــاتي


بقايا شتات

سأطلق لقلمي العنان..وأدعه ينسج الكلمات..وأنده للرياح لتأخذ معها بقايا اشتاتي..لكي يرى من حولي ما ابقى لي الزمن من اوراقي التي سقطت من اغصانها ذابله..تعالي يا رياح وخذي كل ما بقى لي من اشتاتي ودعي الجميع يقرئها ..ويحس بها..ويعيشها..وتجمعني من جديد..بأمال..تعيد لي الحياة بكلمات قد تكون لي الدواء..كلمة اعجاب او جملة نقد قد ترسم على وجهي روح جديده..وتدفق في قلبي مشاعر بهيجه

أحــــــــــــــــــــــــــــــــلـــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــى صـــــــــــــــــــدفة بــــــــــــــحـــــــــــيــــــــــاتي
احب ان اوضح شي للجميع..بأن احداث القصه من نسج خيالي..وابطالها ايضا من اعماق خيالي.. ولا تنتمي لأي مجتمع غير الذي في مخيلتي..قد تكون جريئه بعض الشي ..قد تكون فيها بعض الغرابه..واتمنى من كل قلبي ان تنال اعجاب الجميع..واتقبل النقد الايجابي من الكل.....

الـــــــــــــــجــــــــــــــــــــــزء الأول

"" الفصل الاول ""



كانت جالسه هي وأختها يسولفون وقالت : ريم : ياربيه طفشانه وما ودي أداوم بكره مليت
رغد : حتى أنا على بالك ودي أداوم يعني ...
ريم : وهي متحمسه طيب وش رايك نغيب ...
رغد : أحلفي بقووووووووه .... لو نقدر نغيب كان غبنا بس أمي رافضه من كثر غيابنا خصوصا من بعد ما وقعنا على التعهد ...
ريم : ياربيه أقولك بكره من جد مالي خلق أداوم
رغد : أمرنا لله وش نسوي ...
ريم : بتهور : طيب وش رايك ننحاش من المدرسه مثل ما سوينها من زمان
رغد : وين لا مجنونه أنسي مستحيل أعيدها مره ثانيه كفايه المره الأولي بغى يجيني جلطه من الخوف..
ريم: اقول عاد يلا اللي سواها مره يسويها مره ثانيه وياختي خلينا نفلها شوي ... تكفين رغد..
رغد بتردد: من قلبي ودي بس عقلي يقولي لا.. وانا حاسه انو بيصير شي. وخايفه ومدري وشلون وضعي.
ريم حست ان اختها بدت تتقتنع : اقول رغد تكفين وش بيصير يعني.. المره الاولى وعدت وما صار شي .. لاتصرين متشائمه كذا..
رغد: طيب خلاص اقلقتي ام راسي بس وشلون ننحاش..؟؟
ريم تفكر بحماس : شوفي . انحاش انا بوقت الفسحه.. بس اذا صار في وحده من الامهات او المدرسات بتطلع لانو دايما يجون الامهات ياخذون بناتهم وقت الفسحه واطلع معاهم قاطه. وبعد كذا انحاش وامرك واطلعك من مدرستك وانتهينا..شفتي الذكاء..
رغد بإنبهار: يلعنك.. وش هالفكره الجهنميه ولا ولد يسويها .. صحيح انها خطيره بس بنفس الوقت رهيبه وفله .. خلاص طيب اوكي.. بس لاتنسين خذي موبايلك.. وانا باخذ موبايلي عشان نتفق او اذا حصل أي شي نتصل على بعض..
ريم بفرح: اوكيه اتفقنا..
" على فكره اهل ريم رغد شوي فري عشان كذا تجرأو""

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
اعــــرفكم على عائلة ""أبو مشاري""

ابو مشاري: رجل اعمال ناجح وكبير وعنده شركه شراكه مع اخوه واخته .. قلبه حنين وطيب واغلى شي عنده عياله..
ام مشاري: مره متفتحه وما عنده قد على قوالة ريم .. حبوبه وطيبه وحنينه بس في نفس الوقت جديه..

مشاري: الولد الكبير عمره(23) سنه يدرس بالجامعه قسم حاسب حبوب وهادي وجميل بمعنى الكلمه من ناحية حدة ملامحه وجذااااااااب بشكل مو طبيعي والبنات يطيرون عيله بس ما يعطي احد وجه..... دايما في حاله..

رغد: عمرها (19) سنه بثالث ثانوي<<<رايحه فيها..حلوه وتشبه اختها ريم جذابه ومره كيوت نحيفه شوي بس مناسبها..عيونها عسليه وسيعه وشعرها لونه بندقي ..

ريم:عمرها (15)سنه بثالث متوسط بمدرسه تختلف عن مدرسه اختها رغد ....حلوه وجذابه ...بالكلام العربي يعني"تخقق" جسمها حلو وشعرها اسود وعيونها وسلع وكحيله وعربجيه وحبوبه..وتحب المغامرات..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


رغد:يلا قومي ننام لاني خلاص مليت من وجهك عورني راسي من كثر ماتحنين علي..وبعدين عشان تستعدين لمغامره بكره..
ريم:ايه صح لازم استعد لبكره..لوووووول بروح انام..تصبحين على خير يااحلى واغلى اخت بالدنيا<<<مولله..


رنت ساعتها وصحت وهي مره متحمسه ومستعجله..
ريم: رغد.. رغد.. بسرعه قومي يلا نتأخر على المدرسه..
رغد: اقول اذلفي عن وجهي وش ذا الحماس للمدرسه.. اثرك ما نتي هينه..
ريم: اوووف . اقول قومي بلا كلام فاضي تراني مروقه لاتنكدين علي.
رغد: خلاااص قمنا يكفي حنه فوق راسي والله ذبحتيني..

خلصت ريم بسرعه ونزلت..على الفطور مع امها وابوها واخوانها..
ريم: صباح الخير يا احلى ام واب في الدنيا..
ام مشاري: صباح النور.. وش عندك اليوم مروقه..ولا بعد صاحيه بدري..
ابو مشاري: صباح النور والسرور يا حلى بنت.. بس ما قلتي لنا وش عندك اليوم..
ريم ما ردت على احد ..
مشعل :ملنا سلام..
ريم: اكيد.. صباح الخير ياحلو..
مشعل : لالا البنت صدق فيها شي اليوم ..
ريم في نفسها" عشانكم ما تدرون وش ناويه عليه""
نزل مشاري: لالا اليوم فيه شي ريم صاحيه غريبه..
ريم عصبت: وش فيكم علي.. يعني ما يصير لي اصحى بدري..
مشاري: الا يصير لك بس مو من عوايدك..
ريم ما ردت عليه...


نزلت واخيرا الست رغد وعلى طول نطت في عينها ريم..
ريم: خير ان شا الله كل هالتأخير كان ما نزلتي..
رغد وهي مالها خلق: اقول وخري عن وجهي ترى محد رايق لك..سلمت على امها وابوها واخوانها وافطرت بسرعه.. وطلعت عقب ما شيبت ريم براسها...

فـــــــــــــــــي مـــــــــــدرســــــــــــــة ريــــــــــــــــــــــــــــــــم


ريم: صباح الخير والفل والورد والياسمين..وش اخباركم بنات؟؟
ساره قامت تلمس حرارة ريم: اليوم وش شاربه .. وش ماكله. وش عندك اليوم مروقه..
ريم: اووووووه وش فيكم اليوم القاها من وين ياربي من البيت ولا المدرسه..
ساره: لا بس كنت مستغربه.مو من عوايدك..
ريم: بلاك ما تدرين وش بسوي..
ساره: وش بتسوين بعد؟؟
ريم: سر... ما راح اقوله..
ساره: اقول ريم بلا سخافه قولي ..
ريم: "نو ..وي.."
سارة بعصبيه: بتقولين ولا شلون..
ريم : خلاص بقولك بس بعدين..
ساره: اوكيه اهم شي تقولين لي..

" في الفصل"

