زوجك لوطي ولآتستطيعين علاجه اذا إدخلي هنا
انت غير مسجل في المنتدى تعرف على المزيد ..سجل الان من هنا

المنتدى الاسلامي جميع المواضيع التي تنصب في إطار الدين الإسلامي على مذهب أهل السنة والجماعة




زوجك لوطي ولآتستطيعين علاجه اذا إدخلي هنا
 

جديد مواضيع قسم المنتدى الاسلامي
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
=

صور بلاك بيري - برودكاست - برامج - العاب - رسائل جديدة
 
قديم 06-25-2010, 04:56 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات

سوارالياسمين

مشرفة سابقة

البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 9198
المشاركات: 70,969 [+]
بمعدل : 29.80 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 566
 

 
 


Thumbs up زوجك لوطي ولآتستطيعين علاجه اذا إدخلي هنا



السلام عليكم قصتي طويلة ملخصها اني متزوجة من 12 سنة ولي 5 أطفال من بداية زواجي وزوجي عنده برود جنسي وحاولت بعدة طرق تغييره ولم لفلح وبالنهاية قال ربي خلقن كذا تبين او روحي لاهلك كنت احبه جدا فقلت مادام فيه عيال لكن الجنس بدون رغبة منه بس مجاملة وبصعوبة فقلت بصبر المهم مع الوقت بدأ يبتعد عني كثيرا وما ينام معي بالاسابيع وكنت احسبه يتهرب من الجماع وقلت له هدفي احساسي بوجودك جنبي بدون جماع ولكن استمر ويفتعل المشاكل حتى يهجرني بالاسابيع والاشهر ظلم موبس بالنوم بل بكل شي وله صديق علاقته فيه قوية جدا يكلمه يوميا عدة مرات ينام عندع بالاسبوع مرتين يسافر معه .
المهم بدأت أشك بعلاقتهم لانه يعامله مثل زوجته باهتمام كبير راقبت رسايله وتنصت عليهم واكتشفت الصاعقة إن زوجي لوطي معه وزوجي دور المرأة وصديقه الرجل اكتشفت سر بعده عني المهم مرت سنوات وانا بصراع معاه مافضحته لكني هددته وبكل مرة يوعدني التوبة وانه بيقاطعه وبعد شهور اكتشف كذبه بالنهاية رحت لاهلي بحجة ضربة وطرده لي وهذا حصل فعلا كلمت محامي وشرحت له كل شي فأنكر له طبعا أهلي مايدرون الى الان ولاأحد يدري . المحامي قال لازم المحكمة تكشف عليه لكن سيقام عليه الحد الرجم حتى الموت .. صاح عندي وعدني بالتغيير وكتب معاهدة عند المحامي بطلبلتي ووقعها لاني طلبت حريتي والتنازل عن جميع حقوقه الزوجية وتركي في البيت اربي اعيالي والصرف هليهم وتأمين خادمة نفذ ورجعت للبيت بعد 5شهور هجرته عاش بالملحق مايدخا إلايكلم عياله ويناديهم يجلسون عنده ويطلعهم بعد شهور طلب مني اني اشاركهم فقط الجلوس وطلعات التمشي عشان العيال مايحسون بشي بعدين قالي بعدسنة انا بتزوج انتي ماتبيني ومانتي واثقة من توبتي وانتي دمرتي حياتي معتبرتني سواق حاقرتني اله يسامح المخطي وانتي لا .. وحتى لو رضيتي نرجع لبعض كل طباعي ماتعجبك انا احب اتدخل بكل شي بزوجتي علما انه بالسابق كان مستعبدني يتحكم بكل خصوصياتي مابعني من الطلعة الا للضرورة قاسي المعاملة اناني يبغاني اخدمه وماطلب شي لنفسي انا معلمة مومحتاجته ماديا بس احتاج احساسي بقربه .
المهم رفضت طلبه للزواج وهددته اني بفضحه وانا مكذبه عليه مع المحامي انه عندي شريط تصوير عليه عشان كذا خاف اوري الشريط زوجته لو تزوج ..
قال بستمر بالاتفاق وبنفذ الي تبين وبربي عيالي واصرف عليهم ولكم البيت بس اجلسي عندهم مكرمة معززة وانا احبك بس الحياة بينا مستحيلة اتركيني اتزوج ..انا رفضت بشدة وهددته بالفضيحة ..
انا مازلت أحبه عجزت اكرهه وبنفس الوقت ماأثق بتوبتة ابدا جربته عدة سنوات يكذب ويخدعن انعدمت ثقتي فيه شكي فيه ذبحني دائما اراقبه اتنصت عليه مااستحمله يتكلم معي كثير ماأتقبل منه أي توجيه أو نصيحه ولاحتى لعيالي دايما أقول ربي نفسك زين بعدين عيالك ماتفارقني لحظة وحدة كونه لوطي سنوات طويلة هو الان بالاربعين وتوه يتوب هذا لوصح كلامه المشكلة رفض يروح لدكتور نفسي مع اني اقرأ انه لازم له علاج الشاذ طويل جدا حتى يترك هالعادة وهو يقول انا وكلت امري لله ليش تدخلين بيني وبين ربي هذا خاص بي توبتي لنفسي مالك علاقة بي انا ادرى بنفسي وانا ماأصبر ودي يهتدي لانه طبعه غريب حريص على صلاة الجماعة بالمسجد حتى الفجر بكل الاحوال يصوم التطوع ملتحي يحافظ على الاذكار مايسمع موسيقى حريص على تربية عيالنا تربية اسلامية هو بنظر الجميع رجل ملتزم مطوع الكل مخدوع فيه حتى انا سنوات وانا مخدوعة وسنوات وانا أكذب سمعي وعيوني ماصدق والى الان ماني نصدقة بس هذا الواقع وهومايبين اناقشة بالموضوع وكان ينكر الين قلت له اني صورته بعدها انهار وصاح وقال انا حيوان وبنتحر سامحيني لكن ماكلمني عن شي بعدها
انا محتارة وش اسوي قلبي مايطاوعني يتزوج أغار عليه واشتاق له واخاف يتغير علي وعلى عياله ويجيه عيال ويهمل عيالي الان راتبه عشرة آلاف ويقتر بالمصروف يدوب الفين يصرف والضروريات فقط فكيف إذا تزوج كرامتي ماتسمح لي اخليه يتزوج بعد كل الي سواه معي . وبنفس الوقت ماقدر ارجع اعيش معه زي أول صرت عصبيه معه ماحترمه ابدا مادري وش اسوي ساعدوني ارجوكم ..

