افضل طريقة للعناية بجمال اليدين للطالبات و للموظفات و للمعلمات
انت غير مسجل في المنتدى تعرف على المزيد ..سجل الان من هنا

تحميل بحوث جاهزة جامعية مدرسية تربوية هنا تجدين بحوث علميه كامله و جاهزه في شتا المجالات بحوث في الاحياء و الفيزياء و الطب و الاديان و الادب و الثقافه ، مقال موضوع تقرير ابحاث مقالات مواضيع تقرير عن بحث ... الخ




افضل طريقة للعناية بجمال اليدين للطالبات و للموظفات و للمعلمات
 

جديد مواضيع قسم تحميل بحوث جاهزة جامعية مدرسية تربوية
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
=

صور بلاك بيري - برودكاست - برامج - العاب - رسائل جديدة
 
قديم 01-14-2012, 08:19 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الصورة الرمزية وردشان

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 31102
المشاركات: 84,548 [+]
بمعدل : 39.83 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 590
 

 
 


افتراضي افضل طريقة للعناية بجمال اليدين للطالبات و للموظفات و للمعلمات



افضل طريقة للعناية بجمال اليدين للطالبات و للموظفات و للمعلمات و للمدرسات


فيتامين B7 يمكن أن يساعد في علاج الأظافر ويمنع هشاشتها

للحفاظ على جمال يديك ... اعتني بترطيبها كل مساء !


تعمل كريمات الترطيب على جعل اليدين أكثر امتلاءً وشباباً

إن الوعي المتزايد بضرورة غسل اليدين على نحو متكرر بهدف القضاء على الجراثيم قد يعود بنتيجة عكسية على نعومة البشرة. حيث يؤدي غسل اليدين المستمر بالصابون إلى تهيج الجلد واحمراره وجفافه مما يجعل اليدين أكثر عرضة للتشققات. فضلاً عن أن الأنواع الشائعة للصابون المضاد للبكتيريا تساهم هي الأخرى في جفاف البشرة وتهيجها.
وهكذا كلما صرنا في مأمن من الجراثيم نتيجة التنظيف المستمر زاد للأسف جفاف اليدين. فكيف تتصرفين للتغلب على هذا الأمر؟ فيما يلي بعض المعلومات التي تهمك للحفاظ على جمال يديك:
قطع الصابون الصلب مقابل مطهرات التنظيف السائلة
ينصح أطباء البشرة بتجنب الصابون الصلب في التخلص من البكتيريا والاستغناء عنه بمطهّر التنظيف السائل والمزوّد بنسبة ترطيب في حال اليدين ذات البشرة العادية، بينما يُفضل استخدام السائل المعقم للتنظيف اليومي للبشرة الجافة أو الحساسة لاسيما أثناء التواجد خارج البيت.
إذا كنتِ ممن يفضلون الصابون الصلب فابحثي عن الأنواع التي تحتوي على مواد مرطبة كالجلسرين والمواد المغذية مثل الفازلين وزيت دوّار الشمس وفول الصويا.
كريمات الأيدي وكريمات الترطيب
إن أفضل ما تقدميه ليديك من الرعاية لاسيما مع التقدم في السن هو الحفاظ على ترطيبهما خلال اليوم وقبل الذهاب للنوم. ولا شك أن جميع أنواع الكريمات واللوشن كفيلة بترطيب اليدين إلا أن الكريمات المصمّمة خصيصاً لليدين تنفرد عن غيرها ببعض المزايا، فهي في الغالب ليست دهنية كما أنها سريعة الامتصاص.
تحتوي كريمات الأيدي ذات العناية المكثفة على بعض المكونات المستخدمة في المنتجات المتطورة للعناية ببشرة الوجه.. لماذا؟ لأن طبقة الدهون الكامنة تحت بشرة اليدين ليست سميكة، الأمر الذي يجعل من الأوردة أكثر وضوحاً فتبرز مع تقدم العمر ويبدو معها الجلد مجعداً.
تعمل كريمات الترطيب - وإن كانت بصورة مؤقتة - على جعل اليدين أكثر امتلاءً وشباباً عن طريق سحب الماء إلى داخل الجلد. وإذا كنتِ عرضة للأكزيما فأنتِ بحاجة إلى زيوت أو كريمات الأيدي ذات تركيبة خاصة تحتوي على الهيدروكورتيزون للتقليل من الحكة.
• للحصول على أيدٍ ممتلئة: ابحثي عن كريمات الأيدي المحتوية على حامض الهيالورونيك الذي يدعم الجلد ويملأ التجاعيد مما يكسب يديكِ نوعاً من الامتلاء.
• لترطيب بشرة اليدين: ابحثي عن كريمات المنتجات البترولية كالفازلين أو الجلسرين وأيضاً زبدة الشيا أو زيت بذور دوار الشمس.