ريم معها الدفتر وتكتب لساره : اسمعي انا اليوم ناويه اهج من المدرسه..... وتعطي الدفتر لساره.
ساره: وش تقولين انتي مجنونه.. اول شي كيف وشلون ومتى .. علميني بسرعه..
ريم:الله كل هالأسئله مره وحده خلاص انا اقولك السالفه..
" وقالت السالفه لها عشان تساعدها "
ساره: طيب تتوقعين خطتك بتنجح؟؟
ريم: ان شا الله ميه بالميه هذي خططي مو حيا الله..
ساره: ايه درينا انها خططك اللي ما ورها الا البلاوي..
ريم ميته ضحك: ليش مره بليتك بخططي؟؟
ساره: يا ما وياما . بس خليني ساكته احسن لي .. عشان ما ابكي عليك..
ريم عصبت: لا يالجاحده مسويه ما قد نفعتك بشي .. انكري بعد..
ساره: انا ما انكر.. هي مره.. او مرتين غيرهم وهقتيني بصراحه..
ريم : اقول ..اقول .. روحي عني زين..
رن جرس الفسحه طلعت ريم اول وحده طبعا مو من عوايدها ونزلت هي وصديقتها ساره ووقفوا عند الباب ينتظرون وحده من الامهات تطلع واشكالهم تحففففففففففففففه......
واخيرا جات وحده من الامهات ومعاها بنتها توها بتطلع.. ريم ما صدقت على الله ولبست العبايه بسرعه.. واطلعت واخيرا..ومن العجله نست الشنطه في المدرسه وطبعا فيها الموبايل ما أنتبهت ..
ريم : واااااااااو وأخيرا طلعت و"مشت شوي وفجأه شهقت" ... وين شنطتي .. لااااااا نسيتها بالمدرسه
ياويلي ... وش بسوي الحين المشكله فيها فلوس وموبايلي .....
وأحتارت ما تدري وش تسوي ... حتى مدرسة رغد ما أعرفها زين يقطع أم الوهقه وش أسوي ...
وكملت مشي ومشت ومشت وهي ميته خوف وقالت في نفسها كاني تذكرت موقع المدرسه من هالطريق
ومشت لحد ماوصلت وقرت على الباب (مدارس الــ............الأهليه ) نفس مدرسة رغد... ماقرت
بنين أوبنات سفحت عمتى على الدخول الباب المدرسه ... كان الباب مفتوح وما عنده حارس ودخلت
فتشت على طول كان المدرسه ازعاج وفجأه سكتوا ولا همس ... يوم لفت وجها تناظر المدرسه وتشهق ذيك الشهق
ريم : يمه أنا وين دخلت مدرسة عيال.... هالكلمه صارت تدور في راسها ... فكرت أنها ترجع وبسرعة لفت على الباب إلاجاء الحارس سكره .... وطبعا سوت لثمتها تجمعوا العيال حولها طبعا عيال ما صدقوا على الله
بنت تدخل مدرستهم حتى لوشينه تطلع حلوه بعيونهم ....
ريم في هذي اللحظه كل عظم في جسمها يرجف وعيونها غرقانه دموع من الخوف لإنهم مسوين دائره
حولها ما تسمع إلا تنطيل كلام وحش ومغازل وأي شي يجي على بالك بتسمعه <<<ما ينلامون مساكين ....
قامت تفكر وتكلم نفسها "لازم اطلع من هالورطه يارب ساعدني" .. وهي خايفه يوصل للمدير وتصير
سالفتها فضيحه ......
ريم : وهي تطالهم وبصوت مبحوح قالت :
ممكن تسمعوني شوي <<<<<محد سمعها..
ورفعت صوتها اكثر: ممكن تسمعوني شوي..
اسكتوا فجأه وقالت بدلع: انا ابغى اكبر واعقل واحد فيكم. " طبعا كلهم صاروا كبار وعاقلين " وصارت ما تسمع الا: انا..نا..انا.
ريم تطالعهم بتمعن واختارت ازين واحد فيهم<<فالتها..
ريم: تعال انت يا اللي هنا..
الولد: انا...
ريم: ايه انت ..
وراح وهو ما صدق خبر..
استخدمت ريم اسلوبها وقالت بدلع: مو انت اكبر واقل واحد ... طلعني من هالدائره..
الولد: ابشري...
قام ومسك ايدها وطلعها وريم في نفسها تقول " يمون العم" وهي ميته خوف ومسويه نفسها قويه... ووداها مكان بعيد وصاد عن الطلاب ..
ريم وهي شوي وتصيح: والله واقسم بربي اني داخله المدرسه غلط.. يعني لا تحسبني من هالبنات تراني بنت ناس وعالم وحمايل ومتربيه وانا صدق مدري وشلون جيت هنا..
قام الولد يهديها وهو ولد حبوب..:معليش حصل خير..
ريم تحس انها مرتاحه مو مره بس احسن من غيره: ممكن اطلب طلب.
الولد: اطلبي..
ابي مويه والله ريقي ناشف من الخوف.
الولد وهو متعاطف معها وحاس بالموقف اللي هي فيه: انتظري شوي..
راح الولد واتشرى المويه ورجع..:تفضلي.
ريم: مشكور اخوي وما قصرت تعبتك معاي .. وقامت تدور في جيوبها فلوس عشان تعطيه حق المويه..
الولد: وش تسوين..؟؟
ريم: ادور فلوس عشان اعطيك حق المويه..
الولد بعصبيه: خلي فلوسك لك وماله داعي انا ما سويت الا الواجب..
ريم وهي خاقه معه(خاقه=ذايبه=دايخه):لا .. مو قصدي شي بس حبيت اعطيك حقك..
الولد:اقول خلينا من هالموضوع الحين.. انتي افطرتي.؟؟
ريم: لا..
الولد: اجل استني شوي.. راح واشترى فطور لهم ورجع.. واعطاه ريم..
ريم: ليه كلفت على نفسك والله ماني مشتهيه شي..
الولد: اقول اكلي شي .. لا يغمى عليك..
ريم مازات خاقه وما قدرت تقول له لا.. اخذت السانوتش وفتحت العصير وبدت تاكل مجامله له طبعا بعد ما فكت اللثمه وتغطت بالطرحه...
وصاروا ياكلون وهو يطالعها شوي .. وياكل شوي..
ولما خلصوا ..
الولد: ممكن اعرف اسمك...
ريم وهي مطيره عيونها: خير ان شا الله عسى ما شر.. وش قالولك عني .. تراني بنت ناس ومتربيه وما عندي هالسوالف..
الولد بإرتباك: لاانا مو قصدي شي بس اسأل ...
ريم: مره ثانيه لاتأل..
الولد: طيب خلاص اسفين..
ريم: اقول انا بأي مدرسه الحين..
الولد: مدرسة ال(.........) الاهليه..
ريم وهي مركزه الاسم:نعم.. المدرسة هذي مدارسال(.....)متأكد..؟؟!!
الولد: تستهبلين مدرستي واعرفها ...
ريم تشهق ذيك الشهقه:يا ويلي ..ياويلي وانا ما لقيت ادخل الا هالمدرسه.
الولد: ليه خير وش صاير..
ريم: اخوي الصغير يدرس فيها يا ربيه وش هالمصيبه..
" على فكره ..مدرسة رغد ومشعل تحمل نفس الاسم"
الولد: هدي .. هدي شوي اخوك بأي سنه أ ي صف؟؟!!
ريم: هو بالمتوسط .. هذا أي قسم اللي احنا فيه؟؟!!
الولد: احنا بالثانوي .. وتراه مفصول عن المتوسط بالمرره.. ارتاحي..
ريم:ايه الحمد لله طمنت قلبي ..
الولد: طيب وش اسم اخوك يمكن اعرفه..
ريم: لا . والله تلعب علي .. انسى اني راح اعلمك أي شي..اقول الا انت وش اسمك..
الولد: انا اسمي سليمان
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
سليمان عمره (19) سنه بثالث ثانوي\علمي.. وسيم لأبعد درجه مرره يجنن .. عيونه عسليه وناعسه تدوخ خشمه صغير وطويل .. شفايفه صغار بلون التوت.. حواجبه مرسومه رسم .. له سكسوكه هذي بالذات تطيح الطير من السما...وجسمه حلو بتميز بالثقل والرزانه والركاده. حبوب وطيوب.. يعني بإختصار كله على بعضه حلو..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

ريم: اهاااوتقول في نفسها" يهبل واسمه سليمان مدري من وين طلع لي"
سليمان: طيب اخوك أي صف..؟؟
ريم: بثاني متوسط..
سليمان: يعني اصغر من اخوي بسنه..
ريم: وش اسم اخوك..
سليمان: محمد..
ريم: عاشت الاسامي..طيب ممكن اسأل عن عائلتك الكريمه..<<<مسويه عندها اسلوب..
سليمان وهو رافع حاجب: ايه ممكن.. اقولك بس بعد ما تقولين اسم اخوك. بون العائله..
ريم: اوكيه موافقه<< والله من اللقافه..
سليمان: انا سليمان ال(..............)
ريم: انت سليمان ال(........) وتشهق ذيك الشهقه اللي بغت تدوخ منها..
سليمان: انتي وش فيك كل شوي مروعتني.. خير وش فيها عائلتي..
ريم: عشانك ما تدري انو اخوي الكبير يعرفك.. اخوي الصغير يعرف اخوك..
سليمان : طيب حرقتي اعصلبي وش اسم اخوك.؟؟
ريم بتردد واضح: اسمه...آآآآآآآآآآآآآآآآ......آآآآآ.... مشعل..
سليمان: اقول احلفي.. واحلفي بقوه بعد.. مشعل ايش..
ريم: لا والله وش شايفني عندك تراني بنت ناس ومتربيه ولا تحسبني من هالبنات <<< هالموال حفظناه..
سليمان: والله دريت انك بنت ناس ومتريه حفظته والله حفظته...
ريم:ايه اخاف انك نسيت..
سليمان وهو يسبل لها بعونه(يرمش): ابد ما عندك نيه تقولين.
ريم وهي خاقه على عيونه: هو مشعل ...آآآآآآا..ال(.........).
سليمان: هذا اخوك عرفته....
ريم بخوف: الله يخليك . طلبتك طلب ما اطلب غيرهلا يدري اخوي اني جيت هنا الله يخليك لاهلك واحبابك.. والله ما ني ناقصه مشاكل كفايه اللي انا فيه الحين..قدروضعي .. انا الحين بمدرسةعيال . ومنحاشه من مدرستي.. عشان انحش اختي<<< ما شالله ونع الاخوه..
وناسيه شنطتي وفيها موبايلي وفلوسي.. ولا ادري كيف بطلع من هنا واهلي لو دروا بذبحوني شويه علي...
فالله يوفقك ويخليك لغاليك...استر علي وتلقى الاجر ان شا الله..
سليمان وهي كاسره خاطره:احاول..
ريموهي تنافخ:خير وش تحاول. اقولك لا تقول لاحد..ما قلت لك حاول.. اقوله ساعه موال وفي النهايه احاول..
سليمان: لا قومي طقيني احسن....كنت امزح..
ريم:ايه اشوى .. لاتعيدها مره ثانيه<<<تمون العمه..
سليمان وهو يناظر ساعته: اقول ترى ما بقى شي على نهاية الفسحه..وش بتسوين.؟؟
ريم: والله محتاره..
سليمان: طيب فكري بسرعه..
ريم وهي تفكر:.................. جتني فكره<< ام الخطط داهيه..
سليمان: خير وش الفكره..
ريم: فيه ثوب زايد..
سليمان:هههههههههه حلوه هذي فيه ثوب زايد.. من وين اجيب لك..؟
ريم: طيب... معك بدلة رياضه..
سليمان: ليش وش تبين فيها..
ريم : انت جبها وبس..
سليمان راح جاب البدله بسرعه ورجع..: الحمدلله اني جايبها
ريم : زين كذا حلو .... يله..
سليمان: شنو يله..
ريم: يله قدامي.. روح بدل ثوبك والبس البدله وجب الفانيله والسروال<<ياويلي هالبنت فاسخه الحيا مره وحده..
سليمان مطير عيونه: طيب .. ممكن اعرف وش بتسوين انتي...
ريم: انت رح وسو اللي قلت لك عليه وخلصني..
سليمان: بروح وامري لله..
" راح دورة المياه وبدل ملابسه ورجع معاه الثوب..
ريم: طيب وين البس فيه..
سليمان: روحي لدوراة المياه..
ريم وهي مطيره عيةنها: احلف بس.. تبيني ادخل دوراة المياه تستهبل انت.. تخيل لو احد نط علي من فوق الجدار وش بسوي بعمري ذيك الساعه..
سليمان هو يضحك: طيب وين بتلبسين فيه..
ريم: ولا يهمك ام الافكار والخطط معاك <<<<داهيه هالبنت..
سليمان: يله ورينا شطارتك...
ريم: اسمعني زين. انا بأفسخ العبايه وانت بتمسكه وتغطي علي وطبعا وانت برا العبايه وداير وجهك قدام فاهم..
سليمان: فاهم والله فاهم بس اخلصي بتصفر الحين..
ريم لبست السروال بدون ما تفسخ المريول وبعدين فسخت الشيال وباقي بلوزة الي تبع الشيال خلتها ولبست مالثوب عليها وعدلت لثمتها بعد ما تحوست.. وطبعا سليمان حاول يقز(يناظر) شوي بس بعد ما نفخت ريم عليه عقل...
ريم: خلصت .. اقول ما معك شماغ..
سليمان: عاد اليوم بالذات ما جبت..
ريم: طيب جب لي شماغ..
سليمان: من وين اجب لك..
ريم: اسرق لي شماغ أي واحد..
سليمان مبقق عيونه: لا والله وشايفتني..
ريم: انا ما قلت اسرق اسرق.. يعني بالكلام العربي استعاره..
سليمان: طيب بدبرها لك..
" وراح ونادى واحد من بزارين اولى ثانوي وقال له..تعال حبيبي اسحب لي شماغ أي ولد وانحاش"
الولد:خبر وش قالوا لك عني ..
سليمان:بعطيك اللي تبيه بس جب لي الحين شماغ..
الولد:مدام المسأله كذا ولا يهمك اصنع لعيونك شماغ..
سليمان:مولله ..رح يله..
"طبعا الولد سحب شماغ واحد ودز وراح لعند سليمان وعطاه الشماغ"
سليمان رجع لعند ريم:خذي دبرته لك..
ريم وهي مبسوطه:يسلمووووووووووووو زين سويت.............يلـــــــــــــه؟..
سليمان :شنو بعد يله؟..
ريم:لف عني ابي البس الشماغ..
سليمان:صد عن ريم ........وريم لبست الشماغ وتلثمت..وسفطت عبايتها والمريول وخبتهم..
لف عليها سليمان:احلى احلى حركات..
ريم : ماتلاحظ اني عطيتك وجه..
سليمان:هذا جزاي الحين..
ريم وهو كاسر خاطرها:لاموقصدي كذا..يعني لاتمون بزياده..