ارجوكم انا محتارة .!!!!






السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أما بعد:

فجريمة اللواط من أشنع الجرائم وأقبحها وأقذرها.
وهي مخالفة للفطرة السليمة، فلا يرتكبها إلا أصحاب الشذوذ الذي ما بعده شذوذ.
وصدقا لوليد بن عبد الملك حيث يقول إنه لولا أن الله تعالى ذكر قصة قوم لوط في كتابه العزيز لما تخيلت أن رجلاً يأتي رجلاً.




وللفقهاء في مرتكب هذه الجريمة مذاهب: الأول أنه كالزاني فيرجم المحصن ويجلد البكر مع التغريب. واستدلوا بما في البيهقي من حديث أبي موسى (إذا أتى الرجل الرجل فهما زانيان) وهو حديث ضعيف. ولو كان صحيحاً لما كان يدل على أن حد مرتكبه كحد الزنا وإنما يدل على أنه من جملة الزناة. الثاني: وهو الراجح أنه يقتل الفاعل والمفعول به مطلقاً لما في الترمذي وأبي داود وابن ماجه وغيرهم أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: (من وجدتموه يعمل عمل قوم لوط فاقتلواالفاعل والمفعول به) وهو حديث صحيح صريح في عقوبة مرتكب هذه الجريمة. ويشترط في المفعول به أن يكون قد ارتكب معه ذلك الفعل وهو طائع. وهنالك قول بأن يلقى من فوق أبعد الأماكن ارتفاعاً: من جبل، أو عمارة ثم يتبع بالحجارة وهو مروي عن علي رضي الله عنه محتجا بفعل الله بقوم لوط (فجعلنا عاليها سافلها وأمطرنا عليهم حجارة منسجيل) [ الحجر :74].

