أهلا وسهلا بكِ في موقع البرونزية ...

انت غير مسجل في المنتدى تعرف على المزيد ..سجل الان من هنا

العودة   موقع البرونزية النسائي > ملتقى التعليم و الحياه المهنيه > الواحة العلمية و ملتقى المعلمات > تعلم اللغة الانجليزية و الفرنسية




المواضيع الجديدة في تعلم اللغة الانجليزية و الفرنسية


موضوع تعبير عن الصداقة باللغة الانجليزية

موضوع تعبير عن الصداقة باللغة الانجليزية friendship This leads to a sense of familiarity, which is expected, but it can also give a sense of intimacy, even friendship, which

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 04-19-2011, 01:05 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية وردشان

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 31102
المشاركات: 86,422 [+]
بمعدل : 38.20 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 590
 

الإتصالات
الحالة:
وردشان غير متواجد حالياً

المنتدى : تعلم اللغة الانجليزية و الفرنسية
افتراضي موضوع تعبير عن الصداقة باللغة الانجليزية



موضوع تعبير عن الصداقة باللغة الانجليزية



friendship
This leads to a sense of familiarity, which is expected, but it can also give a sense of intimacy, even friendship, which is wrong, because what’s going on here is not friendship, although inside us many of the feelings that come from being a regular reader of a weblog are the same ones we feel as we are developing a friendship, in the world evolution designed us for. But this is not that world.


And with this comes a tough lesson, and unfortunately it seems, you only learn this by living, television doesn’t teach it, schools don’t teach it, and if you’re above a certain age, our parents didn’t teach it. You have to learn it by living, by thinking of someone as a friend, only to find out they don’t think of you as a friend. It can be devastating, I know, I’ve been there myself. But all the wishing, all the manipulation, all the determination, just serves to push the would-be friend further away. Because friendship is something you choose to do, you don’t do it out of a sense of obligation. To force someone to be a friend is to not have a friend.


It’s not just something that happens with blogs, celebrity of any kind yields a false intimacy, they’ve made dozens of movies about it. The star is objectified. In the presence of a fan, the star is not a human, it’s an object, it behaves the way the fan wants it to behave. It signs the autograph, it smiles, it thanks. Stephen King wrote a horror story about this called Misery in which the pro***onist is bound, held hos***e and tortured by a fan. There’s an awful DeNiro movie, where he plays a fan who’s determined to be friends with a star, played by Jerry Lewis. It’s one of the few movies I’ve walked out on, it’s so hard to watch.


I learned a lot about friends when I got sick in 2002. I learned that a friend is someone I trust to be with me when I am at my weakest and most vulnerable. And they are people who, no matter how painful it is to see, are willing to be with me when I am so helpless and weak. If I would trust my life with you, and vice versa, we are friends. It’s not about whether you are trustworthy, or whether you are friendly, it’s the actual act of trust that is the basis of friendship. If I trust you to be truthful, then you’re a friend. If I find I must be careful how I say things, then it’s something other than friendship.


Friendship is not a state of mind, it’s an act. It’s something you do, it’s not about whether you’re good or not, it’s not a reflection of you, it’s a balanced relationship between people. That doesn’t mean it’s always balanced at every moment. Sometimes you “need a friend” and other times it’s the other way. It’s a trust that’s returned. When I was younger and thought I was in love, a friend said it’s not love unless it’s returned. Friendship and love are not quite the same thing, although there’s a lot of love around friendship. I learned that love isn’t even something about two people, it’s a state of being for one person. You aren’t in love, you are love. You are, whether you acknowledge it or not. The heart that’s pumping blood through your body is an act of love, 24 hours a day, whether you’re Mother Teresa or Adolf Hitler. (Sorry for the extreme example.)


There’s a world of difference between being a friend and being a fan. I’ve heard people who I’ve never met say we’re friends. And then of course when I do something they don’t like, I’ve betrayed the supposed friendship. They’re living in a dreamworld. The more popular my weblog has become the more people have this dream. It’s very puzzling to be the object in the middle of this swirl of emotions, I say object because my job isn’t to be truthful, my job is to be who you think I should be. Of course that’s not friendship, that’s torture.


In 1997 I wrote: “When a friend changes you can find the bond that’s connecting you at a deeper level. The surface stuff isn’t a good thing to depend on. Physical bodies change as they grow. So do emotional bodies and intellectual ones. Take a deep breath. People move, life is more like a wild dance than a ceremony. You just can’t tell what’s coming next.”


