اسباب الخيانة الزوجية - خيانة الزوج - خيانة الزوجة - علاج الخيانة الزوجية
انت غير مسجل في المنتدى تعرف على المزيد ..سجل الان من هنا

الحياة الزوجية قسم خاص يهتم بعرض العلاقات الزوجية و الاسرية

اسباب الخيانة الزوجية - خيانة الزوج - خيانة الزوجة - علاج الخيانة الزوجية
 

جديد مواضيع قسم الحياة الزوجية
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع


مع الزيت الاسطوره زيت الحشيش الافغاني نضمن لك الطول 9 سم والكثافه( لايفيد في التنعيم) اتصل الان014478355-012042840
 
قديم 11-25-2008, 05:09 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الصورة الرمزية وردشان

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 31102
المشاركات: 84,577 [+]
بمعدل : 39.83 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 590
 

 
 


افتراضي اسباب الخيانة الزوجية - خيانة الزوج - خيانة الزوجة - علاج الخيانة الزوجية



طريق التعامل مع خيانة الزوجه - اسباب الخيانة الزوجية - خيانة الزوج - خيانة الزوجة - علاج الخيانة الزوجية - طرق التعامل مع الخيانة الزوجية



هذه الجملة ( خوني زوجك قبل أن يخونك ) قد نسمعها من صديقة سؤ أو مراهقة جاهلة أو إمرأة فاسدة تريد أن تفسدك معها وتخوضين معها في مزالق الرذيلة ..... ! وهي بلا شك جملة ذات مقاصد تنم عن دناءة في التفكير وقلة في الدين وسؤ خلق ولا نحتاج إلى أن ندلل على خطأها ......
نسمع قصصاً كثيرة من خيانة الزوج أو ربما لا نسميها خيانة ولكنها بالنسبة للمرأة تعدها خيانة وهي أن يتزوج بأخرى أو أن يخونها فعلاً مع فتيات أخريات وكذلك بالنسبة للمرأة فكثير ماتفسد البيوت لهذا السبب ... فحينها تسأل المرأة نفسها لماذا يخونني زوجي ويسأل الرجل نفسه لماذا تخونني زوجتي ؟ فهل سأل كل شخص منهم نفسه عن السبب ؟
الأسباب كثيره أذكر منها :
1- زواجه بها بغير قناعة فإما أن يكون تزوجها لأنها قريبته أو لمصلحة مادية .
2- عدم اهتمام المرأة بنفسها مثل شكلها الخارجي ( الملابس ، الشعر ، المكياج ، الخ من الزينة ) وخصوصا في هذا الزمن الذي أصبحت الرشاقة مطلوبة ولم يعد جمال المرأة في قدها العريض .
3- كثرة طلباتها وأرهاق زوجها مادياً .
4- عدم استخدام الأسلوب الرقيق في الكلام ورفع الصوت بدون مبرر والعناد ورفض كل كلمة يقولها الزوج ... باختصار ( مسترجله ) .
5- خروجها من المنزل بكثرة واحيانا الغياب بالأيام وشعبيتها الزائدة لدى اوساط النساء مما يصرفها عن الأهتمام بزوجها فتلتفت للصديقات والتلفونات وتجدها أكثر شياكة عندما تكون مع صديقاتها بينما تكون ( مبهذلة ) مع زوجها المسكين .
5- الرجل المريض ..... وهذا لايرضيه شئ مهما فعلت المرأة فهو متعود على الغزل وحب النساء حتى ولو كانت زوجته ملكة جمال وخلوقه ... ( الله يعين اللي تبي تاخذه ) .
ولا بد أن هناك الكثير من الأسباب خارجه عن ارادة المرأة كحدث طارئ لها اما خلقي أو نفسي أو عقم .....
والأسباب التي تجعل المرأة تخون زوجها :
1- كثرة خروجه مع الأصحاب والأصدقاء والسهر معهم إلى الفجر وحكر الزوجة في المنزل . .. . ( بامكان من يريد السهر أن يجعل زوجته خارج المنزل أي لا يتركها وحده في البيت ... الشيطان حريص ) .
2- عدم الاهتما بها ولا يسمعها كلمات اطراء بينما يمتدح فتيات مزيفات في الفضائيات أمامها ... فالمرأة محتاجه لهذه الكلمات من زوجها .. فربما يسمعها هذه الكلمات غير زوجها .. ثم ‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍.... !!!!
3- عدم اهتمام الرجل بنفسه فيكون غير مهتم بشكله ونظافته ومهزوز الشخصية .
4- يكون رجل جاف قاسي لايعرف الرومانسية مظهرة الخارجي مقزز أو بدين .... ( عربجي ) .
5- قهر الزوجه وانتقامها من الزوج المتزوج بأخرى أو أن تعرف أنه يخونها مع فتيات الليل فيدفعها ذلك للانتقام منه والوقوع في الحرام .
6- المرأة اللعابة الغير متربية المحبة للرجال والتي لا يردعها دينها .
فهذه لايملى عينها زوجها وتكون مستهتره متجرئه على الرجال مماينشد اليها الرجال وربما تصبح بينهم علاقه حقيقيه..فتخون بكل
سهوله هذه كلها أسباب ربمايعرفها الكثير ولكن حبيت اذكر المتزوجين بها...والعاقل والعاقله الذين يخافون من ربهم ويحافظون على بيوتهم مهما تعددت الاسباب
الوازع الديني .. والخوف من الله .. ومراقبته في كل تصرف .. متى ما انعدم هذا من قلب أي إنسان فهو معرض للانحراف والخروج عن الخط المستقيم ..
نسأل الله أن يحفظ بيوت المسلمين من كل شر .
واعرف ان هذي جزء بسيط من الاسباب ولكن هنا الموضوع مطروح للنقاش ومن لديه الاضافة فلا يبخل علينا ويدلي بدلوه