وهناك قول بمجرد التعزير وبه قال أبو حنيفة وعطاء وقتادة،ولكن الراجح من هذه الأقوال القول الثاني والحديث فيه صحيح والنص فيه صريح فلا معدل لأحد عنه يضاف إلى ذلك أن هذه الجريمة أخطر بكثير من جريمة الزنى.





الأخت الكريمة..




سوف أتكلم معك بصراحة وبوضوح تام


أنت متزوجة من أكثر من 12 سنه من زوج شاذ جنسيا .. ولديك أبناء منه..

من أربع سنوات وانتِ تحاولي اصلاح الامر ولم ولن تسطيعي ذلك..



لان هذا الرجل مريض .. بل مدمن للعلاقات المحرمه ..

وهذا ليس بسيطا.. حتى تعالجه بعض النصائح..

فالموضوع اكبر من ذلك بكثير..


وإن كنت تريدين زوجك وأبا لأبنائك .. فعليك بعلاجه وهذا سيطول كثيرا..

وقبل ذلك قومي بفحص نفسك وأبنائك أولا لأنه من المعروف طبيا




أن الزنا واللواط والسحاق والشذوذ الجنسى بجميع اشكاله تسبب لمن يمارسها الأمراض الخبيثة.


واخطر هذه الامراض :

1-السيلان:-

وينتقل هذاالمرض عن طريق الاتصال الجنسى بشخص مصاب سواء كان هذا الاتصال بين رجل ورجل أو بين أمرأة وأمرأه ،.

2-الزهرى:-

ويظهر فى شكل قرحة على الأعضاء التناسلية فى الذكر والأنثى، كما يظهر على اماكن اخرى مثل الشفاة واللسان واللوزتين ، والأصابع ، وحلمة الثدى ، وفتحة الشرج.

كما قد يظهر على اماكن أخرى من الجلد والأغشية المخاطية.ويسبب هذا المرض الخطير الشلل ، والعمى ،وتصلب الشرايين ، والذبحة الصدرية والتشوهات الجسمية ، وسرطان اللسان.

3-الهربس:-

ويسببه فيروس يسمى ( الهربس التناسلى ) ويعيش داخل القناة التناسلية فى الذكر والأنثى.ولا يمكن الشفاء من هذا المرض تماما ً ،فهو يعود من فترة إلى أخرى وقد اكتشف أنه سرطان المهبل عند النساء ، وهذا المرض يعوق العلاقات الجنسية لما يسببه من آلام فظيعة عند الممارسة الجنسية.ولهذا الفيروس مضاعفات خطيرة وقاتلة ، منها التهاب أغشية المخ ، وهربس الكبد.

وأعود معك إلى رسالتك:




تقولين يتوب ويرجع.... يتوب ويرجع ..


فهل سالت نفسك لماذا؟؟



لأنه مريض وأصبحت حالته ميئوس منها..




ربمايكون صادق بتوبته ولكنه لا يستطيع ترك هذه العادة..

فلو كان باستطاعة اللوطي أن يتوقف ...وان يترك هذه العادة ... ما كان عقابه الموت!!






الأخت الكريمة


ليكن معلوما لديك أن ممارسه اللواط لدى الرجال تسبب تضخم في غدد البروستاتا ...وتهيجا لا يمكن السيطرة عليه إلا بممارسة اللواط ....أي تصبح عاده من الصعب السيطرة عليها ...


- تقولين ان زوجك ملتزم بالدين !!!!!!!!!


أى دين هذا ؟؟؟؟؟


ان التزام زوجك بالدين ... فهذا من اجل صورته الاجتماعية ..كي يكون لنفسه حصنا يتوارى به في حاله انك أفشيت سره ... فهو لايثق بك أن تكتمي السر مهما حلفت له من أيمان غليظة ... فبيدك سر يطيح بحياته ...


