زيت الحشيش لشعر ولااارووووووووع
انت غير مسجل في المنتدى تعرف على المزيد ..سجل الان من هنا

سوق الكريمات و الاعشاب و الزيوت يختص بوصفا الكريمات الاعشاب و الخلطات المستخدمة للعلاج والتجميل




زيت الحشيش لشعر ولااارووووووووع
 

جديد مواضيع قسم سوق الكريمات و الاعشاب و الزيوت
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
=

صور بلاك بيري - برودكاست - برامج - العاب - رسائل جديدة
 
قديم 03-30-2011, 04:02 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات

معمووول

برونزية جديدة

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 1213902
المشاركات: 42 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10






 

 
 


افتراضي زيت الحشيش لشعر ولااارووووووووع



اعلان شدني بقوه بجريدة الوطن عن زيت الحشيش الأفغاني


لمؤسسة معاصر الجزيره...


وبعدها استخدمته والله قلب شعري قلب كامل


طول وكثافه ومنع تساقط


وبعدها قررت أسوي بحث كامل عن الزيت وكوناته


وماخليت شي ... نفظت المنتديات نفظ وقريت كل ماكتب عنه


وخرجت لكم بهذا البحث


والحين أخليكم مع صورة اعلان جريدة الوطن






السلام عليكم ورحمة الله




زيت الحشيش الأفغاني




غالبيتنا لايجهل هذه المعلومات عنه




يحتوي هذا الزيت على مواد طبيعية مستخلصة



اثبتت فعالية كبيرة في تطويل وتكثيف الشعر



يساعد في حل ثــــ3ـــــلاث من أهم مشاكل الشعر




1- يطوووووول


2- يمنع التقصف والتساقط


3- يكثف ويغزر ويساعد على تنبيت الشعر




يحتوي هذا الزيت على الماده الفعالة تي إتش سي



المستخرجه من بذر الحشيش0


لايؤثر على الشعر عند ترك استخدامه




طبعا هذا خاص بزيت الحشيش (((( الأصلي & الأصلي & الأصلي ))))




لكن مايجهله الكثير عن الزيت وأقصد




خصوصا المغشوش منه




وهنا سأذكر بعض التفاصيل التي تحل بعض الإشكالات



وأذكر بعض الفروق بين الأصلي والمغشوش منه




(حكم الدين والشرع)




اولا/ سؤال ديني عن حكم استخدام زيت الحشيش



سئل فضيلة الشيخ



سامي بن عبد العزيز الماجد


عضو هيئة التدريس بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية


عن حكم إستخدام زيت الحشيش فقال






الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله، أما بعد:



ما يعرف بـ(الحشيش) هو نبات القِنَّب، ومن قمته النامية (الزهرة أو الثمرة) تستخرج مادة (الراتنج) المخدِّرة بالترشيح أو الطحن أو التقطير.



فالحشيش في أصله نبات طاهر، ولا يكون مخدراً إلا بعد المعالجة. كذا الزيت، فهو في نفسه طاهر مستخرج من مادةٍ طاهرةٍ، وهو غير مخدِّر ولا مفترٍ، فيجوز اقتناؤه وغسل الشعر به، ما لم يضف إليه مسكرٌ أو مفتِّر.


ومتى ما ثبت أن تناول هذا الزيت بوجه ما يُسكر أو يفتر، فإنه لا يجوز اقناؤه ولو بغرض غسل الشعر به؛ لأن ذلك ذريعة للسكر به.


وللتوضيح أكثر؛ فإن الزيت المستخرج من نبات الحشيش نوعان:


النوع الأول: زيت الحشيش المستخرج بواسطة التقطير عدة مرات للراتنج الموجود على الازهار المؤنثة وكذلك القنابات او الوريقات المحيطة بالازهار.


وهذا الزيت يتميز بلزوجته ولونه الذي يميل الى السواد، وهو غال جداً( الـ 100مل تقدر قيمتها بـ 10000 ريال) ؛ لانه يحتوي على كمية كبيرة من المادة المهلوسة او المهيجة الخاصة بالحشيش.


النوع الثاني: الزيت المستخرج من بذور ثمار الحشيش بطريق العصر وليس بطريقة التقطير، ولا يحتوي على المادة الراتنجية المهيجة.


وهذا النوع من زيت بذرة الحشيش غنيٌ جداً بالاحماض الدهنية، ويدخل هذا الزيت في صناعة مستحضرات التجميل ودهان الشعر، ولا يحتوي زيت بذر الحشيش على أي مادة من المواد المهيجة الموجودة في رايتنج الازهار المؤنثة للحشيش.