"رن جرس نهاية الفسحه ..وريم بدت علامات الخوف عليها"

سليمان:وش بتسوين الحين؟..
ريم:بدخل معاك الفصل وش اقعد اسوي هنا..
سليمان:يله مشينا للفصل...والله يعيناا..
"مشو ودخلوا الفصل..وكان الفصل فاضي شوي ..
ريم: وين بجلس فيه؟..
سليمان:اكيد بتجلسين ورى..
ريم: طيب اسمع قول لأصحابك اللي تعرفهم زين اني هنا..
سليمان: ناويه تفضحين نفسك انتي..
ريم:عشان يقدرون يساعدوني ويغطون علي..
سليمان: اوكيه انا راح ادبر كل شي وانتي تعالي اجلسي هنا .....وقبل ماتجلس ريم ..
قال واحد من الطلاب : سليمان من هذا اللي معك كأنه جديد..
سليمان يصرف: لاجديد ولا شي هذا واحد من اصحابي وده يحضر معاي ..تكفى نم وانت ساكت وخل اللقافه عنك..
ريم كان قلبها واقف من الخوف وخافت من الفضيحه..

"نادى سليمان اصحابه ...تركي وسعود ونواف "
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
خلوني اعرفكم عليهم..

"تركي...جميل الابعد درجه ملامحه حاده ملامح خليجيه عيونه وساع وكحيله وخشمه طويل سلت سيف ..وسكسوكته سوداء غامقه محليته زياده وجسمه روعه كان معضل شوي وهو انسان جرئ ومغازلجي بس قلبه طيب وحبوب"

"سعود مملوح .اسمر وحبوب وطيوب وهادي"

" اما نواف ابيض البشره دبدوب وهادي وحيوي(يستحي) ومرره طيب ومسالم"

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

سليمان: تعالوا ابغاكم شوي.. ودخلوا الفصل وجلسوا ..

خليني اشرح لكم الوضع..
في الاخير جالس سليمان وجنبه ريم وقدامهم تركي وسعود ونواف ..
تركي: خيروش فيك؟..
سليمان:قربوا ....بعد قربوا ..قربوا بعد..بعد اكثر..
تركي : يوووووووه اخلص وش تبي؟..
سليمان : طيب لاتنافخ اسمعوني زين وحطوني على بالكم عدل الموضوع خطير..
نواف بخوف: بسرعه قول تلفت اعصابنا..
سليمان: سمعتوا بالبنت اللي دخلت المدرسه ..
سعود:انشاءلله هذا الموضوع اللي مزعجنا عليه..
سليمان: اقول انت اسكت ..............البنت هنا في الفصل..
تركي بشهقه : وش تقول انت البنت هنا..
سليمان: اقول قصر صوتك لأرفسك هنا..
تركي: طيب وينها وينها..
سليمان : اللي جنبي ..............................وعيون الثلاثه كلهم عليها
ريم: بسم الله الرحمن الرحيم خير وشتبون؟
سعود: والله صدق هذي البنت..
نواف: تركي انت قاعد تشوف اللي اشوفه
تركي: نواف انت مستوعب بنت معانا ووراي بالضبط في الفصل..
سليمان بعصبه: اقول انت وياه جعل عيونكم تنفقع انشاء لله ارحموا البنت شوي شوي عليها..........اقول ركزوا معاي الحين ابغاكم فزعه وابيكم تساعوني وتساعدون البنت..
"شرح لهم سليمان سالفة ريم من اولها لاخرها"
ونحاول انا نغطي عليها لحد ماتصفر الحصه الاخيره اوكيه..
تركي: اقول خلها تجلس جنبي..
سعود: لاجنبي انا احسن..
نواف: اقول لا انت ولا هو تجلس جنبي انا احسن لهاااا..
ريم بعصبيه: خير شايفيني لعبه عندك انت وياه .......اقول ترى انا بنت ناس واصل ومتربيه ولا يجي على بالكم اني من هالبنات ..
سليمان يضحك لانه حافظ الموال..
اقول اسمعوني بلا هبال..الحين علينا رياضيات وخبل ومايدري وين ربي حاطه فيه فاحاولوا تعدون الحصه على خير..

دخل المدرس: السلام عليكووووووووو.
الطلاب: وعليكم السلام..
ريم: مصري هههههههههههههههههههههههههههههههههههاي
سليمان يضحك : خير وش اللي يضحك؟..
ريم: انشاء لله هذا مدرسكم السبيكه (تنكه = خبل = مفهي = مايدري وين ربي حاطه فيه) ..
سليمان: من ناحية سبيكه سبيكه ..
ريم:لا احنا ما يدرسونا مصريات ..كلهم سعوديات وحلوات..
سليمان:ياحظكم ياهالبنات مدلعين..
ريم: وععععععع مادري وشلون متحملينه..
المدرس: فيه ايه ياسليمان انت واللي جنبك....شاغلك عن الدرس ايه..
سليمان: ولا شي استاذ ولا شي..
ريم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههااااااااي
سليمان:اقول اسكتي ترى بتفضحينا ..
ريم هههههههه وش اسوي ما اقدر مدرسكم صراحه حفله هههههههههههه
سليمان:خلاص ماودي اضحك ههههههههه ترى بيطلعني برا الفصل اسكتي ..
تركي كل شوي لاف وجهه وسعود كل ماجت فرصه لف عليها ونواف ياعمري عليه يستحي..ويااادوب خلصت الحصه اللي مابغت تخلص واول ماصفرت طلع المدرس على طول الثلاثي المرح لفوا وجيهم عليها..
ريم: اعوذ بالله من الشيطان الرجيم..
تركي: ليه شايفه جني..
سليمان: صادقه والله ماكذبت البنت ..
تركي يهمس لسليمان: اقول وش اسمها ؟
سليمان: ماقالت لي عشان اقولك..
تركي : اهاااا..
سليمان:اقول شباب وش علينا ذا الحصه ..
نواف: اتوقع دين .....وفجأه دخل طالب وبصوت عااالي شباااااااااب شباااااااااااب تفتيش تفتيش..
هنا طاح قلب ريم من الخوف ولفت على سليمان: وش اسوي والله بنفضح وبروح في ستين الف داهيه..
سليمان وهو يفكر ومحتار ومن جد خايف عليها,,:اهدي انتي الحين بسوي فكره دايم نسويها اذا كنا جايبين معانا شي خطير..
ريم: شنووو الفكره..
سليمان :اسمعي الحين هم يفتشون على اللي قدام اول وبعدين على اللي ورى اذا فتشوا على اللي قدام انا راح ابدلك مع واحد منهم ..اوكيه
ريم: طيب اخاف انكشف..
سليمان: لاتخافين لاني راح احوس الفصل حوس وراح اقول لاخوياي يساعدوني بس انتي هدي بالك شوي..
"راح سليمان قال لاصحابه عن الخطه اللي بيسويها "
تركي :اوكيه انا بتفق مع اللي قدام على اساس انو انا وانت توديها بدالي..
سليمان: اوكيه
"دخلوا لجنة التفتيش وبدوا يفتشون ...وتركي متفق مع طلاب الفصل انه جايب كاميرا فيديو وقايل لهم يحسون ترتيب الفصل ويصير الفصل زحمه"
بدا التفتيش في الصف الاول وبعدين الثاني ...وبعدها تركي اشر للطلاب يبدون يحسون الفصل ..
وسليمان بسرعه سحب ريم ووداها قدام ورجع الطالب بدالها ورى مر التفتيش على تركي وسعود ونواف وبعدين سليمان والطالب اللي معاهم ..
وتو اللجنه بتطلع..
"دخـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ ــــل المـــــــــــــــــــديــــــــــــــــــــــــر"











عرض البوم صور وردشان   رد مع اقتباس


قديم 09-11-2012, 07:54 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الصورة الرمزية وردشان

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 31102
المشاركات: 85,021 [+]
بمعدل : 39.65 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 590

 
 