يُنصح باستخدام مطهّر التنظيف السائل والمزوّد بنسبة ترطيب


• احرصي على شراء كريمات الأيدي المزوّدة بواقي الشمس بعامل حماية 15 أو أكثر لمنع ظهور البقع على الجلد نتيجة تعرضه لأشعة الشمس الضارة.
منتجات مقاومة التجاعيد للعناية بيديكِ
تتعرض اليدين للأشعة فوق البنفسجية كما هو الحال في الوجه تقريباً، وتترك تلك الأشعة ضرراً على الجلد يظهر في صورة بقع – تعرف كإحدى علامات التقدم في السن - تنتشر على اليدين قبل أن تظهر في غيرها من أجزاء الجسم. وللحيلولة دونها يمكنك القيام ببعض الاحتياطات كالتالي:
• إن الاستخدام المنتظم لكريمات تبييض وتفتيح البشرة من شأنه أن يعمل على تلاشي تلك البقع تدريجياً، كما أن بعضها لطيف على البشرة بحيث يمكن استخدامها مرتين في اليوم. وبالرغم من ذلك فإنها أقل فاعلية من العلاج بالليزر. تحتوي كريمات التفتيح الخاصة باليدين على مادة الهيدروكينون hydroquinone ذات الأثر الفعّال في تفتيح البقع والحد من انتشارها كما تحتوي على أحماض ألفا هيدروكسي alpha-hydroxy acids التي تعزز من تجديد الخلايا.
• وللحد مما تخلفة أشعة الشمس من ضرر على الجلد ينصح أطباء الجلدية باستخدام كريم يحتوي على الريتينول retinol أو الريتينيل بروبيونات retinyl propionate بالرغم من النتائج الطفيفة له مقارنة بالعلاجات الطبية الأخرى.
• لتفتيح بقع الشيخوخة: استخدمي كريم الأيدي المحتوي على حمض الكوجيك kogic acid أو خلاصة عرق السوس جنباً إلى جنب مع الهيدروكينون.
العناية بأظافرك
تتكون الأظافر من خلايا ميتة، والسرّ في الحفاظ على صحتها يكمن في تغذيتها من الداخل أي من خلال تغذية الجسم نفسه. فقد أظهرت الدراسات أن البيوتين biotin المعروف بفيتامين B7 يمكن أن يساعد في علاج الأظافر ومنع هشاشتها. ومن المصادر الجيدة للبيوتين في الأطعمة: الخميرة والبازلاء الخضراء والشوفان وفول الصويا و الجوز وبذور دوارالشمس والبرغل والأرز البني. .
كما أن العناية الصحيحة بالأظافر مهمة أيضاً لصحة وجمال الأيدي والأظافر. فالطرق الرديئة في قصّ الأظافر وعدم تشذيبها أوقضمها يتسبب في الإصابة بأذنية الأظافر (الأظافر المعلقة) hangnails - جزء من الجلد متدلٍ بجانب الظفر- أو تؤدي إلى مشكلة الأظافر الغائرة (الغارزة) – وهي نمو زاوية أو جانب الظفر إلى داخل الجلد.