ويقترح بعضهم أن يكون اسم زيت الحشيش المستخرج من بذور نبات الحشيش ـ والمتداول بين الناس الآن ـ "زيت بذر الحشيش". وهذا الاسم هو المعروف في الدول الاوروبية حيث يسمونه "Cannabis See Oil" أو Hemp Seed Oill وكلمة Hemp






تعني الحشيش .



وللاستزادة في هذا ينظر : جريدة الرياض ، الثلاثاء 2/9/1424هـ ، العدد(12912).









على أنه تقتضينا النصيحة لعامة المسلمين أن ننبه إلى أن زيت الحشيش المنتشر في الأسواق يكثر فيه الغش والتدليس.


وقد صرحت لجريدة الرياض ( العدد 12871، والتاريخ 20/7/1424هـ ) رئيسة قسم النباتية والبحوث في المختبر المركزي للأدوية والأغذية في وزارة الصحة بالسعودية الصيدلانية هيا الجوهر: بأن الزيت المباع في الأسواق المحلية تحت اسم زيت الحشيش يكثر فيه الغش والتدليس والاستغلال لما عرف عن زيت بذرة الحشيش من فوائد بالنسبة للجلد والشعر، وذلك لاحتوائه على نسبة عالية من البروتين (25-30%)، مشيرةً الى ان المختبر المركزي للأدوية والأغذية قام بتحليل عينات من هذا الزيت (المعروض في الأسواق على أنه زيت لبذرة الحشيش)، وثبت خلوه من اي اثر لفوائد وبروتينات ـ أي أنه مغشوش؛ لأنه لو كان ـ فعلاً ـ هو زيت بذرة الحشيش لما ثبت خلوه من البروتين.



والله أعلم، وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.








(الطب ومدح الأطباء لزيت الحشيش)




[quote]

سئل الدكتور جابر بن سالم القحطاني عن رأية في زيت الحشيش فقال:




لا يوجد أي عشب في الدنيا ينبت الشعر إذا كان الشعر وراثياً لأن كثيراً من الناس يكون لديهم شعر الشارب واللحية قليلاً جداً هذا يعود إلى الوراثة ولا شيء يعالج ذلك لأنه توجد أساساً بصيلات.. والعطارون أو المعالجون الشعبيون الذين يدعون ان هناك خلطات عشبية تفيد في ذلك هم دجالون ويضحكون على المستهلك. إذا كان الشعر يتساقط من الشارب أو من اللحية فنعم هناك علاج لذلك ولكن أعتقد ان هذا الشيء لا يوجد لديك وان الشيء الذي عندك هو وراثي.




زيت الحشيش: هو زيت بذرة الحشيش يستعمل أساساً للعناية بالشعر طولا وكثافة ومنع لتساقطه، كما يعمل على تنبيته وتقليل فراغاته وهو مادة غير مخدرة ويستخدم كدهان للشعر ولكنه لا ينعم الشعر.




وعند تحليل عينة منه بالمختبر المركزي للأدوية والأغذية بوزارة الصحة أوضحت نتائج التحليل فائدة زيت الحشيش وذلك لوجود أثر للمادة الفعالة Tetrahydrocannabinol (THC) لنبات الحشيش وذلك حسب إفادة سعادة مدير المختبر المركز بخطابه رقم 3035/1/27 في 4/7/1424هـ المرفوع لوزارة الصحة فلا مانع من استعماله كمعالج لمشاكل الشعر.

[/quote]




(الأنظمة والقوانين)




السماح بتداول مستحضرات زيت بذرة الحشيش




رقم التعميم : 52661




بتاريخ : 1/9/1424هـ




جهة الإصدار : الادارة العامة لصحة البيئة




وكيـــل الوزارة للشئون البلدية



محمد بن علي آل الشيخ







(((( اللحين جينا للمهم ))))




حتى نختصر عليكم التعب والمسافات والبحث والتدوير ودوخة الراس




وتفتكون من نصب واحتيال العطارين ومحلات العطاره




حاولنا نوفر لكم مصدر موثوق بحثنا عنه ووجدنا لديه زيت بذرة الحشيش الأفغاني ( الأصلي )




وقمنا بتحليله عن طريق أخذ عينه من الزيت لأحد المختبرات الطبيه التابعه لوزارة الصحه




وتاكدنا من مركباته العشبيه




وتأكدنا من وجود مادة البروتين ووجود الماده الفعاله Tetrahydrocannabinol (THC) لنبات الحشيش