افتراضي



الجــــــــــــــــــــــزء الثـــــــــــــاني


سليمان: ايه صح تذكرت اني نسيت اغراضي بالفصل بروح اجيبها..
تركي: ابجي معاك..
سليمان: يله..
راح سليمان وتركي للفصل ودخل سليمان يده بالدرج عشان يطلع الكتب اللي فيه وبعدها ناظر الكرسي اللي جنبه وتخيل ريم جالسه فيه وضاق صدره زياده ودخل ايده بالدرج اللي كانت جالسه فيه ريم ولقى ساعة ريم..
سليمان: تركي لقيت ساعه رورو ..
تركي: جد خليني اشوفها..
سليمان: وش تشوف؟؟
تركي: اشوف هي ماركه ولا لأ..
سليمان: والله انك فاضي..
تركي: طيب وش فيك معصب..
سليمان ارتبك: هاه..ماني معصب ولا شي..بس وش اسوي بالساعه..
تركي: خلها ذكرى معك..
سليمان: وانت صادق..
وطلعوا بعدها كل واحد راح لبيته...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&
ركبوا ريم ورغد السياره..
رغد: ريم الحين تقولين لي السالفه..
ريم بطفش: رغد تكفين تعبانه ومالي خلق اتكلم..
رغد: ما علي منك بتتكلمين يعني بتتكلمين وش يصبرني انا..
ريم: طيب معليش كملي صبرك لين اوصل البيت..
رغد: شوفي تراك قلتي لين نوصل البيت مو اذا رجعنا تسوين حركاتك..
ريم: أي بس اسكتي الحين..
ريم سندت راسها تبي ترتاح من مغامره ما خطرت على بالها..صح انها من الشخصيات اللي تحب المغامره بس مغامره عن الثانيه تفرق..
اول ما وصلوا للبيت وبدلوا ملابسهم..
ريم تطالع الثوب وتتخيل سليمان..
رغد: ممكن اعرف وش قاعده تسوين..
ريم وهي مبتسمه: رغد وش رايك بالثوب يجنن صح..
رغد تطالع الثوب: وش فيه غير احس انه عادي..
ريم: اقول اسكتي ما عندك سالفه..
وعلقت الثوب وباسته ودخلته الدولاب..
رغد ذكرت: ريم يله يله الحين تقولين لي وش صار..
ريم: طيب كملي جميلك واصبري لحد ما اقوم من النوم..
رغد: ما علي منك الحين بتقولين لي ..انا وش يصبرني لحد ما تقومين حضرتك..
ريم: اعرفك تحبين اللقافه..
رغد: هذي مو سالفه عاديه هذي سالفه خطيره واللي كانوامعك اخطر.. ما اقدر انتظر اكثر..
ريم: يله اسمعي وش صار..
"وبدت ريم تقول وش صار لها لاختها .. واختها مستغربه من جرئتها"
رغد: بصراحه وقدام الناس وبدون غرور انتي جريئه بقوه..
ريم: عشانك ما جربتي اللي جربته ..تخيلي عيال في عيال وما في ولا جنس ناعم..انتي في هذاك الموقف وش بتسوين ..اكيد راح تشغلين مخك عشان تطلعين من هالورطه..
رغد: انا بس ودي اعرف كيف من وين جتك فكرة انك تنادي واحد يطلعك من الدائره اللي كنتي فيها..
ريم: تصدقين ما ادري وشلون خطرت ببالي..
رغد: ايوه وكملي عن سليمان <<تقولها بدلع..
ريم: سليمان...آآآآه يا سليمان<<البنت تتعذب....تصدقين يا رغد ولا ما تصدقين..
رغد: قولي يا الرومنسيه..
ريم: بصراحه هذاك الرجال شي خطير..تقولين جمال وفيه .تقولين اخلاق وفيه تقولين ذوق وفيه تقولين رزه وخفة دم بعد فيه..
رغد: بس بس كثرتي على الولد..
ريم: اصبري اصبري بعد ما خلصت كلامي..تقولين ثقل فيه وعيون آآآآآه بس جنااااان كل شي كل شي فيه كامل والكامل الله<<ما شا الله
رغد: هو صح جميل واخلاق وكل شي.. بس احسك تبالغين..
ريم: لالا انا ما ابالغ والله لو انك كنتي فيه كان صدقتي..
رغد: اقول لا يكون........"وتقول بصوت رومنسي" حبيتيه..
ريم تستهبل: يمكن..
رغد: قولي والله..
ريك" لالا امزح ما ادري ..بصراحه احس اني حسيت معاه بمشاعر واحاسيس اول مره احسها..
رغد: وش حستي عشان افسر لك احساسك..
ريم: ما ابغى تفسيراتك يا الملقوفه حتى في احاسيسي داخله عرض..
رغد: انا اختك وش فيك..
ريم: هاه الحين اختي والله.. لوابغى منك شي او طلبت منك شي ما وافقتي..
رغد: اطلبي...قولي..امري..تدللي اللي تبين بس قولي..
ريم تصرف الموضوع: الاما قلت لك تركي حاط عينه عليك..
رغد تحمست: وشلون عرفتي؟؟
ريم:انو يوم قلت لسيمان اني بتصل عليك نط بوجهي تركي وقعد يسألني عنك..وش اسمها وش كبرها تشبهلك ولا احلى منك ..ووووووو..
رغد: وانتي وش قلتي له..
ريم: اكيد قلت له اني احلى منك واروع واجمل منك يا الخبله..
رغد: الخبله انتي...لا قولي الصدق عاد..
ريم: يعني وش قلت له ..قلت اعقل عن اختي ومالك شغل فيها..
رغد: لييييييه حرام عليك..
ريم بدهشه: شنو حرام عليك..توك شايفته وما عرفتيه وترحمينه..اجل لو انك عارفته وقاعده معه وش بتسوين؟؟
رغد: اصلا انا من اول ما شفته وهو خاااش مزاجي..
ريم: بلا خاش بلا طالع اعقلي تراك انتي الكبيره..
رغد: يعني لازم الكبيره تعقل والصغيره تنهبل عادي..
ريم: ايه الصغيره مرفوع عنها القلم..
رغد منقهره: ايه بلاك مجنونه يا المجنونه انقلعي عن وجهي يله انقلعي..
ريم: انا طالعه احسن من مقابل وجهك.. " وهي بتطلع " يا المجنونه < وطلعت وسكرت الباب بسرعه قبل لا تلحقها: رغد قعدت تضحك على اختها وخبالها..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&
سليمان اول ما رجع للبيت وهو يفكر بريم وما قدر يشيلها من باله..
" يا الله هالبنت خذت عقلي وراحت.. بس ما شا الهم عليها جمال وادب.. بس باين عليها اخلاق.. وصح انها في بعض الاحيان احس انها فري شوي.. بس اتوقع انها مضطره سوت كذا.. بس تهبل ..تجنن.. بس ما ادري كيف بوصلها........ايه صح انا اعرف مشاري اخوها انا لازم اتقرب منه بأي طريقه.. على الاقل اكون قربت منها شوي" وبعد ما وصل لهذا الحل حط راسه ونام ويحلم احلام اليقضه<<ولا سيدتي...هئ هئ هئ خخخخخ
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&
في بيت ريم ورغد

على الغدا جالسه العائله..
ام مشاري: ريم..رغد لا تنسون اليوم بنروح بيت عمكم ابو ماجد مسوين عزيمه..
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%% %%%%
راح اعرفكم على بعائله ابو ماجد..
ابو ماجد: يشتغل في نفس شركة اخوه ابو مشاري..
ام ماجد: الام المحبه المعطاة واقرب وحده لام مشاري وكأنهم خوات..
ماجد: الولد الكبير عمره (25) سنه يشتغل مع ابوه وجميل وجذاب وثقل..
وليد: عمره(22) سنه يدرس بالجامعه"ادارة اعمال" حلو وسيم وعيونه مره حلوه والكل يتكلم عنها من جمالها .. وثقل وله هيبته بالمجالس وبس وقت المزح يفلها..ومعروف عنه انه ما يعتذر لو كان غلطان وما يترجى احد..
عبير: عمرها(21) سنه بالجامعه " قسم تاريخ" مهبوله وخفيفة دم وحبوبه وعربجيه وعجااازه وهي من ضمن شلة العرابجه "عبير – العنود –ريم- وفجر بنت عمتهم" ومن ناحية الجمال ما عليها متوسطة الجمال..
العنود: عمرها (17) سنه بثاني ثانوي مرجوجه ومهبوله وام العرابجها ولقبها ام الشباب وهي تعتبر "بويه"ومن ناحية الجمال جميييله جمال طبيعي بس ما تحب تبينه..
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%% %%%%
ريم: يا الله من زمان عنهم..
رغد: أي والله بصراحه اشتقت لهم..
ام مشاري: ما اوصيكم ابغاكم تصيرون جاهزين على المغرب..
رغد: ا نشا الله...

