الحمل و الولادة قسم خاص يهتم بمراحل الحمل و الولادة




ماهي الاعشاب التي تساعد على الحمل سريعا بسرعه
 

جديد مواضيع قسم الحمل و الولادة
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
=

صور بلاك بيري - برودكاست - برامج - العاب - رسائل جديدة
 
قديم 01-14-2011, 09:38 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الصورة الرمزية وردشان

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 31102
المشاركات: 83,095 [+]
بمعدل : 41.11 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 590
 

 
 


افتراضي ماهي الاعشاب التي تساعد على الحمل سريعا بسرعه



ماهي الاعشاب التي تساعد على الحمل سريعا بسرعه ، ماهي الاعشاب التي تساعد على الحمل سريعا بسرعه



السلام عليكم

عزيزاتى حبيت أنقلكم ملف شامل عن الوصفات الشعبية التى تساعد فى الحمل

قبل ما ابدا ادعوا الله واساله باسمه الاعظم الذي اذا دعي به اجاب ان يرزق كل محرومه بالذريه الصالحه و لا يحرم احد ابدا ابدا من زينه الحياة الدنيا,,ااااامين يا رب العالمين

الأول ...

هذي وصفة لتنظيف الرحم من السدد وهو ما يمنع الحمل غالبا لدى المرأة لانه الرحم لازم يكون نظيف ومهيأ لتتم عمليه التلقيح الوصفه عبارة عن مقادير متساويه من ( محلب, عنزروت, مرة) اخلطيهم سواء وخليهم بعلبه وخوذي منهم أيام الدورة مقدار ملعقة بالفم اول شي الصباح قبل الاك لكرري العمليه لمدة 3 اشهر في كل دورة مع الدعاء واذا تحبين ممكن تاخذين معلقه ثانيه بعد المغرب ولا بالليل بس على الجوع افضل

وان ما حملتي بعدها معناه ان السبب ماهو من الرحم لكن غالبا عضوي ... راجعي الطبيبه

الثانية..

الوصفة شرب كوب من الزنجبيل من خامس يوم للدورة لمدة خمس ايام لمدة شهرين وهذه ايضا مرجبة ياجماعة مني انا خصيصا

ثالثا...
الحمدلله وتبارك الله وبفضل ونعمة من الله حملت يابنات،،، الحمدلله انه انعم عليه هاي النعمه العظيمة بعد صبر شهور وايمان واحتساب للاجر وحسن الظن بالله والاخلاص في الدعاء،،، الحمدلله انه اكرمني وشملني بعوفه ورحمته الواسعة وفرح قلبي وطمني ورزقني من غيرما احتسب،،، يالله لك الحمد حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه على كل نعمة انعمتها علي،،، بالفعل يابنات انه الدعاء والتوجه لله عز وجل والاخلاص في دعاءه في السراء والضراء بالفعل انه يفعل العجب،،، والله انه كل ما كانت الدورة تنزل علي كنت اقول الحمدلله يارب على كل حال وانا مبتسمه وانا راضية ومقتنعه بما قسمه الله لي واقول يالله اعلم انك بترزقني ان شاء الله قريبا ومتى ما اردت انا شاكرة لك وصابرة ومب معترضه على إرادتك،،،يالله متى ما كتبت لي انا راضية،،، اذا مب هاي المرة ان شاء الله المرة القادمة،،،

ما كنت احزن ابدا ولا اسمح لنفسي اني اتمادى في التفكير بالامر وكنت اشغل نفسي بأي شي ثاني واحاول اسعد نفسي بأي طريقة واجعل نفسيتي هادية ومستقرة،،، بالدخول في اقسام المنتدى من الديكور والمطبخ والاعمال المنزلية وأطبق في المنزل كل ذلك لكي اسعد نفسي واشغلها من التفكير في هذا الامر،،، والله احيانا كثيرة يتملكني الوسواس والعجله لكن أدارك نفسي واقول يارب تحفظني من همزات الشياطين التي لم تكن ألا لزعزعة ونزع الايمان والثقة بالله ،،،
كنت ابدأ بالدعاء لغيري وعندما انتهي من الدعاء لكل من اعرفه ادعو لنفسي ولكل ما ارغب فيه،،، كنت اشعر اني اذا بدأت الدعاء لنفسي فهذا الشي قد يكون فيه شيء من الانانية الى جانب كوني اردت ان يكرمني الله اذا تمنيت لغيري الخير قبل ان اتمناه لنفسي،،، ولما كنت ادعي كنت اخلص في النية واحادث ربي ورأسي خاضع ذليل لله عز وجل واقول،،

