مجلة برونزية للفتاة العصرية

ابحث عن أي موضوع يهمك

عبارات تهنئه بالمولود

بواسطة: نشر في: 6 فبراير، 2020
brooonzyah

عبارات تهنئه بالمولود، نقدمها لكم من خلال مجلة البرونزية، حيث تعتبر تلك العبارات هي واحدة من الأمور التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص، وذلك حتى يتم إرسالها إلى الأصدقاء والأهل وذلك عندما يرزقون بالمولود الجديد، فهي من المناسبات المميزة، والتي ينتظر بها الآباء والأمهات أجمل عبارات التهاني من أقاربهم، ومن خلال هذا المقال سوف نستعرض لكم مجموعة متنوعة من أجمل عبارات التهنئة بالمولود الجديد.

عبارات تهنئه بالمولود

هناك العديد من العبارات المختلفة، والتي يمكن أن يتم إهدائها إلى الأصدقاء أو الأهل والأقارب بمناسبة استقبالهم للمولود الجديد، وذلك من أجل التعبير لهم عن الفرحة الكبيرة بهذا المولود، ومشاركتهم أوقات السعادة والسرور، ومن بين تلك العبارات الآتي:

  1. مبارك عليكم مولودكم الجديد، وأتمنى من الله أن ينبته النبات الحسن، وأن يجعله قرة عين لكم، وأن يحفظه ويباركم لكم فيه.
  2. بورك لكم في المولود، والحمد والشكر لله في الواهب، وأتمنى أن يرزقكما الله بره، وأن يبلغ أشده، وأن يجعله الله من العباد الصالحين المؤمنين الطائعين، وأن يجعله من البارين بوالديه.
  3. ألف مليون مبارك عليكم مولودكم الجديد، جعله الله من أهل السعادة، وأسأل الله أن يجعله من البارين بكما في حياتكما، وأن يجعل له الحظ الوفير.
  4. اليوم هو ليس يوم عاديًا، بل هو يوم مبارك بقدوم أجمل المواليد، مولودنا اليوم هو أغلى الناس، ويقدومه أنار العالم بأكمله، بارك الله لكما به.
  5. الفرحة أتت بعد شهور تعاني أمه من التعب، جاء لينسيها همومها وآلامها، ويعوضها عن كل ما مضى وما ذهب، اللهم اجعله ابن صالح، وبار بوالديه، وله شأن كبير.
  6. الأمير وصل إلى عالمنا الكبير، وخرج من عالمه الصغير، يا رب اجعله سعيد دائمًا ومسرور، وفرح أهله به، واجعله من الصالحين.
  7. أتى المولود ومعه الرزق الوفير الممدود، وأنا أتيت لأبارك وأهنئ أهله بكل عبارات الحب والبسمة، أهنئكم على مولودكم الجديد، وأتمنى أن يبارك الله لكما فيه.
  8. يا أغلى هدية ونعمة من الرحمن، أتمنى أن لا تفارقي عيني، يا أجمل وأرق مولودة، يا أحلى من قطعة السكر، أتيت وملأتِ الدنيا نور بجمالك، الله يبارك فيكِ.
  9. بقدوم مولودنا هلت علينا البشائر،

عبارات تهنئة بالمولود اسلامية

كما يوجد العديد من العبارات الخاصة يالتهنئة بالمولود الجديد، والتي تكون إسلامية، حيث تحتوي على الكثير من الأدعية المختلفة، ومن بين تلك العبارات الآتي:

  1. اللهم إني أسألك أن تبارك لأحبابي في مولودهم الجديد، وأن تجعله ذرية صالحة، وأن يكون من أهل التقوى والصلاح، وأن تقر عينهم به
  2. ربي اجعل بنوتتنا من الذرية الصالحة، اللهم بارك لنا فيها، اللهم اجعلنا بارة بوالديها، اللهم احفظها من كل شر ومكروه.
  3. ازدادت في عائلتنا قطعة من السكر، فيا رب أسألك أن تجعل حياتها كلها مثل حلاوة وجهها وقدمها، وأن تحفظها يا الله من كل عين حاسد، وأن تحميها يا رب من كل شر يصيبها، اللهم اجعلها ذرية صالحة، اللهم اجعلها بارة بوالديها.
  4. الحمد لله والشكر لله الذي أقر عينكم يا حبيبي بالمولود الجديد، جعله الله من الصالحين والبارين بكما.
  5. أهنئكم بمولودكم الجديد، جعله الله له طول العمر، ورزقه بحسن العمل، ورزقه الرزق الكبير الواسع، وجعله من السعداء في الدنيا والآخرة.
  6. اللهم بارك لكم في المولود، اللهم اعطه العافية والصحة الجيدة، اللهم ارزقكم بره، اللهم اجعله بارًا بأهله، اللهم احفظه من كل شر.
  7. مولود جديد شرفنا، نور أيامنا وليالينا، اللهم اجعله مولود سعيد، وارزقه العمر المديد، وبارك لنا فيه، اللهم اجعله من الصالحين، اللهم اجعله ذو شأن عالي.
عبارات تهنئه بالمولود

آخر المواضيع