المغــــــــــــــــــــــــرب


ريم ورغد يلبسون...
ريم: رغد ما شفتي ساعتي اللي بابا جابها من لندن
رغد: لا والله ما شفتها..
ريم: يا الله ما دري وين حطيتها..
رغد: تذكري متى اخر مره لبستيها..
ريم تتذكر: اخر مره....اخر مره.....ايه صح اليوم في المدرسه ونسيتها في مدرسة سليمان..
رغد:اها اجل مدرسة سليمان ترى على فكره المدرسه لها اسم..
ريم بدلع: وش فيك غايره..كيفي مدرسة سليمان لتعليم الحب وش عليك مني وقطع عليهم صوت امهم...
ام مشاري: ريم.. رغـــد يله يا بنات صوتي راح من كثر ما ناديكم يله وهذا وانا موصيتكم...
رغد: يمه وش فيك لازم نتكشخ ونتسنع وبعدين نروح وش تبينهم يقولون عنا..
ام مشاري: ايه يله يله قدامي اشوف..
"وصلوا لبيت عمهم وكانوا البنات مع بعض والحريم مع بعض والرجال مع بعض برا"
"كانت ريم لابسه تنوره بنيه قصيره لفوق الركبه وبدي بني وفيه رسمه باللون التركواز وسندل تركواز مره نعوم"
"رغد كانت لابسه برمودا لونها ابيض وبلوزه كت اسود وكتوب عليها بالكرستال وطالعه مره كيوت"
رغد لبنت عمها: عبير حبيتي طفا موبايلي ابغى شاحن..
عبير: يا ربيه فوق والله عجزانه اروح اجيبه..
رغد: طيب عادي باروح اجيبه بس وينه وفيه..
عبير: هو في غرفة وليد..
رغد: طيب وليد موجود..
عبير: اكيد عند الرجال..
رغد: اوكيه انا رايحه..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&
عنـــــــــــــد الرجال
ماجد لاخوه وليد: وليد ..وليد قم جب العشا..
وليد: قم انت وش فيك ما تقوم عسى المانع خير..
ماجد: والله مالي خلق وقفه وزحمه وعوار راس..
وليد: يعني احد قالك اني انا لي خلق اوقف في الزحمه..
ماجد: ياخي قم خلاص لا تفشلنا يقولون رجاجيل ولا واحد منهم جاب العشا..
وليد بيأس: بروح امري لله.. جعل ربي ياخذك..
ماجد: انا اخوك تدعي علي افااا..
وليد: لا تتمصلح معي.. عطني مفتاح سيارتك ماني فاضي اطلع فوق اجيب مفتاحي..
ماجد: سيارتي بالورشه..
وليد: يوووه يعني طالع فوق طالع..
ماجد: يله بلا عجز قم..
وليد: لا تنافخ لا اهون واخليك تروح انت..
ماجد: خلاص خلاص التوبه رح يله بس ..
وليد: ايه كذا تسنع..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&
رغد كانت فوق ودخلت غرفه وليد وقعدت تدور الشاحن في الغرفه وكانت الغرفه معفووووسه ولا لقته قعدت تدوره يمين وشمال وسمعت احد يفتح الباب..
رغد وهي ما طالعت اللي دخل: عبير ما لقيته تعالي دوريه معاي.. الغرفه مره معفوسه اخوك ما ادري وشلون عايش..
وليد كان ساكت ويطالعها وفاتح فمه" وش هالمزيونه وداخله غرفتي بعد وش تبي.. بس والله من جد تهببببل وعليها جسم جنان شكلها من بنات عمي.من هذي .... معقوله تكون رغد.. والله كبرت وتغيرت . ولااا واحلوت بعد مشا الله"
رغد بعصبيه: عبير يله بسرعه تعالي وش فيـــــــــ
لفت وانصدمت باللي واقف قدامها..
رغد وهي ميته حيا: آآآآآآآآآآآآانا ...على...كنت.....الشاحن....موبايلي..
وليد حس انها مستحيه ولف وجهه عنها :شوفيه على السرير..
رغد طلعت ولا اخذت الشاحن ولا غيره..بعد ما طلعت لف وليد وما شافها وهي تطلع وناظر الشاحن في مكانه اخذه واخذ معه مفتاح السياره ونزل وراح لعند البنات..
وليد: عبـــــــير تعالي...."وراحت عنده..
عبير: خير وش تبي..
وليد: عطي الشاحن رغد..
عبير: وانت وش دراك انها تبي الشاحن...
وليد: بلا لقافه وعطيها الشاحن وانتي ساكته" وطلع"
عبير ما فهمت وش السالفه..
عبير: خذي الشاحن جابه لك وليد..
رغد ارتبكت: وليد...جابه..الشاحن..
عبير: وش سالفتكم انتم..
رغد تصرفها: لا انا كنت طالعه للغرفه وصادفته وقلت له اني ابي الشاحن ونزلت وما اخذته بس هذي السالفه..
عبير: اهاااا
رغد في نفسها" يا ربيه وش هالفشيله وش يبي يقول عني داخله غرفته واحوس فيها ولا واحش فيها بعد صدق اني ما استحي"
ريم: رغد ..رغد..رغدووووووووووه..
رغد: نعم نعم وش تبين..
ريم: صار لي ساعه اناديك وش تفكرين فيه..
رغد: وش اللقافه..
ريم: افا.. وانا اللي اقول لها كل شي ومتحمله لقافتك تقولين لي الكلام..
رغد: خلاص لا تزعجينا ..اقولك بعدين..
ريم: اهم شي انك تقولين لي..
رغد: ايه هذا اللي فالحه فيه اللقافه..
ريم: طالعه عليك..
رغد: بسم الله علي منك
ريم: اقول اقول اسكتي وللي يعافيك..
راح وليد لعند الرجال ونسى العشا من الصدمه وجلس جنب ماجد وهو فاتح فمه <<مفهي..
ماجد: خير انشا الله ورى وجهك منقلب ولونك رايح..
وليد:................
ماجد: ياهووووووه.. يا عرب اكلمك انا..
وليد: يا اخي ضف وجهك من زينك ومن زين وجهك لا تكلمني..
ماجد: خير وش قلت احترمني لا اكوفنك هنا..وش سالفتك ..طيب على الاقل سكر فمك..
وليد: هاه.. ايه...لا ...فمي..
ماجد: لاحوول انت وش شارب وين رحت كل هذا مفتاح بعدين جبت العشا..
وليد بفهاوه: العشا..اي عشا..
ماجد: لا الولد بنوديه يقرون عليه هيه انت اصحى..
وليد: انا قايم اجيب العشا احسن من مقابل خشتك مع السلامه..
ماجد: الحمدلله والشكر...صدق العقل نعمه..
وليد في السياره ورايح مع افكاره" يا الله معقوله هذي رغد مو معقول من يوم كانت صغيره وهي حلوه ويوم كبرت طلعت احلى ويني عنها من زمان خذت عقلي يا ناس من اول نظره"
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&
عنــــــد البنات

ريم: والله بنات مشتهيه رقص وردح من زمان ما رقصت..اقول عبير قومي جيبي لنا مسجل خلينا ننبسط..
عبير: والله صادقه...خلينا نغير جو.."وراحت"
العنود: يله بنات تراني من جد تحمست وش رايكم نستهبل صح..
ريم: يله نورينا..ترى من زمان عن الهبال ... وناظرت رغد وضحكت..
رغد: ما تتوبين ابد ههههههه..
العنود: عندي فكره جهنميه..
ريم بحماس: قولي يله ترى لقافتي ما تخليني اصبر..
العنود: ولا اقول اصبري شوي احسن..
ريم: العنود بلا سخافه قولي بسرعه..
رغد: قولي لها ترى بيجيها جلطه وتموت علينا..
العنود: خلاص بقول لكم<<ما بغت.....الفكره هي......هي.......هي..
ريم: قسم بالله اذا ما تكلمتي ترى بأقوم واحوسك...اعصابي تلفت..
العنود: خلاص يمه خوفتيني..وش رايكم نلبس ثياب وشمغ ونرقص ونستهبل مثل الشباب..
ريم: يا عيييييني والله خطير هوانا اقول طالعه على مين اثري عليك..
رغد: في هذي صدقتي..
عبير: هاه بنات جبت المسجل...
العنود: عبير الله يخليك كملي معروفك وجيبي ثياب وشمغ حقت وليد وماجد..
عبير: من جد بنلبس ثياب..
العنود: ايه افرحي يله بس قومي جيبيهم..
عبير: والله توني طالعه وما راح اطلع فوق مره ثانيه..
العنود: خلاص بقوم يا السودانيه..
راحت العنود وجابت الاغراض..
ريم: يا الله وناسه ماني مصدقه..
رغد تتريق عليها: لا حبيبتي صدقي صدقي والله خبله"وتهمس لاختها"ما كفاك اللي صار اليوم...
ريم بلع: لا حبيبتي ما كفاني..
رغد: خبله من جد خبله مخ ماكوووو..
ولبسوا البنات وشغلوا المسجل وعلّو عليه اخر شي وبدا الهبال والرقص وطبعا لا يخلو من الهزا بالناس..
ريم: عبير تتذكري ولد خالتك كيف يرقص..
عبير: هههههههه تصدقين ذاك اليوم بس اضحك ما سكت ابد وركبت السياره وانا ماسكت وجا من بكره واتذكر واقعد اضحك عليه ههههه..
صراحه رقصه تحفه شي..
ريم: هههه ياريته موجود معنا عشان اضحك عليه...
عبير: ريم ريم تكفين قومي قلديه..
ريم ماصدقت خبر:من عيوني" وبدت تقلده وترقص مثله والبنات متسدحين من الضحك..
سمعت رغد الباب يندق..
رغد: عبير الباب يندق قومي شوفي مين..
عبير: بكيفهم خليه يدق لما يمل ويروح..
رغد: خير وش هالاسلوب وين عاشين..
عبير: يا اختي اللي يبي شي يدخل ولا لايدخل احسن له..واذا حابه قومي افتحي الباب انتي..
رغد: صدق ما تستحين على وجهك هذا وانا ضيفه عندكم تأمريني..
عبير:والله ما حد قالك تصيري ذربه..تبن تفتحين افتحي ما تبين كيفك.. وخليني ارقص بس..
رغد ما تحملت وراحت تشوف من عند الباب..فتحت الباب وهي لابسه الثوب ومتلثمه بالشماغ<<يا عيني على العيون..
"ملاحظه جدا هامه انهم ما يتغطون عن اقاربهم بعض الاحيان يتلثمون والبعض الاخر يتحجبون ولبسهم يكون ساتر واذا كان لك عليه شوي لبسوا عباياتهم"
رغد فتحت الباب:...................<<منصدمه
وليد:......................................<<بعد هذا منصدم..
رغد:آآآآآآ ..تبي شي انادي احد..
وليد: لا مابي شي بس ما شا الله هزيتوا البيت بمسجلكم هز..قصروا عليه شوي..
رغد: بس هذا اللي تبيه..
وليد يبي يطول السالفه:لا ابغى شي ثاني..
رغد تطالعه: وش الشي الثاني...
وليد وهو يطالع عيونها: انتي ريم ولا رغد..
رغد ملت: لا رغد..
وليد: طيب وش عندكم لابسين الشمغ والثياب لايكون بس ثيابي..
رغد تصرف: لا هذولا انا جايبتهم معي..
وليد فلها: ما شا الله متجهزه هههههههه..
رغد انقهرت: والله انا حره اسوي اللي ابي..
وليد: طيب انا ما قلت شي يزعل..
رغد وصلت معاها: تبي شي ثاني..
وليد:آآآ ايه..ابي شي ثالث..
رغد: خير...
وليد: الخير بوجهك..
رغد في نفسها" شكل الاخ مطول"
عبير تصاخ: رغد ما صار...من عند الباب..
رغد: هذا ..هذا..
قاطعها وليد: اسمعي لا تقولين لها انه انا..
رغد : وليه انشا الله..
وليد: بس كذا خذي العشا وديه المطبخ..
رغد: ما تلاحظ انك تمون بزياد علي..
وليد: بنت عمي وكيفي..
رغد: شنو كيفك احد قالك اني اشتغل في بيتكم..
وليد: لا بـــــــــ
قطعت عليهم عبير تصارخ: رغدوووه وجع انشا الله احاكيك من ساعه وما تردين علي ليش..
رغد تبي تفضحه: لا بس اخوك وليد ناشب ما ادري وش يبي..
عبير: وليد عندك خليني اقوم اوريه..
وليد: اقول الحق على عمري ازين...رغد مع السلامه..
رغد: ما شا اله يمون العم ولا بعد جرئ
ودخلت وسكرت الباب..
عبير: وش ذا النشبه..
رغد: انتي واخوك ما شا الله طينه وحده..انتي تأمريني من جهه واخوك سلامة قلبه من جهه ثانيه..
عبير: ليه وش قالك؟؟
رغد: يقول لي وبكل جرئه ودي العشا للمطبخ..
عبير تبي ترفع ضغطها: ايه عادي وش فيها..
رغد وصلت معاها: اقول انقلعي انتي واخوك النشبه تراها وصلت معاي..
عبير: ههههه يا حلوك وانتي معصبه..
رغد ما قدرت تمسك نفسها وضحكت: هههههههههههه
وكملوا البنات السهره ..رقص هبال وردح واكل<<<شي اساسي...وبعدها رجعوا لبيتهم وناموا على طول...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&
يوم الخميس العصر