وبعد ذلك نضع بين ايديكم




الرقم المجاني لمن يريد طلب زيت بذرة الحشيش الأصلي




اطلبوه وأنتم مرتاحين ومتأكدين من أنه الأصلي




والرقم موجود على نفس الصورة الي بجريدة الوطن الي حاطتها لكم



اخواتي



اتمنى ان تعم الفائده للجميع


وان تصبح شعوركم مثل كذا



url=http://games.mrkzy.com/][/url]





وان ينتبه الجميع ان هناك شركات واشخاص


همهم فقط جمع المال لو على حساب صحتنا


وتمنياتي للجميع بالصحه والسلامه


ونصيحة لأي وحده تبي تستخدم


زيت الحشيش الأفغاني الأصلي


تستخدمه من معاصر الجزيره


وهذا رقمهم: مؤسسة معاصر الجزيره...


ت :


ت: يمنع وضع الأرقام فالعام




وهذي آراء بعض المستخدمين من أماكن متفرقه والله نقلتها مثل ما كتبوها لي بعد ماطلبتها منهم وأخبرتهم اني رايحه انشرها بالقروب والمنتديات....
أترككم مع التجارب.....
لأنها بصراحه تحمس

[quote]نادر غريب ـ المانيا : أنا لبناني الجنسية، مقيم في المانيا. حسناً، عندما قرأت أعلانكم للمرة الأولى عن مستحضر الشعر، لم أثق بكل ما جاء في الاعلان، لقد جربت العديد من المنتجات الأخرى بمواصفات مشابهه وصرفت الكثير من المال بدون أي فائدة ايجابية. تباعاً قلت لنفسي بانها ستكون آخر مرة ادفع فيها سنت واحد من اجل مستحضر للشعر، وقررت شراء عبوة من زيت الحشيش الأفغاني ، السعر بالمناسبة مشجع جداً لانه غير مرتفع مقارنة بمنتجات الشعر لدى الشركات الأخرى.

بعد مضي اسبوعين على استعمال زيت الحشيش الأفغاني ، بدأت فروة الرأس تستحكني وكنت امشط ما تبقى من شعري باستمرار، بعد حوالي شهر من الاستعمال، بدأت الاحظ طبقات شعر نحيله تنمو في البقع الخالية من الشعر وبالاخص في بقعة منتصف الرأس.

الآن، مضى على استخدامي زيت الحشيش الأفغاني حوالي 3 شهور و أنا مرتاح جداً للنتائج، الشعر على الجوانب نما بشكل تام تقريباً كما لو أنني اجريت عملية ليزر او عملية زراعة شعر، بالنسبة لمنتصف الرأس، ما زال الشعر ينمو ولكن ببطء، اعتقد انه سيستغرق بعض الوقت لتغطية فروة الرأس بالكامل.

أرغب بأن اوجه الشكر لمعاصر الجزيره على هذا المنتج، وأيضاً على الخدمة المميزة للعملاء فيما يتعلق بتوصيل السلعة والاجابة على الأسئلة.


دايفيد م. أوستن ـ نيويوك ـ الولايات المتحدة : لقد كنت متردد حين علمت أن هذه المنتج مصنوع بالمملكة العربية السعودية، لم اسمع في حياتي عن أي منتج للشعر مصنوع في تلك الدول غير هذا المنتج، و لكن بعد تجربتي للعديد من المنتجات الكيميائة و المعالجة بالليزر و الخضوع لعملية زراعة شعر، اصبحت مضطر بما في الكفاية لتجريب أي منتج طبيعي خالي من المواد الكيميائية و كان هذا بالفعل هو منتجكم، انه حقاً يُثبت ما هو مكتوب على الموقع و اكثر من ذلك، المضحك أن اصدقائي يعتقدون أن شعري ينمو نتيجة العملية التي اجريتها قبل عام ونصف و لكنني غير مهتم بما يعتقدون طالما أنني ابدو وسيماً!