" يارب انا العبدة الذليلة الفقيرة إليك،، احتاج عونك ورضاك علي،، احتاج لك يالله ولست بحاجة إلي،،، انت خلقتني من اجل ان اعبدك واخلص في عبادك واقوم بواجبي في هذه الحياة بالنسل وتربية الابناء،،، بالعمل والاخذ بالاسباب من اجل الوصول للجنه،،، يالله اجعل جل معاناتي وعذابي وسهري وتعبي في تربية وتنشأة ابناءي على طاعتك سببا في دخولي جنتك،،، يالله لا اكترث لعناء الحمل والولاده والتربية وما يترتب على ذلك كله كلا في سبيل العمل للآخرة ولدخول جنتك فلا تحرمني يالله من هذه النعمة،،، يالله امنحني سببا للتقرب اليك بالاعمال لاني لا املك ان احسن فعل شي سوى تربية ابناءي على طاعتك،،، استحلفك بعظمتك ورحمتك التي وسعت كل شي ان تنظر إلي بعين الشفقة والرحمة وان ترحم حالي وذلي وهواني،،، مد إلي يدك،،، ساعدني يالله ياكريم يارحيم،،، يالله من لي إله غيرك فأدعوه،، ومن لي رجاء غيرك فأرجوه"،،،

2- كنت اقوم بالرقية الشرعية كلما تسنى لي ذلك بأن اقرأ آيات من كتاب الله لم تكن محددة ولكن معظمها كان في المعوذات والفاتحه والكرسي واذا زلزلت،، لم احدد آيات محددة وانما بشكل تلقائي لانه كله كلام الله ومن كتابه،،، كنت اقرأه في ماء زمزم واحيانا ماء عادي واشربه بعد ذلك مع الدعاء والتضرع إليه.


3- كنت اتناول حبوب الفوليكوم "الفولك اسيد" لما لها الدور في المساعدة على الحمل بإذن الله مع التوكل عليه وحده.


4- اول ثلاثة أيام كنت أواظب على وصفة السبع تمرات مع ملعقة زيت الزيتون وملعقتين رشاد وأكلها على الريق وهذه اخذتها من احدى الاخوات جزاها الله خير الجزاء لا اذكرها بالتحديد ولكني شعرت بعدها بأنها ساهمت في خروج كثير من الإفرازات المهبلية وكانت سببا في ترددي عزكم الله على الحمام كذلك. حتى انني بعدها بفترة شربت كوب ما يسمى لدينا "بالحلول" وهو عبارة عن اعشاب تساهم في تنظيف رواسب المعدة والامعاء ولكني عندما اخذتها لم اشعر ابدا بأي آلالام او رغبة في دخول الحمام بتاتا وهو ما كنت اعانيه دائما في السابق كلما شربت الحلول وكنت قد اشركت خادمتي في شربه وكانت تشتكي كثيرا من آلالام البطن والتردد المستمر للحمام بع-.-.-.-.ي تماما مما جعلني اتيقن ان السبب في ذلك هو وصفة التمر والرشاد التي كانت سببا في تنظيف جسمي.


5- بدأت من اليوم الثاني عشر بأخذ وصفة العسل الطبيعي مع طلع النخيل وغذاء ملكات النحل والسبب في بدئي بهذا الوقت كون ان هذه الوصفة لم تتوافر لدي إلا وقتها،، كنت آخذها صباحا على الريق،، واشهد الله اني اجبر نفسى عليها فهي اكثر ما كان يصعب على أخذها ليس بسبب العسل وانما بسبب بودرة طلع النخيل الي كانت تسبب لي "لوعة" ورغبه في القيء بمجرد ما اتذوقها وكنت آكل بعدها تمرة او حبة شوكلاته لكي لا اشعر بالطعم،،، السبب في اشمئزازي من ذلك لن اخبركم به لكي لا يكون سببا في اشمئزاز اخواتي عند أكله. المهم انني استمريت على ذلك لمدة ثلاث ايام وليالي ملعقة صباحا وقبل النوم. ولم اكمل لسبب سأخبركم به بعد قليل.


6- كنت اشرب كوب زنجبيل كل صباح على الريق منذ خامس يوم لمدة خمسة ايام وهذه وصفة اخرى اتبعتها من إحدى الاخوات الفاضلات في المنتدى جزاها الله خير الجزاء.


