أهلا وسهلا بكِ في موقع البرونزية ...

انت غير مسجل في المنتدى تعرف على المزيد ..سجل الان من هنا

العودة   موقع البرونزية النسائي > منتديات عالم حواء > الحياة الزوجية

الحياة الزوجية قسم خاص يهتم بعرض العلاقات الزوجية و الاسرية




المواضيع الجديدة في الحياة الزوجية


لماذا يفضل الرجال المرأة القصيرة ، هل المرأة القصيرة تجذب الرجل

لماذا يفضل الرجال المرأة القصيرة؟ أكدت دراسة بريطانية أن المرأة القصيرة مازالت هي الأكثر أنوثة وجاذبية للرجال بصفة عامة‏ ،وذكرت الدراسة أن التكوين الجسماني للمرأة القصيرة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 10-17-2011, 05:01 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة سابقة

البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 9198
المشاركات: 70,937 [+]
بمعدل : 28.12 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 566
 

الإتصالات
الحالة:
سوارالياسمين غير متواجد حالياً

المنتدى : الحياة الزوجية
افتراضي لماذا يفضل الرجال المرأة القصيرة ، هل المرأة القصيرة تجذب الرجل



لماذا يفضل الرجال المرأة القصيرة؟




أكدت دراسة بريطانية أن المرأة القصيرة مازالت هي الأكثر أنوثة وجاذبية للرجال بصفة عامة‏ ،وذكرت الدراسة أن التكوين الجسماني للمرأة القصيرة يعكس لدى الرجل شعورا بالقوة والقدرة على احتوائها‏.
كذلك ان أهم مميزات المرأة القصيرة أن عمرها الحقيقي لا يبدو عليها وتكون دائما في حالة من الحيوية والبهجة مثل الفتاة الصغيرة‏.

وخالف هذه الدراسة خبراء علم النفس حيث يرون أن مسألة طول وقصر القامة والنحافة والبدانة والشكل بصفة عامة مسألة نسبية تختلف من شعب إلى آخر ومن ثقافة إلى أخرى،‏ كما تختلف في الريف عن الحضر‏، كما يتدخل في اختيار شريك الحياة معايير عديدة منها المستوى الاجتماعي والمستوى التعليمي والثقافي وكلها تعد مؤثرات تشكل في النهاية الجاذبية بين الطرفين‏.






آخر مواضيعي

تحميل كتاب هكذا رحل رمضان
تحميل كتاب مساجلة علمية
مجمع عيادات الدكتور عبدالله بن عبدالرحمن الطرباق
صيدلية جهينه
رسالة من الملك إلى الرئيس الصيني نقلها أمين مجلس الأمن الوطني

 
عرض البوم صور سوارالياسمين   رد مع اقتباس

قديم 10-18-2011, 09:03 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
برونزية جديدة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بنت جده co00ol

البيانات
التسجيل: Oct 2011
العضوية: 1269977
المشاركات: 77 [+]
بمعدل : 0.07 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
بنت جده co00ol غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : سوارالياسمين المنتدى : الحياة الزوجية
افتراضي



اه ياقلبي والله الحب يخلي المحبوب يشوف حبيبته قمر لو بطول الزرافه والاقصيره ماتنشاف.هههه


بس انا اشوف ان الرجال يميلو للمرأه الاقرب للقصر وليست القصيره .. لانه كل ماكبر يحس ان اللي معاه صغيره


وجهة نظري...





آخر مواضيعي

زوجة اخوكي والا زوجك من يستحق المجامله اكتر؟؟؟
ندمت بعد فوات الاوانّ!! حتى (لا) تخسري زوجك ؟؟ قصه مؤثرة
تراني بين نارين ..مين عنده حل؟؟ بسسرعه ..
يــــــــا....بـــــــــــــــــــــــــنات اثـقـــــــــــــــلـــــوا!!!!
تعالوا ..(دردشه نسوان)...........................اعطينا رايك..؟؟

 
عرض البوم صور بنت جده co00ol   رد مع اقتباس

قديم 10-18-2011, 10:14 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة سابقة

البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 9198
المشاركات: 70,937 [+]
بمعدل : 28.12 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 566
 

الإتصالات
الحالة:
سوارالياسمين غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : سوارالياسمين المنتدى : الحياة الزوجية
افتراضي



نورتيني يالغلا





آخر مواضيعي

صيدلية سامر رقم (1) (تعمل علي مدار 24 ساعة
خطبة و بحث عن المشاهير ينتحرون
فنون وابدعات الصلصال
خصائص النبي صلى الله عليه وعلى اله وسلم
تحميل كتاب مجلة جامعة أم القرى