الدكتور / رياض معلوف ـ بيروت ـ لبنان : بعد صرف مئات الدولارات على المعالجة المستمرة باستخدام بروبيشيا، و التي تسبب آثار جانبية على الجسم، ارشدتني أختي إلى موقعكم و الذي وجدته يقدم مادة مختلفة، و كنت سعيداً بمعرفة اكتشافكم الذي يكفل مقاومة مستمرة لانزيم دي إتش تي دون الحاجة للإستمرار في استخدام المنتج، إن فكرة تكوين طبقة عازلة حول بصيلة الشعر هي فكرة عبقرية لانها تقضي على الحاجة للمداواه المستمرة و تُجنب الجسم الآثار السيئة المترتبة على تناول كبسولات مثل بروبيشيا كما انها توفر مئات بل آلاف الدولارات التي يمكن صرفها على المداواه طويلة الأمد، اعتقد ان منتجكم يستحق كل سنت دفعته من اجله

حاتم بدوان ـ الامارات العربية النتحدة : اسمي حاتم بدوان، اردني الجنسية ومقيم في دبي، كمجرب لمنتجكم، يسرّني اعلامكم بانه وبعد تجربة المنتج لمدة 3 شهور، بدأت الاحظ وجود تغيير ولاحظت نمو شعر ولكن ببطء، كما ان بعض الاشخاص لاحظوا ذلك التغيير وسألوني ان كنت قد اجريت عملية زراعة شعر مؤخراً علماً بانني لم اجري أي عمليات، منتجكم قد اعطى نتائج جيدة حتى هذه اللحظة، انوي الاستمرار في التجربة لمدة 3 شهور اخرى وسوف اطلعكم لاحقاً باي نتائج ان ظهرت

منصور الشريدة ـ دولة الكويت : بالفعل شيء مذهل، لدرجة أنني بدأت باعادة النظر في الموعد الذي قمت بحجزة في بريطانيا بعد شهرين من اجل فحص اولى لعملية زراعة شعر، اذا استمرت نتائج زيت الحشيش الأفغاني في التحسن فربما اقوم بالاتصال وإلغاء الموعد المذكور لاسيما انني لم ادفع لهم الحد الادنى المطلوب

سوزان مكارثي ـ جوهانسبيرج ـ جنوب أفريقيا : كأمرأة، فقدان الشعر كان مسألة محرجة للغاية، كنت اتعمد إرتداء القبعة و تجنب الخروج من المنزل مرات عدة بسبب شعري الخفيف، طبيبي الخاص لم يستطع ربط هذه الحالة بسبب صحي. لقد رأيت اعلانكم على احد المواقع وقررت تجربة المنتج، لقد كان من الصعب التصديق بأن شهر واحد فقط كافي لانهاء سنوات من المعاناة، شعري اصبح اكثر كثافة و اكثر مرونة، لم اعد خائفة من تمشيط شعري كما هي العادة في السابق، وبعد 45 يوم من التجربة لم يعد بالامكان ملاحظة اي مشكلة تذكر، لقد استعدت كثافة شعري و جمال منظره، زوجي يستخدم المنتج الآن لشعره و نحن ننصح اصدقائنا بإستخدام هذا المنتج، شكرا لمصنع العناية لزيوت الشعر و بارك الله فيكم.

فهد الكواري ـ الدوحة ـ قطر : بالفعل افضل شيء المنتجات الطبيعية المستخرجة من الاعشاب والنباتات، أنا الآن مقتنع لاسيما ان الحكة تدل على حصول نتائج ومع مضي الوقت استغربت نبات شعر جديد كنت اعتقد انه مستحيل ان ينمو في الامام و منتصف الراس، برافو شباب العناية....الى الامام

جون ستيوارت ـ هاميلتون ـ كندا : يا له من منتج رائع، حقاً إختراع مذهل، لقد كنت متردد في البداية لأنني جربت العديد من المنتجات الأخرى وبدأت أعتقد أنه لا يوجد هناك شيء ممكن أن يعمل، مع ذلك فلقد قمت بتجريب زيت الحشيش الأفغاني من معاصر الجزيره و أنا الآن سعيد جداً باني فعلت ذلك، يا للعجب فمنذ الأسبوع الأول بدأت فروة رأسي تستحكني بعنف لدرجة أنني كنت أحك رأسي كل خمس دقائق و شعرت أن هناك شيء ما يحدث تحت فروة الرأس وبعد عدة أسابيع بدأت ألاحظ عند تمشيط شعري عدم سقوط كمية كبيرة من الشعر ولم تعد سدادة حوض الإستحمام تمتلىء بالشعر كالسابق ومع الأستمرار في إستعمال هذا المنتج بدأ شعري يتغير إلى الأفضل ويصبح أكثر مرونة وأكثر كثافة، كما أنني لاحظت تقلص الشعر الأبيض في رأسي، حقا لقد أعاد لي هذا المنتج الثقة بنفسي، أنصح بإستعمال هذا المستحضر لأي شخص يعاني من نحافة الشعر، أنه منتج رائع مستخرج من الأعشاب الطبيعية ويعمل بشكل فعّال[/quote]