الساعه ثلاث ريم ورغد جالسين بالصاله عند التليفزيون..
رغد: ريم حبيبتي اختي...وش رايك تقومين وتسوين لنا كوفي نروق عليه..
ريم: قولي للخدامه..
رغد: لا الخدامه ما تعرف قومي انتي..
ريم تفكر: والله شوفي بما اني محسوبه عليك اخت وبما اني طيبه وحنونه بقوم واسوي لك..
رغد: طلعتيه من عيني قبل لا اشربه..
ريم: احسن عشان ما تتهنيني فيه..
رغد ترمي عليها الخداديه: قومي بس يا النذله..
ريم: ههههههه "وراحت المطبخ"
رغد منسجمه مع التلفزيون ورن موبايلها
........:الووووو
رغد: الووووو
.......:الاخت رودي..
رغد: ايه نعم خير اخوي..
.......: انا انا سليمان اللي بالمدرسه..
رغد: سليمان ال(.....) عرفتك هلا والله..اخوي بغيت شي..
سليمان: لا سلامتك بس حبيت ا قول ان ساعة رورو معاي لقيتها بالمدرسه..
رغد: اووه ساعة رورو معك يا عمري عليها بتموت عشانها..
سليمان: لهدرجه غاليه عليها..
رغد: واكثر..
سليمان: بس كيف راح اعطيها الساعه..
رغد:شو فانا بعطيك رقم موبايل رورو وانت تفاهم معها..
سليمان في نفسه"وجت من الله":اوكيه اختي ارسليه لي..
رغد في نفسها" لا الولد من جد مستعجل": اوكيه برسله الحين باي..
سليمان: باي..
دخلت ريم..
رغد: عندي لك خبر يا ريم بمليون..
ريم بدت اللقافه تشتغل عندها: ايه وشو؟؟؟
رغد: توقعي من المتصل علي..
ريم: مين!!
رغد: فكري....
ريم: عبير...
رغد:لا..
ريم: العنود..
رغد: كمان لا...
ريم:اجل وليد..
رغد: كمان لا..
ريم: ترى اذا ما قلتي لي بذبحك بسرررعه مين!!!
رغد: لا فكري شوي..
ريم: رغد ترى اليوم بأرتكب فيك جريمه قولي لا اذبحك..
رغد: بقول خلاص....اللي متصل هو.....هو.....هو....
ريم: قولي بسرعه تعبت..
رغد: رحمتك والله ...بقولك اللي متصل هو سليمان..
ريم نقزت من مكانها: كذااااااااابه...سليمان...مستحيل..مومصدقه كيف وشلون وليش ومتى وش قال وش قلتي له وش السالفه بسرعه تكلمي..
رغد: عمى كل هاالاسئله اقول مريني بكره..
ريم: والله ما تتحركين من مكانك لما تقولين لي كل شي و بالتفصيل الممل ..هذا سليمان يا قلبي..
رغد: بدينا....اسمعي السالفه..
"قالت لها السالفه"
ريم: وعطيته رقمي..
رغد: ايوه يا قلبي..لا تموتين علينا..المفروض تشكريني وتحبين على راسي..
ريم: والله تستاهلين..
رغد: سبحان الله يغير وما يتغير قلب ريم من العربجه والدفاشه الى الرقه والنعومه سبحانه...
ريم: عشانك ما جلستي معاه..
رغد: بصراحه ما تنلامين شايفته مزيون يقطع القلب..
ريم:آآآه بس ذكرتيني بأيام الخوالي..
رغد: الخوالي...من وين جايبتها شكلك شايفه فلم مدبلج..
ريم: تصدقين ما ادري من وين طلعت هالكلمه بس اكيد هذا تأثير سليمان طلعها..
رغد: ايه سليمان غيرك 120 درجه مئويه..
ريم: رغد تتوقعين بيتصل علي الحين..
رغد: احتمال..
ريم: ما قال لك متى بيتصل..
رغد: اثقلي يا بنت ولا تصرين مرجوجه..
ريم: والله ما اقدر..
رغد بجديه: اسمعي عاد مو يلعب بعقلك ويفر مخك فرتين وتروحين فيها..كل شي استشيريني فيه وفتحي عيونك وعقلك مو قلبك فاهمه..
ريم: ا نشا الله لا تخافين علي...


@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

" نـــــــــهــــــــــــــــايــــــــة الـــــــــبـــــــــــــــــــــــارت "

بقايا شتات











عرض البوم صور وردشان   رد مع اقتباس


قديم 09-11-2012, 07:55 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الصورة الرمزية وردشان

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 31102
المشاركات: 85,021 [+]
بمعدل : 39.65 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 590

 
 

افتراضي



الجزء الثـــــــــــــــــــــــالث



ريم تنتظر اتصال سليمان بفارغ الصبر مشتاقه تسمع صوته وكلماته ولحنانه وخوفه عليها ومشتاقه لشكله وجسمه وطوله وعيونه وكل شي فيه...

عنـــــــــــــــــــــــد سليمان

سليمان: واخيرا حصلت رقمك يارورو .. ياربييييييه.. ااه بس لو تدرين قد ايش اشتقتلك..والله من جد حبيتك وخذتي روحي وعقلي وقلبي بيوم واحد..ياليتك بس تدرين قد ايش وحشتيني....
"طبعا كل هذا الكلام يقوله في نفسه ووده يقوله لها..بس مستحيل يتجراء ويقولها لأنه مايدري هي تبادله نفس الشعور ولالأ"
سليمان: ابتصل عليها واتوكل على الله

"واتصل عـــــــــــــلى ريم"

ريم كانت متحمسه وماسكه موبايلها وتناظره <<<<<<<خبله.. تنتظر سليمان
يتصل عليها وكانت سارحة بعالمها ..وقطع عليها نغمة الموبايل........
ريم بخوف :أكيد هذا رقمه يمه يمه قلبي خلاص بيوقف من الخوف ..
وقالت بصوت ناعم :الوووو....
سليمان كان يتظر ها الصوت من زمان ..من جد اشتاق له:الو هلا والله وغلا..
ريم وجها احمر من الحياء:هلا فيك ..
سليمان : رورو كيفك ؟!!..
لا ريم في نفسها يا حلو رورو من فمك : الحمد الله بخير: بس ماشاء الله
تذكرت إسمي ..
"سليمان في نفسه .. ليه هو أنا نسيتك لحظه": ....أكيد راح أتذكره
لاأنك أمس معاي بالمدرسه ..
ريم : أهااا كيفك إنت وش أخبارك وكيفك تركي وسعود ونواف ..
<<<<<<<<<<الأخت طاقة الميانه مع الشباب ....
سليمان : الحمد الله بخير ويسلمون عليك ..
ريم : الله يسلمك ويسلمهم ..
سليمان : إلا رورو ترى ساعتك معي أنا قلت لأختك قالت لك
ريم: ايه قالت لي..
سليمان:طيب كيف راح اوصلها لك!!؟؟
ريم:سهله.. ولا تنسى ترى معك ام الافكار<<<<<<<واثقه
سليمان:يـله نورينا ست رورو..
ريم: شوف اروح اليوم الفيصليه ونلتقي هناك في مكان معين وتعطيني الساعه..وبس.شفت الذكاء ياشيخ..
سليمان وهو مبسوط على هبالها: ايه شفت ذكائك بسم الله عليك عبقريه..
ريم: حضرتك تتطنز علي ..
سليمان: لا حشى انا اطنز على رورو.. اصلا انا ما اقدر عليك..
ريم: ايه اشوى تسنع احسن لك..
سليمان: يمه تخوفين....
ريم : ايوه ما قلت لي وين راح نلتقي فيه..
سليمان: المكان اللي يعجبك..
ريم: ترى انا ما قلت اعزمني انا قلت وين نلتقي.
سليمان: والله عارف بس حبيت انه انتي تختارين المكان..
ريم: ايه مدامه كذا اوكيه.. وش رايك بستار بوكس الفيصليه...حلو كذا..
سليمان: اختيارك اكيد راح يكون ذوق يا اميرة الذوق..
ريم: اقول ما تلاحظ اخ سليمان انو كل شوي تزيد جرعة الكلام الحلو.. لايكون نسيت الموال عشان اذكرك فيه..
سليمان: والله حافظه وبسمعه لك ؟!! اسمعي" تراني بنت ناس واصل ومتربيه ولا تحسبني من هالبنات "
ريم:ههههههههههههههههههههههههههه شاطر عشره على عشره مع نجمه..
سليمان في نفسه"يالبى هالضحكه ياناس بتجنني فديتها:الا ماقلتي لي أي وقت؟؟؟
ريم: الوقت اللي يعجبك..
سليمان: طيب وش رايك الساعه تسعه ونص...
ريم: اوكيه ..عال العال..
سليمان: تامريني بشي
ريم: لا سلامتك..
سليمان: يله مع السلامه<<<<<<<<مابغى
ريم:مع السلامه
اول ما سكر سليمان .. ياحبي لها هالبنت خذت قلبي وعقلي وجننتني.... اقول خليني اتجهز واتكشخ من الحين


ريم:هالولد مادري وش اسوي فيه صوته عذاااااااااااااااااااب ..بغيت اخق عنده ..ياريبيييييه يجنن هالولد .. ماني قادره اصبر للساعه تسعه باروح البس واكشخ من الحين.