So if you find yourself trying to coerce someone into not changing, then dear reader, that is not friendship, that is coercion





آخر مواضيعي

صور موقع يتيح لك إرسال الرسائل إلى كافة دول العالم مجانا و دون اشتراك
ازياء روعه رهيبة باللون الاسود ولا في الاحلام جامدة اوي
افضل طريقة لعلاج و للتخلص من الصداع للطالبات و للموظفات و للمعلمات
صور اجمل مكياج عروس ريتال 2011 ..لبنات الشرقيه
تدخين التبغ ، اضرار تدخين التبغ ، امراض تدخين التبغ

 

التعديل الأخير تم بواسطة وردشان ; 12-15-2011 الساعة 02:00 AM
عرض البوم صور وردشان   رد مع اقتباس

قديم 12-13-2011, 04:17 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
برونزية جديدة

البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 1299808
المشاركات: 1 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
استغفرالله واتوب اليه غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : وردشان المنتدى : تعلم اللغة الانجليزية و الفرنسية
افتراضي



بسم الله الرحمن الرحيم
اختي كاتبة الموضوع اشكرك
على مجهودك الرائع ولكن انا كنت ادور على موضوع
تعبير للانجليزي ولقيت موضوعك الرائع
ونسختو عشان اتحقق من الكلمات ليكون فيها
اخطاء ولصقت الموضوع في الترجمة
وانا عارفه انك مسلمة الحمدلله وانامسلمة
ووجدة ان ترجمة الموضوع هو كالتالي
هذي مومن دينا الاسلامي. هذا من ديانه ثانية الترجمة هي:
الصداقة مع الله

يمكننا التوصل الى معرفة الصداقة مع الله ، وليس فقط عن طريق الخلاص في يسوع المسيح ، ولكن في التجربة يوما بعد يوم لدينا يجب أن نبدأ ، بالطبع ، من قبل المجيء إلى المسيح وخلاصه المستقبلة. ولكن يمكننا أن نتعلم أيضا أن يمشي مع الله في الصداقة ، في العلاقة. تم تأسيس هذا ليس فقط على أساس أنه قد ولدت مرة أخرى ، ولكن لأنك جئت إلى السير معه. يسوع قد مشى مع تلاميذه لمدة ثلاث سنوات يوم واحد عندما قال لهم : "لم يعد يمكنني الاتصال بك... ولكن الخدم دعوت لك أصدقاء" (يوحنا 15:15). الرب يسوع يدعونا إلى السير معه في تلك العلاقة ، ولكن كل شيء في كل شيء ، لنا عن المتمردين حياتنا ضدها
ثلاثة أشياء الابتدائي العمل ضد احتمال وجود علاقة لدينا ثقة مع الله :

1) عدم وجود قدوة.

كثير من الذين يقرأون هذا كان لا أحد في سنوات تكوينهم في تصميم نموذج كيف يمكن لشخص في علاقة ثقة مع الله يجب أن يعيش. لقد فشلت العديد من رموز السلطة.
غادر الآباء أو القساوسة الذين انتهكوا الثقة مع العديد من أثر سلبي وليس قدوة إيجابية.

أو ربما كانت هناك نماذج لكنك لم تكن قريبة بما فيه الكفاية مع مراعاة حقا لهم شخصياتهم. لم يكن لدينا ثقة بأن السير مع الله أثبت لنا ، وبالتالي لا نعرف كيفية التعامل مع مواقف الحياة من داخل هذا الإطار. يمكن أبي الصبي يقف بجانبه ويقول : "يا بني ، عندما كنت اذهب الى لوحة ، وضعت قدميك حول هذا متباعدة ، وإنطلق بسرعة يديك باستمرار الخفافيش حوالي سنتين أو ثلاث بوصات. عليك أن تكون قادرا على التعامل معه بشكل أفضل عند التأرجح ، وهذا أمر جيد ، والآن لا تحول وزنك قريبا جدا ، وهذا كل ما في الأمر ". هذا المدرب ، نموذجا يحتذى به. شخص يظهر لك كيف يتم ذلك.
ذلك الطفل عندما يذهب الى لوحة ، وقال انه سوف تشعر بمزيد من الثقة بسبب وجود شخص ما لنموذج الطريقة التي ينبغي أن الموقف نفسه عندما لعب البيسبول.

لم تكن تسمى معظمنا لعبة البيسبول ، ولكن إلى العلاقة الحيوية مع الله.
ولكن كان القليل منا قدوة جيدة.

2) وجود الفساد.

أماكن عملنا تختلف من الخام متطورة ، ولكن الطريقة التي يمكن بها إما نحن محاطون وفاسقة ، وفاسدة ، ومخالفة لل. والإباحية ، وفاحشة ، وموحية وتتخلل مكان العمل. كان الهواء زرقاء مع الألفاظ النابية ، والغمز من أي وقت مضى الحالي.
ومعظم الشقق وجدران الغرفة مع بقية القذارة.