وأما تهديده لك بالزواج من أخرى .. ما هو إلا محاولة منه أن يقنعك انه تاب وأصبح رجلا يميل للنساء ويشتهيهن ...وان ميوله أصبحت طبيعية ..وفي كلتا الحالتين تأكدى أنه يكذب....وفي نفس الوقتيستخدم زواجه كالتراب الذي يذره في عينك لو فضحتيه أمام الناس ...ليثبت لهم انه رجل وانك كاذبة!!


واعلمى جيدا ان توقف زوجك عن زياره صديقه ... فقد يكون يمارس اساليب اخرى من اجل ان يقضي على تلك الرغبه المنحرفه ...فتشي غرفته!!!!


انا لا اعلم ان كان هناك عمليات من اجل علاج تضخم البروستاتا أو لا ..ولكني سوف ابحث .


ولكن حسب معلوماتى فان الشفاء من هذا الداء علاج طويييييييييل ومؤلم ويحتاج الى صبر وارادة وقوة عزيمة من المريض


والذي اعتقده أن زوجك يفتقرلكل تلك المقومات ...


فمشكله زوجك الآن أن صورته أمامك انهارت ...وانه متيقن تماما ان بيدك سكين قد تنحريه به في اي وقت .. هذه صور تكفي نظره ولن تتغير ..وسيجاهد بآخر رمق عنده أن يسيطر عليك نفسيا وماديا وجسديا حتى يستطيع السيطرة عليك مستقبلا.. ولن يتوانى حتى عن ضمك إلى طريقه الذى يسير فيه


وحينئذ سيكون الوقت قد فات ولن تستطيعين حتى البكاء على نفسك


ومن لم يبكي على نفسه لا يطلب من الناس البكاء عليه !!!!!


اذن لا فائده ترجى منه ... فلا تفكري به ولا بما يقول ولاتضعفي ... لاننى من رسالتك اراك امرأة قوية حاسمة تعرفين ما تريدين أنت زوجة شابة وناضجة علي المستوي الفكري والعاطفي كما هو واضح من رسالتك وسنك ... لكن كوني حذرة منه كي لا يذلك بأي شيء وأظنك قد فهمتى ما أعنيه... ولا تجعلي اي شيء من امرك او امر أولادك بيده ...واهتمي لصالحك وصالح أولادك ...وحافظي على اطفالك منه ومن اخلاقه .....وحافظي على نفسك من الامراض.


وأخيرا أرجو أن تمس هذه الكلمات عقلك وتعى جيدا ما بين السطور وما لم استطع الافصاح عنه ..ولا تلتمسى له اى عذر من الاعذار حتى لا تأتى الينا بعد ذلك وأنت تلتمسين الاعذار لنفسك وقد سار بك هذا الرجل فى طريق اللاعودة....... ولن استطيع ايضاح اكثر من هذا بارك الله فيك وحفظك من كل سوء


!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لكن في رأي ان تذهب المرآءة لطبيب نفسي ليساعدها في شفاء زوجها من هذه الجريمة النكراء

وان استحال توبته وعلاجه تتركه
والله يعوض صبرها خير











توقيع : سوارالياسمين

Test

عرض البوم صور سوارالياسمين   رد مع اقتباس

=
قديم 05-15-2011, 08:07 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات

سوارالياسمين

مشرفة سابقة

البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 9198
المشاركات: 70,969 [+]
بمعدل : 29.80 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 566

 
 

افتراضي



Up










توقيع : سوارالياسمين

Test

عرض البوم صور سوارالياسمين   رد مع اقتباس

=
قديم 05-15-2011, 03:17 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات

لي إحساس غير هالناس

برونزية تستحق التقدير
الصورة الرمزية لي إحساس غير هالناس

البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 1140254
المشاركات: 4,867 [+]
بمعدل : 3.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 67

 
 

افتراضي



جزاك الله خيرا غاليتي










عرض البوم صور لي إحساس غير هالناس   رد مع اقتباس

=
قديم 05-15-2011, 11:07 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات

سوارالياسمين

مشرفة سابقة

البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 9198
المشاركات: 70,969 [+]
بمعدل : 29.80 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 566

 
 

