كل ماتودين معرفته عن الاكستنشن
انت غير مسجل في المنتدى تعرف على المزيد ..سجل الان من هنا

العناية بالشعر قسم خاص يهتم بالعناية بالشعر




كل ماتودين معرفته عن الاكستنشن
 

جديد مواضيع قسم العناية بالشعر
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع


صور بلاك بيري - برودكاست - برامج - العاب - رسائل جديدة
 
قديم 05-22-2008, 10:58 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات

المـــــاس

برونزية نشيطة
الصورة الرمزية المـــــاس

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 17801
المشاركات: 225 [+]
بمعدل : 0.09 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10




 

 
 


82227 كل ماتودين معرفته عن الاكستنشن



لعلّه أفضل الاختراعات وأحبّها الى قلب المرأة لأنه يغيرها من إنسانة الى أخرى
بلمسةٍ سحرية. «الشعر تاج المرأة» يقولون لها منذ كانت في المهد، وها هي اليوم امرأة مكتملة الانوثة تبحث عن إثبات ذاتها. وقد تشعر أحياناً بعدم الثقة لانّها لم توفّق بشعر رائع أسوة بجميلات هذا العصر. واذ بها تقصد مصفف الشعر ذات يوم ليخبرها أنّ شلالات الشعر التي تراها على رؤوس الحسناوات ليست ملكهن بل هي خصلات اصطناعية أضيفت بسحر تقنية تعرف بـ«الاكستانشون».
كيف تصف ثورة الاكستانشون؟
ليست هذه الظاهرة جديدة بالنسبة إليّ فقد بدأنا باستخدامها قبل 20 سنة حين كنا نضيف شعراً بتقنية الـ monofiber Hair أي الشعر المصطنع الذي كنا نتعامل معه كشعر طبيعي. ولكن الفرق اليوم هو انّ الشركات المنتجة الكبيرة باتت تصنّع نوعيات مختلفة من الشعر بألوان متعدّدة فتحوّلت العملية إلى حلم سهل المنال خصوصاً انّ طرق استخدام «الاكستانشون» تزداد سهولة يوماً بعد يوم ما يسهّل الحصول على مظهر طبيعي يغشّ مصفّف شعر نفسه.
من يستخدم هذه التقنية؟
في البداية كان الأمر حكراً على الفنانات والمشاهير أما اليوم فتستخدمها سيدات المجتمع الراقي وحتى سيدات الطبقة الوسطى لانّ كل سيدة تستطيع بكل سهولة أن تضيف خصلات شعر الى شعرها فيبدو أكثر كثافة أو قد تلجأ الى هذه الطريقة لانّها لا تريد صبغ شعرها ويمكن تطبيق التقنية على الشعر القصير والطويل معاً. كما تلجأ الى التقنية المرأة التي تعاني من الشعر الخفيف.
هل يؤذي استخدام الاكستانشون الشعر؟
التقنية المستخدمة اليوم تسمح بتحقيق الهدف المطلوب من دون اية آثار جانبية تؤذي شعر المرأة.
ما هي هذه التقنية؟
ثمة طرق مختلفة للقيام بالاكستانشون أبرزها وأكثرها فاعلية طريقتان:
• الاكستانشون الموقت: يقوم على مبدأ الخياطة مع كليبسات تثبّت في الشعر وهو عملي ويمكن استخدامه في الحفلات او المناسبات الاجتماعية من أعراس واحتفالات مثلاً ويمكن ازالتها بسهولة فائقة عندما تريد المرأة.
• الاكستانشون الثابت: وهو يدوم من 5 الى 6 أشهر ويستخدمه المطربون والعاملون في الحقول الاعلامية التي تسلط عليها الاضواء. ولعلّ الطريقة الأكثر ثورية لتقنية الاكستانشون هي طريقة «السيلاندر» cylinder التي تسمح بالحصول على شعر طبيعي بطريقة سهلة غير مؤذية تستخدم فيها حلقة صغيرة من لون الشعر يتم ادخال كمية من الشعر الطبيعي فيها ليثبت بعدها الشعر الاصطناعي بالحلقة على الشعر الطبيعي فيختلط الشعر الطبيعي بالاصطناعي فلا يعرف الآخرون ايّ الخصلات طبيعية وايها اصطناعي. أنا شخصياً استخدم تقنية «السيلاندر» وأنصح بها لأنّها أسرع طريقة وأكثرها عصرية وصحة كونها تسمح بتنفّس الشعر الطبيعي فلا تشعر المرأة بضيق أو انزعاج.
ما هو مصدر الشعر الذي تستخدمه؟
أستخدم شعر الاكستانشون الاوروبي أو الآسيوي او الشرق اوسطي حسب نوع شعر المرأة.
أيّها الافضل؟
الافضل نوعاً هو الشعر الشرق أوسطي لانّه سميك جداً، خصوصاً إذا أرادت المرأة شعراً مجعداً أما للشعر المالس فاستخدم الشعر الاوروبي.
ماذا عن الشركات المنتجة لهذا النوع من الشعر؟
هناك عدّة شركات مثل شركة Great Lenghts او American dream أو Cinderella وكلها شركات عالمية لها خبرة طويلة في مجال صناعة الشعر حيث يتم استقدام الشعر الطبيعي ومعالجته في المعامل تماماً كما يعالج الكاشمير مثلاً فيرتاح الشعر لخمس او ستة اسابيع قبل ان يتم صبغه بألوان مختلفة. ولا شكّ في انّ انتاج هذه الشركات الضخم خير دليل على نجاح المنتج وفعاليته فشركة great lengths مثلاً كانت تنتج 200 ألف خصلة يومياً عام 2006 وارتفع هذا الانتاج الى 400 ألف عام 2007 مع هدف وضعته الشركة نصب عينها وهو انتاج 800 ألف خصلة يومياً بحلول العام 2010.
هل اللجوء الى هذه التقنية مكلف؟
ليس اللجوء الى الاكستانشون مكلفاً اليوم خصوصاً مع رواج التقنية فقد انخفضت الاسعار ويمكن لكل فتاة أن تستخدم التقنية بمبلغ زهيد اذا احبت ذلك فهي من تتحكم بالمبلغ الذي ستنفقه فكلما زادت من الخصلات كلما زادت الكلفة طبعاً.