ويحيط بكل شيء عن الحياة عن الفساد ، وأنها تعمل ضد الخاص كونه الشخص الذي يمشي مع الله. كنت أشعر بأن أشعيا الذي قال : "أنا رجل نجس الشفتين ، وأنا أسكن في وسط شعب نجس الشفتين" (إشعياء 6:5).
كنت تشعر بأن الشعور الجدارة وعدم كفايتها ، وآثار قدرتك على السير مع الله.

3) إن وعي إخفاقاتنا الخاصة.

ليس هناك منا من لم يخطئ. قد تكون خطايانا خاصة أو عامة جدا جدا ، ولكن أوجه القصور والفشل قد زحفت في لحمنا. أثر تلك الأشياء مرة واحدة تكمن لديهم من عقلك ، هو قول ذلك ، منتشرة جدا. كنت قد تبت وتلقى الغفران ، ولكن تجد أنك لا تزال لا يمكن تطهير عقلك من يتذكر تلك المشاهد التي ينصب نفسه في مكانه.
وبسبب ذلك ، هناك نقص في ضمان إدانة الخاص نحو الله.

الصداقة مع الله هو مكان الانطلاق. كنت أريد أن أكون قادرا على المشي في وجوده بأيد المقدسة. قد تقولون : "كنت لم أر ما فعلت يدي ؛ ما لمست لا يوجد شيء مقدس عن يدي". ولكن هناك أنباء طيبة لكل واحد منا. نحن مدعوون إلى الصداقة مع الله الواحد نفسه الذي كان ممددا ذراعيه ويديه من خلال مسمر في الترتيب الذي بين أيدينا قد يكون تطهير بدمه.
وليس هناك احد منا الذين لا نضع أيدينا أمامنا الآن ويقول : "لأن المسيح ، يمكن أن تكون هذه الأيدي المقدسة".

حتى رفع يديك معي والثناء على الرب ليغفر الخطيئة الثقة وضمان أن نتمكن من السير أمام الرب في القداسة. نحمد الله ونشكره على ذلك الوعد. سبحان الله! الصداقة مع الله هو خيارا قابلا للتطبيق. والاحتمال يمكن أن نسير بثقة إلى الحقيقية. الله يريد ذلك. وقد أوجب ذلك وكان يسوع دفع ثمن ذلك

وانصحك قبل ماتحطي موضوع بغير لغتنا ترجميه قبل
اشكرك






التعديل الأخير تم بواسطة استغفرالله واتوب اليه ; 12-13-2011 الساعة 04:24 PM
عرض البوم صور استغفرالله واتوب اليه   رد مع اقتباس

قديم 12-15-2011, 02:01 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية وردشان

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 31102
المشاركات: 86,422 [+]
بمعدل : 38.20 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 590
 

الإتصالات
الحالة:
وردشان غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : وردشان المنتدى : تعلم اللغة الانجليزية و الفرنسية
افتراضي



مشكورة على التنبيه تم تعديل الموضوعبارك الله فيك وسدد خطاك





آخر مواضيعي

خلطة كريمات3
خلطة وصفة خلطه روعه للتبيض للبشرة
موقع طريق الإمام سعود بن عبد العزيز بن محمد
رقم تلفون هاتف مستشفى الملك خالد في نجران
خلطة وصفة 6 عادات في التجميل يجب عليكِ الابتعاد عنها ! للبشرة

 
عرض البوم صور وردشان   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
موضوع تعبير باللغة الانجليزية عن السفر وردشان منتدى ابو عمر التعليمي لتعلم اللغة الانجليزية 2 01-07-2012 12:08 AM
موضوع تعبير باللغة الانجليزية عن الاختبارات وردشان منتدى ابو عمر التعليمي لتعلم اللغة الانجليزية 1 09-13-2011 02:22 AM
موضوع تعبير عن الندوة باللغة الانجليزية وردشان تعلم اللغة الانجليزية و الفرنسية 0 04-21-2011 01:20 AM
تعبير عن الصداقة بالانجليزي ، موضع تعبير عن الصداقة باللغة الانجليزية وردشان الواحة العلمية و ملتقى المعلمات 3 01-08-2011 01:27 PM
موضوع عن الصداقة الحقيقية مع الصور قصير بالانجليز باللغة الانجليزية وردشان البحث العلمي 6 12-04-2010 11:36 PM





الساعة الآن 08:40 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
a

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201