إذا كنتِ تقومين بقصّ أظافرك بنفسك فاختاري مقصّ الأظافر المنحني والمصمم بحيث يتلاءم مع الانحناء الطبيعي للظفر، وهو متوفر في الصيدليات والمحلات الخاصة بمستحضرات التجميل.
تصبح الأظافر بطبيعة الحال أكثر هشاشة مع تقدم العمر. ويمكن لبعض المكونات الداخلة في أنواع من طلاء أو مزيل الأظافرأن تسرّع من العملية حيث تسهم في جفاف الأظافر. وينصح باستخدام طلاء الأظافر الخالي من الفورمالدهايد formaldehyde، والتولوين toluene، والفثالات ثنائية البوتيل dibutyl phthalate. كما يُنصح باستخدام مزيل الأظافر الخالي من الكحول.
ولترطيب الأظافر: استخدمي الكريمات لترطيب الجلد حول الأظافر ويُنصح بالجلي البترولي كالفازلين أو زيت غني بفيتامين E. قومي بوضعه على كامل الظفر بما في ذلك الجلد الزائد أسفل الظفر وتدليكه بلطف.
خطوات بسيطة للحفاظ على صحة الأيدي والأظافر
إن كل ما توصّل إليه العلم من مستحضرات العناية والتجميل لن يجدي استخدامها نفعاً إذا أهملتِ الاهتمام بيديك وأظافرك. وفيما بعض النصائح الأساسية لتتمتعي بيدين جميلتين وأظافر صحية.
• إن الجلد الرقيق لليدين بحاجة إلى الحماية من أشعة الشمس الضارة وبالتالي التقليل مما تخلفه من علامات وبقع. لقد تم انتاج بعض الكريمات على أن تجمع بين واقي الشمس وعامل الترطيب في آنٍ معاً، وهي غير دهنية ويمكن للجلد امتصاصها بسهولة.
• إذا كنتِ عرضة للأكزيما أو جفاف الجلد فقد تلاحظين حدوث تشققات بين الأصابع. ولذا يصبح الترطيب اليومي أمراً هاماً كل ليلة.
• إذا كانت يديك في الماء معظم الوقت فاحرصي على ارتداء القفازات لتساعدك في الحفاظ على صحة أظافرك وقوتها. حيث يمكن للأظافر امتصاص مايصل إلى ربع وزنها في الماء الأمر الذي يجعلها تتمدد، ولكنها عندما تجف تنكمش. وهكذا فإن تمددها وانكماشها المستمر يؤدي إلى ضعفها فتصبح هشة.
• أظافرك أيضاً بحاجة لأن تتعاملي معها بلطف وذلك لمنعها من التكسر. فعلى سبيل المثال من الصعب وضع طلاء الأظافر على الظفر المتشرخ بعمق. وتقوم بعض السيدات في محاولة لإصلاح الوضع ببرد سطح الظفر وتلميعه ولكن البرد السطحي المتكرر يتسبب في إضعاف الظفر. والأفضل هنا أن تقومي بوضع طلاء التعبئة الخاص مؤقتاً لملء الفراغات والتشرخات .
• تجنبي المنتجات مثل مزيلات الطلاء المحتوية على الأسيتون أو الفورمالدهيد التي من شأنها أن تعمل على تجفيف الأظافر.