عرض البوم صور وردشان   رد مع اقتباس


قديم 11-25-2008, 05:09 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الصورة الرمزية وردشان

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 31102
المشاركات: 84,577 [+]
بمعدل : 39.83 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 590

 
 

افتراضي



يقول أحد الأزواج: تزوجتها في سن مبكرة وشعرت أني لم أحسن الاختيار.


ويقول آخر: زوجتي تفعل كل ما تستطيع لإرضائي، إلا أنني أشعر تجاهها أنها مربية أطفال جيدة ولكن ليست رفيقة الدرب كما كنتُ أحلم.


ويقول غيره: حياتي الزوجية حياة باردة جدًا ورتيبة ومملة، وليس لدي دافع للتحدث معها لأني أشعر أنها لا تفهمني.


ويقول آخر: زوجتي مهملة ولا تهتم بقضية هامة جدًا وهي 'ماذا يريد الآخر'، ومتصورة أنني أسير في سجن الزوجية ولن أنظر لغيرها مهما حدث.


ويقول آخر: ترى زوجتي النساء من حولها وهي كما هي لم تتغير، وزميلتي في العمل تشعرني أن الحياة جميلة حتى أنني أشعر معها أني مراهق في سن 18 سنة ـ وأنا في الأربعين ـ لذلك سأتزوجها.
.
[مع تحفظنا على الأخطاء الشرعية كالاختلاط وعدم غض البصر].
وتقول هذه الزوجة: زوجي يطلب مني كلمات الحب والغرام وأنا لا أستطيع، ولا أتقن فن التعامل مع الرجل وخاصة في العلاقة الخاصة.

ويقول هذا الزوج: وجدتُ الحب فيها وافتقدته مع زوجتي، ووجدتُ عندها ما لم أجده عند زوجتي، أفكر بجدية في الزواج منها.

عزيزي القارئ ..... عزيزتي القارئة:


في بداية الزواج يعتقد كل زوج وزوجة بأنه هدية من الله تعالى للطرف الآخر، وعندما يستمعان إلى مشكلة زوجية حدثت بين اثنين يستغربان حدوث ذلك، وبعد مرور الأيام ومضي السنون إذا بهما يمران بمشاكل لم تكن متوقعة. وأكثر المتزوجين لا يدركون أن عمر الإنسان له أثر في تغيير نفسيته وطباعه، والمشاكل الزوجية تنشأ عندما لا يراعي الزوجان أحكام السن وتقدمه وتقدم العمر الزوجي، واختلاف حاجات الطرف الآخر بتغير المراحل العمرية ـ وخصوصًا المراحل العمرية الزوجية ـ.