«الاكستانشون» اختراع ثوري يغزو عالم النساء وصالونات تسريح الشعر الى درجة أن المرء بات لا يعرف إن كان الشعر الذي يراه على رؤوس الممثلات والفنانات والمشاهير حقيقياً أم لا.
عام 2004 كشف تحقيق منشور في «التايمز» أنّ شعر الحسناء فيكتوريا بيكهام هو في الحقيقة لسجينات روسيات وتتالت بعدها المقالات الصحافية المتحدثة عن أسرار جمال شعر هذه الفنانة أو تلك وتمّ كشف المستور عن حقيقة واحدة لا لبس فيها: ما تراه في عالم الجمال قد لا يكون الحقيقة بأمّ عينها.
وصلت فورة الاكستانشون الى حدّ يفوق التصور. فثمة نساء يقصدن باريس أو لندن في مواسم مختلفة لإضافة الخصلات السحرية بلمسة اختصاصيّ اجنبي. لكن لمَ نبحث في أصقاع العالم البعيد عن مهارة نملكها في عالمنا العربي أيضاً. إذا كانت مقولة «كل فرنجي برنجي» تنطبق على بعض الاختصاصات التي يتم فيها استقدام الاجانب فإنّ عالم تصفيف الشعر أسوة بتصميم الازياء أثبت عدم صوابية هذا القول. فبوجود اختصاصيين بارعين في العالم العربي لا حاجة للسفر الى باريس، فثمة صالونات استقدمت التقنية بالتزامن مع الصالونات الاجنبية وباتت تستخدمها ببراعة. خصلات الشعر التي كانت في الماضي حكراً على الفنانات باتت اليوم بمتناول الجميع ولست بحاجة الى أن تكوني هيفا او نانسي لكي تتألقي بشعر جميل أو أن تنفقي أموالاً باهظة في صالونات التجميل العالمية لتحصلي على النتيجة المطلوبة وفق مصفف الشعر العالمي. رئيس نقابة أصحاب صالونات التجميل للسيدات في لبنان بول كترا الذي التقيناه في صالونه في بيروت ليحدثنا خصيصاً عن الاكستانشون وأسراره ومنافعه.