افتراضي



آمين وياكِ










توقيع : سوارالياسمين

Test

عرض البوم صور سوارالياسمين   رد مع اقتباس

إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لوطي, زوجك, علاجه, إدخلي, ولآتستطيعين

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

زوجك لوطي ولآتستطيعين علاجه اذا إدخلي هنا

 اقسام منتدى البرونزية

مجلس البرونزية - منتدى التصوير الفوتوغرافي - المنتدى الاسلامي - منتدى تفسير الرؤيا و الاحلام مجانا - محمد رسول الله - شهر رمضان المبارك - اناشيد اسلامية جديدة - منتدى الصور - السياحة و السفر  - القصص و الروايات  - منتدى الوظائف النسائية- الواحة العلمية و ملتقى المعلمات  - تعلم اللغة الانجليزية و الفرنسية - البحث العلمي - منتدى تربية الحيوانات الاليفة - تحميل بحوث جاهزة جامعية مدرسية تربوية - عالم ذوي الاحتياجات الخاصه - منتدى الازياء  - ازياء و ملابس للسمينات - فساتين سهرة للمناسبات - ازياء و ملابس للمراهقات - احذية و شنط نسائية - فساتين و ازياء افراح للاطفال - جلابيات عربية و خليجية - ازياء و فساتين للحوامل - ازياء و ملابس للمحجبات - ازياء للبيت ، لانجري ، قمصان - ازياء للمواليد و الاطفال - منتدى الاكسسوارات و المجوهرات  - نظارات ماركة - ساعات و خواتم - صور مكياج - دورات و دروس تعلم المكياج - عطورات - مكياج العيون - العناية بالبشرة - الحناء و نقوش الحناء - العناية بالشعر - تسريحات شعر - سوق نسائي خاص ، سوق البرونزية العام - سوق الرومنسيات - سوق الازياء و الملابس - سوق الاجهزة الالكترونية - سوق القطع و الادوات - سوق المكياج و العطورات - سوق الحفلات - طلبات البضائع التجارية - سوق طلبات التوظيف و البازرات - عروس البرونزية - أزياء العروس - تجهيزات العروس - مكياج و تسريحات العروس - منتدى الزفات - الحمل و الولادة - تأخر الحمل و الإنجاب - الامومة و الطفولة - الحياة الزوجية - ديكورات و اثاث المنزل - الاستشارات الصحية و الطبية - الأشغال اليدوية - دليل العيادات و المستشفيات - لا مشكلة - مطبخ البرونزية - أطباق رئيسية - المشروبات و الآيس كريم - سلطات و مقبلات - أطباق خفيفة - حلويات - طبخات دايت - منتدى الدكتور جابر القحطاني - الكمبيوتر و برامجه و الانترنت - قسم التصميم - قسم الفوتوشوب - قسم الفلاش و السويتش - برامج و ثيمات و صور خلفيات الجوال - منتدى صور الانمي - توبيكات ملونه للماسنجر - صورلمناظرطبيعية - كيف اعرف اني عذراء - منتدى تقارير الانمي الجاهزة و المميزة  - قسم الضحك و النكت و الالغاز


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لكَ وعد منّي يآيمِــه .. آني/ بضحكَ ! لوَ علىِ جرحيَ .. غفيتَ بورونزاج همس القوافي 2 07-14-2011 09:40 PM
لكَ وعد منّي يآيمِه .. آني بضحكَ ! لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ حلاتي سلطان يقولي خالتي همس الكلمات و عذب الخواطر 9 07-02-2011 07:08 AM
كلمة لوطي موجودة على ملابس المسلمين فرح الرياض منتدى الازياء 2 06-17-2011 07:46 PM
لنوم مريح إدخلي هنا سوارالياسمين طبخات دايت - ريجيم - تخسيس - تخفيف الوزن 3 12-21-2010 08:48 PM
إدخلي هنا وشوفي قلبك كيف ينبض بالصوت والصورة سوارالياسمين مجلس البرونزية 14 06-27-2010 11:43 PM

الساعة الآن 10:14 PM.
 



Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

لا يتحمّل موقع البرونزية النسائي أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في الموقع

بداية ديزاين

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201