يحتمل أن يطرأ على العلاقات الزوجية متغيرات؛ فقد تتغير سلوكيات الزوج وتصدر منه تصرفات غير مشروعة وقد تكون محرمة كالخيانة الزوجية، وهذه التصرفات لا شك أنها تعبر عن شخصية فاعلها أو مقدار تدينه وعلمه وفهمه كما هي تعبير واضح أيضًا عن نوعية العلاقات الزوجية ومقدار رسوخها وتعلق الطرفين بها.

وبالرغم من أن الخيانة الزوجية ليست أمرًا شائعًا في عالمنا العربي الإسلامي، إلا أننا لا ننكر حدوث مثل هذه الحالات التي ندرجها تحت المشاكل الزوجية السلوكية.

والسؤال الآن:


ما هي أسباب الخيانة الزوجية؟


هناك الكثير من الأسباب التي قد تدفع الأزواج إلى الخيانة الزوجية نذكر منها على سبيل المثال لا الحصر:


1
ـ عدم اهتمام الزوجة نفسها:


فقد تهمل الزوجة نفسها ومظهرها ونظافتها بعد فترة طويلة من الزواج، وتستهين بزينتها وجمالها متصورة أن زوجها لا يعنيه ذلك وأنه لن ينظر إلى غيرها أبدًا ولن يفكر بالزواج من أخرى بعد العشرة الطويلة والأولاد. وهذا خطأ في التصور لدى المرأة العربية عمومًا.

2
ـ الملل في الحياة الزوجيه

الروتين والرتابة والملل من أعداء الحياة الزوجية، وهذا الملل يظهر عند الرجال أكثر منه عند النساء. فيبحث الرجل عن التجديد خارج المنزل.


زيادة الاهتمام بالأبناء:

المرأة العربية بعد زواجها وإنجابها الأبناء تتصور أن مهمتها هي المنزل والأولاد فيزداد اهتمامها الدائم بالأولاد وأعمال المنزل أكثر من الزوج وبالتالي يزداد إهمال الزوج بعد سنوات من الزواج، فيشعر الزوج بعدم أهميته لدى الزوجة وهامشيته في حياتها. وقد يسوء الوضع إذا كانت امرأة عاملة فيكون الترتيب الأولاد ثم البيت ثم العمل ثم الأهل والأقارب والصديقات ثم الزوج.


إغفال الزوجة لاحتياجات الزوج العاطفية:

قد تغفل الزوجة الحاجات العاطفية للزوج من حب وحنان واحتواء ورعاية لأي سبب من الأسباب وبالتالي يشعر الزوج أن زوجته راغبة عنه ولا تبدي له التعاطف أو الرغبة في تقبل عواطفه وهذا ما يسمى بفتور الحب.



عدم السعادة في الحياة الزوجية مع كثرة الخلافات.


ضعف المستوى الثقافي ووجود فارق تعليمي بين الزوجين:

فتكون الزوجة هنا كمربية أطفال فقط وليست رفيقة درب كما ذكرنا في الحالة أول المقال. ولا ننكر أن هذا سوء اختيار من البداية وعدم وضوح للرؤية.


عبوس الزوجة وشكواها المستمر من الأولاد والأعمال وهذا ما يسمى بالنكد الزوجي.


المشاكل الجنسية:


وهذه من أهم الأسباب فقد يكون هناك مشكلة بين الزوجين في التوافق الجنسي، وقد تتجاهل الزوجة رغبة زوجها ـ خاصة بعد مرور سنوات طويلة على الزواج ـ وقد يتميز الرجل بطاقة زائدة فتظهر هنا رغبة الزوج العارمة في الزواج بأخرى، ونحن نؤيد الزواج الشرعي والتعدد ولا نؤيد قطعًا الخيانة الزوجية.


الاختلاط غير الشرعي في العمل والمناسبات:

فيرى الرجل النساء المتبرجات مع عدم غض البصر وقلة الوازع الديني وعدم القناعة بما في يده، فالرجل الآن يواجه الفضائيات بما فيها [ أفلام ـ فتيات ـ مذيعات...] ويواجه الفيديو والنت بما فيه ، ويواجه الشارع، والبنات والنساء في مجال العمل إن كان مجال اختلاط.

