أهلا وسهلا بكِ في موقع البرونزية ...

انت غير مسجل في المنتدى تعرف على المزيد ..سجل الان من هنا

العودة   موقع البرونزية النسائي > منتديات عالم حواء > الحياة الزوجية

الحياة الزوجية قسم خاص يهتم بعرض العلاقات الزوجية و الاسرية




المواضيع الجديدة في الحياة الزوجية


استخدام اللسان في المعاشرة الزوجية

كثير من الازواج .. بل ومن الزوجات أيضا يرون أن حسن معاشرتهم لشريك حياتهم هو من باب الكماليات .. ونافلة القول .. وتطوع الاعمال قد يغفل أحدهم عن اسداء

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 12-12-2007, 05:58 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفه سابقة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حلا

البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 3855
المشاركات: 860 [+]
بمعدل : 0.33 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
حلا غير متواجد حالياً

المنتدى : الحياة الزوجية
افتراضي استخدام اللسان في المعاشرة الزوجية



كثير من الازواج .. بل ومن الزوجات أيضا يرون أن حسن معاشرتهم لشريك حياتهم هو من
باب الكماليات .. ونافلة القول .. وتطوع الاعمال

قد يغفل أحدهم عن اسداء كلمة شكر لزوجته وقد قدمت اليه حاملة الغداء او ابريق الشاي او دلة القهوة بالرغم من وجود الشغالة بالبيت

كثيرا من الزوجات تغفل او تتغافل عن الابتسام بوجه زوجها القادم من الباب ..
وكذلك قد يغفل او يتغافل الزوج عن السلام والمصافحة عند قدومه على زوجته

انني لا اتكلم عن حسن الخلق بصفة عامة .. ولا عن حسن الكلام بصفة خاصة ..
بل انني اريد تناول ماهو ادق من ذلك .. انه الثناء المتبادل بين الزوجين

ان عدم فهم المرأة لشخصية الرجل وجهلها الفاضح بمدى حبه وولعه للمدح والثناء
والتحدث عن انجازاته بل .. وبطولاته الحقيقية والوهمية ايضا.. بمناسبة وبغير مناسبة
ان عدم فهمها لذلك وتضييعها من يدها فرصة عظيمة وطريقة سهلة بسيطة ...
كانت كفيلة لتجنيبها مشقة اللهث وراء العطور ومستحضرات التجميل والورود الحمراء
بل و... عمليات شد البطن وازالة التجاعيد .. بل وتضييق الواسع وتوسيع الضيق
وتصغير الكبير وتكبير الصغير ... ولا تعليـــــــــــــــــــــق

وبالمثال يتضح المقال ....


استخدام اللسان في المعاشرة الزوجية 059.gif

ايتها الزوجة ........... ماذا يضيرك ان تمدحي زوجك بمناسبة وبدون مناسبة ؟

الا تذكرون قصة اخونا الذي تزوج امريكية ؟ لقد كان اكثر اعجابه بها انها تقول له
يوميا 1000 مرة انك يا زوجي اعظم رجل بالعالم وانني فخورة بك ....
هل المرأة غير العربية اولى بذلك التملق والمجاملة والمدح من المرأة العربية

يا اختي اعتبري زوجك ملك من الملوك او رئيس من الرؤساء

كم يمدح الصحفيون والوزراء الملوك والرؤساء ؟ بمناسبة وبدون
على الصالح والطالح .. وعلى الفاضي والمليان
الم تشاهدوا رئيسا اضاع شعبه وجيرانه بل والمنطقة العربية والاسلامية بحماقاته ؟
ثم كانوا لاخر يوم من حكمه البائد يتغنون بعبقريته
اعتبريه يا أختي الفاضلة حاكما

ثقي تمام الثقة ان مدحك له سيعود عليك باعظم الاجر والغنيمة

سيشعر انه بطل الابطال وا الثقة بنفسه يجدها عندك

صدقيني انت ربحانة وكسبانة ايضا

طيب هل تستصعبين الامر ؟؟؟ انا اعينك واسهل عليك الامر

الم تسمعي قول الله تعالى: ( وقولوا للناس حسنا )
الم تسمعي قوله تعالى: ( وهدوا الى الطيب من القول )
الم تسمعي لقوله صلى الله عليه وسلم: " والكلمة الطيبة صدقة "

انه جنتك او نارك
ارضيه .. امدحيه .. بمناسبة وبدون مناسبة
سيدمنك .. سيشتاق لكلماتك .. حدثيه عن انجازاته .. وان اعظم قرار بحياتك كان موافقتك على زواجك منه
نعم .. نريد التطبيق العملي يا اخوات .. ابدأن من اليوم .. واكتبن لنا ماذا حدث
قد يسخر منك .. اكيد يقول اللهم اجعله خيرا ... وايش بك اليوم ؟
مالك ؟ .... انت مسخنة ؟ ... اكيد وراكي طلبات
استمري بالمدح لكن بالاوقات المناسبة
واجعليها كجرعات حتى تنعدم مقاومته لكلمات مدحك بل .. ويدمنها