7- في نفس اليوم الذي اخذت فيه وصفة العسل كان لابد من البدء في الـ.... لانه كان قد بدأ موعده،،، شوفوا يابنات شو استوى في هذه الليلة،،، شعرت بنشاط وآلالام في المبايض لم اشعر بها من قبل وكأن المبيض يتهيأ للعمل والتبويض وكنت سعيدة بذلك لان الدكتورة اوصتني بمجرد ما اشعر بالالم فإن ذلك يعني بأن المبيض نشط وعلى اتم الاستعداد،،، سبحان الله في الذي حدث بعد ذلك،،، بعد زيارتي للمرأة العجوز واخذي للوصفات الثلاث والرقية الشرعية والدعاء المستمر الله كتب انه نختلف انا وزوجي في موضوع ما كان سببا في الزعل والامتناع من المجامعه لمدة يومين وليلتين على التوالي،،، تخيلو النفسية اللي حسيت فيها،،، قلت يالله كل هذا التعب والاجتهاد والاخذ بالاسباب وما تكتب لي ان يتم الامر،،، لاحول ولا قوة إلا بالله،، كنت ابكي طوال الليل من خيبة الامل الكبيرة التي شعرت بها وكلما شعرت بالالام كلما حزنت اكثر وسبحان الله ان الالام لم تنفك وان تتوقف طوال هاتين الليلتين بالذات وهذا ما لم اشعر به من قبل وكنت اشعر بأنني ليس بمقدوري حتى الدعاء لنفسي بالحمل هذا الشهر وكنت اشعر بالخجل تجاه ربي واقول يالله كيف ادعوك وانا لم آخذ بأهم الاسباب،،،، ولم تتوقف تلك الالام الا في اليوم الثالث الامر الذي جعلني افقد الأمل ولذلك توقفت عن أكل وصفة العسل واستغفر الله العظيم توقفت عن الدعاء من الحزن وخيبة الامل،،، المهم اراد الله ان يتم الـ .... في اليوم الثالث ولم يحدث بعدها حتى موعد الدورة الثانية،،، وسبحان الله والله اكبر انه كتب ان الحمل يحدث في ذلك اليوم بالذات عندما فقدت الامل واستبعدت هذا الشي كليا من بالي تخيلوا مرة واحدة في الشهر ويكتب الله لي الحمل بعد ان كنت اواظب بإستمرار على هذا الامر خلال الشهور السابقة مع أخذ المنشطات والابر التفجيرية والعلاج والادوية،،،ولم اكن اتوقع ان يحدث شي خصوصا ان الالم قد زال وزال معه الامل في الحمل خلال هذا الشهر.


هذه قصتي يابنات،،، الله اكرمني من غير ما احتسب،،، من بعد ما توقفت عن الدعاء "وللاسف اول مرة اتوقف" وفقدت الامل في هذا الشهر الله يكرمني بهذه الطريقة؟!!!!سبحان الله وكأن الله اشفق علي وأراد ان يجبر بخاطري ويمسح دموعي،،، سبحانك يارب العالمين كيف رحمتك وسعت كل شيء،،، بس صدقوني يابنات انه كل هذه الاسباب ما كانت لتساعد لولا السبب الاول في الاستجابة وهو الدعاء،،، الله الله يابنات في الدعاء،،، وخصوصا عن ظهر الغيب،،، خلونا ندعو لبعضنا عن ظهر غيب عشان الله يكرمنا ويعوض صبرنا خير،،، املي فيكم كبير انكم تدعولي بثبات الحمل آآآمين وان يتم نعمته علي بولادة احلى طفل واصح طفل آآآآآمين ،،، ادعولي يابنات محتاجه دعائكم وتأكدوا اني لن ابخل عليكن بالدعاء عن ظهر غيب وهذا وعد مني والله يرزق كل محروم ومحروم الذرية الصالحة آآآآآآمين وخصوصا يالله اخواتي وحبيباتي في الله عضوات المنتدى العزيز،،،

عذرا على الاطالة وانما كان ذلك للإفادة وأخذ العبرة،،،

هذي قصة إمرأة كما قرأتوها الله يسعدها ويتمم لها

كما قرأتوها الله يسعدها ويتمم لها

رابعا ....