فالرجل أمام كل هذه الشهوات إما أن يحيد عن دينه [فتكون الخيانة]، أو يسلك المسلك الشرعي وهو تعدد الزوجات أو يرزقه الله تعالى بزوجة متفهمة قادرة على استيعاب خطورة الموقف والتوجه إلى حسن التعامل معه لتدارك الخطر.

والمرأة المتزوجة تغفل عن قول الله تعالى الذي خلقنا:
{زُيِّنَ لِلنَّاسِ حُبُّ الشَّهَوَاتِ مِنَ النِّسَاء} [14] سورة آل عمران

وقد تتصور الزوجة ـ خطأً ـ أنه من المستحيل أن يتزوج زوجها بأخرى أو أن ينظر لغيرها، وهذا عدم فهم لطبيعة الشريك الآخر.

وقد تستخف الزوجة ببعض الأمور التي يطلبها زوجها والتي تمثل عنده حيز كبير من الأهمية وليست لها قيمة عندها،وهذا خطأ في التصور ولابد أن تعرف الزوجة: ماذا يريد الآخر ؟ ماذا يحب زوجها وماذا يكره ؟.

10ـ
تغيير المسار:

فقد يبدأ الزوج حياته الزوجية متدينًا ويختار زوجته على هذا الأساس، ثم ينقلب على عقبيه ويغير حياته ويتساهل في أمور الدين، من الصلاة وغض البصر وعدم الاختلاط بالنساء وغير ذلك.

11ـ
المراهقة المتأخرة:

وتظهر المراهقة المتأخرة عند الرجل بعد مرور سنوات طويلة على الزواج ـ إلا من رحم ربي ـ وتظهر بالتالي روح المغامرة والتجربة وإعادة الشباب وتحقيق الرجولة والبحث عن الجديد فتظهر هذه المشكلة.

وقد تكون الصحبة السيئة دافعًا للزوج على الانحراف أو الخيانة.


كل هذه الأسباب عزيزي القارئ وعزيزتي القارئة ليست مبررًا للخيانة الزوجية.وقد رأينا أن من هذه الأسباب ما يتعلق بالزوجة، ومنها ما يتعلق بالزوج.











عرض البوم صور وردشان   رد مع اقتباس


قديم 11-26-2008, 12:01 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات

ريحة المسك

مشرفة سابقة

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 22318
المشاركات: 1,653 [+]
بمعدل : 0.73 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 27

 
 

افتراضي



اقتباس:
ما هي أسباب الخيانة الزوجية؟


هناك الكثير من الأسباب التي قد تدفع الأزواج إلى الخيانة الزوجية نذكر منها على سبيل المثال لا الحصر:


1
ـ عدم اهتمام الزوجة نفسها:


فقد تهمل الزوجة نفسها ومظهرها ونظافتها بعد فترة طويلة من الزواج، وتستهين بزينتها وجمالها متصورة أن زوجها لا يعنيه ذلك وأنه لن ينظر إلى غيرها أبدًا ولن يفكر بالزواج من أخرى بعد العشرة الطويلة والأولاد. وهذا خطأ في التصور لدى المرأة العربية عمومًا.

2
ـ الملل في الحياة الزوجيه

الروتين والرتابة والملل من أعداء الحياة الزوجية، وهذا الملل يظهر عند الرجال أكثر منه عند النساء. فيبحث الرجل عن التجديد خارج المنزل.


زيادة الاهتمام بالأبناء:

المرأة العربية بعد زواجها وإنجابها الأبناء تتصور أن مهمتها هي المنزل والأولاد فيزداد اهتمامها الدائم بالأولاد وأعمال المنزل أكثر من الزوج وبالتالي يزداد إهمال الزوج بعد سنوات من الزواج، فيشعر الزوج بعدم أهميته لدى الزوجة وهامشيته في حياتها. وقد يسوء الوضع إذا كانت امرأة عاملة فيكون الترتيب الأولاد ثم البيت ثم العمل ثم الأهل والأقارب والصديقات ثم الزوج.


إغفال الزوجة لاحتياجات الزوج العاطفية:

قد تغفل الزوجة الحاجات العاطفية للزوج من حب وحنان واحتواء ورعاية لأي سبب من الأسباب وبالتالي يشعر الزوج أن زوجته راغبة عنه ولا تبدي له التعاطف أو الرغبة في تقبل عواطفه وهذا ما يسمى بفتور الحب.