 
عرض البوم صور سوارالياسمين   رد مع اقتباس

قديم 10-18-2011, 11:46 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
برونزية جديدة
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Oct 2011
العضوية: 1270206
المشاركات: 45 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
الواثقه في الله غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : سوارالياسمين المنتدى : الحياة الزوجية
افتراضي



صح كلامك في رجال يحبوا المرأه اقصيره وفي بعضهم لا يفضلها اقصر منه بشويه او طول معين

الحمدلله انا في شوفتي الشرعيه عجبتوا وعجبوا كووول شئ فيني

مع انو اطوول مني بشويه بس احس حلو لما يجي يضمني يكون وجهي قدام وجهوا واتأمل على كيفي في وجهوا

بس الخجل بيذبحني وقتها بغمض عيوني بسوي عميا ما اشوووف هههههه انا اقصر منو بشويه راسي عند صدروا

تقريبا الحمدلله على قول المثل >> جاك يامهنا ماتمنى :) :)

اهم شئ عندي ,,,,,,,,,,,,,,,,,, انو عاجبوا فديتني ازننننننن

وفعلا في رجااال كثيييير يعشقووون القصيره وكول رجال وذوقوا الله يوفقهم ياارب وامي انا كانت قصيره طبعا قالوا

ليا وبابتي طوووووووووووووووووويل مررررررررره ويعششششق مامتي والله على قول اهل مامتي

وفديتهم يجننننون بس الموت اخذ امي الله يرحمها يااارب

يعطيك العافيه قلبو





آخر مواضيعي

نخيتكم يا الربع ورميت طرحتي عندكم وكمان عبايتي لاتردونن ههههه فدييتكم
اللي ترد الله يفرج عنها دنيا واخره تفرج كرب والله
في اليومين هادي باللله لانها ضرووري تعمل اللي عندها خلفيه ترد وربي يوفقها ياارب

 
عرض البوم صور الواثقه في الله   رد مع اقتباس

قديم 10-18-2011, 05:03 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة المنتدى الاسلامي
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام الغاليه جوري

البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 1228913
المشاركات: 1,582 [+]
بمعدل : 1.22 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 306
 

الإتصالات
الحالة:
ام الغاليه جوري غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : سوارالياسمين المنتدى : الحياة الزوجية
افتراضي



يعطيك العافيه يالغلا





آخر مواضيعي

هل الصراحه لازالت على قيدالحياه؟؟؟؟
محرمات استهانت بها النساء بالصور
معلومه مهمه
جميل ّّّّوالأجمل ...
لست ملزماً بمحبة أحد ولكن مجبراً على إحترامه‎..!

 
عرض البوم صور ام الغاليه جوري   رد مع اقتباس

قديم 11-15-2011, 04:47 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
برونزية جديدة
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 1281566
المشاركات: 34 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
the princess غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : سوارالياسمين المنتدى : الحياة الزوجية
افتراضي



اي والله عصبتوني.. أنا طويلة يعني ماراح أعجب زوجي ولا شووووووووووووو ؟





آخر مواضيعي

ضرب الزوج على ..................

 

التعديل الأخير تم بواسطة the princess ; 11-15-2011 الساعة 04:49 AM
عرض البوم صور the princess   رد مع اقتباس

قديم 11-22-2011, 09:31 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
قلب المنتدى النابض
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Oct 2011
العضوية: 1269960
المشاركات: 2,934 [+]
بمعدل : 2.53 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 252
 

الإتصالات
الحالة:
الم العشق غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : سوارالياسمين المنتدى : الحياة الزوجية
افتراضي



يعطيك العافيه حبيبتي وانا اشوف انه المراءه ليس بالطول والقصر انما بالعقل والقلب والخلق





آخر مواضيعي

يستااهل القراءة كلماات لها معاني وعبر
اختااري من 1-9 ونشوف اي نوع من العجايز انتي؟؟؟؟
صور شنط حمراء
قاموس الـــحب مــن .. (أ) الــى (ي)
سالت القلب؟؟!

 
عرض البوم صور الم العشق   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لماذا يخون الرجل المتزوج زوجته ، لماذا تخون المرأة المتزوجة زوجها وردشان الحياة الزوجية 7 06-10-2012 03:35 AM
طريقة الحصول على تسريحة تناسب المرأة القصيرة ريتاج 2 تحميل بحوث جاهزة جامعية مدرسية تربوية 1 11-02-2011 02:28 AM
لماذا يرفض الرجل الزواج من المرأة الأطول منه وردشان الحياة الزوجية 0 03-11-2011 01:33 AM
لماذا تشعر المرأة بالبرد أكثر من الرجل رعش قلبي البحث العلمي 5 10-20-2010 06:27 PM
إطلالة المرأة لا رشاقتها.. تجذب الرجل!أرجو الدخول مشمشة مجلس البرونزية 6 06-26-2007 02:51 PM


الساعة الآن 01:04 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201