نبات العشبة ملعقة صغيرة مع كاسة حليب فاتر كل يوم على الريق من اول يوم في الدورة

وخذي ملعقة عسل مع حبه سودا وادعي الله من قلب صادق ان الله يرزقك الذريه الصالحه
والله والله كثير استفادو وحملوا باذن الله

سادسا...
خواتي انا اكثر وحدة عانت ولله الحمد في موضوع الحمل لما لقيت ضالتي اخيرا
اهداني لها الله تعالي وسخرلي من عبيدة من يعلمني علي الحل

ماعندي اي مشاكل طبية واضحة ... تبيويض مرات ضعيف ومرات ممتاز



الدكتورة كانت تستغرب لما تكشف علي وتقول انتي لي الحين ماحملتي ؟؟؟

اخذت فترة بسيطة كلوميد وابر .... مافي فايدة؟؟



تعوذت من ابليس واكثرت الاستغفار وتوكلت علي الله وحطيت في بالي انها نطفة الله سبحانة يخلقها في الارحام متي مااشاء


واتبعت الاتي:

من العطار ( بذور الاشبنت او الشبت ) ملعقة علي كوب ماء مغلي علي النار مثل الشاي
وشربها من خامس يوم الدورة لمدة اسبوعين والحرص علي الجماع ايام 14 15 16 17 من الدورة وراح تحسين بالم في اسفل البطن في هذة الايام ... عادي .. معناه ان التبويض ممتاز.


وضع الجماع ،،،، انتي دائما اسفلة افضل ،،، رفع الحوض مدة قصيرة بعد (...) ،، عدم الغسل الا بعد ساعتين علي الاقل ,, والافضل النوم علي الظهر


والله علي ما اقول شهيد اني انا حملت باطفالي الاثنين في هذة الطريقة بدون طب ولا طبيب واتكالي علي الله قبل كل شيء.

واسفة علي طول الرساله والله يرزقنا واياكم ذرية لاتنقطع.

سابعا....

تجربة مع الحمل .. للعظة والعبرة ...!!

السلام عليكم أخواتي في هذا المنتدى ..
طبعاً أنا ضيفة جديدة وقليلة المشاركة في هذه المنتديات ....!
ولكني آثرت المشاركة معكن .. لكي أسوق إليكن قصتي مع الشهامة في نقل الوصفات ثم .. ..
ولله الحمد .. يستفيد منها الناس وأنا أنتظر فرج الله لي ..
المهم ..
حضرت حفلة زواج فوصفت لي إحدى الأخوات وصفة قد استفادت منها امرأة تعرفها وحملت بإذن الله ..
- خاصة أني وإياها ممن أخر الله الإنجاب لهن - وقالت أنها واظبت عليها وتنتظر فرج الله فأخذت هذه الوصفة وواظبت عليها ونشرتها بين من يعاني من تأخر الإنجاب . فأخذتها خالتي وكانت قد تأخرت ( 6 سنوات ) بعد آخر مولود لها وكانت قد طافت على أكبر المستشفيات ولكن قد تركت العلاج بعد أن طفشت منها الدكتورة وقالت لها :
روحي ..أنت ولا ثماني سنين ما تحملين لأن عندك تكيس على المبايض .. فجلست في بيتها تقرأ الفاتحة على صدرها و أخذت هذه الوصفة ... ولله الحمد أولاً وآخراً . . قد حملت وانجبت بنتاً .
ثم اتصلتُ على من قابلتها في الفرح فوجدتها ... ولله الحمد أولاً وآخراً . . قد حملت وانجبت .. . فسبحان من قسم الأرزاق ..

( على قول المثل لو تجري جري الوحوش غير رزقك ما تحوش ).

ولكن أملنا في حديث رسول الله ( لا يرد القدر إلا الدعاء )
.
فيا رزاق ياوهاب ..ياواسع الفضل و الرحمة يامن خزائنه لا تنفذ ..ارزق كل محروم . آمين .

الوصفة هي :

بحجم قبضة اليد مُـرْ ( مثل الأحجار له لمعة يوجد عند العطار ) .
بحجم قبضة اليد لبان شحري – لبان النار - (يوجد عند العطار ) .
قليل من الحلتيتة - ( رائحتها تطير البيت كله – معليش - يوجد عند العطار ) .علشان كذا لازم على طول تحطينها في الزمزم ثم ترمين الباقي على طول (طريقة ممتازة للتخلص من الرائحة).
تنقع في جك ماء زمزم لمدة ساعة ثم .. تدخلبنه الثلاجة ..
ثم تشربين كوب منه كل صباح .من ثالث يوم من الدورة .. صباحاً على الريق .