وقائع
يعتبر بول كترا ان الشعر الشرق اوسطي هو الافضل بسبب سماكته.
يفضّل المصِّففون الاوربيون ومصنّعو الخصل الاصطناعية شعر النساء الآسيويات أو المتوسطيات. لا تقتصر مزايا شعر الهنديات على دلالاته الدينية، إذ إن العادة في الهند أن تقدم المرأة شعرها هبة في المعابد، بل يمتاز أيضاً بأنه يشبه إلى حد كبير (بنسبة 80 %) شعر الأوروبيات من حيث الجودة والناضرة ومقاومة الماء.
بعد الهنديات يقع خيار مصنعّي خصل الشعر على الآسيويات الأخريات. لكن شعرهن سميك جداً، وخصوصاً شعر الفيتناميات منهن. وبما أن المرأة الغربية لا تستطيع وضع شعر اصطناعي يفوق سماكة شعرها كثيراً يعمد العاملون في هذا المجال إلى معالجة شعر الآسيويات بالأحماض كي تخسر ما لا يقل عن نصف حجمها. لكن المعالجة بالمواد الكيميائية تفقد الشعرة مرونتها. فتظهر العقد ويزداد خطر تكسر الشعر في حال تعرض للتصفيف والغسل بإفراط.
وما القول في شعر الروسيات والرومانيات والبلغاريات؟ لا يحبذ المصففون استعمال شعر نساء أوروبا الشرقية لأنهن غالباً ما يلونّ خصلاً من شعرهن. وعندما تتبرع المرأة الأوروبية بشعرها، غالباً ما يكون قد خضع لمعالجة كيميائية ما، بخلاف شعر الهنديات.
• الشعر الأفضل نوعاً هو الشعر الشرق أوسطي لانّه سميك جداً خصوصاً إذا أرادت المرأة شعراً مجعداً.
• الطريقة الأكثر ثورية لتقنية الاكستانشون هي طريقة «السيلاندر» cylinder التي تسمح بالحصول على شعر طبيعي بطريقة سهلة غير مؤذية.
• كل سيدة تستطيع بكل سهولة أن تضيف خصلات شعر إلى شعرها فيبدو أكثر كثافةً.

فنانات شعورهم تجنن بالاكستنشن000



[/

والقائمه تتطول وتضيق بهن

والموضوع ليس بالضروره تعبير عن وجهه نظر كاتبته عن هذه التقنيه عملا بقول الرسول لعن الله الواصله والمستوصله ولكن من باب العلم بالشي وهذه التقنيه منتشره بل واصبحت كاحد الاكسسورات وما اعتقد هالشي يخفى على احد مع تحياتي اخواتي00000
مع تحــــــــــــياتي








عرض البوم صور المـــــاس   رد مع اقتباس


قديم 05-23-2008, 12:31 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات

البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 1
المشاركات: 13,640 [+]
بمعدل : 4.72 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 110

 
 

افتراضي



مشكورة اختي
يعطيك ربي العافية








عرض البوم صور رعش قلبي   رد مع اقتباس


قديم 08-09-2011, 10:37 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات

همس الود

مشرفة منتدى العناية بالشعر
مشرفة منتدى الوظائف النسائية

الصورة الرمزية همس الود

البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 1230933
المشاركات: 13,576 [+]
بمعدل : 10.91 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 767