صدقيني ... سيحاسب نفسه 1000 مرة قبل ان يغضبك او يفقد ثقتك به

ستكونين ملاذه بعد الله ليستشفي بكلماتك من احباطات حياته وهزائمه النفسية او المادية

الم تسمعي بالمثل الذي يقول: لاقيني ولا تغديني

اتدرين ماهو البر ؟ انه شيء هيِـــــــن .. وجه طلوق وكلام ليـــــــن

استخدام اللسان في المعاشرة الزوجية 059.gif

وانت اخي الزوج ... عليك باحب الالفاظ لزوجتك

وانت الكسبان بلا شك ولا ريب
اثني على جمالها وشياكتها وانها تختلف عن الجميع
وان لها جاذبية من نوع خاص
وانك لا ترتاح الا لكلامها
صدقني ستعطيك الكثير
من اول العشرة الحسنة والامانة بحضورك وغيابك وحتى ..... ما يكون بينكما فوق الفراش ...

ستعطيك بشكل لم تعهده منها ولم تذقه منها ... كأنها غير زوجتك التي تعرف
نعم فلنجرب

الم تسمع قوله صلى الله عليه وسلم وهو يمدح عائشة
وانها احب الناس اليه
وان فضلها على النساء كفضل الثريد على الطعام
وكيف مدح خديجة بحياتها وبعد موتها
ان الازواج يستحون من مخاطبة الزوجة بالهاتف الجوال امام اصدقائهم
ويجيبون بكلمات عجيبة
ايوه .. لاا .. ما ادري ... اشوف ... هاا .. بعدين .... يللا يللا ... لا حوووووول
فكيف بسيد ولد ادم ويمدح زوجته بحضور الرجال
اللهم صل وسلم وانعم واكرم بسيد ولد ادم وعلى اله وصحبه وسلم

ايها الاخوان
ايتها الاخوات
فلنجرب ولنرى


( ولا تستوى الحسنة ولاالسيئة ادفع بالتي هي احسن فاذا الذي بينك وبينه عداوة كأنه
ولي حميم وما يلقاها الا الذين صبروا وما يلقاها الا ذو حظ عظيم )



منقول






آخر مواضيعي

.’,’,’,’,’,’, ( لـــــماذا ) ,’,’,’,’,’,’,’,’,’,
قصات وصبغات حلوه حيااااكم
ربع صور لا اله الاالله استغفرالله ما هذا ؟؟؟؟
MSή ק¡ÇṢ
اغرب شي سوف تقراه>>>اقسم بالله اني انذهلت اول ماشفته !!

 
عرض البوم صور حلا   رد مع اقتباس

قديم 12-12-2007, 07:20 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 1
المشاركات: 13,640 [+]
بمعدل : 4.68 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 110
 

الإتصالات
الحالة:
رعش قلبي غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : حلا المنتدى : الحياة الزوجية
افتراضي







آخر مواضيعي

سامي الجابر
هل إبنك دماغة ناشفة ومابيسمع الكلام ....... إسمعى ياستى !!
هل تعلم كيف تتحدث وتفهم الحديث و الكلام
تبييض الأسنان بالليزر
برنامج leapftp - شرح برنامج ftp - برنامج ftp للتحميل

 
عرض البوم صور رعش قلبي   رد مع اقتباس

قديم 12-12-2007, 07:38 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
تاجرة معتمدة لدى موقع البرونزية النسائي
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية *حواء

البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 4244
المشاركات: 980 [+]
بمعدل : 0.37 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
*حواء غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : حلا المنتدى : الحياة الزوجية
افتراضي



كلامك زي العسل مشكووووووووووووووووورة





آخر مواضيعي

فساتين روووووووووووووعة
كيــف يســود الحـــب والـــود بين أبنـــائك؟؟
صورة جميلة : تفنن فى اعماق البحار!
نشيييدة رووووعه
مواقفك الحلوه ,,تذكريها معنا ......

 
عرض البوم صور *حواء   رد مع اقتباس

قديم 12-12-2007, 07:58 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
برونزية نشيطة
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 1659
المشاركات: 206 [+]
بمعدل : 0.08 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
&&طيف المساء&& غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : حلا المنتدى : الحياة الزوجية
افتراضي



حكم نحن عنها غافلونننننننننن
مشكورة اختي على موضوعك الرائع





آخر مواضيعي

قنبلة الموسم**** قلب المساج الساخن
للعيد 00احجزي اغلى هدية لزوجك00وكل عام وانتم بخير
هدايا العيد00 وكل عام ونتم بخير00
&&& طباخه للمأكولات الشعبيه&&&
%%%%%هدية الصيف ...لعبة زوجية...ألعبي مع زوجك في الظلام %%%%%