لـ نسخ الموضوع والاستفادة منه استخدمي هذا الرابط :
ماهي الاعشاب التي تساعد على الحمل سريعا بسرعه
 http://www.brooonzyah.net/vb/s=e081f3b9dfad6aac331940926d933b6e&t166324.html

 

 





 










عرض البوم صور وردشان   رد مع اقتباس

=
قديم 03-24-2011, 10:35 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات

سوارالياسمين

مشرفة سابقة

البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 9198
المشاركات: 70,974 [+]
بمعدل : 31.13 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 566

 
 

افتراضي



الله يعطيكِ العافية










توقيع : سوارالياسمين

Test

عرض البوم صور سوارالياسمين   رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ماهي الاعشاب التي تساعد على الحمل سريعا بسرعه

 اقسام منتدى البرونزية

مجلس البرونزية - منتدى التصوير الفوتوغرافي - المنتدى الاسلامي - منتدى تفسير الرؤيا و الاحلام مجانا - محمد رسول الله - شهر رمضان المبارك - اناشيد اسلامية جديدة - منتدى الصور - السياحة و السفر  - القصص و الروايات  - منتدى الوظائف النسائية- الواحة العلمية و ملتقى المعلمات  - تعلم اللغة الانجليزية و الفرنسية - البحث العلمي - منتدى تربية الحيوانات الاليفة - تحميل بحوث جاهزة جامعية مدرسية تربوية - عالم ذوي الاحتياجات الخاصه - منتدى الازياء  - ازياء و ملابس للسمينات - فساتين سهرة للمناسبات - ازياء و ملابس للمراهقات - احذية و شنط نسائية - فساتين و ازياء افراح للاطفال - جلابيات عربية و خليجية - ازياء و فساتين للحوامل - ازياء و ملابس للمحجبات - ازياء للبيت ، لانجري ، قمصان - ازياء للمواليد و الاطفال - منتدى الاكسسوارات و المجوهرات  - نظارات ماركة - ساعات و خواتم - صور مكياج - دورات و دروس تعلم المكياج - عطورات - مكياج العيون - العناية بالبشرة - الحناء و نقوش الحناء - العناية بالشعر - تسريحات شعر - سوق نسائي خاص ، سوق البرونزية العام - سوق الرومنسيات - سوق الازياء و الملابس - سوق الاجهزة الالكترونية - سوق القطع و الادوات - سوق المكياج و العطورات - سوق الحفلات - طلبات البضائع التجارية - سوق طلبات التوظيف و البازرات - عروس البرونزية - أزياء العروس - تجهيزات العروس - مكياج و تسريحات العروس - منتدى الزفات - الحمل و الولادة - تأخر الحمل و الإنجاب - الامومة و الطفولة - الحياة الزوجية - ديكورات و اثاث المنزل - الاستشارات الصحية و الطبية - الأشغال اليدوية - دليل العيادات و المستشفيات - لا مشكلة - مطبخ البرونزية - أطباق رئيسية - المشروبات و الآيس كريم - سلطات و مقبلات - أطباق خفيفة - حلويات - طبخات دايت - منتدى الدكتور جابر القحطاني - الكمبيوتر و برامجه و الانترنت - قسم التصميم - قسم الفوتوشوب - قسم الفلاش و السويتش - برامج و ثيمات و صور خلفيات الجوال - منتدى صور الانمي - توبيكات ملونه للماسنجر - صورلمناظرطبيعية - كيف اعرف اني عذراء - منتدى تقارير الانمي الجاهزة و المميزة  - قسم الضحك و النكت و الالغاز


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ماهي الاعشاب التي تزيد الوزن تسمن بسرعه سريعا وردشان طبخات دايت - ريجيم - تخسيس - تخفيف الوزن 7 09-16-2011 11:06 PM
ماهي الاعشاب التي تساعد على الحمل سريعا بسرعه وردشان الحمل و الولادة 4 03-27-2011 06:14 PM
ماهي الاعشاب التي تساعد على الحمل و الانجاب سريعا باذن الله تعالى وردشان الحمل و الولادة 3 03-04-2011 12:53 AM
ماهي الاعشاب التي تساعد على النوم سريعا بسرعه وردشان البحث العلمي 2 01-30-2011 11:53 PM
ماهي الاعشاب التي تساعد على انقاص الوزن بسرعه سريعا وردشان طبخات دايت - ريجيم - تخسيس - تخفيف الوزن 3 01-17-2011 09:33 PM

الساعة الآن 10:39 PM.
 



Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

لا يتحمّل موقع البرونزية النسائي أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في الموقع

بداية ديزاين

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199