رغد دخلت على ريم بغرفتها: الاخت شاقه الخشه ..اكيد حبيب القلب متصل.. يله قولي وش قال وش قلتي بالتفصيل الممل ..
ريم: الا تعالي يا قلبي وياعمري ويا احلى اخت بالدنيا ... وشلون طلعت الفكره منك. انو تعطينه رقمي اخبر ان مخك مقفل ..
رغد: انا مخي مقفل الشرهه مو عليك الشرهه علي اللي ساعدتك ورحمتك وحنيت عليك.. وقلت اختي حرام تتحطم .. وفي النهايه هذا كلامك..
ريم: يابعد قلبي انتي انا بدونك وش اكون وش اساوي وش اصير..
رغد: صيري اللي تبين بس قولي وش صار..
"ريم قالت لرغد وش صار بينها وبين سليمان"
رغد: اكيد راح اروح معك..
ريم: ما يبيلها كلام .. يله قومي وتجهزي.
رغد: من الحين
ريم: ايه انا بروح من الحين..
رغد: ثقلي ثقلي يا مرجوجه وش بيقول الولد عنك البنت ماصدقت خبر من العصر رايحه..
ريم: والله متحمسه اشوفه ما كأني شايفته امس ولا دوام كامل.
رغد: الحمدالله يارب ... الله لايبلاني ولا يبلى المسلمين قولي امين..
ريم خذت المخده ورمتها على وجه رغد: اطلعي برا.. وجعل ربي يبلاك بواحد يجننك.. ان شا الله..
رغد تضحك: ابطلع ابطلع تجهزي من الحين ما اوصيك ترى سليمان بيطير منك. وطلعت وسكرت الباب ..خافت لايجيها شي اعظم..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&

الساعه ((9))

ريم جالسه تستنى رغد في الصاله : رغدوووووووووووه وجع ما صار تاخرت
رغد وهي نازله: أي تأخرنا .. الحين الساعه(9) والفيصليه قريبه مو بعيده..
ريم: لازم استعد نفسيا.
رغد: يله مشينا قبل لاتموتين علينا ...................وطلعوااا




في الســــــــــــــــــــــــــــــــــــــوق


سليمان كان ينتظرها من الساعه ((8)) <<<< الاخ مستعجل

ريم: رغد.. رغد شوفيه جالس هناك وااااااااااااااااااااي يهبل .. يجنن..
رغد: اثقلي يا الخبله فشلتينا .. وبعدين اتصلي عليه سوي نفسك ما شفتيه..
ريم: صادقه خليني اتصل عليه..

رن ......رن........سليمان: الووووووو
ريم : الو هلا والله سليمان وينك انت الحين؟؟!!!
سليمان: انا جالس استناك..
ريم: اهااا خلاص شفتك انا جايه الحين..بااااااااي.
سليمان: باي
"ريم كانت لابسه عبايتها وحاط لثمه ورغد نفس الشي"

وصلواا عند طاولة سليمان

سليمان: هلا والله برورو .... وهو يطالع فيها.
ريم: اهين... وفي نفسها"ياربيه كاشخ يجنن ناوي يجلطني هذا"
رغد: اهلين سليمان
سليمان: اهلا............تفضلو<<<<<يمون الاخ
رغد تهمس لريم : يمون العم...............لا احنا مستعجلين.
ريم: ليه وش ورانا<<<<فضيحه
رغد تنغز ريم: اسكتي انتي
سليمان: اوكيه هذي الساعه...
ريم اخذت الكيس : مشكور سليمان وما قصرت تعبناك معانا.. بس لو تدري قد ايش غاليه عندي...
سليمان: العفو ما سويت الا الواجب..
رغد: لا من جد يعطيك العافيه سليمان وجمايلك دين علينا..
سليمان: وش دعوه اي دين واي خرابيط .. انا ما سويت شي
ريم: تصدق سليمان شكلك بالبدله احلى من الثوب<<<<<<<< البنت راحت فيها
سليمان: تسلمين..عيونك الحلوه وانتي اليوم طالعه احلى..
ريم: لا يا عيوني شكلك نسيت الموال انا بنت ناس وحمايل ومتربيه وماني من هالبنات فاهم..
سليمان ميت ضحك: ما تنيسن هالموال..
ريم تضحك: انا بدون هالموال ما امشي..
سليمان في نفسه"فديت هالضحكه"
رغد: ايه عاد ترى عطلنا الرجال اكيد مشغول..
سليمان: لاما عطلتوني ولا شي وش دعوه..
رغد: حتى انا بعد مشغولين عن اذنك رورو يله مشينا..
ريم: مع السلا مه سليمان..
سليمان: مع السلامه رورو..
وفي نفسه"شكل هذي اخر مره اشوفها فيها" ومشو البنات وهو يطالعهم


ريم ورغد تمشوا شوي في الفيصليه بعدين رجعو البيت..
ريم فتحت الكيس: يالله تصدقين يا رغد .. وحشتني ساعتي يوم واحد ما قدرت اعيش بدونها..
رغد: زين انك لقيتيها..
ريم تشم الساعه: رغد تصدقين ريحتها...
رغد: وش ريحتها..
ريم: قلبي...قلبي بيوقف..
رغد: وش فيك..
ريم: ريحة عطر سليمان في الساعه..
رغد: الحمدلله والشكر يارب.. هيييه انتي تراك خبله..
ريم: ياحلو ريحته وياحلوه هوبعد..<<<<<البنت عايشه الجو..
رغد: ريم..ريم..ريــــــــــــم..
ريم:........................................
رغد: ريــــــــمــــــــوه وصمخ..
ريم:خير نعم وش تبين ..تحب تنكد عالواحد..
رغد:عدلي اسلوبك وانتي تكلميني..قلناحبي معليش..بس موتقلبين عليناا..
ريم:طيب اسفين وش فيك انتي...قدري اني اليوم شايفه سليمان..
رغد:وخير ياطير شفتيه وبعدين..الحمدلله والشكر بس..
ريم:انتي عشانك ماتحبين ماتقدرين..
رغد:لاااه اللي يسمعك يقول جوليت ..اقول انثبري بس..
ريم:تحبين تخربين عالواحد..الاوش تبين ريم ريم ساعه ....خير؟..
رغد: ايه صح نسيتيني انتي وسليمانك وش كنت ابي..
ريم:ايه اخلصي علي عشان احلم احلام اليقظه..
رغد:كنت بقولك اني بكره بروح للهنوف تجين معي..
ريم:بكره مااظن ..زي مانتي عارفه بكره جمعه والناس مشغوله وبعده دوامات وعندي اختبار وساره احتمال تجي عندي ويمكن خالتي وبنتهااا..
رغد:بس..بس عورتي راسي..وجع موجزلاهم الانباء..
ريم:لابس كنت بقولك بكره وش بيصير..
رغد:خلاص هونت مابغاك تجين معي ..
ريم:يكون احسن ..وفرتي علي..
رغد:اروح لغرفتي احسن لي من مقابل وجهك ..احلمي احلمي احلامك اليقظه..
ريم:عالاقل احلم بوجه سليمان..مو وجهك..
رغد:نامي ..نامي بس ....وطلعت وراحت لغرفتهاا..
خليني اتصل عالهنوف اقولها اني بكره بجيها..
رغد:الوو..اهلين هنوفه..
الهنوف:هلاوالله وغلا وينك ماتصلتي علي..
رغد:هلا فيك ..ابد سلامتك كنت بالفيصليه وتوني راجعه..
الهنوف:وليش ماقلتيلي اجي معاك..
رغد بتصرفها:والله ماجاعلى بالي..
الهنوف:اهاااا..
رغد:الانسيت اقولك ترى بكره بجي عندك..
الهنوف: جدوالله واخيـــرا ..الله ونااسه من جد فلللله..
رغد: يابعد عمري انتي..
الهنوف:تسلمين..
رغد:يله الحين اتركك تنامين..تصبحين على خير..
الهنوف:وانتي من اهله..
رغد: باي حبيبتي
الهنوف: باي ياقلبي..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عنـــــــــــــــــــد سليـــــــــمان

سليمان: لامستحيل اخلي البنت تطير مني انا لازم اصادق خوها مشاري خليني اتصل عليه عالأقل اكون قريب شوي..
سليمان: الو اهلين مشاري ..
مشاري: مين.... سليمان.. هلا والله وغلا وينك ياخي من زمان عنك مغبر..
سليمان: هههههههههه والله الظروف زي ما نت عارف ..بس من جد وحشتني..
مشاري:عاد انت بعد مالك لاحس ولا خبر..
سليمان: ولا يهمك بنشب لك لين تقول هونت يا ابن الحلال اذلف عن وجهي
مشاري:لا وش دعوه انت اخوي وصديقي وعزيز وغالي
سليمان: تسلم تسلم..الا وش رايك بكره نلتقي
مشاري:اوكيه بكره نتفق وين نطلع ..
سليمان: اوكيه أإجل ما طول عليك تامرني بشي
مشاري: لاسلامتك
سليمان:مع السلامه
مشاري: مع السلامه

مشاري: يالله هالولد بصراحه ذوق واخلاق وادب ماشا الله عليه

************************************************** *******************
الجــــــمعـــــــــه"المغرب"


رغد: ريم تعالي ساعديني ابي اختار لبس بسرعه ما ابي اتا خر على الهنوف
ريم: جايه ..جايه
رغد:وش رايك البس فستان قصير ولا تنوره
ريم:انا اول البسي فستان احسن تطلعين مره نعومه
رغد:طيب اخضر ولا اسود مع ابيض
ريم: اممممممم اخضر احلى
رغد: اوكيه تسلمين يا بعد دنيتي.