 
عرض البوم صور &&طيف المساء&&   رد مع اقتباس

قديم 12-12-2007, 07:59 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
برونزية نشيطة
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 1659
المشاركات: 206 [+]
بمعدل : 0.08 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
&&طيف المساء&& غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : حلا المنتدى : الحياة الزوجية
افتراضي



مشكورة اختي على موضوعك الرائععععععععع





آخر مواضيعي

كل عروس تبغى التميز في جهازها000تتفضل
للعيد 00احجزي اغلى هدية لزوجك00وكل عام وانتم بخير
&&&&&&&&&&&& زيت شعر رائع0000 يطول ويكثر 00000000000 وكمان 000000 مقري عليه ********
لانجري **** يجنن احجزي الآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآن
رومنسيات زوجية 000 لعبة الحب بالكرستال00

 
عرض البوم صور &&طيف المساء&&   رد مع اقتباس

قديم 12-13-2007, 08:00 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
برونزية نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية النرجس*

البيانات
التسجيل: Nov 2007
العضوية: 6760
المشاركات: 384 [+]
بمعدل : 0.15 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
النرجس* غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : حلا المنتدى : الحياة الزوجية
افتراضي



الله يجزاك خير يا احلى من الحلى





آخر مواضيعي

مفارقات حياتيه وزمنيه بين الرجل والمرأة!!!
في يومٍ تلو الآخر..
مخاوف عالم!!
علمتني الحياة!!
مشيئة قدر ولكـــــــــــن!!!

 
عرض البوم صور النرجس*   رد مع اقتباس

قديم 12-14-2007, 01:21 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
برونزية نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية روان

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 599
المشاركات: 382 [+]
بمعدل : 0.14 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
روان غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : حلا المنتدى : الحياة الزوجية
افتراضي



مشكورة





آخر مواضيعي

فضيحة مستشفى دله والتلاعب بالمواليد ((صورة بالداخل))احذروا
عيد الحب بون زهور حمراء
ستون نصيحة للزوجة المسلمة
(((زوجك ياعزيزتي مل منك...!! اذا تبين الحل...تفضلي هنا..))
رجاء الدخول

 
عرض البوم صور روان   رد مع اقتباس

قديم 12-17-2007, 07:48 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
برونزية جديدة

البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 3493
المشاركات: 78 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
شـيـ الـحـلـويـن خـة غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : حلا المنتدى : الحياة الزوجية
افتراضي



مشكوره حياتي وماقصرتي





آخر مواضيعي

الملائكه تنقذ فتاه من الاغتصاب
اغاني فلم dhoom2
اناقه بتوقيع ماركة bebe
نصائح.. لتكوني امرأة جذابة؟!*^
معلومات عن الملابس داخليه

 
عرض البوم صور شـيـ الـحـلـويـن خـة   رد مع اقتباس

قديم 12-18-2007, 10:32 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة سابقة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سعوديه والنبض عبدالله

البيانات
التسجيل: Mar 2007
العضوية: 314
المشاركات: 2,571 [+]
بمعدل : 0.92 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 18
 

الإتصالات
الحالة:
سعوديه والنبض عبدالله غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : حلا المنتدى : الحياة الزوجية
افتراضي



صحيح كلامك بس بعض الرجال ماينعطى وجه خخخخخخخخخخخخخ بااخرب عليكم

مشكورة ياقلبي ع الموضوووووع





آخر مواضيعي

أول دوره حقيقيه في الشبكات اللاسلكيه (شرح + صور)
نصائح عديده للمكياج
سبحان الله ثقب في النهر
للبيع _ لاب توب ذهب
فتاة صغيرة

 
عرض البوم صور سعوديه والنبض عبدالله   رد مع اقتباس

قديم 12-24-2007, 07:37 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
برونزية جديدة
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 7428
المشاركات: 61 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
نسيم الورد .. غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : حلا المنتدى : الحياة الزوجية
افتراضي



مشكورة اختي وفعلا الكلمه الحلوه لها مفعولها العجيب..





آخر مواضيعي

طفل يحرج والدة
بيجامات
لتقشير اليد ونعومتها..
نجوم هوليود بدون مكياج...
أنقذي شعرك الحقي يا ما تلحقي

 
عرض البوم صور نسيم الورد ..   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ماهي آداب المعاشرة الزوجية ، آداب المعاشرة الزوجية سوارالياسمين الحياة الزوجية 3 09-23-2011 08:28 PM
كيفية المعاشرة الزوجية ماهي طريقة المعاشرة الزوجية بين المتزوجين وردشان الحياة الزوجية 0 11-20-2010 01:23 AM
فوائد المعاشرة الزوجية ملكه بلامملكه الحياة الزوجية 0 03-15-2010 02:54 AM
لاستعادة حيويتك عند المعاشرة الزوجية رعش قلبي تأخر الحمل و الإنجاب 4 10-17-2008 04:20 AM


الساعة الآن 05:07 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201