عدم السعادة في الحياة الزوجية مع كثرة الخلافات.


ضعف المستوى الثقافي ووجود فارق تعليمي بين الزوجين:

فتكون الزوجة هنا كمربية أطفال فقط وليست رفيقة درب كما ذكرنا في الحالة أول المقال. ولا ننكر أن هذا سوء اختيار من البداية وعدم وضوح للرؤية.


عبوس الزوجة وشكواها المستمر من الأولاد والأعمال وهذا ما يسمى بالنكد الزوجي.


المشاكل الجنسية:


وهذه من أهم الأسباب فقد يكون هناك مشكلة بين الزوجين في التوافق الجنسي، وقد تتجاهل الزوجة رغبة زوجها ـ خاصة بعد مرور سنوات طويلة على الزواج ـ وقد يتميز الرجل بطاقة زائدة فتظهر هنا رغبة الزوج العارمة في الزواج بأخرى، ونحن نؤيد الزواج الشرعي والتعدد ولا نؤيد قطعًا الخيانة الزوجية.


الاختلاط غير الشرعي في العمل والمناسبات:

فيرى الرجل النساء المتبرجات مع عدم غض البصر وقلة الوازع الديني وعدم القناعة بما في يده، فالرجل الآن يواجه الفضائيات بما فيها [ أفلام ـ فتيات ـ مذيعات...] ويواجه الفيديو والنت بما فيه ، ويواجه الشارع، والبنات والنساء في مجال العمل إن كان مجال اختلاط.

فالرجل أمام كل هذه الشهوات إما أن يحيد عن دينه [فتكون الخيانة]، أو يسلك المسلك الشرعي وهو تعدد الزوجات أو يرزقه الله تعالى بزوجة متفهمة قادرة على استيعاب خطورة الموقف والتوجه إلى حسن التعامل معه لتدارك الخطر.

والمرأة المتزوجة تغفل عن قول الله تعالى الذي خلقنا:
{زُيِّنَ لِلنَّاسِ حُبُّ الشَّهَوَاتِ مِنَ النِّسَاء} [14] سورة آل عمران

وقد تتصور الزوجة ـ خطأً ـ أنه من المستحيل أن يتزوج زوجها بأخرى أو أن ينظر لغيرها، وهذا عدم فهم لطبيعة الشريك الآخر.

وقد تستخف الزوجة ببعض الأمور التي يطلبها زوجها والتي تمثل عنده حيز كبير من الأهمية وليست لها قيمة عندها،وهذا خطأ في التصور ولابد أن تعرف الزوجة: ماذا يريد الآخر ؟ ماذا يحب زوجها وماذا يكره ؟.

10ـ
تغيير المسار:

فقد يبدأ الزوج حياته الزوجية متدينًا ويختار زوجته على هذا الأساس، ثم ينقلب على عقبيه ويغير حياته ويتساهل في أمور الدين، من الصلاة وغض البصر وعدم الاختلاط بالنساء وغير ذلك.

11ـ
المراهقة المتأخرة:

وتظهر المراهقة المتأخرة عند الرجل بعد مرور سنوات طويلة على الزواج ـ إلا من رحم ربي ـ وتظهر بالتالي روح المغامرة والتجربة وإعادة الشباب وتحقيق الرجولة والبحث عن الجديد فتظهر هذه المشكلة.

وقد تكون الصحبة السيئة دافعًا للزوج على الانحراف أو الخيانة.


كل هذه الأسباب عزيزي القارئ وعزيزتي القارئة ليست مبررًا للخيانة الزوجية.وقد رأينا أن من هذه الأسباب ما يتعلق بالزوجة، ومنها ما يتعلق بالزوج.
طرح راااااااااقي وأكثر من راااائع غاليتي
طرح موفق وبة الكثير من الفوائد للمتزوجين
فعلا اجدتي الطرح بكامل معانية
وموضوع متكامل ماشاء الله
طرحتي المشكل وطرحتي الأسباب
تقبلي مروري وحترامي غاليتي