عرض البوم صور وردشان   رد مع اقتباس

=
قديم 02-22-2012, 09:23 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات

سوارالياسمين

مشرفة سابقة

البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 9198
المشاركات: 70,968 [+]
بمعدل : 29.80 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 566

 
 

افتراضي



شكرآ لكِ










توقيع : سوارالياسمين

Test

عرض البوم صور سوارالياسمين   رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

افضل طريقة للعناية بجمال اليدين للطالبات و للموظفات و للمعلمات

 اقسام منتدى البرونزية

مجلس البرونزية - منتدى التصوير الفوتوغرافي - المنتدى الاسلامي - منتدى تفسير الرؤيا و الاحلام مجانا - محمد رسول الله - شهر رمضان المبارك - اناشيد اسلامية جديدة - منتدى الصور - السياحة و السفر  - القصص و الروايات  - منتدى الوظائف النسائية- الواحة العلمية و ملتقى المعلمات  - تعلم اللغة الانجليزية و الفرنسية - البحث العلمي - منتدى تربية الحيوانات الاليفة - تحميل بحوث جاهزة جامعية مدرسية تربوية - عالم ذوي الاحتياجات الخاصه - منتدى الازياء  - ازياء و ملابس للسمينات - فساتين سهرة للمناسبات - ازياء و ملابس للمراهقات - احذية و شنط نسائية - فساتين و ازياء افراح للاطفال - جلابيات عربية و خليجية - ازياء و فساتين للحوامل - ازياء و ملابس للمحجبات - ازياء للبيت ، لانجري ، قمصان - ازياء للمواليد و الاطفال - منتدى الاكسسوارات و المجوهرات  - نظارات ماركة - ساعات و خواتم - صور مكياج - دورات و دروس تعلم المكياج - عطورات - مكياج العيون - العناية بالبشرة - الحناء و نقوش الحناء - العناية بالشعر - تسريحات شعر - سوق نسائي خاص ، سوق البرونزية العام - سوق الرومنسيات - سوق الازياء و الملابس - سوق الاجهزة الالكترونية - سوق القطع و الادوات - سوق المكياج و العطورات - سوق الحفلات - طلبات البضائع التجارية - سوق طلبات التوظيف و البازرات - عروس البرونزية - أزياء العروس - تجهيزات العروس - مكياج و تسريحات العروس - منتدى الزفات - الحمل و الولادة - تأخر الحمل و الإنجاب - الامومة و الطفولة - الحياة الزوجية - ديكورات و اثاث المنزل - الاستشارات الصحية و الطبية - الأشغال اليدوية - دليل العيادات و المستشفيات - لا مشكلة - مطبخ البرونزية - أطباق رئيسية - المشروبات و الآيس كريم - سلطات و مقبلات - أطباق خفيفة - حلويات - طبخات دايت - منتدى الدكتور جابر القحطاني - الكمبيوتر و برامجه و الانترنت - قسم التصميم - قسم الفوتوشوب - قسم الفلاش و السويتش - برامج و ثيمات و صور خلفيات الجوال - منتدى صور الانمي - توبيكات ملونه للماسنجر - صورلمناظرطبيعية - كيف اعرف اني عذراء - منتدى تقارير الانمي الجاهزة و المميزة  - قسم الضحك و النكت و الالغاز


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
احدث المنتجات للعناية بالجسم و بالبشرة سريعا للطالبات و للموظفات و للمعلمات وردشان العناية بالبشرة 4 03-13-2012 03:56 AM
افضل طريقة لعلاج و للتخلص من الصداع للطالبات و للموظفات و للمعلمات وردشان تحميل بحوث جاهزة جامعية مدرسية تربوية 1 01-30-2012 04:36 PM
احدث الازياء الشتوية للطالبات و للموظفات و للمعلمات ولا اروع يوتيوب وردشان فساتين سهرة للمناسبات 2 01-16-2012 10:35 PM
احلى الوصفات لتبييض اليدين سريعا للمعلمات و للموظفات و للطالبات وردشان العناية بالبشرة 2 01-13-2012 10:59 PM
فوائد الضحك للبنات و للطالبات و للموظفات و للمعلمات وردشان تحميل بحوث جاهزة جامعية مدرسية تربوية 2 01-12-2012 11:13 PM

الساعة الآن 02:28 PM.
 



Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

لا يتحمّل موقع البرونزية النسائي أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في الموقع

بداية ديزاين

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201