رغد لبست فستان اخضر قصير لحد الركبه ومن فوق سيور ومخصر على جسمها ومن الخصر في شريطه بالذهبي ..طلعت مرره كيوت وحطت شريطه ذهبيه على شعرها وسوته "بف" ..وطالع شكلها ولا اروع.. ولبست سندل مرره نعوم ولبست حلق ذهبي وساعه ذهبيه وطلعت مــــــــــــــــــــــلاك



رغد تناظر نفسها في المرايه : صدق اني اهبل مو يا ريم
ريم: الا صدق طالعه تاخذين العقل بس لو يشوفك..........
رغد: لو يشوفني مين ..
ريم تبغى تقهرها: لو يشوفك الوليد عريس الغفله ..ما تردد لحظه عشان يخطبك...
رغدعصبت :اقول من زينه لا تذكريني فيه ...
ريم: حرااااااام عليك وش فيه وش ناقصه ..جمال واخلاق ودين وش تبغي اكثر ولا بعد يتلزق فيك..
رغد: ريم اعقلي عني ترى من جد مالي خلقك..
ريم: هههههههههههههههه يحليلها تعصب بسرعه
رغد تدور شي ترميه عليها
ريم :خلاص خلاص والله باعقل ... بس من جد انتي ملاك ..
رغد: ايه هذا الكلام اللي يفتح النفس ويشرح الخاطر....
ريم: يله تراك تاخرتي..
رغد: وانتي الصادقه...
نزلت رغد شافت مشاري يستناهااااا
مشاري: رغد ما صار كل هذا تلبسين عطلتيني
رغد:يله هذا انا جاهزه..
مشاري يطالعها: كل هالكشخه عشان صديقتك
رغد:ايه.. واذا ماسويتها عشانها اسويها عشان مين ..
مشاري:احلى يا الصديقات .
رغد: يله. يله.. امش امش هذا اللي فالح فيه انت واختك الطنازه
مشاري: هههههههههههههههه حتى ريم الخبله تتطنز عليك وش قالت؟؟
رغد: شكلك مطول خلينا نركب السياره وانا اقولك كل شي.. حبيبي انت.
مشاري : رغدوووووووه شايفتني بزر تلعبين علي ..
رغد: مين......انا.... انا... العب عليك اقول اش ترى البنت تنطرني من ساعه..
مشاري:يله......لاتنهبلين علينا



ركبوا السياره

دق موبايل مشاري
مشاري:هلا والله سليمان..كيفك .............ايوه وين نلتقي ......التحليه.........اوكيه باي

رغد: من كنت تكلم؟؟؟
مشاري: هذا سليمان(ال........) تتذكرينه..
رغد بصدمه: سليمان ...... هذا سليمان ما غيره
مشاري:ايه سليمان ليش وش فيه....
رغد بربكه:هااااااه......لا ما في شي.....بس يعني من زمان عنه...
مشاري: ايه والله من زمان عنه ...بس هو امس متصل علي وقال وده يقابلني....
رغد بخوف:ليش وش يبي منك ؟؟؟؟؟
مشاري : عادي ما يبي شي ....بس تعالي ....انتي وش قصتك؟
رغد توهقت: انا ..لا.. مافيني شي .. بس مستغربه..
مشاري: اهااااا
رغد في نفسها"لا يكون هذا يبي يقول لمشاري عن ريم ....لالا ماتوقع يسويها... يمكن ليش لا ...بس احس ان سليمان رجال فاهم وكبير وعاقل وما اتوقع انه حقير ويقول لمشاري...بس لو قال لمشاري الله يعينك ياريم وما اقول الا الله يستر من الجاي..."

وطول الطريق تفكر في اختها وخايفه عليها..
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%% %%%%
خلينا تنكلم عن الهنوف
(الهنوف صديقة رغد الروح بالروح من ايام التمهيدي ولحد الان مع بعض في نفس المدرسه والفصل ..
الهنوف بنت جميله وفيها شي يجذب بشخصيتها وهو اسلوبها مرررره محبوبه من الكل واللي يطالعها يحس ببرائه في عيونها )


بـــــــــعـــد دقــــــــــــــــــــا ئـــــــــــــــــــــــــــــق


وصلو بيت الهنوف

الهنوف: هلا وغلا بنور الدنيا هذي كلها ..
رغد بحيا:هلا والله وش عندك مع كلام العسل..
الهنوف: ابي اتعود على الرومنسيه شوي ..
رغد: انتي رومنسيه طول عمرك..
الهنوف: ايه هين صدقت....بس الله يسلمك على المجامله..
رغد:ههههههه يا حبي لك بس
الهنوف :تراني اذوب ههههههههه
رغد: ههههههه عادي احطك بالفريزر تجمدين<<<<<<<<بايخه خخخخخخخخخخخ
الهنوف: حلوه بس لاتعيدينها..
رغد: يعني شنو بضل واقفه عند الباب..
الهنوف: تصدقين ماهي شينه......ههههههه تراني امزح.. تفضلي البيت وصاحبة البيت تحت امرك
رغد: تسلمين وكلك ذوق...
الهنوف: وش رايك نجلس بالصاله...
رغد: اوكيه عادي ما عندي مشكله..
الهنوف: يله

وجلسوبالصاله وقعدوا يسولفون وقهوه رايحه وقهوه جايه <<<<<<<<سعوديات

الهنوف: انا بروح ياقلبي المطبخ وبجي واعتبري البيت بيتك...
رغد: ما يحتاج تذكرينني اكيد باخذ راحتي ...<<<<<مصدقه عمرها


وخذت رغد الريموت وقعدت تقلب في القنوات ولقت اغنية احمد الشريف"سهران معاك الليله" وقامت بترقص عليها لانها اغنيتها المفضله.................وسمعت صوت الباب ينفتح...توقعته ام الهنوف ....لفت على الباب وانصـــــــــــــــــــــــــــــــــــــدمـــــــ ــــــــــت....................................... .................................................. ........................؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



" نـــــــــهــــــــــــــــايــــــــة الـــــــــبـــــــــــــــــــــــارت "




التكملة في وقت لاحق ان شاءالله











عرض البوم صور وردشان   رد مع اقتباس


قديم 09-11-2012, 10:47 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات

أم بــــدر

·۞وبالأسحارِ هُمْ يَستَغْفرون۞·
الصورة الرمزية أم بــــدر

البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 52663
المشاركات: 15,992 [+]
بمعدل : 8.28 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 282

 
 

افتراضي



الله يعطيج العافية










توقيع : أم بــــدر

عرض البوم صور أم بــــدر   رد مع اقتباس


قديم 09-11-2012, 06:58 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات

جود الدلوعة

مشرفة منتدى القصص والروايات
الصورة الرمزية جود الدلوعة

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 1175038
المشاركات: 7,986 [+]
بمعدل : 5.32 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 968

 
 

افتراضي



وردشــان يعطيك ربي عـــــــ1000ــــــافية











توقيع : جود الدلوعة



مشتركة في حملة طهرو مسامعكم بالقرآآن ◄
https://soundcloud.com/islamonline13/ouie7fuihc0v



عرض البوم صور جود الدلوعة   رد مع اقتباس


قديم 09-15-2012, 12:48 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات

soso..sasoo

تم ايقاف العضوية من قبل الادارة

البيانات
التسجيل: Sep 2012
العضوية: 1319110
المشاركات: 336 [+]
بمعدل : 0.47 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 18

 
 

افتراضي



جميله بجد










عرض البوم صور soso..sasoo   رد مع اقتباس


قديم 09-30-2012, 12:30 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات

ضحكة الحياة

برونزية نشيطة
الصورة الرمزية ضحكة الحياة

البيانات
التسجيل: Aug 2012
العضوية: 1318327
المشاركات: 380 [+]
بمعدل : 0.52 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

 
 

افتراضي



يسلموووووووووووو










عرض البوم صور ضحكة الحياة   رد مع اقتباس

قديم 09-30-2012, 01:53 AM
نونو111111
هذه الرسالة حذفت بواسطة شتآت.
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

رواية احلى صدفه بحياتي كاملة بدون ردود الجزء الاول الثاني الثالث الرابع الخامس

 اقسام منتدى البرونزية

مجلس البرونزية - منتدى التصوير الفوتوغرافي - المنتدى الاسلامي - منتدى تفسير الرؤيا و الاحلام مجانا - محمد رسول الله - شهر رمضان المبارك - اناشيد اسلامية جديدة - منتدى الصور - السياحة و السفر  - القصص و الروايات  - منتدى الوظائف النسائية- الواحة العلمية و ملتقى المعلمات  - تعلم اللغة الانجليزية و الفرنسية - البحث العلمي - منتدى تربية الحيوانات الاليفة - تحميل بحوث جاهزة جامعية مدرسية تربوية - عالم ذوي الاحتياجات الخاصه - منتدى الازياء  - ازياء و ملابس للسمينات - فساتين سهرة للمناسبات - ازياء و ملابس للمراهقات - احذية و شنط نسائية - فساتين و ازياء افراح للاطفال - جلابيات عربية و خليجية - ازياء و فساتين للحوامل - ازياء و ملابس للمحجبات - ازياء للبيت ، لانجري ، قمصان - ازياء للمواليد و الاطفال - منتدى الاكسسوارات و المجوهرات  - نظارات ماركة - ساعات و خواتم - صور مكياج - دورات و دروس تعلم المكياج - عطورات - مكياج العيون - العناية بالبشرة - الحناء و نقوش الحناء - العناية بالشعر - تسريحات شعر - سوق نسائي خاص ، سوق البرونزية العام - سوق الرومنسيات - سوق الازياء و الملابس - سوق الاجهزة الالكترونية - سوق القطع و الادوات - سوق المكياج و العطورات - سوق الحفلات - طلبات البضائع التجارية - سوق طلبات التوظيف و البازرات - عروس البرونزية - أزياء العروس - تجهيزات العروس - مكياج و تسريحات العروس - منتدى الزفات - الحمل و الولادة - تأخر الحمل و الإنجاب - الامومة و الطفولة - الحياة الزوجية - ديكورات و اثاث المنزل - الاستشارات الصحية و الطبية - الأشغال اليدوية - دليل العيادات و المستشفيات - لا مشكلة - مطبخ البرونزية - أطباق رئيسية - المشروبات و الآيس كريم - سلطات و مقبلات - أطباق خفيفة - حلويات - طبخات دايت - منتدى الدكتور جابر القحطاني - الكمبيوتر و برامجه و الانترنت - قسم التصميم - قسم الفوتوشوب - قسم الفلاش و السويتش - برامج و ثيمات و صور خلفيات الجوال - منتدى صور الانمي - توبيكات ملونه للماسنجر - صورلمناظرطبيعية - كيف اعرف اني عذراء - منتدى تقارير الانمي الجاهزة و المميزة  - قسم الضحك و النكت و الالغاز


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور للجنين في الشهر الاول و الثاني و الثالث و الرابع و الخامس و السادس و السابع وردشان الحمل و الولادة 4 09-23-2012 02:32 PM
ازياء ناعمه جدا للحامل في الشهر الاول و الثاني و الثالث و الرابع و الخامس وردشان ازياء و فساتين للحوامل 0 03-27-2011 01:45 AM
ماهي مشاكل الحمل في الشهر الاول الثاني و الثالث و الرابع و الخامس وردشان الحمل و الولادة 2 09-01-2010 10:30 PM
دردشة حوامل في الشهر الاول و الثاني و الثالث الرابع الخامس السادس وردشان الحمل و الولادة 14 07-11-2010 08:52 PM
غذاء الحامل في الشهر الاول و الثاني و الثالث و الرابع و الخامس و السادس و السابع وردشان الحمل و الولادة 8 05-21-2010 04:32 PM


الساعة الآن 02:56 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

لا يتحمّل موقع البرونزية النسائي أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في الموقع

بداية ديزاين

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201