التعديل الأخير تم بواسطة ريحة المسك ; 11-26-2008 الساعة 12:06 AM
عرض البوم صور ريحة المسك   رد مع اقتباس


قديم 07-07-2010, 08:47 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات

احلى ما في الكون

برونزية نشيطة
الصورة الرمزية احلى ما في الكون

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 1149359
المشاركات: 300 [+]
بمعدل : 0.19 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 18

 
 

افتراضي



جزاكم الله خيرا










توقيع : احلى ما في الكون


عرض البوم صور احلى ما في الكون   رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

اسباب الخيانة الزوجية - خيانة الزوج - خيانة الزوجة - علاج الخيانة الزوجية

 اقسام منتدى البرونزية

مجلس البرونزية - منتدى التصوير الفوتوغرافي - المنتدى الاسلامي - منتدى تفسير الرؤيا و الاحلام مجانا - محمد رسول الله - شهر رمضان المبارك - اناشيد اسلامية جديدة - منتدى الصور - السياحة و السفر  - القصص و الروايات  - منتدى الوظائف النسائية- الواحة العلمية و ملتقى المعلمات  - تعلم اللغة الانجليزية و الفرنسية - البحث العلمي - منتدى تربية الحيوانات الاليفة - تحميل بحوث جاهزة جامعية مدرسية تربوية - عالم ذوي الاحتياجات الخاصه - منتدى الازياء  - ازياء و ملابس للسمينات - فساتين سهرة للمناسبات - ازياء و ملابس للمراهقات - احذية و شنط نسائية - فساتين و ازياء افراح للاطفال - جلابيات عربية و خليجية - ازياء و فساتين للحوامل - ازياء و ملابس للمحجبات - ازياء للبيت ، لانجري ، قمصان - ازياء للمواليد و الاطفال - منتدى الاكسسوارات و المجوهرات  - نظارات ماركة - ساعات و خواتم - صور مكياج - دورات و دروس تعلم المكياج - عطورات - مكياج العيون - العناية بالبشرة - الحناء و نقوش الحناء - العناية بالشعر - تسريحات شعر - سوق نسائي خاص ، سوق البرونزية العام - سوق الرومنسيات - سوق الازياء و الملابس - سوق الاجهزة الالكترونية - سوق القطع و الادوات - سوق المكياج و العطورات - سوق الحفلات - طلبات البضائع التجارية - سوق طلبات التوظيف و البازرات - عروس البرونزية - أزياء العروس - تجهيزات العروس - مكياج و تسريحات العروس - منتدى الزفات - الحمل و الولادة - تأخر الحمل و الإنجاب - الامومة و الطفولة - الحياة الزوجية - ديكورات و اثاث المنزل - الاستشارات الصحية و الطبية - الأشغال اليدوية - دليل العيادات و المستشفيات - لا مشكلة - مطبخ البرونزية - أطباق رئيسية - المشروبات و الآيس كريم - سلطات و مقبلات - أطباق خفيفة - حلويات - طبخات دايت - منتدى الدكتور جابر القحطاني - الكمبيوتر و برامجه و الانترنت - قسم التصميم - قسم الفوتوشوب - قسم الفلاش و السويتش - برامج و ثيمات و صور خلفيات الجوال - منتدى صور الانمي - توبيكات ملونه للماسنجر - صورلمناظرطبيعية - كيف اعرف اني عذراء - منتدى تقارير الانمي الجاهزة و المميزة  - قسم الضحك و النكت و الالغاز


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ما هي اسباب الخيانة الزوجية محجبة عسل الحياة الزوجية 3 01-26-2012 07:08 PM
هل الخيانة الزوجية مرض أم ناجمة عن فشل في حياة الإنسان وردشان الحياة الزوجية 2 11-30-2010 02:17 AM
موضوع و بحث و تقرير عن الخيانة الزوجية وردشان البحث العلمي 2 04-02-2010 03:38 AM
اسباب الخيانة الزوجية من الناحية النفسية والقانونية سوارالياسمين الحياة الزوجية 6 02-10-2010 08:25 AM
الخيانة الزوجية CATONE الحياة الزوجية 2 11-24-2008 03:23 PM


الساعة الآن 06:44 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

لا يتحمّل موقع البرونزية النسائي أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في الموقع

بداية ديزاين

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201