 
 

افتراضي



يسلمووووووووووو








توقيع : همس الود


http://www.youtube.com/watch?v=FstzJLi555c
اللهم قني عذابك يوم تبعث عبادك

عرض البوم صور همس الود   رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

كل ماتودين معرفته عن الاكستنشن

 اقسام منتدى البرونزية

مجلس البرونزية - منتدى التصوير الفوتوغرافي - المنتدى الاسلامي - منتدى تفسير الرؤيا و الاحلام مجانا - محمد رسول الله - شهر رمضان المبارك - اناشيد اسلامية جديدة - منتدى الصور - السياحة و السفر  - القصص و الروايات  - منتدى الوظائف النسائية- الواحة العلمية و ملتقى المعلمات  - تعلم اللغة الانجليزية و الفرنسية - البحث العلمي - منتدى تربية الحيوانات الاليفة - تحميل بحوث جاهزة جامعية مدرسية تربوية - عالم ذوي الاحتياجات الخاصه - منتدى الازياء  - ازياء و ملابس للسمينات - فساتين سهرة للمناسبات - ازياء و ملابس للمراهقات - احذية و شنط نسائية - فساتين و ازياء افراح للاطفال - جلابيات عربية و خليجية - ازياء و فساتين للحوامل - ازياء و ملابس للمحجبات - ازياء للبيت ، لانجري ، قمصان - ازياء للمواليد و الاطفال - منتدى الاكسسوارات و المجوهرات  - نظارات ماركة - ساعات و خواتم - صور مكياج - دورات و دروس تعلم المكياج - عطورات - مكياج العيون - العناية بالبشرة - الحناء و نقوش الحناء - العناية بالشعر - تسريحات شعر - سوق نسائي خاص ، سوق البرونزية العام - سوق الرومنسيات - سوق الازياء و الملابس - سوق الاجهزة الالكترونية - سوق القطع و الادوات - سوق المكياج و العطورات - سوق الحفلات - طلبات البضائع التجارية - سوق طلبات التوظيف و البازرات - عروس البرونزية - أزياء العروس - تجهيزات العروس - مكياج و تسريحات العروس - منتدى الزفات - الحمل و الولادة - تأخر الحمل و الإنجاب - الامومة و الطفولة - الحياة الزوجية - ديكورات و اثاث المنزل - الاستشارات الصحية و الطبية - الأشغال اليدوية - دليل العيادات و المستشفيات - لا مشكلة - مطبخ البرونزية - أطباق رئيسية - المشروبات و الآيس كريم - سلطات و مقبلات - أطباق خفيفة - حلويات - طبخات دايت - منتدى الدكتور جابر القحطاني - الكمبيوتر و برامجه و الانترنت - قسم التصميم - قسم الفوتوشوب - قسم الفلاش و السويتش - برامج و ثيمات و صور خلفيات الجوال - منتدى صور الانمي - توبيكات ملونه للماسنجر - صورلمناظرطبيعية - كيف اعرف اني عذراء - منتدى تقارير الانمي الجاهزة و المميزة  - قسم الضحك و النكت و الالغاز


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كل ما تريدين معرفته عن الدوره الشهريه سوارالياسمين الاستشارات الصحية و الطبية 0 03-05-2011 06:19 PM
كل ماتودون معرفته عن التوائم نوره الحمل و الولادة 7 02-02-2011 10:56 PM
كل ماتريد معرفته عن الأحساء سما البحث العلمي 7 04-16-2010 03:06 AM
ضروري معرفته لكل أم ((First aid أهم إسعافات الأطفال)) حنين الوجدان الامومة و الطفولة 5 04-30-2007 08:29 AM

الساعة الآن 02:58 PM.
 





Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

لا يتحمّل موقع البرونزية النسائي أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في الموقع

بداية ديزاين

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201