ولاتنسوني من دعواتكم


اختكم ومحبتكم الفيلسوفه / ام فواز









عرض البوم صور معمووول   رد مع اقتباس

=
قديم 03-30-2011, 11:44 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات

سوارالياسمين

مشرفة سابقة

البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 9198
المشاركات: 70,941 [+]
بمعدل : 29.45 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 566

 
 

افتراضي



الرجاء التقيد بالقوانين وعدم تكرار المواضيع








توقيع : سوارالياسمين

Test

عرض البوم صور سوارالياسمين   رد مع اقتباس

=
قديم 04-04-2011, 06:56 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات

صبا الخبر

برونزية جديدة

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 1213836
المشاركات: 9 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

 
 

افتراضي



موفقه








عرض البوم صور صبا الخبر   رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

زيت الحشيش لشعر ولااارووووووووع

 اقسام منتدى البرونزية

مجلس البرونزية - منتدى التصوير الفوتوغرافي - المنتدى الاسلامي - منتدى تفسير الرؤيا و الاحلام مجانا - محمد رسول الله - شهر رمضان المبارك - اناشيد اسلامية جديدة - منتدى الصور - السياحة و السفر  - القصص و الروايات  - منتدى الوظائف النسائية- الواحة العلمية و ملتقى المعلمات  - تعلم اللغة الانجليزية و الفرنسية - البحث العلمي - منتدى تربية الحيوانات الاليفة - تحميل بحوث جاهزة جامعية مدرسية تربوية - عالم ذوي الاحتياجات الخاصه - منتدى الازياء  - ازياء و ملابس للسمينات - فساتين سهرة للمناسبات - ازياء و ملابس للمراهقات - احذية و شنط نسائية - فساتين و ازياء افراح للاطفال - جلابيات عربية و خليجية - ازياء و فساتين للحوامل - ازياء و ملابس للمحجبات - ازياء للبيت ، لانجري ، قمصان - ازياء للمواليد و الاطفال - منتدى الاكسسوارات و المجوهرات  - نظارات ماركة - ساعات و خواتم - صور مكياج - دورات و دروس تعلم المكياج - عطورات - مكياج العيون - العناية بالبشرة - الحناء و نقوش الحناء - العناية بالشعر - تسريحات شعر - سوق نسائي خاص ، سوق البرونزية العام - سوق الرومنسيات - سوق الازياء و الملابس - سوق الاجهزة الالكترونية - سوق القطع و الادوات - سوق المكياج و العطورات - سوق الحفلات - طلبات البضائع التجارية - سوق طلبات التوظيف و البازرات - عروس البرونزية - أزياء العروس - تجهيزات العروس - مكياج و تسريحات العروس - منتدى الزفات - الحمل و الولادة - تأخر الحمل و الإنجاب - الامومة و الطفولة - الحياة الزوجية - ديكورات و اثاث المنزل - الاستشارات الصحية و الطبية - الأشغال اليدوية - دليل العيادات و المستشفيات - لا مشكلة - مطبخ البرونزية - أطباق رئيسية - المشروبات و الآيس كريم - سلطات و مقبلات - أطباق خفيفة - حلويات - طبخات دايت - منتدى الدكتور جابر القحطاني - الكمبيوتر و برامجه و الانترنت - قسم التصميم - قسم الفوتوشوب - قسم الفلاش و السويتش - برامج و ثيمات و صور خلفيات الجوال - منتدى صور الانمي - توبيكات ملونه للماسنجر - صورلمناظرطبيعية - كيف اعرف اني عذراء - منتدى تقارير الانمي الجاهزة و المميزة  - قسم الضحك و النكت و الالغاز


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
زيت الحشيش لشعر ولااارووووووووع معمووول منتدى الأرشيف والمواضيع المكررة 0 03-30-2011 03:59 AM
زيت الحشيش لشعر ولااارووووووووع معمووول منتدى الأرشيف والمواضيع المكررة 0 03-30-2011 03:58 AM
زيت الحشيش لشعر ولااارووووووووع معمووول منتدى الأرشيف والمواضيع المكررة 0 03-30-2011 03:57 AM
زيت الحشيش لشعر ولااارووووووووع معمووول منتدى الأرشيف والمواضيع المكررة 0 03-30-2011 03:56 AM
زيت الحشيش لشعر ولااارووووووووع معمووول منتدى الأرشيف والمواضيع المكررة 0 03-30-2011 03:53 AM

الساعة الآن 05:54 PM.
 



Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

لا يتحمّل موقع البرونزية النسائي أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في الموقع

بداية ديزاين

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201